التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية العضو الذكري القضيب
تفسير رؤية ذكر الرجل

تفسير حلم رؤية عضور ذكر الرجل القضيب في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين ، تفسير رؤية العضو الذكري في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل العضو الذكري او ( الزبر ) في الحلم ، رؤية ذكر الرجل في منام العزباء لإبن سيرين ، رؤية المرأة لها ذكر ، الأعضاء التناسلية للرجل والمرأة هي من الأمور التي يخجل الكثيرين في التحدث فيها والتحدث فيها يكون علي إستحياء ، وهذة الأعضاء هي ليست للتكاثر وزيادة النسل وحِفظ النوع فقط ولكن الله خلقها لزيادة الألفة والمحبة بين الزوجين وأغلب المشاكل الزوجية هي بسبب هذة العلاقة المعقدة والتي تُسمي بالعلاقة الحميمية ، وقد ذكر رسول الله “عليه الصلاة والسلام” مارأيت للمتاحبين خيرًا من النكاح والمقصود هنا هو العلاقة الحميمية وهي تدل علي الحب والمودة بين الزوجين .

ورؤية ذكر الرجل في المنام تدل علي العز والجاه والسلطان والمال ، وضعف العضو الذكري أو قطعة في المنام يدل علي فقد أشياء ثمينة من صاحب الرؤية وقلة الأموال  والخلافات والمشاكل ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا رؤية ذكر الرجل القضيب في المنام .

تفسير حلم ذكر الرجل مقطوع في المنام

ذكر الرجل في المنام هو ذكرة بين الناس وهيبتة ووقارة ، فطول العضو الذكري في المنام يدل علي الجاة والشهرة والسلطة والقوة ، وضعفة أو قصرة أو قطعة في المنام يدل علي التصادمات التي تواجهة في الحياة ، وتدل علي الهموم والأحزان والفشل الذي يواجهة ، والرؤية ماهي إلا إنذار حتي يلجأ صاحب الرؤية لله حتي يُخفف الله عنه البلاء أو يمنعه بقدرتة.

تفسير حلم رؤية ذكر الرجل للعزباء

رؤية ذكر الرجل في منام العزباء يدل علي الشهرة والجاة والأنباء السارة ، فقد تكون خطوبة أو زواج وإذاعة خبر الزواج بين الأهل والأصدقاء وحفل كبير لهذة المناسبة ، وقد يدل هذا المنام علي حصول صاحبة الرؤية علي مؤهل جامعي بتفوق وتقدير عالي .

رؤية ذكر الرجل القضيب في المنام للحامل

إذا رأت المرأة الحامل في منامها أن لها ذكر مثل الرجل دل ذلك علي إنجابها ولد سوف يكون له شأن عظيم ومركز عندما يُصبح في ريعان شبابة .

رؤية المرأة للعضو الذكري في المنام

  • إذا رأت المرأة في منامها العضو الذكري في المنام وكانت فتاة عزباء دل ذلك علي نجاحها وتحقيق أمنية لها وقد تدل الرؤية علي الخطوبة والزواج .
  • إذا رأت المرأة المتزوجة في المنام العضو الذكري كان هذا دال علي حسن علاقتها هي وزوجها وكذلك علاقاتهم الإجتماعية المتعددة ، كماتدل علي الجاه والسلطة والمركز لزوجها
  • ورؤية العضو الذكري في منام الحامل يدل علي ولادة مولود ذكر سوف يذيع صيتة ويُصبح من المشاهير وتكثر أموالة ويُصبح من الأثرياء.
  • ورؤية المرأة لها ذكر ولم تكن حامل دل ذلك في الرؤية علي عدم إنجابها مرة أخري .
  • إذا رأت المرأة المتزوجة العضو الذكري لزوجها ضعيف أو مقطوع دل ذلك في الرؤية علي الهموم والخلافات الزوجية.

رؤية ذكر الرجل في المنام للعزباء لابن سيرين

ذكر الرجل في منام العزباء من تفسير بن سيرين يدل علي علو الشأن لها وحُسن اخلاقها وتعاملاتها مع الناس  وكذلك علي خطوبتها من شخص ذو مركز وجاه.

تفسير حلم مسك ذكر الرجل ( حلمت اني امسك ذكر زوجي )

فقد العضو الذكري في المنام ليس محمود في المنام فقد يدل علي المرض والفراق والهجر وكذلك يدل علي ترك الوظيفة وقلة الموارد المادية ، وقطع الذكر يدل علي الهموم والمشاكل وقلة الأولاد ، ومسك العضو الذكري يدل علي القوة والجاه خاصًة إن كان العضو طويل في المنام .

لطلب تفسير حلمك بالتفصيل يرجي كتابة حلمك من خلال التعليقات أسفل المقال وسيتم التواصل معك وتفسير حلمك من قبل متخصصين.

التعليقات

  1. حلمت … بأن اخي احترق ثوبه من الخلف ( ع مستوى المؤخرة – نار خفيفه)
    فقلت له اجلس ع الارض حتى تنطفيء النار
    فجلس ولكن لم تنتطفي النار وانما وصلت لخصية الذكر
    فقمت انا باخذ بيب الماء واطفيت النار
    وكنت اشوف العضو الذكري (لـ أخي) كانه اجزاء من الجلد مسلوخ (بدون جلد) ولا يوجد اثر الحرق فيه
    انما قليل من الدم يخرج منه وانا كنت استمر واسكب الماء عليه لايقاف الدم ..
    وانتهى الحلم

    1. ربما اخيك يمر بظروف صعبة كديون أو بسمع كلام سبئ وقد يكون له أصدقاء سيئين يُزينون له طريق الشر وانت الشخص الوحيد الذي تعلم بحالة وتقف بجانبة

      1. حلمت ان زوجى ينام مع اربع نساء لهم ذكر مثل الرجل وهو اتصدم لما شفهم بس مقدرش يتكلم وكمل بس كان خايف بس كانت شهوته كبيرة بس لما اتلموا عليه دخلت انا فبعدوا عنه ولما مسكته قالى شايفه العضو الذكرى بتاعى كبير ازاى معهم لكن معاكى بيكون صغير فزعلت منه وقررت انى اطلق وقعدت ازعق وفى نفس الحلم بعد ما سبتوا كان فى مطر وسيل وبرق وكنت بحاول احمى ابنى واكله وقولت لامى واخواتى انى قررت اطلق

  2. السلام عليكم
    حلمت أأن رئيسي في العمل خلال مزاولته لعمله كان يرتدي قميص فقط وعضو الذكري كان مكشوفا وكان شكله صغير، كان جالسا قربي زوجي فهمت من نظراته انه رأى نفس الشيء وكأن كلانا تجهل الموضوع لاكن علامات وجهنا كانت تبدو عليها علامة تعجب.
    احيطك علما اني في 30 سنة، متزوجة، ليس لي أولاد و اعمل انا و زوجي في نفس الشركة

    1. منافع مشتركة بينكم وسبذاع صيتكم في مجال العمل وربما ترقيات وزيادة الراتب وقد ترزقين بالأولاد إن شاء الله

  3. السلام عليكم، حلمة أني امص عضوي الذكري الخاص بي بلا أية مقدمات او نهائيات بالعلم أني شاب بالعمر ال٢٠ و عازب

      1. حلمت ان قطع عضوي الذكري بدون وجود دماء مع وجود فتاتين يداعبنه فلم أبالي الا ان جاءت واحدة منهن لتجلس عليه وقالت لي نفسي اجلس عليه ترغب بالزنا قلت لها لا أريد الزنا حرام لا اقربه وشاب من اصحابي كنت ذاهبا معه الى هذا المكان وهو أشبه بمسبح او اقل من ذلك وكان ينظر الي وكنا متواجدين بقرية تبعد بعد الكيلومترات عن قريتي وفجأة اختفى ولم اجده حيث بحثت عنه ليوصلني للبيت او المشفى واتصلت في اختي لتطمئن على حالي وبدأت فجأة أثناء المكالمة أصرخ عليها ووجدت فجاة صاحب لي كان ذاهبا للبيت فذهبت معه للمشفى او للبيت لم اذكر ولكن عالاغلب للمشفى _ لكني انزعجت من هذا الحلم بسبب عضوي الذكري ..

