التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق تغيير الوجوه 2019 Face Changer

البحث عن المرح والفكاهة هو الأمر الأكثر حاليًا بين الجميع  ، فلغة السوشيال ميديا تحمل الكثير من الضحك والمرح بين الأصدقاء والأقارب ، واليوم سنتحدث عن تطبيق هو الأكثر مرحًا وفكاهه بين التطبيقات والتى أنتشرت كثيرًا وأًصبحت لغة بين الشباب بصورة أكبر.

وهو تطبيق Face Changer التطبيق الذى صنف ضمن التطبيقات الأكثر فكاهه على الإطلاق لما له من الكثير من المميزات والأشكال المضحكة على الأطلاق ، فهو من التطبيقات التى صممت خصيصًا من أجل إضافة التعديلات على الصور ولكن بصورة عامة صور الوجه فقط.

واليوم في موقعنا فكرة سنشرح لكم بالتفصيل طريقة استخدام تطبيق Face Changer والتى تمتاز بالكثير من السهولة والبساطة ، كما سنعرض لكم المميزات التى جعلت من تطبيق Face Changer التطبيق الأكثر تحميلًا في متجر جوجل بلاي ستور والتى سنذكرها تفصيليًا.

ما هو تطبيق Face Changer

تطبيق  Face Changer تم إصدارة في عام 2014 وهو من التطبيقات التى صنفت ضمن التطبيقات المضحكة فوظيفتة هي التعديل على الصور الخاصة بالوجه بطريقة مضحكة عن طريق إضافة واستخدام بعض الأدوات للتعديل في الصور والتى تجعل من الصور مصدر فكاهي كبير.

وتم إصدار الكثير من التعديلات والتحديثات عليه التى جعلته في القائمة الأفضل والأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي ستور، فهو من التطبيقات التى يمكن للأطفال استخدامه أيضًا فهو مصنف للأستخدام لمن هم فوق ال 3 أعوام ، التطبيق وصل عدد مستخدمي أكثر من 50 مليون شخص على مستوى العالم.

مميزات تطبيق Face Changer

يمتاز تطبيق Face Changer بالكثير من الأدوات التى تجعل من الصور التى يتم تعديلها أكثر مرحًا والتى سنذكرها الاًن .

  • التطبيق متاح به التعديل على الوجه بصورة خاصة فيمكنك تكبير حجمه أو تصغيرة كما يمكنك إطالة الوجه وتقصيره أيضًا.
  • التطبيق يمنك أيضًا أن تقوم بعملية إزالة كاملة لشعر الرأس مما يجعله مضحكًا بصورة كبيرة.
  • ويتيح أيضًا إضافة اللحيه إلى الوجه والتحكم في طولها أيضًا.
  • وليس الحجم فقط هو ما يتحكم به التطبيق فيمكنك أيضًا التعديل على الحواجب والشفتين والعيون وحجم الأذن والأنف.
  • ويمكنك تغيير اللون الخاص بالعيون للعديد من الألوان.
  • والتطبيق يحمل الكثير من الملصقات التى يمكنك إضافتها على الصور من أجل جعلها فكاهية بصورة أكبر.

طريقة استخدام تطبيق Face Changer

استخدام تطبيق  Face Changer في غاية السهولة حتى الأطفال يمكنهم الاستخدام بكل سهولة فقط كل ما عليك هو تحميل الصورة التى تريد إدخال التعديلات عليها أو كتابة اسم الصورة التى تريد تعديلها في محرك البحث الخاص بالتطبيق.

وبعدها يمكنك إضافة الكثير من التعديلات مثل تغيير حجم الوجه أو إظهار الوجه ككائن فضائي أو سنجاب ، وغيرها الكثير والتطبيق به الكثير من الملصقات كالنضارات الشمسية والشعور المستعاره واللحى وحلق شعر الرأس كاملًا وتغيير التعبيرات الخاصة بالوجهه كجعله ضاحكًا أو غاضبًا.

طريقة تحميل تطبيق  Face Changer

تحميل تطبيق Face Changer بسيطة وسهلة فهي نفس طريقة تحميل التطبيقات المجانية ، فقط فتح متجر الجوجل بلاي ستور والبحث عن التطبيق وتحميله والبدء في استخدامه بكل سهولة.

وكما عودناكم في موضوعتنا السابقة والخاصة بتطبيقات الأنترنت ، فيمكنك أيضًا أن تقوموا بتحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.