التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم اليقطين ( القرع ) في المنام
تفسير حلم اليقطين

تفسير حلم اليقطين او القرع في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن سيرين  ، رمز اليقطين في الحلم للعزباء المتزوجة الحامل من خلال موقع فكرة، اليقطين أو القرع وموطنة الأصلي الولايات المتحدة الأمريكية ، لونة أصفر أو برتقالي ، له فوائد عديدة فهو منشط للكبد وملين كما إنة مفيد للهزال واليرقان ، مهدئ للأعصاب ، يُزيل إلتهابات الكلي ويُفتت الحصي ، مسكن لألام الأسنان ، وطارد للديدان ، وسوف نوضح حلم اليقطين في المنام بالتفاصيل .

ما تفسير حلم اليقطين القرع في المنام

اليقطين أو القرع في المنام له تفسيرات عديدة فقد يدل علي الشفاء من الأمراض ، وقد يدل علي الرفعة والمكانة العالية إذا كان علي الأشجار ، ويدل اليقطين أو القرع علي الزواج والنسب وعلي عودة المسافر وعلي الطبيب المعالج والشخص الخدوم النافع للناس ويدل علي العالم والفقية الذي يُعلم الناس ويُوجههم ، وأكل اليقطين نيئ غير محمود في المنام.

تفسير حلم القرع اليقطين البرتقالي

القرع اليقطين في المنام يدل علي الصحة والعافية وقد يدل علي إتباع السنة لأن الرسول عليه الصلاة والسلام كان يحب القرع وكان يُسمي بالدباء ، أيضًا القرع البرتقالي المطبوخ يدل علي الخروج من الهموم والأحزان وعلي تحصيل العلم .

تفسير حلم قطف اليقطين القرع

من رأي أنه إستظل تحت شجرة اليقطين فهذا يدل علي الصحة والعافية وإن كان مريضًا شفاه الله وإن كان مديونًا سدد الله دينة ، وفك كربة ، وقطف اليقطين الإستذادة من العلم والمعرفة وأكل اليقطين رزق ومال وذلك إن كان مطبوخًا والنيئ يدل علي الأوجاع والمرض والحزن .

تفسير حلم اليقطين الاخضر

اليقطين الأخضر يدل علي الحكمة والعلم وقد يدل للعزباء علي زواجها من رجل ذو علم وحكمة ومال ، وللمتزوجة علي الحمل ، وللمرأة الحامل علي ولادة مولود ذكر ، وشجر اليقطين في المنام يدل علي الشفاء من الأمراض لقصة يونس علية السلام عندما إلتقمة الحوت وهو في البحر فقذف به الحوت علي الشاطئ نحو شجرة اليقطين فظل يأكل منها حتي شفاه الله وعافاه.

القرع اليقطين في المنام للعزباء

أكل القرع المطبوخ في منام العزباء يدل علي صلاح الحال والتقوي والإيمان ، كما يدل علي النجاح والتفوق في حياتها العملية ، وعلي المستوي الشخصي يدل اليقطين علي زواجها من رجل له مركز مرموق وصلاح دين وإيمان .

القرع في المنام للمتزوجة للحامل

القرع في المنام للمتزوجة يدل علي السعادة الزوجية إن كان مطبوخًا والتوابل غير محمودة مع اليقطين في المنام كالفلفل والبهارات ، كذلك أكل القرع النيئ في منام المتزوجة غير محمود ويدل علي الخلافات الزوجية والأنكاد ، وإن كانت المرأة لم تُنجب بعد فتدل هذة الرؤية علي الحمل ، وهذة الرؤية للحامل تدل علي مولود ذكر وعلي سلامة ولادتها .

التعليقات

  1. انا امراة متزوجة ولم ارزق بالاولاد حلمت انو بطني بينتفخ لحالو وبعدين صار يقطينة ولما نفتحت اليقطينة كانت كتير حلوة من الدخل وبعدين صرت ادعي بالمنام انو ربي يرزقني الدرية الصالحة

  2. حلمت بأنني ذهبت الى ذكان صغير واشتريت يقطين وعنب ابيض جميل وشكلاطة وهناك التقيت بإحدى ابنت الجيران تعصر الليمون مع انها لا. تسكن في تلك المنطقة فما هو التفسير …وشكرا

  3. رائيت في منامي أن أخرج اليقطين من فرج ولكن لم اكل منه لكن كنت مستغربه وانا انظف فرجي رغم أنه كان ممتلأ بالقرع الأصفر وأستطيع رؤيته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.