التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق ميوزكلي 2019 mucically

المرح والفكاهه هو ما يبحث عنه الأطفال أو الشباب أو الكبار دائمًا ، فلم تنسى التكنولوجيا إدخال الحس الفكاهي لدى الجميع أيضًا فقد تم إبتكار العديد من التطبيقات المضحكة والتى تضيف المرح والفكاهة بين الجميع ، وأصبحت تلك التطبيقات هي الأكثر تحميلًا في الأونة الأخيرة.

واليوم سنتحدث عن تطبيق من التطبيقات المضحكة بصورة كبيرة والتى ابتدء تحميلها بصورة كبيرة في الأونة الأخيرة وهو تطبيق ميوزكلي، الذى كان منتشرًا لدى الغرب بصورة أكبر ، ولكن بعد ظهور الكثير من الفيديوهات لدى العرب أيضًا أصبح من التطبيقات الأكثر تحميلًا على مستوى العالم.

وكما عودناكم دائمًا على تقديم كل ما هو جديد في عالم التطبيقات وشرحها بطريقة تفصيلية ، سنتحدث اليوم عن كل ما يخص تطبيق ميوزكلي وطريقة تحميله وما هي طريقة استخدام تطبيق ميوزكلي والمميزات الخاصة بالتطبيق أيضًا ، لذلك لكل من يبحث عن تطبيق ميوزكلي ومميزاته عليه قراءة موضوعنا اليوم.

ما هو تطبيق ميوزكلي  musically

تطبيق ميوزكلي هو أحدى التطبيقات الحديثة التى تم إطلاقها في شهر أغسطس عام 2014 وهو تطبيق لصناعة الفيديوهات ، حيث يمكنك تطبيق ميوزكلي من تصوير فيديو مدته تتراوح من 15 ثانية إلى دقيقة كاملة ، وفي شهر يوليو عام 2016 أرتفع عدد مستخدمي تطبيق ميوزكلي ليصل إلى 90 مليون مستخدم على مستوى العالم.

حيث بدء في عام 2016 ينشر عليه يوميًا أكثر من 12 مليون فيديو، والتطبيق يعمل على نظام الأندرويد والعديد من الأنظمة الأخرى ، ومع التقدم في تحديثات البرنامج أصبح التطبيق مستخدم من قبل أكثر مائة مليون مستخدم.

شرح طريقة استخدام تطبيق ميوزكلي musically

من التطبيقات السهلة والبسيطة جدًا في استخدامها هو تطبيق ميوزكلي فقط كل ما عليك هو الضغط على علامة الزائد الموجودة في وسط الشاشة ، والتى تعني إضافة مقطع صوتي والذى يمكنك إضافته من هاتفك أو من خلال الأنترنت.

ثانيًا بعد اختيار الصوت تبدأ في اختيار  shoot first وهي لأختيار مقطع فيديو مصور من الهاتف لديك أو تصوير فيديو جديد وكل ما عليك هو تحريك الشفايف على الموسيقى التى اختارتها أو القيام برقصة على الصوت الذى اختارته.

وبعدها ستجد الفيديو في انتظارك ويمكنك إضافة التعديلات والتعليقات عليه وإضافة الكثير من التعليقات والفلاتر لتظبيط الأضاء في الفيديو كما ترغب.

مميزات تطبيقات ميوزكلي  musically

  • أولًا تطبيق ميوزكلي من التطبيقات المجانية كل ما عليك لاستخدامه هو فقط الإتصال بالأنترنت.
  • كما أن التطبيق يمكنك من تصوير أجمل الفيديوهات المضحكة والموسيقية لمشاركتها مع الأصدقاء.
  • التطبيق يمكنك من إضافة التعديلات وضبط الإضاءة كما ترغب.
  • يمكنك مشاركة الفيديوهات التى تقوم بتصويرها على الفيس بوك أيضًا مع أصدقائك.
  • كما أن مساحته صغيرة لا يشغل حيز كبير على الهاتف.
  • كما انه من التطبيقات البسيطة والسهل أستخدامها للكبار والأطفال أيضًا.

تحميل تطبيق musically للأندرويد اخر اصدار

من التطبيقات التى يستهل تحميلها وتشغيلها على الهاتف بكل سهولة هو تطبيق ميوزكلي ، فقط كل ما عليك هو الدخول على متجر البلاي ستور والبحث عن التطبيق بكتابة الاسم في مربع البحث ، بعدها يتم الضغط على تثبيت أو تحميل والانتظار لدقائق حتى يتم تحميل التطبيق.

وبعدها يصبح التطبيق جاهزًا للتشغيل كل ما عليك هو الموافقه على الدخول للصور والفيديو من خلال التطبيق ، وإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك للتسجيل أو ربطه بحساب الفيس بوك الخاص بك وعمل باسوورد خاص بك بعدها يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة كما يمكن تحميل الرابط من هنا

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.