التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق مسجاتي 2019

قامت التكنولوجيا بحل الكثير من الأمور التى كانت تظهر صعبة وكانت تستغرق الكثير من الوقت من أجل حلها ، مثل الإتصالات الهاتفية بدون تكاليف ، وإرسال الرسائل الكتابية والصوتية والصور والفيديوهات كل هذا فقط عن طريق الإتصال بالأنترنت لا يحتاج لدفع أي تكاليف.

ولكن من ضمن إبداعات التكنولوجيا أنها وفرت الكثير من الوقت الذى كنت تبحث فيه عن رسالة تهنئة أو معايدة أو تعزية أو تهنئة بزواج أو أرسال دعاء ، فقد أبتكر لنا مجموعة من المطورين تطبيق جديد اسمه مسجاتي ، تطبيق في منتهى الأهمية فهو مكلف بالتفكير بدلًا عنك في كل ما تود أن ترسله.

فهو من التطبيقات التى لها الكثير من المميزات والخواص الإستثنائية والتى لم نراها في أي تطبيق سبق ، واليوم في موقعنا فكرة وكما عودناكم على تقديم كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا والتطبيقات ، سنتعرف تفصيليًا على تطبيق مسجاتي وطريقة تحميله للأندرويد فتابعونا.

ما هو تطبيق مسجاتي

تطبيق مسجاتي هو تطبيق يصنف ضمن التطبيقات الترفيهية صممه مجموعة من المطورون في عام 2017 ، واستطاع التطبيق أن يأخذ الكثير من الشعبية الواسعة خاصة بين العرب ومع مرور الوقت وإضافة كل ما هو جديد من التحديثات على التطبيق جعلته في ارتفاع كبير من المستخدمين.

حيث في عام 2018 وصل عدد مستخدمين التطبيق على مستوى العالم أكثر من 5 مليون شخص ، فالتطبيق صمم خصيصًا للرسائل التى تهلك التفكير في البحث عنها ، فهو مقسم إلى أقسام متنوعة سواء رسائل للحب أو رسائل دينية ، أو ثقافية وأدبية ، أو علمية ، أو تهنئة بخطوبة أو زواج أو أعياد ، فأقسامه شديدة التنوع تقضي على الحيرة في أي أمر.

التطبيق صنف ضمن التطبيقات التى يمكن استخدامها لمن هم أزيد من 12 عام مما جعل له شعبية واسعة، فهو تطبيق أمن لا يخشى من أمره شئ على صغار السن بل على العكس فهو مفيد للغاية.

 

مميزات تطبيق مسجاتي

تطبيق مسجاتي له العديد من المميزات التى جعلته في وقت قصير للغاية من التطبيقات الهامة والتى لها جانب كبير من البحث مثل.

  • التطبيق مقسم للعديد من الأقسام المتنوعة التى تتيح لك الخيار بكل سهولة.
  • كما أن استخدام التطبيق في غاية السهولة والبساطة.
  • الرسائل الموجودة على التطبيق تحدث بشكل يومي.
  • كما أن الرسائل الموجودة يمكنك التغيير في حجم الخط المكتوبة به أو ألوان الخط أو الخلفيات.
  • التطبيق يتيح لك أيضًا تغير طريقة الخط سواء رقعة أو نسخ أو غيره.
  • يمكنك أيضًا أن تتحكم في ظهور أقسام معينه في التطبيق وأخفاء أقسام أخرى.
  • التطبيق يمكنك أيضًا عمل قائمة من المفضلة لديك من الرسائل والأحتفاظ بها.
  • الأٌقسام شاملة لكل المناسبات سواء زواج خطوبة عزاء تهنئة نجاح تهنئة أعياد ، رومانسية ، شعر ، حب، نكت ومقالب ، أعتذار وداع.

طريقة استخدام تطبيق مسجاتي

من التطبيقات التى يسهل استخدامها للغاية هو تطبيق مسجاتي فمع التحديثات التى تمت في الفترة الأخيرة جعلتة أسهل كثيرًا، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وبعدها الدخول في الأقسام التى تريدها فالتطبيق مدعم بلغات كثيرة ، كما أنه يمكنك أيضًا أدخال صورة وترك التطبيق يبحث لك عن الكلام المناسب لها.

يمكنك أيضًا التطبيق من أعداد قائمة من أفضل الأقسام التى تفضلها ، وأخفاء الأقسام التى لا ترغب فيها ، كما أنه يرسل لك يوميًا كل ما هو جديد في عالم الرسائل.

طريقة تحميل تطبيق مسجاتي

أول طريق نذهب إليه من أجل تحميل أي تطبيق هو متجر جوجل بلاي ستور ، فهو مصمم خصيصًا للتطبيقات وموجود على الهواتف الأندرويد ، فقط إدخال اسم التطبيق وبعدها الضغط على تثبيت والإنتظار حتى الإنتهاء من عملية التحميل.

كما يمكنك أيضًا تحميل التطبيق بطريقة أسهل وهي الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.