التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق إيمو 2019 imo

كنا قد ذكرنا سابقًا شرح تحميل العديد من التطبيقات الهامة والتى أصبحت تستخدم بصورة كبيرة في مجتمعنا العربي والأجنبي فقد أصبحت شئ أساسي على جميع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية ،واليوم سنتحدث عن تطبيق من أهم التطبيقات التى توجد على هواتف الجميع وهو تطبيق الأيمو.

من التطبيقات التى تعتبر أكثر التطبيقات تحميلًا على الهواتف المحمولة خاصة لمن يتغربون عن بيوتهم ، فهو أسرع تطبيق أتصال على الأطلاق والذى يميزه الكثير من المميزات الجميلة من حيث الجودة ونقاء الصوت ، واليوم في موقعنا فكرة سنقدم لكم كل ما يخص تطبيق الأيمو.

فكما عودناكم دائمًا على شرح تقنية ومميزات أهم التطبيقات وأكثرها تحميلًا سنقوم اليوم بعرض المميزات الخاصة وطريقة تحميل تطبيق الإيمو بسهولة شديدة ، فلكل من يبحث عن كل ما يخص تطبيق الإيمو عليه بقراءة موضوعنا اليوم الذى سيشمل كل ما يخص هذا التطبيق.

شرح استخدام تطبيق الإيمو  imo

تطبيق الإيمو الشهير تم إطلاقه في عام 2010 من قبل مجموعة من أكبر موظفي شركة جوجل وكان التطبيق قائمة فكرته على إرسال الرسائل إلي أي شخص في العالم سواء نصية أو صوتية ولكن مع مرور الوقت وظهور العديد من برامج التواصل كبرنامج  skype والذى كان يعتبر منافسًا كبيرًا له في هذا الوقت.

قررت مجموعة منشئ تطبيق الإيمو على تطوير التطبيق ليكون الإتصال هاتفي ومرئي في نفس الوقت كالبرامج الأخرى ،وكان هذا التطوير في عام 2014 وأصبح منافسًا شرسًا لأقوى البرامج الصوتية والمرئية في هذا الوقت كماسنجر وفيس بوك واستطاع أن يكون قاعدة جماهرية كبيرة مكونة من 500 مليون شخص يستخدمون بالفعل تطبيق الإيمو.

مميزات تطبيق الإيمو  imo

لتطبيق الإيمو العديد من المميزات التى تجعله فريدًا ومميز وسط الكثير من التطبيقات الموجودة في وقتنا الحالى والتى سنذكرها في مجموعة من النقاط في هذة الفقرة.

  • أولًا أنه من التطبيقات المجانية في التحميل والتى لا يدفع من خلالها أي مصاريف لإستخدامه فقط يتوجب الإتصال بالأنترنت.
  • كما أنه من التطبيقات التى يمكن من خلالها الإتصال صوتي أو إرسال الرسائل النصية أو إجراء المكالمات المرئية أي الأتصال فيديو.
  • يمكنك تطبيق الإيمو من الوصول إلى أي شخص بمجرد إدخال رقمه أو إسمه في محرك البحث الخاص به.
  • كما أنه من التطبيقات التى تحتوى على مجموعة من أجمل الإيموشن والتعبيرات والتى تجعل الحديث أكثر مرحًا .
  • كما يمكنك تطبيق الإيمو من استخدام خاصية اللايف وهي التحدث إلى الجميع من خلال الكاميرا في وقت واحد.
  • ويمكن إنشاء العديد من الجروبات من أجل العمل أو الصداقة أو جروبات الأهل.
  • ويمكن أيضًا أن تقوم بوضع العديد من الصور الشخصية الخاصة بك على حسابك .

تحميل برنامج ايمو للموبايل للاندرويد والايفون

عالم التكنولوجيا والهواتف المحمولة من أبسط الأشياء استخدامًا فهو يتميز بالبساطة الشديدة في الإستخدام والتى تمكن الكبير والصغير من الإستخدام وهنا سنشرح لكم كيفية تحميل تطبيق الإيمو على الموبايل.

لابد أن يكون الهاتف يحمل خاصية الأندرويد من أجل تحميل برنامج الإيمو وذلك عن طريق فتح متجر البلاي ستور وإدخال اسم التطبيق في محرك البحث والإنتظار لحين ظهوره.

بعدها يتم الضغط على تثبيت أو  download    والإنتظار لدقائق قليلة لتحميل التطبيق على الهاتف وبعدها يتم إدخال رقم الهاتف وإنتظار رسالة تأكيد بالكود الخاص بك على الهاتف المحمول وإدخالها وبعدها يصبح التطبيق جاهزًا للإستخدام بكل سهولة.

تحميل برنامج ايمو للاندرويد من جوجل بلاي

يمكن أيضًا استخدام تطبيق الإيمو على الكمبيوتر وذلك بطريقة بسيطه جدًا فقط كل ما عليك هو تحميل برنامج الإيمو من محرك البحث جوجل بلاي أو من خلال هذا اللينك من هنا.

وبعدها يتم إدخال رقم الهاتف الخاص بك والأنتظار لإرسال كود الهاتف الخاص بك لتأكيد حسابك ويصبح بأمكانك استخدام التطبيق من خلال الكمبيوتر بكل سهولة.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.