التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق واتس فيك  2019 whatsfake

رؤية المشاهير وأقامة الحوار معهم أمر يحلم به الكثير منا ، فالجميع يحلم برؤية نجمه المحبوب أو مطربه الشهير ، أو اللاعب الذى يشجعه وهذا الحلم من الصعب كثيرًا تحقيقه فقد يتحقق بالصدفة ولكن هذا الأمر كان سابقًا ، فمع التطور والتكنولوجيا تم إبتكار أحدى التطبيقات المضحكة التى تحقق لك تلك الأمنية.

وهو تطبيق واتس فيك  whatsfake  التطبيق الذى يتيح لك أن تتحدث مع نجمك المشهور من خلال رسائل كتابية ومشاركتها بينك وبين الأصدقاء من أجل المرح والفكاهه  ، وهو من التطبيقات التى أحدثت الكثير من الجدال لما له من خواص مميزة جعلته الأكثر اهتمامًا بين التطبيقات.

واليوم من خلال موقعنا فكرة وكما عودناكم دائمًا على عرض وشرح كل ما هو جديد في عالم التطبيقات ، سنقوم بعرض المميزات الخاصة بتطبيق واتس فيك ، وطريقة تحميله للأندرويد بكل سهولة ، فلكل من يبحث عن هذا التطبيق عليه قراءة موضوعنا اليوم.

ما هو تطبيق واتس فيك  whatsfake

تطبيق واتس فيك هو إحدى التطبيقات التى تصنف من التطبيقات الفكاهية أو المضحكة ، فقد ظهرت مجموعة من المحادثات الوهمية في الفترة الأخيرة على فيس بوك يتشاركها الأصدقاء بغرض الفكاهة والهزار ، فقد تجد من ينشر محادثة بينه وبين النجمة منى زكي أو الفنان عادل إمام.

فهو برنامج تم إنشاءه في عام 2014 من أجل أنشاء محادثات وهمية بينك وبين أي شخص مشهور أو معروف على مستوى العالم سواء فنان أو فنانة أو لاعب كرة كبير وغيره الكثير ومع التحديث الأخير الذى أطلق في مايو 2018 وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 1 مليون مستخدم على مستوى العالم ، وصنف التطبيق ليستخدم لمن هم فوق 12 عام.

طريقة استخدام تطبيق واتس فيك  whatsfake

طريقة استخدام تطبيق whatsfake سهلة وبسيطة للغاية فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق وفتحه وستظهر لك قائمة أولها ادخال اسم الشخص الذى تود إرسال الرسالة إليه ، ثانيًا يتم إضافة صورة للشخص الذى تتم معه المحادثة.

وبعدها يتم إختيار حالة الواتس الخاصة به سواء متصل أو كتابة أخر موعد للظهور له، كما يمكنك التحكم أيضًا على هو يكتب الاًن أم لا، وبعد إدخال تلك البيانات أصبحت المحادثة جاهزة للكتابة وأنت من ستتولى تلك المحادثة النص الأول لك والثاني للشخص الذى تراسله.

مميزات تطبيق واتس فيك  whatsfake

لتطبيق واتس فيك العديد من المميزات التى جعلته يصل إلى هذا الرقم من المستخدمين أولها.

  • أنه من التطبيقات المجانية التى لا يدفع لها أي مصاريف للشراء.
  • كما أن التطبيق سهل وبسيط جدًا يمكن الجميع أن يستخدمه بكل سهولة.
  • يمكنك مشاركة كل المحادثات الوهمية التى تقوم بها مع أصدقائك وأقاربك بكل سهولة.
  • كما أن التطبيق لا يحتاج إلى أشغال مساحة كبيرة فهو تطبيق صغير الحجم.
  • يجعلك تتحكم في اختيار كل ما تريده حول الشخص الذى تتحدث معه سواء اختيار اسمه أو الصورة الشخصية للطفل وموعد المحادثة بينكم.

طريقة تحميل تطبيق واتس فيك whatsfake

تطبيق واتس فيك يمكن تحميله بكل سهولة من متجر جوجل بلاي ستور فقط كل ما عليك هو إدخال اسم التطبيق في مربع البحث الخاص بمتجر جوجل ، وبعدها الإنتظار قليلًا حتى تمام التحميل.

كما يمكن أيضًا تحميله من المتجر الصيني للأندرويد بكل سهولة ولتسهيل الأمر عليكم يمكنك أيضُا تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.