التخطي إلى المحتوى
المنتخبات التي خرجت من كاس العالم 2018

اسماء المنتخبات التي خرجت من كاس العالم 2018 والمنتخبات التي صعدت كأس عالم دور الستة عشر ، يدور حاليًا الحدث الأقوى على مستوى العالم بأكمله وهو كأس العالم لكرة القدم في روسيا ، والذى يعد الموسم الأقوى والأكثر سخونة بين المواسم السابقة ، حيث يشارك به العديد من الفرق العربية والأجنبية والتى تعد الأقوى على مستوى العالم ، وفي الفترة السابقة قد وضح للجميع الفرق التى تأهلت لدور ال16 والفرق التى أنتهت رحلتها مبكرًا في كأس العالم.

حيث أعلنت نتائج الفرق في هذا الأسبوع من المتأهل ومن سيغادر حلم كأس العالم مبكرًا هذا العام ، فقد تفاجأ الجميع بوضع الفرق العربية والعديد من الفرق الأجنبية التى لم يكن يتوقع الجماهير خروجها مبكرًا من كأس العالم ، حيث أن هناك الكثير من الفرق التى فاجئت الجماهير بطريقة أدائها وتأهلت عن جدارة واستحقاق.

واليوم في موقعنا فكرة كما عودناكم على تقديم كل ما هو جديد ، ومتابعة كل الأحداث الساخنة أول بأول ،سنقوم بعرض مفصل لجميع الفرق التى تأهلت إلى دور ال 16 في مسابقة كأس العالم لكرة القدم والتى تدار حاليًا في روسيا ، كما سنعرض الفرق التى أنتهت رحلتها وغادرت الموسم مبكرًا.

الفرق العربية في كاس العالم 2018

هذا العام قد قامت الفرق العربية بمفجأة كبيرة لجماهيرها ومشجعى كرة القدم في الوطن العربي ، حيث أستطاع أربع منتخبات عربية هذا العام بالمشاركة في كأس العالم أولهم كان منتخب المغرب والذى أستطاع أن يتغلب على كوتديفوار بهدفين مقابل لا شئ ليضمن صعوده هذا العام ، واستطاعت أيضًا تونس أن تتخطى المنتخب الليبي لتحجز مكانها أيضًا في مارثون كأس العالم 2018 في روسيا.

أما المنتخب المصري والذى لم يتأهل منذ عام 1992 حيث أستمر غيابه لمدة 28 عام بدون مشاركة في كأس العالم ، ولكن أنتصر هذا العام وأستطاع أن يحجز مكانه بالفوز على الكونغو بهدفين مقابل هدف ، أما المنتخب الرابع والأخير كان المنتخب السعودي والذى تفوق على اليابان بهدف نظيف ليتأهل به إلى منافسات كأس العالم.

المنتخبات المشاركة في كاس العالم 2018

في هذة الفقرة من موضوعنا اليوم سنقوم بعرض مفصل للفرق المشاركة في كأس العالم هذا الموسم 2018 وهي، أسبانيا ، أستراليا ،الأرجنتين ، البرازيل ،البرتغال ، الدنمارك ، السعودية ، السنغال ، السويد ، الصرب ، المانيا، المغرب ،المكسيك ، اليابان، أنجلترا ، أورجواي.

إيران ، بلجيكا، أيسلندا، بنما، بولندا ، بيرو، تونس، روسيا، سويسرا ، فرنسا ،كرواتيا ،كوريا الجنوبية ،كوستاريكا ، كولومبيا ،مصر ، نيجيريا.

المنتخبات التى لم تتأهل لكأس العالم 2018

يعتبر موسم كأس العالم 2018 من أكثر المواسم التى لم تتوفق معها أي توقعات ، حيث خالفت كل توقعات الجميع عن الفرق التى ستشارك هذا الموسم ، فهناك العديد من أقوى الفرق الأوروبية والعربية التى قد صدم الجميع خبر عدم مشاركتها هذا العام مثل المنتخب الإيطالي الذى حمل اللقب لأربع مرات في السابق ولكن هذا العام لم تأخذ تأشيرة الدخول لكأس العالم.

وليست إيطاليا هي المنتخب الوحيد الذى لم يحالفه حظ التأهل لكن هولندا أيضًا من المنتخبات التى أقصيت من كأس العالم هذا العام والتى وقف في طريقها المنتخب السويدي ومنعها من التأهل ،كذلك منتخب تشيلي والذى فشل في تحقيق النجاح والأنتصار أمام البرازيل للتأهل إلى كأس العالم.

وكان أيضًا من المنتخبات المفاجأة هذا الموسم هو منتخب الولايات المتحدة الأميركية والذى فشل في الصعود لكأس العالم ،أما عن الفرق الأفريقية فقد فشل منتخب غانا بعد ما أقصاه المنتخب المصري وأنتزع منه الصداره ، كذلك منتخب كوت ديفوار والذى أخذ فرصته المنتخب المغربي هذا الموسم ،كذلك المنتخب الكاميروني فعلى الرغم من قوة لاعبية إلا أنه لم يشارك هذا العام، وأخيرًا المنتخب الجزائري وهو من أقوى المنتخبات العربية وعلى الرغم من ذلك فهو لم يستطع التأهل.

الفرق التى ستغادر كأس العالم 2018

على الرغم من السعادة البالغة التى وصل إليها الوطن العربي بعد تأهل 4 فرق عربية هذا العام وهم المنتخب المصري والمغربي والتونسي والسعودي، إلا أن تلك الفرق ستغادر جميعها دور 32 ولم تتأهل للوصول إلى الدور ال16 وكان أول المنتخبات التى ستغادر هو المنتخب المصري وتابعه السعودي والمغربي واخيرًا التونسي.

وكذلك سيغادر منتخب بيرو ومنتخب أستراليا ومنتخب إيران وكذلك أيسلندا ،ومن أفريقيا سيغادر المنتخب النيجيري هذا ما تم التأكد من مغادرته حتى الاًن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.