تحميل تطبيق فيس بوك 2024 Facebook مجانا اخر اصدار

بوسي

تحميل تطبيق فيس بوك 2021 Facebook مجانا اخر اصدار للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر جديد مجانا تنزيل تطبيق الفيس بوك لايت من خلال موقع فكرة Fekera.com ، حيث يعتبر الفيس بوك الموقع رقم 2 في العالم بعد جوجل حسب ترتيب اليكسا ، والموقع رقم واحد في مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا يخلوا احد في العالم إلا ولديه حساب علي الفيس بوك.

الشباب والصغار والكبار الجميع اصبحوا الان رواد للتواصل الاجتماعي وخصوصًا الفيس بوك، حيث يتسع عالم السوشيال ميديا للجميع الان،بسبب البساطة في الاستخدام وكذلك التطلع ، والذى يجعل العالم كله أمامك بمجرد النظر في الهاتف المحمول.

والتطبيق الرائد والذى بدء الجميع به في أستخدام الأنترنت أو التعرف على الأنترنت هو تطبيق الفيس بوك ، فمن منا ليس لديه حساب على الفيس بوك ، صغار وكبار وشباب الجميع يستخدم الفيس بوك بصورة يومية ، وهو أضخم التطبيقات استخدامًا على الأطلاق بين جميع التطبيقات.

واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بتوضيح كل ما يخص تطبيق رائد كتطبيق الفيس بوك ، سواء من المميزات أو طريقة الأستخدام أو طريقة التحميل، فهو لغة العصر الدارجة بين الجميع والتي يجب علينا جميعًا أن ندركها وهذا ما سنقوم به اليوم ، لذلك لكل من يبَحث عن تطبيق الفيس بوك عليه قراءة موضوعنا اليوم.

تحميل تطبيق فيس بوك 2024 Facebook مجانا اخر اصدار

ما هو تطبيق الفيس بوك Facebook

تطبيق الفيس بوك هو أنجح وأول التطبيقات التي ظهرت في عالم الأنترنت ، حيث تم إنشائه في شهر فبراير عام 2004 ، والذى أسسه هو مارك زوكيربيرغ وهو شاب أميركي الجنسية ،واستطاع أن يقوم بأنشاء موقع الفيس بوك والذى حقق نجاحًا مهولًا.

ومع مرور الوقت وأنشاء الكثير من التحديثات أصبح تطبيق الفيس بوك من أكثر التطبيقات تحميلًا بين جميع التطبيقات ، ليصل إلى المرتبة الأولى ويتربع على عرش التحميل بين التطبيقات والذى وصل عدد مستخدمية في الأونة الأخيرة إلى أكثر من 77 مليون على مستوى العالم.

وفي خلال فترات النجاح التي عاشها مارك قام بالأستحواذ على تطبيق الواتس اب في صفقة هي الأنجح على الأطلاق ليصبح تابع لمؤسسة فيس بوك الأغني في العالم، كما استحوذ أيضًا مؤخرًا في صفقة اخرى على تطبيق إنستغرام.

تحميل تطبيق فيس بوك 2024 Facebook مجانا اخر اصدار

شرح طريقة استخدام تطبيق الفيس بوك  facebook

طريقة استخدام تطبيق الفيس بوك بسيطة وسهَلْة للغاية فبأمكان الكبير والصغير من استخدام التطبيق بكل سهولة فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق وبدء أنشاء حساب من خلال إدخال البريد الألكتروني الخاص بك واختيار كلمة سر وإدخال بعض البيانات الخاصة كالاسم والحالة الأجتماعية وتاريخ الميلاد.

وبعدها يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة أولًا صفحتك الشخصية بأمكانك اختيار صورة خاصة بك أو صورة تفضلها واختيار الخصوصية لمن يرى الصورة سواء الأصدقاء فقط أو المشاركة مع العامة.

كما يمكنك إضافة بعض المعلومات عن مكان العمل الخاص بك والتاريخ الدراسى الخاص بك.

كما أن التطبيق يتيح لك إضافة الأصدقاء والأقارب فقط كل ما عليك هو إرسال طلب صداقة لأى شخص تعرفه أو البَحث عنه بأدخال اسمه أو الميل الخاص به أو رقم التليفون، وتطبيق فيس بوك أيضًا يمكنك من مشاركة المنشورات مع أصدقائك سواء صور أو فيديوهات بكل سهولة.

تحميل تطبيق فيس بوك 2024 Facebook مجانا اخر اصدار

مميزات تطبيق فيس بوك  facebook

تطبيق كالفيس بوك لابد أنه حصل على كل هذا العدد من المستخدمين من خلال الكثير من المميزات والتي سنذكرها الاًن.

  • تطبيق الفيس بوك تطبيق مجاني يعمل فقط بالأتصال بالأنترنت.
  • التطبيق من التطبيقات التي تمكنك من نشر تصوير لايف أو عرض فيديو لايف خاص بك.
  • كما أنه يمكنك من إرسال الصور والفيديوهات بأي حجم لكل من ترغب.
  • مشاركة البوستات والصور مع الأصدقاء .
  • التطبيق يحمل الكثير من الحالات التي تعبر عنك وعن حالتك سواء الجوع العطش الفرح أو الحزن وغيرها الكثير.
  • التطبيق بسيط ويسهَلْ البَحث عن الأصدقاء بكل سهولة ويساعدك على تكوين صداقات جديدة مع أشخاص جدد.
  • كما أن تطبيق الفيس بوك يقدم الكثير من الألعاب التي تجعله أكثر تسلية.
  • التطبيق يحتوى على الإشعارات ودورها هو عرض كل ما هو جديد سواء تسجيلات أعجاب أو مشاركة منشورات جديدة مع الأصدقاء.
  • يتيح لك التعليق على أي منشور من منشورات الأصدقاء أو منشورات الصفحات العامة وتسجيل الأعجاب.

تحميل تطبيق فيس بوك 2024 Facebook مجانا اخر اصدار

تحميل تطبيق الفيس بوك  facebook

لا تختلف كثيرًا طريقة تحميل تطبيق الفيس بوك عن غيرها من التطبيقات فالطريقة موحدة وبسيطة ، فقط البَحث عن التطبيق في مربع البَحث على متجر جوجل بلاى ستور.

وبعد ظهوره تضغط على تثبيت والأنتظار حتى تمام تحميل تطبيق الفيس بوك على هاتفك وبعدها تستطيع استخدام التطبيق بكل سهولة ، كما يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

استخدام الفيس بوك في جني أرباح

يعتبر الفيس بوك من أفضل وأسهَلْ المواقع الإلكترونية والتطبيقات التي تتمتع بسهولة في الاستخدام، كما أنه يضم عدداً كبيراً من المستخدمين له، ومن خلال الفيس بوك تستطيع بدء مشروع صغير والتسويق له عبر الفيس بوك.

يمكنك البدء بأي مشروع صغير مثل الملابس أو الطعام أو إعداد الحلوى أو غيرها من المشاريع الصغيرة وبدء التسويق لها ومباشرتها أيضاً عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك.

يمكنك البدء كالتالي:

  • إنشاء صفحة على الفيس بوك ثم إضافة أصدقائك على الصفحة وبدء عرض الصور الخاصة بمشروعك.
  • يمكنك أيضاً إنشاء مجموعة خاصة بمجال مشروعك أو عملك وإضافة أشخاص عليها وبدء عرض منتجاتك من خلالها ثم البيع وجني أرباح.
  • توجد مجموعات كبرى عبر الفيس بوك بها عدد كبير من الزائرين يتجاوز آلاف بل قد تصل المجموعات إلى تخطي المليون عضو فيها وتكون تلك المجموعات خاصة بالبيع والشراء فيمكنك عرض منتجاتك من خلالها والتواصل مع العملاء وتحقيق أرباح مالية.

ومن بين مميزات الفيس بوك أنه يمكنك عمل إعلانات ممولة ترعاها إدارة الفيس بوك عن طريق دفع تكلفة الإعلان وتختلف التكلفة باختلاف المدة وحجم الدعاية، وهناك أشخاص متخصصون في هذا المجال وتكوم النتيجة شهرة منتجاتك ووجود زوار  وعملاء مستمرون في التعامل مع منتجاتك.

أشياء يجب الحذر منها في الفيس بوك

عالم الانترنت والتطبيقات عالم آخر ولكنه يعتبر عالم خيال فلا يستطيع أحد أن يعرف هوية الآخر عبر وسائل التواصل الاجتماعية، لذلك عند استخدام الفيس بوك يجب أن نكون حذرين من الآخرين فليس كل ما يقال عبر الرسائل أو التعليقات حقيقياً.

كما أن هناك أشخاص يستخدمون الفيس بوك كوسيلة للنصب على الآخرين، فهناك من يقوم بالإعلان عن منتج أو ما شابه ومن ثم يطلب إرسال النقود ليتم البيع وفي النهاية لا يقوم بإرسال السلعة المعروضة.

كما أن هناك من يتخذون الفيس بوك في ابتزاز الآخرين عن طريق صور أو مستندات يقومون بإرسالها عبر الرسائل.

لذلك وجب اتخاذ الحذر في التعامل مع الآخرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة الفيس بوك، فلا يجب أن يتم إرسال أي مستندات أو أوراق هامة أو صور شخصية عبر الفيس بوك.

وسائل اتصال أخرى تشبه الفيس بوك

هناك العديد من وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الحديثة التي تستخدم من أجل أن يتواصل الأشخاص مع بعضهم البعض، ومن بين تلك الوسائل تطبيق الواتساب وتطبيق السناب شات وتطبيق الانستغرام وتطبيق الفايبر والتيليجرام وغيرها من التطبيقات التي صممت خصيصاً لتناسب أي شخص ليس له دراية كافية في مجال التكنولوجيا.

وغالبا ما تكون طريقة التسجيل على تلك التطبيقات واحدة حيث يتم التسجيل بواسطة البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم ورقم الهاتف واختيار الاسم ومن ثم يتم إرسال كود التحقيق على الهاتف أو البريد الإلكتروني وتكون هذه الخطوة الأخيرة لبدء استخدام التطبيقات.

وتعتبر هذه التطبيقات من أنجح وسائل الاتصال في العصر الحالي حيث يمكن استخدامها في الاطمئنان على مسافر من دولة لأخرى وتعتبر من أرخص الوسائل أيضاً حيص أنها لا تتكلف مبالغ كبيرة مثل الاتصال الهاتفي وخاصة إذا كان خارج الدولة، فكل ما يلزم لتشغيل التطبيقات واستخدامها والتواصل عبرها مع الآخرين هو الانترنت فقط.

وأصبح الآن تركيب خط الإنترنت سهَلْ وبتكلفة قليلة وتوافرت عدة شركات تختص بالعمل في توصيل الإنترنت للمستخدمين مقابل مبلغ مالي بسيط يتم دفعه شهرياً وبهذا تكون على اتصال مع العالم من حولك بأسهَلْ وأرخص وأسرع الطرق.

 

 

 

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.