التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الضرب علي البطن
رؤية الضرب علي البطن

تفسير حلم رؤية الضرب علي البطن في المنام ،  تفسير حلم الضرب بالعصا ، تفسير حلم ضرب شخص تكرهه ، ماتفسير ضرب بطن الحامل , الضرب هو من وسائل التأديب التي في الغالب يستخدمها الأباء والأمهات في تهذيب وتربية أبنائهم حتي ينشأوا علي الإحترام والأخلاق الحسنة ، والضرب في المدراس من المعلم للتلميذ من أجل التهذيب والمذاكرة ، وقد تكون من الزوج لزوجتة لأنها تعصي أوامرة ، والضرب قد يكون بين العوام نتيجة الغضب من سوء الأخلاق والمعاملات ، وفي كل الحالات  فالضرب ليس هو الحل ، فالضرب معاملة غير أدمية فرسول الله لم يمسك عصا قط ولم يضرب إمرأه أو خادم ولا ولد ، وورد حديث عنه في الضرب لتعليم الصغار الصلاة وذلك بعد الترغيب فيها وتعليمهم من سن سبع سنوات والضرب عليها من عمر عشر سنوات .

ورؤية الضرب في المنام تدل علي الخير والمنفعة من قِبل الضارب للمضروب ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل وذلك علي موقع فكرة رؤية الضرب علي البطن .

حلم الضرب على البطن للحامل

الضرب في المنام يدل علي المنفعة والمصلحة من قِبل الضارب ، والحامل إذا رأت في المنام أن شخص يضربها علي بطنها فهذا يؤول في التفسير علي قُرب موعد الولادة وأن الولادة سوف تكون سهلة ويسيرة .

حلمت ان اختي تضربني وانا حامل

الحامل تكون مهمومة وخائفة من الولادة ولا تدري هل ستلد طبيعي أم ولادة قيصرية ، وهل ستشعر بألام الولادة أم لا ، فالضرب في المنام يعني المنفعة والخير وبشري لها حتي لا تقلق ، والأخت في المنام  هي التي تضربها حتي تطمئن أكثر أن الولادة سوف تكون سهلة وميسرة إن شاء الله وسوف يرزقها الله بالخير الكثير والأموال والسعادة بالمولود .

تفسير حلم ضرب شخص تكرهه

الضرب منفعة قد تكون نصيحة أو للتأديب أو للتوبة من الذنوب ، فالضرب علي العين والجفون  يدل علي قلة الدين والبدع والضرب للإنتهاء عن ذلك ، وإن رأي صاحب الحلم أنه الضارب فيدل ذلك علي إنه ينصح غيرة ويعلم غيرة الأدب ويقومة ، ومكروه حلم الضرب بالسياط وضرب الشخص وهو مكتوف الأيدي فيدل الضرب بالسياط علي المال المجموع من مصدر حرام ، وضرب مكتوف الأيدي يدل ذلك علي المعاصي والذنوب  وسماع كلام سيئ .

تفسير حلم الضرب بالعصا

الضرب بالعصا لها تفسير طيب أن من ضرب بها ارض سوف يفتح الله علية أبواب الرزق والمعرفة والمال ، ومن ضرب بها أشخاص دل ذلك علي السلطة والمركز وإنسياق الرعية له ، ولكن هناك تفسير للعصا أنها تدل علي رجل مُخادع  ومنافق وذلك إن كانت من الخشب .

تفسير حلم ضرب شخص مجهول

ضرب الأقارب يدل علي المنفعة والنصيحة والدعوة للدين والصلاح كضرب الأب والأم لأبنائهم ، وضرب الأخ لأختة ، والمضروب يكون مستفيد من الضارب بالنصيحة أو بالعلم والمعرفة أو المال علي حسب الضارب وهل هو معلوم ومعروف أم مجهول ، فالشخص المعروف الإستفادة منه أكثر فقد تكون إرث  أو وظيفة أو سكن وضرب شخص مجهول قد يدل علي المنفعة من الضارب كعلم أو وظيفة أو سكن أو قد يكون نسب ومصاهرة.

.تفسير حلم الضغط على بطن الحامل

ضرب الحامل في المنام يدل علي ولادتها بسلام والضغط عليها في الحلم قد يدل علي قرب موعد الولادة والضغط يدل علي نزول الولد بسلام وتمتع الأم والوليد بصحة جيدة.

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك.

التعليقات

  1. في مرة حلمت امي الحامل
    في امرأة بشعة جدا و تبدوا مثل المجنونة تظربها على بطنها و تقول “اريد ان اسقط الطفل” و هناك امرأة اخرى تبدو جيدة و كانت تقول “اريد مساعدتك” لكن كانت امي تشعر آن نيتها سيئة و كانت تمسك في كتف امي ، و عندما كانت المرأة البشعة تضرب امي ، امي شعرت في الغضب و ضربت المراة البشعة و لم يتبقا منها سوى ملابسها
    اتمنى تفسون حلم امي بسرعة لأن امي حامل و انا قلقة

  2. حلمت بأن أخي الكبير يضربني بمجموعة من الحزام و ذلك لأنه وجدني مع رجل في بتنا فقرر ان يتكلم مع الرجل الذي شكله يشبه أخي طويل و عريض و قرر أن يزوجني به

  3. حلمت ان كأن من يحملني واطير من ممر ببيتي الى زاوية غرفة الجلوس واني ارى بطني مسطح بالمرايه وعليه اثر صفعة يد

  4. حلمت انني موجوده في مكان اهل حبيبي واخته طلبت اذهب معها وفعلا ذهبت وضغطت علي بطني لتتأكد من عذريتي بعدم الحمل من اخيها فبكيت وتركت البيت ومشيت وحبيبي أتي ورآئي وانا اجري منه ولكن لحقني فذهبت لسينما وكان هناك فتاه اشترات لي زجاجه مياه غازيه وذهبت للحمام ورايت فتاه عاريه من الجزء الاسفل امام الحمام

  5. حلمت ان زوجي يركلني بقوه على بطني واناكنت أنوي اضربه بصحن بيدي به عنب اسود. لكني لم افعلها. وكنت ابكي واقول له اني سوف اشكيه لوالدي. وصحيت من النوم وكنت اشعربألم الركله بعدماصحيت من النوم.. انتهى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.