التخطي إلى المحتوى

تفيسر حلم رؤية البسلة في المنام لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي من خلال كتب التفسير البازلاء في المنام ، البازلاء في منام العزباء ، المتزوجة ، الحامل ، البازلاء الخضراء في المنام لإبن سيرين ، البسلة من الخضروات اللذيذة التي يعشقها المصريين ، وهي تتكون من قرون بداخلها حبات البازلاء من خمس لست حبات في كل قرن من قرون البازلاء ، والبازلاء تحتوي علي نسبة عالية من الألياف والبروتينات ، وأكل البازلاء يساعد علي قوة النظر ويحمي من العمي وضعف البصر وخاصة في سن الشيخوخة ، كما تساعد علي الهضم والوقاية من الإمساك .

وحلم البسلة في المنام يدل علي الخير والمنفعة والمال الكثير وقد يكون وراثة إرث ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل رؤية البسلة البازلاء في المنام وذلك علي موقع فكرة .

تفسير حلم البسلة والجزر

ما تفسير حلم رؤية البسلة او الجزر في الحلم؟

  • البازلاء البسلة في المنام تدل علي الخير والبركة والحظ والسعادة ، فمن رأها في المنام وهي حبوب خضراء أو في القرون فهذا يدل علي الخير والسعادة  والنجاح والحياة المستقرة.
  • شراء البسلة وتخزينها في الثلاجة فهذا يدل علي المال المخزون والمصان في الخزانة أو في البنك.
  • قد تدل البسلة في المنام للفتاة علي النجاح والمناسبات السعيدة وللمتزوجة علي رغد العيش خاصًة إذا قامت بطهيها باللحم.
  • فرؤية البسلة مطهية مع اللحم يدل علي الرزق الحلال الخالص .

تفسير حلم البسلة البازلاء الخضراء للعزباء

  • البازلاء في منام العزباء تدل علي الخير الكثير ، فسواء زراعة حبوب البسلة أو حصاد البسلة بعد نموها  يدل علي السعادة والرخاء.
  • كذلك شراء البسلة وطبخها في منام العزباء يدل علي أخبار سارة تسعدها  ونجاح في حياتها ، كما أن قرون البسلة الخضراء تدل علي الصلاح والتقوي لصاحبة الحلم .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الجزر في المنام

تفسير حلم البازلاء المطبوخة للحامل

البازلاء الخضراء في المنام تدل علي خير ورزق وبركة في الأموال ، فإن رأت الحامل في منامها أنها تطبخ البازلاء وتُطعم منها الأهل والأصدقاء فهذا يدل علي حدث سعيد قريبًا وفرحتها بالمولود وقد تُرزق بأنثي جميلة ، وغير محمود في الرؤية البازلاء المجففة فتدل علي الهموم والأحزان .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية الفاصوليا

البسلة الخضراء فى الحلم لابن سيرين

ما تفسير رؤية البسلة الخضراء في الحلم لابن سيرين؟

  • البسلة الخضراء في الحلم من تفسير بن سيرين تدل علي الخير والسعادة والأخبار المفرحة ، فمن رأي في المنام أنه يشتري البسلة الخضراء من السوق ومعها الجذر والطماطم واللحم ثم يقوم بطبخها في المطبخ فهذا يدل علي الثراء والغني والإستغناء عن الناس.
  • كما أن قرون البسلة الخضراء تُبشر بالخير لهذا العام لصاحب الرؤية.
  • البسلة الخضراء في المنام للمريض شفاء ، وللعازب زواج وللمتزوجة إستقرار الأحوال المادية ، وللحامل الولادة بسلام مع رزق واسع .

البسلة المطبوخة في المنام

  • البسلة في المنام تدل علي التمتع بالصحة الجيدة والسعادة ، والبسلة في المنام بالنسبة للتجار والفلاحين  خير  وخصب طول العام.
  • زراعة البسلة في المنام وجنيها يدل علي كثرة المال والبركة ، وطبخها فيالمنام يدل علي كثرة المال خاصًة مع اللحم الناضج والأرز  ، وبالرغم من كثرة الخير عند رؤية البسلة في المنام إلا أن البسلة المجففة عكس البسلة الخضراء في التفسير.
  • فتدل في المنام علي المرض والهم والأخبار السيئة وأكلها يدل علي النكد والكرب.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية معجون الطماطم (البندورة)

تفسير اكل البازلاء الخضراء في المنام

رؤية البازلاء مزروعة في الأرض تدل علي الأحلام والأماني التي سوف تتحقق ،  وشراء البازلاء وأكلها يدل علي الرزق الخالص وعلي النجاح للطالب والأخبار السارة للمتزوجة والحامل وللرجل علي الوظيفة المرموقة وكثرة الأموال.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الخيار في المنام

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.

التعليقات

  1. رأيت والدتي تاكل البسلة الخضراء مع الجزر و الارز و كنت انا من طهوت لها و كانت سعيدة متعها الله بالصحة فما تفسير ذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.