      2. حلمت بأن فتاة معروفة لدي ممسكة بعضوي الذكري وهو منتصب وتقوم بالنفخ عليه, أرجو منك تفسير الحلم لأني أفكر بالإرتباط بهذه الفتاة. وشكرا

  4. حلمت ان ذكر ابني و خصيتيه قطعا و يقطر منهم دما بس مش وجعينه اوي و بعدها قولتله اعمل حمام فضل يتبول من مكان القطع و تبول كتير جدا حتي اني استغربت م الكمية

  5. حلمت ان زوج امي يعاشرني وامي تدخل ع واحنا في وضع مش كويس وانا اتحض واقول لها كان بيختصبني ويصورني ويفضحني واكتشف في الاخر انوا مسيحي
    انا متزوجه واثناء الحلم كنتب بعيط خايفه من زوجي ان يعرف بفعل هذا الشي

  6. انا تحلمت ثلاث مرات انو عندي عضو ذكري صغير ، ومره تحلمت انو كنت اجامع بنت فيه ، وقبل فتره رجعت وتحلمت أنو عندي عضو ذكري بس دي المره كان كبييير جدا وطويل وكنت متعجبه منه

    1. لم توضحي حالتك هل انت أنسة أم متزوجة …..في الغالب العضو الذكري يدل علي الجاه والسلطة والعز ولكن الرؤية تختلف علي حسب الجنس رجل أم إمرأه وهل هي أنسة أو متزوجة أم حامل ….وعلي كلٍ هو خير إن شاء الله وربنا ييسرلك جميع الأحوال وتكون هذة الرؤية إستقرار وزوال هموم

  7. حلمت بانى مع رجل غريب عنى قصير وتخين وابيض وكان لا يرتدى الا سرواله وكان يداعبنى وانا ارفضه وتقريبا كان مسيحى للعلم انا متزوجه وحامل وما كنت اريد حمل فى الوفتده شكرا لحضراتكم

    1. إن شاء الله يكون حملك في ولد ويكون له مركز وقوة يحب الخير….وإن شاء الله ستلدين بسهولة ويُسر

  8. أنا شاب اعزب حلمت ان راس عضوى الذكرى قطعت وظل العضو منتصب جدا ولم ينزل منه دم وكنت احاول ان اركب راس العضو مره اخرى واستيقظت من النوم وعضوى منتصب فعلا
    ارجو التفسير

  9. حلمت بشخص اعرفه يجامعني وعندما اخرج عضوه كان به حروق خفيفة وقال إن في داخلي حرارة واحسست فعلا بحرارة في الرحم مع العلم ما زلت عزباء وهو أيضا اعزب

    1. ..السلام عليكم
      حلمت ان ابي يجلس علي حوض الاستحمام ويخرج قضيبه ويريه لي اخي الصغير وكان امامي وكان قضيب ابي فيه شعر من الامام كثيرا وكان القضيب طويل وانا بنت عزباء

  10. أخبرني خطيبي أنه قد رأى قضيبه في المنام و هو طوييييييييل جدا هو عسكري و في السابعة و العشرين من عمره أرجوا التفسير؟من فضلكم.

  11. حلمت ان أخت زوجي تقبله من فمه بشدة وتمص له قضيبه لكنه رفض باستحياء وسمح بها ان تخرجه وتمصه له ،،وبعدها انا عندما منعتها خرج من فمها دم واستفرغت بعض من الطعام ،،وكان جرح في فمها ليش من قضيب زوجي ،،وانا رفضت مافعلت بشدة وانا ابكي وزوجي كان مستحيا مما فعلت اخته

  12. حلمت ان انا والشخص الذى احبه نجلس فى مكان شبه مكتب …. الشخص الذى احبه ممثل مشهور مصرى …. المهم كنا جالسين وكان عضوه الذكرى منتصب وكان هناك اناس جالسين فى محبه وكان هناك طعام على المكتب وكنت اكل انا و هو شئ تقريبا ارز ابيض وجميل وبعد ذلك جلست انظر له نظرات حب وهو ينظر هناك ولم يلحظ ثم ذهبت اغسل وجهى فجاأت صاحبه العزومه فتاه جميله قالت لى بتبصيله كده ليه قولت لها انا بحبه بنظرة حب … لا اتذكر باقى الحلم انا عزباء صغيرة فى الصف الثانى الثانوى شكرا ارجوا الرد ارجوكم

    1. كلنا وإحنا صغيرين يادنيا كان بيتهيألنا إننا بنحب الممثل الفلاني أولاعب كرة أو مطرب مشهور وأذكر صديقة ليا كانت بتحب لاعب كرة كانت متيمة بيه وتقريبًا حجرة نومها مفيهاش سم واحد مفهوش صورة لهذا اللاعب وأثناء فترة الجامعة نسيت وحبت زميلها واتجوزت وأصبح عندها ثلاث أولاد…..فهذا ليس حب هو إعجاب بالدور الذي قام به الممثل ….هو ممثل بيأدي كل الأدوار وليست هذة شخصيتة الحقيقية …أنتي أحببتي المثالية والصفات التي في الشخصية وليس الفنان ذاتة وإذا تعاملتي معه سيظهر لكي عيوب وصفات غير مرغوبة لن تتحمليها وذلك لأننا بشر ولسنا ملائكة والبشر يصيب ويُخطئ وبه مزايا وعيوب ….فيا صغيرتي هذة أحلام من العقل الباطن نتيجة تفكيرك المتواصل في هذا الفنان.. إنتبهي لدراستك ومستقبلك… وغدًا إن شاء الله ستجدين الشخص المناسب لكي الذي يملأ قلبك وحياتك سعادة
      وفقك الله
      ..

  13. حلمت أن ذكر زوجى طويل جدا ونحن فى حالة جماع وكنا سعداء مع الاستغراب وثم سمعنا صوت أحد من الأطفال خارج الغرفة وتوقفنا قليلا ثم عادت الأمور إلى طبيعتها وأتممت انا بإنزال المنى وانتهى الحلم وشكر

  14. حلمت اني جالسه اداعب ذكر زوجي وانا فرحانه .. وبنفس الوكت كان صورة زوجي مو نفسها كانت لولد كنت احبه قبل الزواج

    1. حلمك يدل علي سعادتك الزوجية وحب زوجك لك ولكن زوجك يحتاج منك إهتمام أكثر فأدعمية بحبك وحنانك
      حفظكم الله

  15. أنا امرأة عمري 30 سنة وحامل في شهري الأخير .. حلمت أني أمسك ذكر زوجي وقد كان ضخما على غير المعتاد

  16. احلمت ان اتزوجت طليق اختي ولم اتزوجته كان صعب معي وبهدلني ورائة ذكر الرجل ودخله فيا وبعدين اقعدت ف سريري ابيض هلباا اخته شفتني من جنان قتلي اهربي وطلقي خيرلك وامي اتصلت بيا ف وقتها قوتلها بنهرب ي مام ممخلي ممدير فيا ومنبيش نقوللكم اهرب من طريق سريع غوط شعال وبعدين طلعت من جيه تانيه لقيت مراء اتسوق وقفتها وبترفعني وهو ايلحق اوصلت لي حوشنا لقيت اختي وخوتي ميبونيش نطلق قالو منخلو منديروله قوتلهم لو تبوني نرجع اديرلي دار نوم لان كانت معنديش وقوتلهم انطيب اغدي بروحي وياكل معي ف صحن واحد قالولي باهي وامه متخشش داري

    1. تعانين من بعض المتاعب والهموم والتي سوف تأخذ معك بعض الوقت ….حاولي حل هذة الخلافات بهدوء …وإن شاء الله تزول الهموم

  17. انا فتاه عزباء وحلمت ان لدي ثلاثه أعضاء عضوان ذكريات ولاخر أنثوي وكانت الأعضاء الذكريه جميله جدا وكنت رابطه أحد الأعضاء ثم فككت الربطه وكان شكله جميل جد وأنا في حيره من أمري هل انا ذكر أم أنثى وذهب لامي أخبرها فقالت اقطعي عضو ذكرى ولم اقطعه

    1. حلمت انو ذكر زوجي كلن كبيراً ومتين جداً وفي وضعية الجماع لكنه كان متوقف عن الادخال وكان متنرفز مني يضن اني اخونه ولا اعرف السبب

