التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق ماي بيل 2019 my pill

أمور تحديد النسل من الأمور الصعب تنظيمها فهو يستغرق مجهود كبير من أجل تنظيم مواعيد الأدوية الخاصة بالنساء والحبوب التى تؤخذ من أجل ذلك الأمر ، وقد يحدث أخطاء كثيرة في تحديد موعد الدورة الشهرية الخاصة بالنساء مما يجعل المرأة مضطربة بصورة كبيرة.

وكالعادة لم تترك التكنولوجيا مجالًا إلا وأبدعت به ، فاليوم سنتحدث عن أحدى التطبيقات الطبية الخاصة بالنساء والتى ظهرت مؤخرًا ولكنها شغلت الكثير من النساء ونالت إعجابهن بصورة كبيرة من أجل ما تقدمه من مميزات ،وهو تطبيق ماي بيل  my pill.

وهو أحدى التطبيقات الطبية التى تستخدمها النساء في أمور كانت محيرة كثيرًا لهن ، واليوم في موقعنا فكرة سنتحدث تفصيليًا عن تطبيق ماي بيل  my pill وعن الأهمية الكبرى التى يقدمها هذا التطبيق للنساء وطريقة استخدامه والمميزات الخاصة بالتطبيق ، فلكل من تبحث عن تفاصيل هذا التطبيق عليها قراءة موضوعنا اليوم.

ما هو تطبيق ماي بيل  my pill

تطبيق ماي بيل هو أحدى التطبيقات التى أصدرت حديثًا في عام 2017 والتى شغلت الكثير من النساء ، فأمر تحديد النسل بالنسبة للمتزوجات أحدى الأمور الصعبة للغاية ، فهو يحتاج إلى متابعة كبيرة سواء لمواعيد الحبوب التى تأخذ من أجل تنظيم النسل أو من تحديد موعد الدورة الشهرية الخاص بالمرأة.

فهو مصمم خصيصًا من أجل التذكير بموعد حبوب تنظيم النسل الخاصة بالمرأة ، فهو بمثابة منبه للتذكير بموعد الحبة الواجب تناولها ، والتذكير بموعد الدورة الشهرية الخاص بك ، فهو من التطبيقات التى حازت على أعلى التقييمات على متجر جوجل بلاي ستور ليأخذ 4 نجوم من قبل 5 نجوم ، ومع التحديثات التى تم العمل عليها على التطبيق أصبح يستخدم من قبل 100 ألف امرأة على مستوى العالم.

مميزات تطبيق ماي بيل  my pill

لتطبيق ماي بيل العديد من المميزات التى تجعل من هذا التطبيق فريدًا من نوعه ،وهي التى سنشرحها تفصيليًا الاُن.

  • فهو من التطبيقات البسيطة في الإستخدام والسهلة للغاية من ناحية الخطوات.
  • التطبيق يعتمد على إفادة المرأة والمجتمع أيضًا فأمر تحديد النسل من الأمور الهامة للمرأة وللمجتمع أيضًا.
  • التطبيق يتميز بأنه لا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف فهو ذو مساحة 5 ميجا فقط.
  • التطبيق يعمل على جميع الهواتف المحمولة التى تدعم خاصية الأندرويد.
  • كما أنه يعرض مشاركات جميع النساء المستخدمين للتطبيق وكيف أفادهم التطبيق في الأستخدام كثيرًا، لعرض تجربتهم للاًخرين.
  • التطبيق يعمل على تذكير المرأة المتزوجة بموعد أخذ الحبوب الخاصة بمنع الحمل.
  • التطبيق يعرض لكي في صورة ملاحظات عدد الحبوب التى تم تناولها على مدار الشهر.
  • كما أنه يعمل على التنبيه أيضًا فهو يقوم بالتنبيه بعد موعد تناول الحبة من أجل التأكد من أخذها.
  • التطبيق يفيد المرأة من أجل تنظيم الأسرة الخاص بها ، ويفيد المجتمع من حولها من أجل تحديد النسل.

طريقة استخدام تطبيق ماي بيل  my pill

تطبيق ماي بيل من التطبيقات المطورة تكنولوجيًا بصورة كبيرة جدًا ، فهو مقسم إلى أقسام منظمة للغاية أولًا قسم ماي بيل my pill  وهو القسم الخاص بالتذكير بموعد تناول حبة تنظيم النسل الخاصة بك في موعد محدد تضعيه بنفسك للاستخدام بصورة يومية، ثانيًا  قسم حماية الوضع وهو الذى يعرض لكي كم حبة تناولتي على مدى الشهر وهل جسدك محمي بشكل كامل من الحمل أم أنك معرضه لذلك خلال الشهر.

القسم الثالث هو قسم الإنتظار وهو الخاص بالتذكير لمرة أخرى بعد موعد تناول حبة للتأكد من أنك قمتي بتناولها بالفعل، القسم الرابع هو الخاص بتسجيل الملاحظات الخاص بتسجيل موعد الذهاب الخاص بالطبيب الخاص بكي والتذكير بذلك في موعده، القسم الخامس هو التنبؤ وهو ما تقومين فيه بتدوين مواعيد الأجازات والعطلات أو المناسبات لتكوني في حماية تامة حتي في أهم الأوقات، أما القسم الأخير هو الخاص بالمجتمع وهو ما يقوم لكي بعرض التجارب الخاصة بالنساء اللاتي قاموا بأستخدام هذا التطبيق.

طريقة تحميل تطبيق ماي بيل  my pill

تطبيق ماي بيل من التطبيقات المتاحة على متجر جوجل بلاي ستور من أجل التحميل بشكل مجاني وبكل سهولة ،فقط كل ما عليك هو البحث عن التطبيق والضغط على تثبيت من أجل تحميله على الهاتف.

كما يمكنك أيضا تحميل التطبيق فقط من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.