التخطي إلى المحتوى

تحميل تطبيق الفيس بوك الجديد facebook مجانا للاندرويد اي الايفون او الكمبيوتر 2020 ، تنزيل برنامج فيس بوك مجانا 2020 ، تحيمل فيس بوك لايت ، حيث يعتبر الفيس بوك الموقع رقم 2 في العالم بعد جوجل حسب ترتيب اليكسا ، والموقع رقم واحد في مواقع التواصل الاجتماعي ، ولا يخلوا احد في العالم إلا ولديه حساب علي الفيس بوك.

الشباب والصغار والكبار الجميع اصبحوا الان رواد للتواصل الاجتماعي وخصوصًا الفيس بوك، حيث يتسع عالم السوشيال ميديا للجميع الان،بسبب البساطة في الاستخدام وكذلك التطلع ، والذى يجعل العالم كله أمامك بمجرد النظر في الهاتف المحمول.

والتطبيق الرائد والذى بدء الجميع به في أستخدام الأنترنت أو التعرف على الأنترنت هو تطبيق الفيس بوك ، فمن منا ليس لديه حساب على الفيس بوك ، صغار وكبار وشباب الجميع يستخدم الفيس بوك بصورة يومية ، وهو أضخم التطبيقات استخدامًا على الأطلاق بين جميع التطبيقات.

واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بتوضيح كل ما يخص تطبيق رائد كتطبيق الفيس بوك ، سواء من المميزات أو طريقة الأستخدام أو طريقة التحميل، فهو لغة العصر الدارجة بين الجميع والتى يجب علينا جميعًا أن ندركها وهذا ما سنقوم به اليوم ، لذلك لكل من يبحث عن تطبيق الفيس بوك عليه قراءة موضوعنا اليوم.

ما هو تطبيق الفيس بوك  Facebook

تطبيق الفيس بوك هو أنجح وأول التطبيقات التى ظهرت في عالم الأنترنت ، حيث تم إنشائه في شهر فبراير عام 2004 ، والذى أسسه هو مارك زوكيربيرغ وهو شاب أميركي الجنسية ،واستطاع أن يقوم بأنشاء موقع الفيس بوك والذى حقق نجاحًا مهولًا.

ومع مرور الوقت وأنشاء الكثير من التحديثات أصبح تطبيق الفيس بوك من أكثر التطبيقات تحميلًا بين جميع التطبيقات ، ليصل إلى المرتبة الأولى ويتربع على عرش التحميل بين التطبيقات والذى وصل عدد مستخدمية في الأونة الأخيرة إلى أكثر من 77 مليون على مستوى العالم.

وفي خلال فترات النجاح التى عاشها مارك قام بالأستحواذ على تطبيق الواتس اب في صفقة هي الأنجح على الأطلاق ليصبح تابع لمؤسسة فيس بوك الأغني في العالم، كما استحوذ أيضًا مؤخرًا في صفقة اخرى على تطبيق إنستغرام.

شرح طريقة استخدام تطبيق الفيس بوك  facebook

طريقة استخدام تطبيق الفيس بوك بسيطة وسهلة للغاية فبأمكان الكبير والصغير من استخدام التطبيق بكل سهولة فقط كل ما عليك هو تحميل التطبيق وبدء أنشاء حساب من خلال إدخال البريد الألكتروني الخاص بك واختيار كلمة سر وإدخال بعض البيانات الخاصة كالاسم والحالة الأجتماعية وتاريخ الميلاد.

وبعدها يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة أولًا صفحتك الشخصية بأمكانك اختيار صورة خاصة بك أو صورة تفضلها واختيار الخصوصية لمن يرى الصورة سواء الأصدقاء فقط أو المشاركة مع العامة.

كما يمكنك إضافة بعض المعلومات عن مكان العمل الخاص بك والتاريخ الدراسى الخاص بك.

كما أن التطبيق يتيح لك إضافة الأصدقاء والأقارب فقط كل ما عليك هو إرسال طلب صداقة لأى شخص تعرفه أو البحث عنه بأدخال اسمه أو الميل الخاص به أو رقم التليفون، وتطبيق فيس بوك أيضًا يمكنك من مشاركة المنشورات مع أصدقائك سواء صور أو فيديوهات بكل سهولة.

مميزات تطبيق فيس بوك  facebook

تطبيق كالفيس بوك لابد أنه حصل على كل هذا العدد من المستخدمين من خلال الكثير من المميزات والتى سنذكرها الاًن.

  • تطبيق الفيس بوك تطبيق مجاني يعمل فقط بالأتصال بالأنترنت.
  • التطبيق من التطبيقات التى تمكنك من نشر تصوير لايف أو عرض فيديو لايف خاص بك.
  • كما أنه يمكنك من إرسال الصور والفيديوهات بأي حجم لكل من ترغب.
  • مشاركة البوستات والصور مع الأصدقاء .
  • التطبيق يحمل الكثير من الحالات التى تعبر عنك وعن حالتك سواء الجوع العطش الفرح أو الحزن وغيرها الكثير.
  • التطبيق بسيط ويسهل البحث عن الأصدقاء بكل سهولة ويساعدك على تكوين صداقات جديدة مع أشخاص جدد.
  • كما أن تطبيق الفيس بوك يقدم الكثير من الألعاب التى تجعله أكثر تسلية.
  • التطبيق يحتوى على الإشعارات ودورها هو عرض كل ما هو جديد سواء تسجيلات أعجاب أو مشاركة منشورات جديدة مع الأصدقاء.
  • يتيح لك التعليق على أي منشور من منشورات الأصدقاء أو منشورات الصفحات العامة وتسجيل الأعجاب.

طريقة تحميل تطبيق الفيس بوك  facebook

لا تختلف كثيرًا طريقة تحميل تطبيق الفيس بوك عن غيرها من التطبيقات فالطريقة موحدة وبسيطة ، فقط البحث عن التطبيق في مربع البحث على متجر جوجل بلاى ستور.

وبعد ظهوره تضغط على تثبيت والأنتظار حتى تمام تحميل التطبيق على هاتفك وبعدها تستطيع استخدام التطبيق بكل سهولة ، كما يمكنك تحميل التطبيق من هنا .

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

 

التعليقات

    1. عندماأقوم بتنزيل أي موضوع لاأتكمكن من ذالك وبعدقراءة شروط الموافقه لاأجدكلمة موافق لأصغط عليها مالحل

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ارجو منكم إيجاد حل مشكلة عدم قدرتي على استعمال فايسبوك واشكرا

  2. السلام عليكم
    الفيس عندي يضهر الرساله على شكل اشعار فيس وبعدين بثواني توصل ماسنجر وتصير ع الشاشه اشعار فيس واشعار ماسنجر ياريت اعرف المشكله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.