التخطي إلى المحتوى
تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك messenger facebook 2019

تطبيق الفيس بوك من أول التطبيقات التى أدخلت علينا عالم التطبيقات والبرامج الحديثة للأتصال والتكنولوجيا ، والتى أتاحت للمجتمع أن يكون مفتوحًا وليس منغلقًا فهو أسرع الوسائل أستخدامًا من أجل الوصول إلى أي معلومة أو حدث هام أو تواصل مع الأصدقاء والمعارف والأقارب.

فبضغطة واحدة للهاتف أو جهاز اللاب التوب أو الأجهزة اللوحية استطاعت أن تصل إلى كل ما ترغب وقتما تشاء ، ومن التطبيقات الهامة والتى أحدثت فارقًا كبيرًا في المجتمع بصورة عالمية هو تطبيق ماسنجر والذى يعد الأكثر استخدامًا والأشيع بصورة كبيرة لدى الجميع.

فهو من أبسط وأسهل التطبيقات التى تتيح لك الأتصال بالمجتمع بصورة سهلة للغاية ، وهو تطبيق مجاني يسهل تحميله لأى شخص من حاملي هواتف الأندرويد ، واليوم في موقعنا فكرة سنقدم لكم شرح وافى لكل ما يتعلق بتطبيق الماسنجر سواء على المميزات أو طريقة تحميله.

ما هو تطبيق ماسنجر فيس بوك

تطبيق فيس بوك ماسنجر من أكثر التطبيقات التحميلًا عبر جوجل بلاى استور على مستوى العالم بأكمله وهو من التطبيقات المنافسة لكثير من التطبيقات العالمية كال  whatsapp ,imo,line وغيرها فهو تطبيق سهل الأستخدام.

تم إصداره في عام 2011 لمالك مؤسسة فيس بوك مارك زوكربيرج واستطاع خلال فترة قصيرة من الزمن أن يكون التطبيق الأكثر تحميلًا على الأطلاق ، حيث في بداية عام 2016 حقق 200 مليون مستخدم على مستوى العالم وهو من أعلى الأرقام الخاصة بالتطبيقات.

ولكن في منتصف عام 2016 تحديد في شهر يوليو تم تحطيم هذا الرقم بصورة خيالية ليحقق الوصول إلى مليار مستخدم وهي النسبة التى أرعبت جميع التطبيقات وأثبتت أهمية التطبيق ومدى التقنية المستخدمة في هذا التطبيق ، مما جعل المؤسسة تعلن عن بداية تحديث التطبيق باستخدام تقنية الفيديو من خلاله.

مميزات تطبيق ماسنجر فيس بوك

يحمل تطبيق ماسنجر فيس بوك العديد من المميزات التى تجعله الأكثر نجاحًا وتميزًا بين جميع التطبيقات والتى سنعرضها في نقاط متتالية.

  • من التطبيقات التى تسهل على الفرد العثور على أصدقائه بكل سهولة فبمجرد إدخال اسم الشخص أو الإيميل الخاص به يظهر لك.
  • يتيح لك الدردشة مع الأصدقاء والأقارب بأكثر من صورة فيمكن من خلالة المحادثة الكتابية أو الفيديو أو المكالمات الصوتية أيضًا.
  • كما أنه يعرض ويرسل العديد من الإيموشن والتعبيرات المضحكة والتى تلطف كثيرًا من البرنامج.
  • وهو تطبيق مجاني بدون أي رسوم كل ما تحتاجه للإستخدام هو الأتصال بالأنترنت.
  • يجعلك تعيش عالم الأون لاين فبأمكانك التعرف على كل من هو متاح ومتصل بالأنترنت بأصدقائك والوقت الذى غادر به الفيس بوك أيضًا.
  • كما يحمل تطبيق فيس بوك ماسنجر العديد من اللغات من جميع أنحاء العالم لإرضاء الجميع.
  • يمكنك من خلال تطبيق ماسنجر فيس بوك تفعيل الكثير من المحادثات الجماعية بين الأقارب والأصدقاء.
  • كما يتيح لك أيضًا إرسال الصور والفيديوهات وإستخدام الكاميرا الموجودة على البرنامج بالفعل.
  • كما يسهل التطبيق التعرف على العديد من الأصدقاء على مستوى أنحاء العالم وتكوين العديد من الصداقات.

messenger download طريقة تحميل ماسنجر

طريقة تحميل تطبيقات الأنترنت جميعها موحده وفي غاية البساطة والسهولة والتى يمكن أن يقوم بها الجميع فهي مختصرة في ثلاث خطوات.

  • أولًا فتح متجر البلاى ستور أو جوجل بلاي على الهاتف المحمول وكتابة اسم البرنامج في مربع البحث والضغط على البحث.
  • بعد ظهور البرنامج يتم اختياره والضغط على كلمة تثبيت أو download
  • بعدها يتم الإنتظار لدقائق معدودة لتحميل البرنامج وتثبيته على الهاتف ، والقيام بإدخال اسم الحساب الخاص بك أو إنشاء حساب جديد علي البرنامج والإستمتاع بكل مميزاته بكل سهولة.

يمكنك تحميل تطبيق ماسنجر فيس بوك يمكنك الدخول على رابط التحميل من هنا، ثم تقوم بالضغط على تحميل وبعد ذلك تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك.

في حالة وجود مشكلة او طلب بخصوص التطبيق او استفسار يرجي ترك تعليق وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *