التخطي إلى المحتوى
تطبيق كاندي كاميرا 2019 candycamera

عالم السوشيال ميديا أصبح روتين الحياة اليومية الذى يعيشه كل فرد ، فمشاركة تفاصيل الحياة أصبحت تتم على السوشيال ميديا ، فلغة مشاركة الصور أصبحت اللغة العالمية التى يقوم بها الجميع ، وأصبح الجميع يبحث عن أفضل برامج إلتقاط الصور أو تعديل للصورة.

والتى أصبحت متعددة وكثيرة بشكل كبير إلا أن هناك القليل منها ما يعرض الصورة بكل دقة ووضوح ، ومن ضمن تلك البرامج التى تستخدم لتعديل الصور وإلتقاط الصور بأفضل جودة هو تطبيق كاندي كاميرا ، فكان تطبيق كاندي كاميرا من أول التطبيقات المستخدمة في إلتقاط الصور بشكل رائع.

كما أن له الكثير من الإستخدام بعيدًا عن إلتقاط الصور فقط وهو ما سنناقشه اليوم في موقعنا فكرة ، فسنقوم بعرض كل ما يميز تطبيق كاندي كاميرا ، كما سنقوم بعرض الكثير مما يخص هذا التطبيق سواء طريقة التحميل على الأندرويد ، أو طريقة الإستخدام أيضًا لذلك ننصح كل من يبحث عن التطبيق بقراءة موضوعنا اليوم.

ما هو تطبيق كاندي كاميرا  candycamera

تطبيق كاندي كاميرا هو تطبيق خاص بالتصوير وبعشاق التصوير السيلفي ، تم إصداره في عام 2012 من قبل مجموعة من العاملين في التطوير في شركة  jb brothers ومن خلال التعليقات والتقييمات التى كان يشارك بها الكثير من المستخدمين للتطبيق أستطاع أن يثبت أنه من التطبيقات الجديرة في إلتقاط الصور.

ومع التحديثات التى عمل عليها المطورين للتطبيق جعل الكثير من المستخدمين يقبلون على تقديم أفضل التقييمات وأعلان أنه أفضل تطبيقات التصوير السيلفي حتى وصل عدد مستخدمي التطبيق إلى 100 مليون مستخدم على مستوى العالم كله.

طريقة استخدام تطبيق كاندي كاميرا  candycamera

استخدام تطبيق كاندي كاميراسهل وبسيط للغاية فبمجرد تمام تحميل التطبيق على الهاتف يمكنك فتحه بكل سهولة وستظهر دائرة باللون الأحمر وهي التى ترمز إلى الكاميرا وبعد الضغط عليها يمكنك بدء التصوير سواء بالكاميرا الأمامية أو بالكاميرا الخلفية.

وبعد الأنتهاء من التصوير يمكنك التعديل على الصورة باختيار القلاتر المناسب والإضاءة المناسبة للصورة ، ويمكنك التطبيق من تفتيح الإضاءة وإضافة التعبيرات والإيموشن على الصور أيضًا، كما أن التطبيق لا يستخدم للتصوير فقط بل للتعديل أيضًا على أي صورة موجودة على الهاتف ، ويتمتع التطبيق بخاصية إلتقاط أكثر من صورة في أن واحد للاختيار مما بينهم الصورة الأكثر وضوحًا.

مميزات تطبيق كاندي كاميرا  candycamera

لتطبيق كاندي كاميرا العديد من المميزات التى تجعله الأكثر تحميلًا على متجر جوجل بلاي ستور مثل.

  • أولًا أنه من التطبيقات المجانية التى تحمل من جوجل بلاي ستور بدون أي مصاريف.
  • التطبيق يحتوى على العديد من الفلاتر التى تجعلك تتحكم في إضاءة الصورة بكل سهولة.
  • كما أن التطبيق سهل الإستخدام فبأمكانك التصوير بأستخدام خاصية التصوير المؤقت بدون لمس الهاتف.
  • يمكنك تجميع أكثر من صورة في صورة واحده.
  • للتطبيق العديد من الإيموشنز والتعبيرات التى يمكنك إضافتها للصورة والتى تجعلها أكثر جمالًا.
  • التصوير في تطبيق كاندي كاميرا ليس للصور فقط بل يمكنك تصوير الفيديوهات بأفضل جودة ونقاء.
  • يسمح التطبيق بأستخدام الفلاش الخاص بالموبايل أثناء التصوير لتفتيح الإضاءة في الأماكن المظلمة.

طريقة تحميل تطبيق كاندي كاميرا  candy camera

تطبيق كاندي كاميرا كباقى التطبيقات المجانية يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي ستور ، فبمجرد البحث عن اسم التطبيق في متجر جوجل بلاي ستور يظهر التطبيق وتستطيع الضغط على تثبيت والإنتظار لدقائق معدودة حتى تمام التحميل.

بعدها يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة فقد أصبح جاهزًا للأستخدام على الفور ، كما يمكنك أيضًا تحميل التطبيق من خلال الضغط هنا.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.