تحميل تطبيق تمبلر 2024 tumblr

بوسي

تطبيقات الأنترنت عديدة ومتنوعة وليست متشابهه فهي مختلفة فيما تحمل من محتوى ، فهناك تطبيقات تكون بغرض الرفاهية والمرح ، وتطبيقات أخرى بغرض المحادثات الصوتية والفيديو ، والشات وهناك أيضًا تطبيقات للتدوينات والتغريدات والتي لها الأهمية الأكبر بين التطبيقات.

فهناك الكثير من التطبيقات التي أًصبحت منصة للكثير من المدونين والمغردين ، ومن تلك التطبيقات هو تطبيق تمبلر ، والذى ظهر في الأونة الأخيرة وأصبح ضمن التطبيقات الأفضل على متجر جوجل بلاي ستور ، وحظى على العديد من التقييمات والتعليقات التي جعلته متقدمًا بصورة كبيرة.

واليوم في موقعنا فكرة وكما عودناكم دائمًا على شرح كل ما يخص التطبيق الذى نتحدث عنه ، سنقدم لكم كل ما يخص تطبيق تمبلر  tumblr اليوم سواء المميزات التي تميز التطبيق ، أو طريقة استخدامه أو تحميله على الهواتف بكل تفصيل ، لذلك ننصح كل من يبَحث عن التطبيق قراءة موضوعنا اليوم.

تحميل تطبيق تمبلر 2024 tumblr

ما هو تطبيق تمبلر  tumblr

ظهر تطبيق تمبلر في عام 2007 حيث صممه ديفيد كارب بمساعدة أحد أصدقائه وهو تطبيق خاص بالتدوين الإجتماعي السريع ، حيث يمكن من يستخدمه أن يقوم بأنشاء حسابه الخاص وينشر من خلال الصور أو الفيديوهات أو الأقتباسات فهو متعدد الأستخدام من ناحية التدوين.

وعند ظهوره بلغ عدد مستخدميه في أول عام حوالي75 ألف مدون بصورة يومية، ومع التحديث المستمر في التطبيق أصبح عدد المدونين حوالي 2 مليون شخص ، وفي عام 2013 قامت مؤسسة ياهو بالأعلان عن شراءها للتطبيق بصفقة قيمتها وصلت إلى 1.5 مليار دولار ليصل عدد المدونين على التطبيق إلى 99 مليون مدون.

تحميل تطبيق تمبلر 2024 tumblr

مميزات تطبيق تمبلر Tumblr

لكل تطبيق العديد من المميزات التي تجعل من مستخدميه عدد كبير ، ولتطبيق تمبلر العديد من المميزات وهي ما سنذكرها الاًن.

  • تحميل تطبيق تمبلر tumblr  مجاني من دون دفع أي مصاريف فهو من التطبيقات المجانية على جوجل.
  • كما أنه يمكنك أستخدامه بكل سهولة فخطوات استخدامه بسيطة وليست معقده.
  • التطبيق لا يعتمد على نشر المدونات الكتابية فقط ، بل يمكنك أيضًا من مشاركة الصور والفيديوهات والمقاطع الصوتية.
  • عند أنشاء حساب على تمبلر يكون لك صفحة خاصة على التطبيق.
  • يجعلك مشهورًا ويتم ذلك من خلال تطبيق المتابعة ، فقد يتابعك الكثير من الأشخاص من خلال منشوراتك.
  • التطبيق لا يضع أي قيود فهو من التطبيقات التي تجعلك حرًا في التعبير عن كل ما ترغب به.
  • كما أن التطبيق يتيح لك أن تضع أستفتاءًا ورؤية الأراء المختلفة.
  • كما يمكنك التطبيق من مراسلة الأشخاص المتابعين إليك بدون معرفة هويتك لهم ، وسؤالهم عن كل ما ترغب به.
  • كما أنه يجعلك تتعرف على أشخاص جديدة من جميع أنحاء العالم.
  • التطبيق يدعم خاصية المحادثات أيضًا.

تحميل تطبيق تمبلر 2024 tumblr

شرح طريقة استخدام تطبيق تمبلر tumblr

استخدام تطبيق تمبلر يعتمد على اتباع خطوات سهَلْة وبسيطة ، فقط كل ما عليك هو إنشاء حساب عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة المرور مع مجموعة من البيانات الخاصة بك سواء العمر أو الحالة الإجتماعية، بعد إنشاء الحساب يمكنك ببساطة أن تبدأ في استخدام التطبيق.

فسيظهر لك قائمة بالأهتمامات كل ما عليك هو أن تختار من بينها سواء التدوينات السياسية أو الثقافية أو الفنية وتقوم بمتابعة ما ترغب منها ، كما يمكنك أيضًا ربط حسابك بالأكونت الخاص بك على الفيس بوك لمشاهدة الأصدقاء الذين يستخدمون التطبيق ومتابعتهم، بعدها يمكنك بكل سهولة نشر التدوينات الخاصة بك سواء كتابية أو صور أو فيديوهات وغيرها الكثير.

ولكن هناك بعض الشروط الخاصة بتطبيق تمبلر  tumblr  وهي أنه لا يمكنك أن تنشر أكثر من عشر صور في أن واحد ، كما أن الفيديوهات لا تتعدى مدتها أكثر من خمس دقائق فقط ، كما أن التطبيق مشابهه قليلًا للفيس بوك في اللايك والشير.

تحميل تطبيق تمبلر 2024 tumblr

طريقة تحميل تطبيق تمبلر  tumblr

تطبيق تمبلر من التطبيقات المجانية والتي يمكن تحميلها بكل سهولة من خلال البَحث عنه في متجر جوجل بلاي ستور بكل سهولة وتحميله بصورة مجانية.

كما يمكنكم أيضًا أن توفروا الوقت الخاص بالبَحث عن التطبيق وفقط الضغط هنا للتحميل.

تحميل تطبيق تمبلر 2024 tumblr

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.