التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق دولينجو 2019 Duolingo

للألتحاق بأي وظيفة أو الأرتقاء بالمستوى التعليمي والوظيفي الخاص بك شرط أساسي وهو تعلم اللغات الأجنبية سواء الإنجليزية أو الفرنسية وهذا الأمر سابقًا كان من الأمور الشاقة ، فقد كان يحتاج المرء إلى البحث عن أماكن الكورسات والذهاب للحضور لكي تتعلم لغة.

وكان هذا الأمر ربما يستغرق عدة أشهر ، ولكن الاٌن ومع التطور التكنولوجي الذى نعيشه أصبح بأمكانك تعلم اللغات الأجنبية بطريقة غاية في السهولة والبساطة ودون مغادرة غرفتك فقط كل ما عليك هو تحميل تطبيق دولينجو ، تطبيق غاية في الأهمية لكل الطلاب والباحثين عن عمل.

فهو مصمم خصيصًا لتعليم اللغات الأجنبية بطريقة غاية في السهولة والبساطة ، وفي خلال وقت قليل للغاية ستصبح متمكنًا من اللغة التى تريد أن تتعلمها ، واليوم في موقعنا فكرة سنتحدث عن تطبيق دولينجو بكل تفاصيله سواء المميزات الخاصة بالتطبيق أو طريقة تحميله فتابعونا.

ما هو تطبيق دولينجو Duolingo

قبل أبتكار تطبيق دولينجو كان عبارة عن موقع لتعليم اللغات الأجنبية ومع الوقت تم إنشاء التطبيق ، وصاحب فكرة تطبيق دولينجو والمؤسس له هو لويس فون اُن ، والذى أصدره في 30 نوفمبر عام 2011 ، حيث أن التطبيق صمم خصيصًا لتعليم اللغات الأجنبية لكل من يتحدث العربية.

مما جعلة تطبيق في غاية الأهمية ، حيث أنه يقوم بتعليم أكثر من لغة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والسويدية والصينية والبرتغالية وغيرهم الكثير، وبسبب أهميته الكبيرة أصبح في قائمة الأفضل في متجر جوجل بلاي ستور، وحصل على أعلى التقييمات من قبل مستخدميه ليصل عدد من حملوا التطبيق إلى أكثر من 100 مليون شخص في عام 2018.

مميزات تطبيق دولينجو  duolingo

يميز تطبيق دولينجو الكثير من الخواص التى جعلته في صدارة قائمة الأفضل لمتجر جوجل بلاي ستور والتى سنذكرها تفصيليًا في هذة الفقرة.

  • سابقًا كنت تحتاج لصرف مبالغ باهظة من أجل تعلم اللغة ، ولكن التطبيق مجاني بدون أي مصاريف فقط الإتصال بالأنترنت.
  • ليس التوفير لمصاريف الكورسات فقط بل يوفر أيضًا الجهد والوقت الذى كان يبذل من أجل الذهاب إلى أماكن الكورسات التعليمية.
  • التطبيق كالكورسات تمامًا فهو يقوم بتقييم خاص بالمستخدم قبل الأنتقال من مستوى إلى مستوى أعلى.
  • يساعدك على الوصول إلى المعلومة بكل سهولة فهو يحمل الكثير من الطرق المبسطة في التدريس.
  • لا يشغل تطبيق دولينجو مساحة كبيرة على الهواتف المحمولة مما جعلة أكثر سهولة.
  • المناهج الموجودة في التطبيق ذات مستوى مرتفع تقدم لك أفضل المناهج لتعلم اللغة.
  • يجعلك شخصًا معتمدًا على ذاتك في التعلم والوصول إلى الأهداف بدون اللجوء لمراكز التعليم الباهظة.
  • التطبيق يحدث بأستمرارية من أجل توفير أفضل مستوى.

طريقة استخدام تطبيق دولينجو  duolingo

تطبيق دولينجو من التطبيقات الغير معقدة إطلاقًا في الأستخدام فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق على الهاتف وبعدها البدء في تشغيله ، واختيار اللغة التى أنت عليها مثلا أحمل لغة عربية وأريد تعلم اللغة الأجنبية ، أو من لغة أجنبية إلى تعلم لغة ألمانية وهكذا ، بعدها سيقوم التطبيق بعرض الدروس والكورس على الهاتف تلقائيًا بداية من الصفر وكل ما عليك هو فهم ونطق ما يدور في الكورس على الهاتف.

كما يوفر التطبيق خاصية غاية في الأهمية وهي إن كان لديك معرفة أو خبرة في اللغة التى تريد أن تتعلمها وتريد أختبار لتحديد المستوى فهو يقدم لك ذلك ، ويجعلك مستفيدًا بوقتك وعدم إهداره في التعلم من البداية.

طريقة تحميل تطبيق دولينجو  duolingo

متجر جوجل بلاي ستور هو السبيل الأول لتحميل التطبيقات المجانية والغير مجانية أيضًا ، فكل ما عليك هو البحث عن التطبيق في محرك البحث الخاص بالمتجر باللغة العربية أو الأجنبية والأنتظار حتى تمام ظهورة ومن ثم إختياره ،وبعدها الإنتظار حتى تمام عملية التحميل.

كما أنه في موقعنا فكرة دائمًا ما نحاول أن نقوم بتبسيط الأمور والخطوات فقط كل ما عليك لتحميل تطبيق دولينجو هو الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.