التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق بيكس أرت 2019 picsArt

للتصوير بأعلى جودة ودقة لم يعد الأمر يتطلب التصوير بأحدث الهواتف المحمولة أو الكاميرات ، فبأمكانك أن تلتقط أفضل الصور وبأعلى جودة مع برامج تعديل الصور الموجودة على متجر جوجل بلاي ستور ، والتي يمكنك استخدامها بطريقة مجانية بدون دفع أي تكاليف.

فهناك الكثير من التطبيقات الموثوق بها في تعديل الصور وجعلها أكثر دقة وجوده على الأطلاق ، والتطبيق الذى سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق بيكس ارت  picsArt وهو من أفضل التطبيقات والتى تأتي في الترتيب الأول على متجر جوجل بلاي ستور والخاصة ببرامج تعديل الصور.

وفي موقعنا فكرة اليوم سنتحدث تفصيليًا عن تطبيق بيكس أرت  picsArt وكيفية استخدامه ، فهو متعدد الأستخدامات فيمكنك باستخدام التعديل بصورة كبيرة جدًا على الصور من أخفاء وتعديل وقص وغيرها الكثير ، وهو ما سنتحدث عنه اليوم تفصيليًا فتابعونا.

ما هو تطبيق بيكس ارت  picsArt

يعد تطبيق بيكس ارت من أفضل تطبيقات تعديل الصور على الأطلاق ، فهو من التطبيقات التى تمكن مستخدميه بالتعديل على الصور وتحرير النصوص عليها أيضًا ، كما يمكن التطبيق أيضًا من الرسم ومشاركة الصور التى يتم تعديلها مع المستخدمين للتطبيق بكل سهولة.

ويمكن أيضًا القيام بمشاركة الصور على مواقع التواصل الأجتماعي سواء الفيس بوك أو الإنستغرام وغيرها ، ومع التحديثات المستمرة التى توضع في التطبيق أصبح الأكثر أستخدامًا على الأطلاق بين التطبيقات الخاصة بتعديل الصور ، حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 500  مليون مستخدم على مستوى العالم.

مميزات تطبيق بيكس أرت  picsArt

لتطبيق بيكس أرت العديد من المميزات والتى جعلته من أكثر التطبيقات الخاصة بالتعديل على الصور في الترتيب الأول والتى سنذكرها الاًن.

  • أولًا التطبيق من أبسط التطبيقات في استخدامها ، حيث يمتاز بالكثير من السهولة.
  • التطبيق يحمل أكثر من 150 فلاتر للأستخدام واختيار أي فلاتر منهم للإضاءة المناسبة للصورة.
  • التطبيق من التطبيقات المجانية التى لا تحتاج إلى دفع أي مصاريف من أجل الشراء.
  • لا يشغل التطبيق مساحة كبيرة على الهاتف المحمول فهو من التطبيقات الصغيرة في الحجم.
  • التطبيق يحتوى على خاصية هي الأميز على الأطلاق وهو حاجب الشمس الذى يجعل التصوير في الشاطئ أكثر من رائع.
  • التطبيق يمكنك من أخفاء أي شئ لا تريده أن يظهر في الصور.
  • كما أنه يمكنك من إضافة التعبيرات والإيموشن على الصور والتعليقات أيضًا.
  • يمكنك التطبيق من مشاركة الصور مع أصدقائك على التطبيق أو على مواقع التواصل الأجتماعي.

طريقة استخدام تطبيق بيكس أرت  picsArt

استخدام تطبيق بيكس ارت بسيط وسهل للغاية ، فهو لا يحتاج إلى الكثير من الخطوات كل ما عليك هو تحميل التطبيق وتشغيله ، ورفع الصورة التى ترغب في تعديلها من على ذاكرة الهاتف.

التطبيق يحتوى على العديد من الفلاترز التى تجعلك تختار من بينها بكل سهولة فهو يجعل الإضاءه الخاصة بالصور حسب الرغبة، التطبيق أيضًا يمكنك من القيام بقص الصور من خلال خاصية الكروب  crop  فقط بتحديد الصور والضغط عليها، التطبيق أيضًا يحتوى على كلمة  reshape والتى تمكنك من تقليل الحجم الخاص بك والظهور أقل وزنًا أو أزيد أو أقصر أو أطول ، كما أن التطبيق يمكنك من خاصية  smother  والتى تجعل الصورة أكثر وضوحًا بدون أي ديفوهات أو عيوب ، وهناك أيضًا خاصية  faceshaper  والتى تحدد حجم الوجه وتصغيره أو تكبيرة، كما يمكنك أيضًا من التحكم بحجم العين وغيرها من الخواص وبعدها كل ما عليك هو حفظ الصورة بعد التعديل.

طريقة تحميل تطبيق بيكس أرت  picsArt

تطبيق بيكس أرت هو تطبيق من التطبيقات المجانية التى توجد على متجر جوجل بلاي ستور والتى يمكنك أن تقوم بتحميلها بكل سهولة وبساطة ومجانية أيضًا ، فقط كل ما عليك هو كتابة اسم التطبيق في مربع البحث والضغط على تثبيت والإنتظار دقائق حتى تمام التحميل.

وتوفيرًا للوقت والبحث على متجر جوجل بلاي ستور عن التطبيق يمكنكم أيضًا تحميل التطيبق من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.