التخطي إلى المحتوى
شرح وتحميل تطبيق الانستقرام 2019 instagram

تطبيقات الهواتف المحمولة كثيرة ومتعددة ، والجميع أصبح يستخدمها بصورة يومية سواء كبير أو صغير فهي أصبحت من اشكال الروتين اليومي ، فالجميع أصبح يشارك حياته بصورة يومية على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة أحدث الصور والحالات التى يوجد عليها يوميًا.

وكان في السابق المشاركات للصور تقتصر على تطبيق الفيس بوك فقط ولكن مع التقدم والتحديث في التطبيقات ، ظهر العديد من التطبيقات الجديدة كأنستغرام التطبيق الأكثر استخدامًا بالنسبة للجميع فهو تطبيق صمم خصيصًا لمشاركة الصور والحالات اليومية الخاصة بك.

واليوم في موقعنا فكرة وكما عودناكم على تقديم كل ما هو جديد في عالم تطبيقات الهواتف المحمولة ، سنقدم لكم كل ما يخص تطبيق الأنستغرام سواء طريقة الإستخدام ، أو المميزات التى يتميز بها التطبيق وتجعله فريدًا عن غيره من التطبيقات ، كما سنعرض لكم طريقة تحميله على الأندرويد.

ما هو تطبيق الإنستقرام Instagram

تم إطلاق تطبيق الإنستغرام في شهر أكتوبر عام 2010 وفي البداية كان تطبيق الإنستغرام غير داعم لنظام الأندرويد فقط كان مقتصرًا على الأيفون والأيباد ، وفي شهر إبريل عام 2012 تم تحديثه ليبدأ في الأستخدام على نظام أندرويد مما جعله يستخدم بصورة أكبر من قبل المتابعين.

وبعد أن وصل عدد مستخدمي تطبيق إنستغرام إلى 30 مليون شخص قامت مؤسسة فيس بوك بأستحواذها على التطبيق مقابل مبلغ كبير جدًا وصل إلى مليار دولار وعند بلوغ عام 2014 وبعد ما استحوذت مؤسسة الفيس بوك على التطبيق أعلنت عن أرتفاع عدد مستخدمي التطبيق ليصل إلى 300 مليون مستخدم على مستوى العالم وأعلنت المؤسسة عن أن مع مرور كل ثانية يتم تحميل التطبيق من قبل شخص جديد.

 شرح طريقة استخدام تطبيق انستقرام Instagram

استخدام الإنستغرام يعد سهلًا للغاية فالتطبيق من التطبيقات المشابهة للفيس بوك قليلًا من حيث الإستخدام وهو ما سنشرحه في نقاط بسيطة.

  • أولًا يوجد خانة feed وهي الصفحة الرئيسية والتى يعرض عليها كل ما هو جديد في عالم الصور والتى يقوم الأًصدقاء بإنزالها بشكل يومي.
  • خانة popular  والتى يعرض بها الصور الأكثر أعجابًا بشكل يومي أو الصور الحائزة على أكبر عدد من الليكات يوميًا.
  • خانة share والتى تمكنك من إلتقاط الصور الجديدة الخاصة بك وعرضها على صفحتك الشخصية أو تحميل صورة من ذاكرة الهاتف الخاص بك.
  • خانة news والتى يعرض بها كل التحديثات الخاصة بك من تسجيل إعجبات للصور الخاصة بك أو إضافة متابع جديد لدى حسابك .

مميزات تطبيق الإنستقرام  instagram

لكل تطبيق العديد من المميزات والصفات التى تجعله مميزًا ومختلفًا بين الجميع ، ولتطبيق الإنستغرام العديد من المميزات والتى سنذكرها في مجموعة من النقاط في هذة الفقرة.

  • لا يتطلب إستخدام إنستغرام دفع أي رسوم أو مصاريف فقط الإتصال بالأنترنت فهو من التطبيقات المجانية.
  • يمكنك التطبيق من الوصول إلى أي شخص في أي مكان على مستوى العالم.
  • يمكنك تطبيق الإنستغرام من مشاركة أكثر من صورة في بوست واحد أو مشاركة فيديوهات أيضًا.
  • من التطبيقات التى تدعم خاصية تصوير الفيديو لايف.
  • تستطيع أن تعبر عن حالتك اليومية على الإنستغرام بكل سهولة.
  • من التطبيقات التى تمكنك من بيع أو شراء أي منتج تريده وعرضه بطريقة مميزة.

طريقة تحميل تطبيق إنستقرام للأندرويد

لم يعد تحميل التطبيقات على الأندرويد بالأمر الصعب بل هو سهل للغاية ويمكن أن يتم تحميل أي تطبيق تريده على هاتفك بكل سهولة ، ولتحميل تطبيق الإنستغرام عليك أتباع الخطوات التالية.

أولًا هو فتح متجر جوجل بلاي ستور والكتابة في مربع البحث اسم التطبيق وبعد ظهور التطبيق يتم الضغط على تثبيت أو تحميل والأنتظار لدقائق معدودة حتى يتم تحميل التطبيق على الهاتف.

وبعدها يمكنك ربط البيانات الخاصة بك بحساب الفيس بوك وبدء التفعيل على الهاتف ، أو إنشاء حساب جديد ببيانات جديدة وبعدها يمكنك بكل سهولة تشيير الجديد من الصور والفيديوهات ومشاركة الحالة اليومية الخاصة بك بكل سهولة.

يمكنك تحميل التطبيق يمكنك الضغط هنا وسوف يظهر لك رابط التحميل مباشرة وفى خلال ثوان يتم تثبيته على الموبايل.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.