التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم سورة يس في المنام
سورة يس في المنام

تفسير حلم رؤية سورة يس في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، الحلم بسورة يس في منام العزباء ، المتزوجة ، الحامل ، سورة يس  هي من السور المكية التي نزلت في مكة المكرمة ، وقد وردت أحاديث كثيرة عن فضل سورة يس إنها قلب القرأن  ويقرأونها علي الموتي لفضلها  ولكن قد ورد أن هذة الأحاديث غير صحيحة  وأن ما ورد  في سبب نزول هذة السورة ، فقد جاء أُبي بن خلف إلي رسول الله ومعة شيئ من عظام الموتي وفتته بين يدية قائلًا لرسول الله أيحي ربك هذة العظام بعد أن أرمت آى يقصد بعد تحللها وإندثارها ، فتحدث بصورة غير لائقة وبمنتهي الكفر ، فرد علية رسول الله أن الله سوف يُحييك ثم يُميتك ثم يبعثك يوم القيامة ثم يُدخلك نارجهنم .

ورؤية سورة يس في المنام تدل علي النجاة من المخاطر ، ومن تفسير بن سيرين والنابلسي لقراءة سورة يس في المنام إنها تدل علي محبة الرسول وأهل بيتة وصحابتة والحشر معهم وفي زمرتهم ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا رؤية سورة يس في المنام وذلك علي موقع فكرة  وعرض تفاسير لكبار أئمة التفسير في الرؤي والأحلام.

تفسير سورة يس في المنام للعزباء

القرأن هو أفضل كلام علي وجه الأرض وقراءته أو سماعة له من الأجور والحسنات الكثير ، فقراءة حرف واحد من القرأن بعشر حسنات ، فقراءة عشر أحرف بمائة حسنة فما بال من يقرأ صفحة من كتاب الله يوميًا أو جزء يوميًا ، فقراءة القرأن ليست عداد حسنات فقط بل محو السيئات ووقاية من الشيطان  ورفع درجات ، والعزباء التي تري في منامها قراءة سورة يس في المنام  تدل الرؤية علي حفظها ورعايتها من الله من الإنس والجن  وأنها سوف تكون في زُمرة الصالحين والمتقين .

تفسير رؤيا قراءة سورة يس في المنام لابن سيرين

قراءة سورة  يس في المنام من تفسير بن سيرين تدل علي الإخلاص لله في القول والعمل وحشر صاحب الرؤية مع النبين والصديقين والشهداء ، وصلاح حالة في الدنيا .

سورة يس في المنام العصيمي

تفسير قراءة سورة يس للعصيمي تدل علي الصلاح والتقوي ، وحب صاحب الرؤية للرسول ولأهل بيتة والصحابة والذين هم قد رضيَ الله عنهم وبشرهم الجنة وهم أحياء علي وجه الأرض ، فهذة الرؤية تدل علي أن صاحب الرؤية من هذة الفئة الصالحة وسوف يكون معهم في الجنة .

تفسير قراءة سورة يس في النوم

من رأي في منامة إنه يقرأ سورة يس فيدل ذلك علي تقوي وورع صاحب الرؤية ، كما تدل هذة الرؤية علي حسن حال صاحب الرؤية عند الله وإنه من أهل الجنة بإذن الله وهذة الرؤية للرجل والمرأة سواء .

تفسير حلم سورة يس للمتزوجه

سورة يس في المنام للمرأة المتزوجة تدل علي محافظتها علي الطاعات والعبادات وتؤدي الخمس صلوات في مواعيدها ، كما تدل هذة الرؤية علي الخير والبركة في بيتها وأن الله حافظها وراعيها من الشيطان وأعوانة ، وتدل الرؤية علي إستقرار حياتها الزوجية وطاعتها لزوجها ،كما أن سيرتها حسنة بين جيرانها وأصدقائها ، زكذلك هذة الرؤية مبشرة لها بالجنة بإذن الله .

تفسير سورة يس للحامل

سورة يس في منام الحامل تدل علي نجاتها من الحمل وولادتها بسلام ويُسر ، كما أن قراءة سورة يس تدل علي إن المولود سيكون ذكر بإذن الله ، وإن هذا المولود سوف يكون من الصالحين  في شبابة .

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بالرد عليك والتواصل معك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *