تفسير حلم رؤية العطش

آمال الشرابى

تفسير حلم رؤية العطش في المنام لابن سيرين للنابلسي لابن كثير من خلال موقع فكرة ، العطشان في المنام للعزباء ، عطش الميت في المنام ، الماء مهم للإنسان والنبات والحيوان ، وثُلثي جسم الإنسان من الماء ، ويَعد الماء مصدر حيوي ومهم في تقدم الأمم وإذدهار الحضارات  كحضارة بلاد الرافدين “العراق ” لما بها من نهري دجلة والفرات  ، والحضارة المصرية والتي أنشأها الفراعنة حول وادي النيل ، والماء ضروري لحياة الإنسان في الشراب والطعام والإستخدامات اليومية وفي الصناعات المختلفة ، وقد ذكر الله عز وجل الماء في القرأن الكريم حيث قال جل شأنه ، “ولقد خلقنا من الماء كل شيئ حي ”

والشرب من الماء العذب حتي الإرتواء يدل للمريض علي الشفاء كما يدل شرب الماء علي العلم وكذلك طول العمر ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل حلم العطش في المنام وشرب الماء والإرتواء وعدم الإرتواء .

تفسير حلم العطش وشرب الماء وعدم الارتواء

حلم العطش في المنام يدل علي الإحتياج الشديد للحنان والحب وكذلك إلي الأموال ، كذلك العطش في المنام يدل علي المتاعب والمصاعب التي تواجه صاحب الرؤية ، فإن شرب ماء أو لبن وإرتوي فهذا يدل علي زوال تلك المصاعب  وعودة السعادة والسرور .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم الماء في المنام

تفسير حلم رؤية العطشان للمرأة الحامل او المتزوجة او العزباء

ما تفسير رؤية العطشان في الحلم للحامل او للمتزوجة او للعزباء؟

  • حلم العطش في المنام فسرة العلماء تفاسير عدة فتبع تفسير بن سيرين والنابلسي او بن شاهين ، أن العطش في المنام  يدل علي التقصير في العبادات  كترك الصلاة واللهو.
  • قد يدل علي الإحتياج إلي العاطفة والحب والزواج ، فإن رأي صاحب الرؤية أنة شرب ماء عذب ومُثلج في الصيف دل ذلك في المنام علي الهداية والعلم والإستقرار النفسي والعاطفي .

العطش في المنام للعزباء

  • العطش في منام العزباء يدل علي مقدار المعاناة النفسية الشديدة  بسبب علاقة عاطفية فاشلة أو إخفاق في حياتها.
  • قد يدل العطش في منام العزباء علي  قلة إيمانها وطاعتها لله وتحتاج ألي أن تحسن علاقتها مع الله بالمداومة علي الصلاة والدعاء لله ، والعطش قد يدل علي فقر المعلومات الثقافية عندها وقلة معرفتها.
  • فأن شربت وأرتوت في المنام كان هذا فرج لها من الكرب ونجاة لها من المصائب ، وربما رزقها الله بزوج صالح يكون عونًا لها في هذة الحالة .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية شخص يرشنى بالماء

حلمت بوالدي المتوفي عطشان

العطش في المنام بالنسبة للشخص المتوفي تدل علي إحتياجة للصدقة والدعاء ، فالصدقة بالمال أو الدعاء  بالرحمة والمغفرة أو بقراءة القرأن للميت .

تفسير حلم شرب الماء ولم ارتوي

ما تفسير رؤية شرب الماء في الحلم؟

  • العطش في المنام يدل علي الهم والكرب.
  • الماء يدل علي العلم والدين والإسلام ، فمن شرب بعد العطش وإرتوي يدل ذلك علي صلاح حالة وإستقامتة الدينية.
  • عدم إرتواؤه أو مازال عطشان فهذا يدل علي فساد في الدين والإيمان ، واللهو وتضيع الوقت في الشهوات .

العطش في المنام للامام الصادق

ما تفسير رؤية العطش في المنام للامام الصادق؟

  • العطش في المنام له دلالات عديدة فقد يدل علي التعب والمعاناة النفسية والفقد العاطفي ، وقد يدل علي الديون أو الفشل فيعلاقة عاطفية أو سوء العلاقات الإجتماعية.
  • شرب الماء الساخن أو القهوة في المنام  فهي غير محمودة في المنام وتدل علي الكرب والهم  وكذلك شُرب الخمر أو العصائر للإرتواء من العطش  فهي لا ترةي وتدل علي الهموم.
  • العطش للشاب والفتاة في المنام يدل علي الإحتياج للزواج ، وللمتزوج  يدل علي الديون والفقر وسوء الأحوال الأيمانية.
  • العطش للمتزوجة يدل علي قلة الموارد المادية وكذلك الإحتياج العاطفي ، وللحامل العطش يدل علي رزقها بمولود ذكر.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية قرين شخص في المنام

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات ، وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك.