التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الكلب
تفسير حلم الكلب

تفسير حلم رؤية الكلب في المنام  من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير عبر موقع فكرة، الكلب في المنام ، الكلب في منام العزباء والحامل والمتزوجة ، الكلب من الحيوانات الثديية والتي ظهرت منذ أكثر من ستين مليون عامًا ، وقد جاء ذكر الكلب في القرأن في أكثر من آية وقد ذُكر في سورة الكهف وكان ملازم لأصحاب الكهف حتي ظل معهم لأكثر من ثلثمائة عام ، ويقتنية كثير من الناس في الحراسة ويُستخدم كدليل لكشف الجرائم عن طريق تتبع أثر الجرمين بحاسة الشم ، ولا يوجد موسم محدد للتزواج لكن الأنثي تحيض عند سن ثمانيَ أشهر والذكر يبلغ عند سبعة أشهر ويتم التزاوج ومدة الحمل تتراوح مابين شهرين لشهرين ونصف ، وهناك سلالات عديدة للكلاب .

والكلب يتصف بالوفاء والإخلاص ، ولكن في المنام قد يختلف تفسير رؤية الكلب  ، فقد يدل علي الصديق الوفي وقد يدل علي الأعداء ، وأنثي الكلب غير محمودة في المنام وتدل علي المكر والخداع ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل وذلك علي موقع فكرة من خلال عرض تفاسير لكبار أئمة التفسير في الرؤي والأحلام ، بن سيرين ، النابلسي ، بن شاهين .

تفسير حلم الكلب للعزباء

يختلف حلم الكلب بالنسبة للفتاة العزباء علي حسب لون الكلب ، فالكلب الأسود في منام الفتاة العزباء يدل علي رجل سيئ الخُلق متلاعب ، يلعب بمشاعرها ونيتة سيئة ، والكلب الأبيض يدل علي الشخص الأمين ولكنة لن يتزوجها ، وإن رأت الفتاة في منامها كلب لونة بني أو لون رمادي فهذا يدل علي وجود أشخاص في حياتها حُساد وحقودين ويقهرونها بمكرهم ودهائهم بل ويظلمونها في نطاق العمل أو في الدراسة ، والكلب الأحمر أشخاص يمثلون الصداقة وهم خبثاء ، والكلبة في منام العزباء إمرأة حقودة تغتابها بالسوء.

تفسير حلم الكلب يجرى ورايا

الكلب في المنام يدل علي الوفاء وقد يدل علي العداوة والبغضاء ، ومن رأي كلب يجري وراؤه فهذا قد يدل علي أصدقاء السوء الذين يُلاحقونة ، وقد يدل هذا الحلم علي الذنوب والمعاصي ، فإن إستطاع أن يُقاوم الكلب وينتصر عليه كان هذا بَشير التوبة من الذنوب وصلاح حال الرائي وبُعدة عن أصدقاء السوء.

تفسير حلم الكلب الصغير في المنام

الكلب في المنام يدل علي العداوة والبغضاء ، وقد يدل علي الأشخاص الظالمين ، آي رؤيتة تدل علي الظلم والخداع والغش ، وعض الكلب يدل علي الإساءة لصاحب الرؤية وقد يُصاب بأذي من جهة شخص يعتبرة صديق وهو في الواقع عدو ، والجرو الصغير في المنام يدل علي أبناء صاحب الرؤية وعنايتة بهم  فقد يكونون أعداء وقد يكونون أصدقاء له ، فالجرو الأبيض يدل في الحلم علي الإبن المطيع لأبيه ، والجرو الأسود في الحلم يدل علي إبن سوف يكون له سلطة ومكانة عالية .

تفسير حلم الكلب للمرأة الحامل

الكلب بالنسبة للحامل في المنام يدل علي الأعداء وعلي الحُسَاد  والأشخاص الحقودين ، فعلي الحامل التي تري هذا الحلم أن تقرأ سور الإخلاص والمعوذتين فهم نجاة ووقاية من الحسد .

رؤية الكلاب الاليفة في المنام

الكلب الأليف في المنام يدل علي الصداقة التي تتسم بالوفاء والإخلاص ، فالكلب الأليف هو الذي تربي في المنزل وصار مثل القطة أو الطيور والحيوانات الداجنة فلا يأذي صاحبة فرؤيتة في المتام تدل علي أصدقاء أمناء مخلصين لصاحب الرؤية ، وقد يُعبر الكلب الأليف في المنام علي قوة صاحب الرؤية وتحقيق أهدافة ومقاومتة علي تحمل الصعاب .

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    يشرفني ان اكتب الى سيادتكم موضوع حلمي الدي تكرر اكثر من مرة . احلم والعياد بالله بكلب يمارس معي الجنس في كل مرة احلم فيها مع علمكم انني فتاة عزباء .والله ترددت في كتابة المشكل لسيادتكم ولكن مع تكراره زدت خوفا اكثر اتمنى ان تفسرو رؤياي وشكرا .

    1. عليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
      بل الشرف لنا يافندم…تحت أمرك في آي وقت
      إن شاء الله تكون رؤياكي خير
      في شخص تصلك منه منفعة ومصلحة لكنة غير سوي وسريرتة سيئة ….والله اعلم
      حفظكِ الله ورعاكِ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *