تحميل تطبيق فايبر 2024 viber

بوسي

مع التطور التكنولوجي الذى نعيشه في مجتمعنا حاليًا لم يعد هناك أي عائق للأتصال بأي شخص ، فكان سابقًا الأتصال يحتاج إلى دفع الكثيرات من الأموال للوصول إلى الشخص الذى تريده ، ولكن الاًن لم تعد بحاجه إلى الأموال فقط كل ما عليك هو الإتصال بالأنترنت وبعدها تستطيع الوصول إلى أي شخص في أي مكان.

فبعد أصدار العديد من التطبيقات الخاصة بالأتصال سواء فيديو أو مكالمات صوتية لم يعد الأمر بحاجة للأتصال الهاتفي مثلما سبق ،وتتنافس العديد من التطبيقات في تحقيق أفضل مستوى من النقاء والدقة في الصوت والصورة ، ولكن هناك تطبيقات لا يوجد عليها جدال.

والتطبيق الذى سنتحدث عنه اليوم هو تطبيق من التطبيقات التي تحمل أفضل ارقام التحميل بين التطبيقات وهو تطبيق الفايبر ، تطبيق الفايبر للمكالمات الصوتية والفيديو والذى استطاع أن يحقق رقمًا كبيرًا في الأستخدام بين تطبيقات الإتصال الأخرى ، واليوم سنتحدث عن كل ما يميز تطبيق الفايبر وطريقة استخدامة وتحميله لكل من يبَحث عنه.

تحميل تطبيق فايبر 2024 viber

ما هو تطبيق الفايبر  viber

تطبيق الفايبر هو أحدى التطبيقات التي تمكنك من اجراء الإتصالات سواء الصوتية أو الفيديو على محور العالم بأكمله ، تم إصداره في عام 2010 ، ويعمل تطبيق الفايبر على عديد من الأنظمة سواء الأندرويد أو البلاك بيري أو ال  ios وغيرها الكثير من التطبيقات.

في البداية لم يكن فعال لكل تلك الأنظمة كان يعمل فقط على الأيفون وكان المنافس الأقوى لبرنامج إسكاي بي وفي عام 2012 ومع تحديث النسخة أكثر من مرة أصبح عدد مستخدمي التطبيق 100 مليون مستخدم على مستوى العالم  وفي عام 2014 قامت شركة زاكتون اليابانية بالأستحواذ على التطبيق في صفقة ضخمة مقابل دفع مبلغ 900 مليون دولار أميركي.

تحميل تطبيق فايبر 2024 viber

شرح طريقة استخدام تطبيق الفايبر viber

تطبيق الفايبر من التطبيقات البسيطة والسهَلْة في الأستخدام والتي تمكن أي شخص من التحدث عن طريقه بكل سهولة.

أولًا يتم إدخال الرقم الخاص بالهاتف الخاص بك لإنشاء حساب على تطبيق الفايبر والأنتظار للحظات بعدها سيقوم التطبيق تلقائيًا بعرض كل الاسماء التي تحمل تطبيق الفايبر لديك على الهاتف.

ومن بعدها يمكنك إجراء أي مكالمة صوتية أو مكالمة فيديو فالخياران واضحان إما الضغط على علامة السماعة وهو ما يرمز إلى الأتصال صوتي فقط ، أو الضغط على علامة الكاميرا والتي تعنى الإتصال فيديو ويمكنك أيضًا إرسال الصور والفيديوهات والإيموشنز والتعبيرات الكثيرة لأي شخص في أي مكان.

تحميل تطبيق فايبر 2024 viber

مميزات تطبيق الفايبر  viber

لتطبيق الفايبر العديد من المميزات التي جعلته من أكثر التطبيقات تحميلًا على مستوى جميع تطبيقات الإتصال في الفترة الأخيرة.

  • تطبيق الفايبر من التطبيقات المجانية التي لا تحتاج إلى أي مصاريف سوى الأتصال بالأنترنت.
  • يمكنك البَحث عن أي شخص تريد الاتصال به سواء فيديو كول أو مكالمة صوتية أو إرسال الرسائل المجانية فقط بأدخال الرقم الخاص به في مربع البَحث.
  • كما يمكنك تطبيق الفايبر من التعرف على الكثير من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
  • يتيح لك تطبيق الفايبر خاصية الإتصال عن طريق الفيديو بدقة وجودة عالية.
  • يمكنك أيضًا وضع الصورة الخاصة بك على البروفايل الخاص بك.
  • كما يمكنك الفايبر من إرسال الكثير من الإيموشنز والتعبيرات التي تستطيع أن تعبر بها عن حالتك.
  • تطبيق الفايبر من التطبيقات التي تسهَلْ عليك إرسال الفيديوهات والصور إلى الأصدقاء.

تحميل تطبيق فايبر 2024 viber

طريقة تحميل تطبيق الفايبر  viber  على الأندرويد اخر اصدار

تحميل تطبيق الفايبر على الهواتف المحمولة من أبسط الأشياء ، فبمجموعة من الخطوات البسيطة تستطيع أن تسخدم تطبيق الفايبر بكل سهولة.

في البداية ستقوم بالبَحث عن اسم التطبيق في متجر جوجل بلاي ستور والأنتظار للحظات حتى ظهور التطبيق ، بعدها تقوم بالضغط على كلمة تثبيت والتي تقوم من خلالها بتحميل التطبيق على هاتفك.

بعد التحميل يتم فتح التطبيق وإدخال رقم الهاتف الخاص بك وإنتظار رسالة بكود التأكيد لإدخاله وبعدها تستطيع بكل سهولة البدء في استخدام التطبيق والتحدث بحرية مع كل من تريد.

يمكنك تحميل البرنامج بكل سهولة ويسر يمكنك الضغط هنا للدخول على متجر جوجل بلاى، ثم تقوم بالضغط على زر التحميل فقط.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.