التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم مصافحة الحاكم او الملك

تفسير حلم رؤية  مصافحة الحاكم او الملك لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من خلال التفسير ، حلم الحاكم في المنام للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل، لكل دولة من دول العالم حاكم ورئيس والذى يعتبر حلم للجميع أن يصل إليه ليشكو له ويعبر له عن كل ما يتمنى أن يرى عليه مجتمعه ووطنه ، فالوصول إلى الحاكم يعد من الأمور الصعبة والتى يمكن أن تكون مستحيلة من أجل التعبير عن كل ما تشعر به ناحية الوطن والبلاد.

ورؤية الحاكم في المنام تعد من الأشياء المحيرة في تفسيرها للجميع ، ولكن تختلف رؤية الحاكم من شخص لاًخر فقد يرى المرء نفسه في المنام وهو يصافح الحاكم ويتحدث معه ، وهناك من يرى نفسه أنه يجالسه ويتحدث مع في منزله ، والجميع يتفق على التعجب من تفسير تلك الرؤية.

واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بشرح وتفسير رؤية الحاكم في المنام في أكثر من صورة وحالة إن كانت الرؤية مقتصرة على المصافحة أو الحديث أو الذهاب إلى مكان ما ، وتعتبر تلك الرؤية من أكثر الرؤى التى وجدنا عليها الكثير من الإستفسارات والأسئلة والتى سنوضحها لحضراتكم اليوم.

تفسير حلم الجلوس مع الملك

قد يرى الحالم في منامه أنه يقابل الحاكم ويجلس معه ويستيقظ قلقًا من تفسير تلك الرؤية إلا أنها من أجمل الرؤى في التفسير ، حيث أن رؤية الحاكم في المنام تعد الخير والرزق الكثير الذى سيناله الشخص في حياته.

كما أن الجلوس معه في المنام تعني أن هذا الشخص سينال مكانة رفيعة وعالية في مجتمعه وسيكون ذو شأن عظيم يجعله في أعلى الدرجات في المجتمع.

تفسير حلم رؤية الملك والجلوس معه لإبن سيرين

قد فسر العالم الجليل إبن سيرين رؤية الحاكم والجلوس معه في المنام إلى تفسيران أولهم إن كان هذا الملك عربيًا فتلك الرؤية يكون تفسيرها أن هذا الشخص سينال ترقيه في عمله أو سيرتقي شأنه في المجتمع وسيكون ذو نفوذ وسلطه عن قريب في البلد التى يعيش فيها وسينال كل ما تمناه من أمنيات وأحلام.

أما إن كان الملك في المنام أجنبيً فهذا يعني أن الشخص الحالم سيقع عليه الكثير من الظلم والطغيان ، وإن كانت ملكة وليس ملك فهذا يعني أن الحالم سيسافر إلى بلاد بعيدة جدًا عن أهله وأقاربة ولكنه سينجح في النهاية.

تفسير حلم تقبيل الملك لابن سيرين

فسر العالم الجليل إبن سيرين أن رؤية تقبيل الملك في المنام معناها أن الشخص الحالم سيكون من أعظم الشخصيات في المجتمع أو سيرتقي به الحال في عمله وسيكون رئيسًا على زملائه ، كما أن تقبيل الملك في المنام فسرها إبن سيرين أن الشخص سيسافر إلى البلد التى يعيش فيها الملك وسيتمتع فيها بالكثير من المال والرزق الوفير والله أعلم.

تفسير حلم رؤية الملك الميت

من الرؤى الجميلة في التفسير هي رؤية الملك الميت في المنام ، فقد يقلق الفرد من رؤية ملك ميتًا في منامه ويستيقظ فزعًا من تفسير تلك الرؤية ، إلا أنها تعني الكثير من الخير والأخبار السعيدة للأنسان ، فإما أن تكون شفاءًا من مرض أو عودة غائب عن الوطن أو رجوع حق إلى صاحبه.

حلمت ان الملك زارني في البيت

إن رأى المرء في منامه أن الملك يقوم بزيارة فهذا يعني تفسيران والتفسيران يستندان على هيئة ذلك الملك في المنام ، فإن كان أنيقًا وجميلًا فهذا يعني أن هذا الشخص ستتحسن أحواله المعيشية بصورة كبيرة وأنه سيحصل على الكثير من الرزق.

أما إن كان الملك في هيئه رديئة وغير جيدة فهذا يعني أن الظلم والقهر سينقلب على بلد هذا الشخص وأنه سيعاني من الفقر والجوع وسوء الإدارة من وراء هذا الملك.

تفسير حلم رؤية الملك للعزباء

للفتاة العزباء أكثر من تفسير بشأن هذة الرؤية سنتناوله في عدة نقاط ، أولًا إن رأت الفتاة العزباء في منامها أن هناك ملكًا أرسل لها باقة من الورود الجميلة فهذا يعني أنها ستتزوج من شخص ذو مكانه وشأن عالى في المجتمع.

أما إن رأت نفسها في المنام وهي تنحني وتوطأ رأسها أما ملكًا أو حاكمًا فهذا يعني إنكسار شديد في حياتها سوف يفقدها شيئًا عزيزًا لديها.

والتفسير الأخير هو إن رأت نفسها في المنام وهي تتوج من قبل أحد الملوك فهذا يعني إرتقاء شأنها في المجتمع سواء في عملها أو في حياتها وستكون صاحبة منزله وشأن عالى.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك.

التعليقات

  1. انا حلمت بالحاكم كان يرتدي بذلة الاطباء خضراء اللون وقلت له اين كنت يا سيدي لقد اخبروني بانك مريض قليلا لقد قلقت عليك وكنت انوي زيارتك فبلاد المهجر الذي كنت فيه لمساعدتك والوقوف لجانبك فسلم علي واخبرني ماذا اريد ولكني لم اطلب شيئا لاني استحييت منه ومشينا في رواق فقدم لي خاتما كبيرا وقال لي خذيه فهذا خاتم الحكمة لسيدنا عمر فما تفسير هذا من فضلكم وشكرا

  2. انا حلمت برؤية الحاكم وكان يصافحني ويثني علي ويمدح كثيرا وانا منحرجة وبنفس الوقت خائفة مع ان هذا الحاكم في الحقيقة جميعنا كشعب نحبه كثيرا وامنيتنا ان نلاقيه ….اتمنى ان يتم الرد
    شكرا

  3. حلمت بأنني تعرفت عن أمير دولة اللي أقيم فيها حاليا وهو وسيما جداوقد صافحته و تحدثت معه و قام باستدعائي للعشاء و قبل ذهابي للعشاء جائني و أخذني بالسيارة معه لمنزله.

  4. السلام عليكم
    انا سعودي عمري 34 متزوج ولدي اطفال حلمت اني قابلت الملك سلمان وسلمت عليه وطلبته انه يعالج زوجتي المريض بالصرع وقال لي اكتب لي طلبك في معروض ودهبت ابحث عن ورقه وبعدها صحيت من النوم ارجو تفسيره وشكرا

  5. السلام عليكم . حلمت اني التقيت بملك البلاد و كان يلبس جلباب اصفر و شيء على راسه فرحت لرؤيته و تحدتث معه بعفوية يعني بدون لغة الخشب تحدث معه عن احلامي و كنا نضحك .. و اذكر اني عند تحدثي معه لم اناديه يا مولاي ناديته مرة واحد ب الحاج . و كان شخص ما لم اتذكر من هو رد الكلمة التي قلتها ( الحاج ) و بدأ يضحك. و عند وقوفي انا و الملك كانت طائرة كبيرة تحلق في السماء و كنت ابتسم انا و الملك . و في نفس الحلم بعد الاول حلمت ان فتاة تحاول اسقاطي في الطريق و الطريق كان اسود و كان به ماء على ما اظن المهم به سائل و انا ايضا حاولت الدفاع عن نفسي كي لا اسقط فيه و حاولت اسقاطها بعدها قمت بالهرب و رأيت الطريق جف لم يعد بها ماء كما في السابق بعض بحيرات صغييييييرة جدا و قطعت الضفة الاخرى . هذه الفتاة كانت صديقة لكن حدتث بيننا مشاكل … و لا نتحدث الان . ارجو تفسير الحلمين و شكرا

  6. رأى زوجي في المنام أنه كان يصلي بالناس وبعد انتهاء الصلاة وجد خلفه الملك فسلم عليه الملك وصافحه بكل ود وتواضع وزوجي حينها كان فرحا مسرورا وبدأ بالدعاء للملك وفجأة أعطاه الملك شيكا بقيمة خمسة ملاييين مغربية .رجاءا ماهو تفسير الحلم.

  7. حلمت انني استريت. منزل. وتفتجئت اانرئيس احدى الدول الخليجيه. يسكن بالقرب مني. ومررت وسلمت عليه. ويسئلني لماذا لا نشوفك بااستمرار
    قلت له انني اشتغل انضف بيتي حتى اسكنه. كوّني مشتري البيت حديثا
    وانصرفت

  8. رايت ف منامي اني اتصور مع رئيس تركيا اردغان ونسولف ونضحك سواء في بيته
    اتمنا ان تفسرو الحلم وشكرا

  9. انا بنت إزباء عمري 22 حلمت ان الملك سلمان يمشي على رجوله جاي تونا الي منزلنا وفرحنا وسلمنا عليه واطلقنا النار للسماء طلقه وحده وانا اللي اطلقتها فرحنا بقدومه وحينا ذهب للملك اسلم عليه مرحبه به بصوت عالنا وقبلت خده ضربني بيده على وجهي قال اسسسسس مسكتني يعني اسكتي كي لايسمع الناس بقدومه عندنا وهاذا قصده وحنها توجهنا الا منزل ابنه الامير محمد بن سلمان طرقنا عليه الباب وخرج لنا وسلمنا عليه جميعنا باليد وقلت ابوك هنا وايضا هو فرح بقدوم ابيه وسلم عليه والكل سعيد وبعدها خلص الحلم ارجو تفسيره وجزكم الله خير

  10. رايت في منامي ان رئيس بلدنا يتعرض لمحاولة اغتيال
    وانا دافعت عنه وصحت انتبه يا سيادة الرئيس واصبت بين اصبعي
    جائت الاصابه عندي
    ولم تاتي بالرئيس
    في يوم اخر رايت الرئيس وكاني في عرض عسكري وانا اقف وهو يمر بجواري انا والجنود ومعي اخ ملتحي وهو خائف
    فقال له الرئيس ارجع مكانك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.