    1. إستقرار في حياتكم ورغد في العيش….وغضب زوجك في الحلم ربما قلة طاعتك له ….أطيعي زوجك إلا فيما يُغضب الله
      حفظكم الله

  18. انا مطلقه وعمري 30 عندي 3 اطفال حلمت ان طليقي جى الى سريري وحاول ان ينام معي ويوم جى يبدأ بالجماع شاف قفل على قضيبه و قال انه مايقدر يفتحه وحاول مره ثانيه في الحلم ونفس الشي ماتفسيره

  19. رايت ان من احب يتلاعب بقضيبه وقد وضع مخده امي لكي لا اراه مع العلم اننا نحب بعضنا ولاكن هناك صعوبات

  20. عزباء عمري 22 حلمت بأن لدي عضو ذكري فوق عضوي الانثوي و انا مع شخص لا اعرفه و لكن في الحلم كان و كانه قريب لي و رايت قضييبه ايضا امسكته و العبته على مهبلي
    هل من تفسير لذلك!
    ارجو الرد

  21. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    انا حلمت وحده تمص قضيب زوجي و هو واقف عايدي و فض المني و روحتلو قولتلو ليش سويت كدا قلي هيا جاتني و اجبرتني و ما حبيت ارفض و على طول صحيت

  22. حلمت باني نايمه جنب زوجي وامسك بيدي ووضعها على ذكره فجلست اداعبه بيدي واتحسسه وفجاءه مسكته وصار طويل كانه انبوب كما نسميه(لي طويل) شكله طويل مره وكنت اقول بنفسي طلع ذكره طويل وكان لونه غامق رمادي غامق اومسود لااتذكر بالضبط
    ارجو تفسيره لي

  23. حلمت اني كنت العب بقضيب اخوي من فوق البطلون بس قضيبه كان صغير وكان حاب يجامعني وانا كنت موافقة وحابة هذا الاشي بس بعدين ثاني يوم غيرت رائي وقلت حرام وصرت اتهرب من اخوي شو تفسير الحلم

  24. حلمت ان لي عضوان ذكري وانثوي وكنت أحاول ادخال العضو الذكري في العضو الانثوي وكنت لوحدي. مع العلم اني متزوجة وغير حامل

  25. حلمت باني احضن حبيبي من خلف واقوم بلمس قضيبه من خارج ملبسه ومن تم قوم باخراجه فاجده قصيرا جدا كانه لطفل صغير
    مع علم عزباء

  26. جزاكم الله خير فسروا لي الحلم والدي متوفي منذ خمس سنوات حلمت ان والدي قد كشف عن قضيبه ووضعه في خلف اَي دبّر والدتي ورأيت كل العمليه ولما انتهى وضع قضيبه تحت حنفية من الماء وغسله عده مرات لا اتذكر بالضبط كم مره غسله ٣ مرات أو اكثر وانا انظر اليه والقضيب كان لونه ابيض وانتهى الحلم ولكني جلست مرعوبه خوفا من والدي بالاخره الان ليس بوضع جيد أو عليه ديون أو ماشاكل ذلك أرجوكم بالله عليكم اترجاكم فسروا لي الحلم علما ان ظروفي بالوقت الحالي كالآتي الوالده لازالت على قيد الحياه وانا حامل بشهري الثالث ولكن وضعي الصحي لايسمح بوضع الطفل لأني ًام لاربعه اولاد والأسبوع القادم عندي موعد بالمشفى كي اعمل اجهاض لطفلي فأستحلفكم بالله فسروا لي الحلم الله يرضى عليكم ان شاءالله

  27. السلام عليكم
    انا حلمت بشخص عضوه الذكري منسلخ بعدين رحت اعالجه انقطع الجزء العلوي و مسكته بأيدي وانا في اقول في نفسي لازم نقوم بعملية خياطة
    مع العلم اني طبيبة ، عزباءو هدا الشخص يعمل معي و انا احبه

  28. رائيت إن هناك شاب وسيم يضع مكواة على جسم فتاه وسيمة ويدلك جسمها بشهوة وبعدين رجع لورا وقالها دا انا جبتهم من غير حاجة وكان المكان كله ناس وأنا قاعدة اول ما سمعت الكلام ده بصتله بنظرة غيرة وخطفت عيني بسرعة استغربت من من الكلام بتاعهم وسط الناس وبعدين راح جا ليمتي وبصلي بطريقة شهوة وطلع العضو الذكري بتاعة وكان طويل ولونة بني غامق بالرغم الشاب بشرتة بيضة وانا خفت منه وصرخت وقولت الحقيني ياماما وصحيت من النوم و انا مفزوعة
    انا متجوزة وزوجي مسافر أرجوكم رد بسرعة

    1. إن شاء الله خير …لا تقلقي هذا يدل علي علو شأنك وزوجك والمحبة بينكما ولكن عليكي قبل النوم بمسح الفراش مع قول بسم الله ثلاث …..ثم قبل أن تنامي قراءة سورة الإخلاص والمعوذتين ثلاث مرت والمسح علي جسدك وإن شاء الله لن يضرك شيئ
      حفظك الله

  29. حلمت انو زوجي عضوه الذكري غير مطهر ليس على سنه النبي وامسكته ولقيته اسود وضعيف وانا متعجبه انه صار ضعيف انا وزوجي بينا مشاكل

    1. حلمك يدل علي المشاكل والهموم ونظرتك لزوجك الأن إختلفت عن قبل فرأيتية الأن علي عكس ماتوقعتي…..بعد الزواج تظهر الطباع المختلفة والعيوب والنواقص ولكن ممكن التغاضي عنها في مقابل أننا أيضًا بنا عيوب ونواقص فضلًا عن وجود الحب الذي يُنسي الإنسان عيوب الطرف الأخر وهو المثل القائل حبيبك يبلعلك الظلط وعدوك يتمنالك الغلط …..فياعزيزتي تغاضي عن عيوبة وعاملية بالحب والإحترام والكلمة الحسنة ولبي رغباتة وإعتبري هذا علاج. ودواء لمشاكلكم الزوجية
      حفظكم الله

  30. هذا الحلم رأيته وكنت قد تعرفت على شاب منذ عدة أسابيع وقد وعدني بأنه سيأتي الى البلد التي انا فيها ليتقدم لي للزواج، رأيت انه ارسل لي صورة على الواتس اب وفيها صورة لعورته ( أتذكر جيدا رؤية العورة من السرة الى اسفل البطن ولا اتذكر كثير رؤية عضوه الذكري ولكن كأني رأيته صغيرا لا أذكر جيدا )فما تفسير هذا المنام

    1. قد يكون غير ميسور الحال أو غير مناسب لك ….عندما يتقدم لك بالتأكيد سيسأل أهلك علي أحوالة وسوف يظهر حالة وطباعة وخصالة إن كان ميسور الحال ، بخيل ، أخلاقة ووضعة الإجتماعي وصفات آخري سوف تظهر في فترة الخطوبة ….وفقك الله وأسعد قلبك

    1. إن شاء الله يكون لها ذكر وشهرة بين الناس بالعلم والأخلاق وتحمل المسؤوليات الجسام وتخطي الصعاب
      حفظكم الله

  31. حلمت أني شخص بحبه بيبص ليا جااامد و انا مش عاوزه انظر اليه و شايله طفل رضيع ذكر و اقبله من دماغه و شايله و هو بيص ليا و فجاه دخل عماره و قبلني و قال لي العضو الذكر صغير جداااا و ضعيف بيقولي في 2 قبلك مرضوش بيا عشان عضوي صغير و سبوني قولتله هقف جنبك و في عمليات و الطب مخلاش حاجه متقلقش و أنتهي الحلم علي كده

  32. سلام انا حلمت كأني جالسة مع خطيبي وهو يمسك ذكره المنزوع من مكانه ويقول انه لاينتصب جيداً ومن زمان هذا الأمر بيحصل معه مع العلم أنه عنده أولاد من البيت الأول ومشاكل كثيرة بالإضافة إلى الديون

  33. حلمت اني املك العضو الذكري وكان منتصبا فقالت لي امي يوجد دواء لنزعه لاعود الى حالتي الطبيعية مع العلم اني فتاة عزباء تدرس في الجامعة

  34. السلام عليكم انا بداية عزباء و كنت على علاقة مع شخص لمدة عامين و كان يترصد الي من كل طهة و يواعدني بالزواج حتى ثقت به و احببته جدا بعدها بدأ يقلل الكلام معي و لم يوفي بوعده وحزنت حزنا شديدا و بكيت كثيرا و ابتعدت عنه . و حلمت عليه حلمين . الحلم الاول كان في سيارة يسوقها وهي صغييرة جدا و قلت له اريد ان اسوق انا فتبادلنا و لما جئت لاركب لم استطع ابدا مكان سياقة ضيق جدا حتى لانزل رجلي فيه وكان فيها ملابس كثيرة و حزمة من ملابس مجمعة ب قماش الرأس . و حاولت و لم استطع و قلت له سأرجع لمكاني المكان ضيق جدا و رجعنا كل واحد لمكانه و ساق هو عادي و دهبنا . الحلم الثاني حلمت انه ارسل لي رسالة يقول فيها فسخنا خطوبة و اجبته قلت له اصلا انا وانت لم تخطبني بعد هل خطبت فتاة اخرى لم اعرف مادا قصد هل كان يريد فقط ان يكلمني و يثير انتباهي لاجيبه لان هكدا يفعل دائما لما اخاصمه في الحقيقة . المهم اعود للحلم لم يجبني على الرسالة و فجأة رأيته امامي و قلت له مادا تلك الرسالة و بدأت اعاتبه ودخل للحمام و ضربته و قطعت له قضيبه و لكن لم يسل لا دم ولا اي شيء و خرج من الحمام و دهب و كرهني كرها شديدا وبدأ يقول ابتعدي عني لا اريدك . في الحقيقة كنت دائما اعاتبه و اغار عليه كثيرا و اقول له انت تخونني حتى ابتعدنا عن بعض . هل الحلم يدل على انقطاع العلاثة تماما ؟ والله لا استطيع نسيانه 😢 احببته. لا تقل اقرا القران و ستنسينه والله اقرا و استغفر و كل شيء لكن شخصيته احببتها جدا ارجو ان تفسرو لي الحلم جزاكم الله خير الجزاء

  35. انسه .. حلمت اني بلعب ف قضيب شخص كنت بحبه بس ف الاساس هو سايبني .. بس القضيب لاقيتو مش منتصب وتقريبا كنت بمص فيه مش متذكره

  36. السلام عليكم انا متزوجه صرلي سنه وشهرين اليوم بعد صلاه الظهر صليت ونمت شفت بنومي خير زوجي يصرخلي عالفراش ويطلعلي قضيبه عزكم الله كان واقف ودخله بفمي للاخر وكنا ببيت جديد وكبير خير اللهم اجعله خير

  37. زوجي متزوج اثنين وانا الاولى ورايت قضيب زوجي مكتوب علية كلام بالون الاحمر من زوجته الثانية عبارة لم افهمها

  38. السلام عليكم
    أنا أعزب حلمت بأن فتاة معروفة لدي عزباء ممسكة بعضوي الذكري وهو منتصب وتقوم بالنفخ عليه, أرجو تفسير الحلم لأني أفكر بالإرتباط بهذه الفتاة.
    وشكرا .

  39. رايت واحد كنت اعرفه وانا الحين اكرهه ولا علاقه لي به في الحقيقه واسمه توفيق. في الحلم اراه واقف في غرفتي عاري وقضيبه منتصب وكبير يقولي ماتبين علاقه? اقول لا وانا منيحه هيك. بعدها يلبس عبايه زرقاء وينزل يشرب فطور الصباح مع امي واختي وانا ميتة بالخوف ابي ينهض ويعرف انو هاذ الشخص نام في بيتنا. ثم ابرر لامي اني ماسويت معه شيء واقول انو اصلا انا لدي حبيب.

  40. حلمت اني مع الشخص اللي احبه على درج في جامعتي اللي درست فيها..و كان يقبلني بشهوه ثم اخرج قضيبه وانا امسكته ثم خفت حد يشوفنا ولاحظت انه كم شخص انتبه لنا فأخبرته ان يختبئ وانا رتبت نفسي و هربت حتى لا يراني احد… انا فتاه عزباء و الشخص في الحلم هو الشخص اللذي احبه ولكن هناك مشاكل تمنع زواجنا…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.