التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم طعن السكين

تفسير حلم رؤية طعن السكين او السكينة في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، السكين في الحلم من خلال موقع فكرة ، من أبشع الجرائم التى قد ترتكب في حق الإنسان هي القتل ، خاصة لو الجريمة تمت عن طريق الطعن بالسكين ، فكم تعد هذة الطريقة من أكثر الطرق المؤلمة للإنسان والتى قد تؤدي بحياته إلى الموت ومفارقة الحياة ، ولكن التعرض للقتل في الحقيقة يختلف كثيرًا عن عالم الأحلام.

وكما عودناكم في موقعنا فكرة على تقديم كل ما هو جديد في عالم تفسير الأحلام والرؤى ، سنقدم اليوم لكم التفسير الخاص برؤية الطعن بالسكين في المنام ، فقد يكون الطعن في البطن أو في الظهر أو في الجنب فالطرق متعددة ولكل طريقة تفسير مختلف عن الأخرى.

وهو ما سنحاول أن نوضحه اليوم في موضوعنا ، حيث لم يترك لنا العالم الجليل إبن سيرين شيئًا في عالم الأحلام إلا وقد وضع له تفسير لإنهاء الحيرة والقلق ، فهو من أبشع الأحلام التى قد يراها الإنسان والتى قد تجعله فزعًا وقلقًا بصورة كبيرة من تفسير تلك الرؤية وهو ما سنوضحه اليوم في موضوعنا.

تفسير حلم الطعن بالسكين في الظهر

من طرق الطعن بالسكين هي الطعن في الظهر وقد يراها الحالم في منامه ويقلق كثيرًا بشأن تفسير تلك الرؤية حيث أن لها تفسيران ، أولهم إن كان الحالم هو من يطعن شخص في ظهره في المنام فهذا يعني أنه يغتاب هذا الشخص ويخونه وهذا عبارة عن ضميرة في المنام.

أما إن رأى في المنام أن هناك شخص يطعنه بسكين في الظهر فهذا يعني أنه هناك شخص قريب منه سيخونه ويخون الصداقه بينهم وسيجعله حزينًا في الفترة القادمه وسيوقعه في العديد من المشاكل.

تفسير حلم الطعن بالسكين في البطن

الطعن في البطن بالسيكن في المنام يعد من المنامات التى تحمل تفسيرًا مبغضًا بصورة كبيرة ومقلقه ، وهو يعني وقوع المشاكل والخلافات بين الأقرب إليك وهم الأهل ، فهي تعني وقوع العديد من الخلافات الكبيرة بين الأهالى سواء الأب أو الأم أو الأخوه.

تفسير حلم الطعن بالسكين للعزباء

السكين في منام الفتاة العزباء لها أكثر من دلالة وتفسير على حسب الرؤية ، أولهم إن رأت الفتاة أنها تملك سكينًا فهذا معناه أنها ستلقى فشلًا في المرحلة المقبلة من حياتها، أو ستتعثر العديد من الأمور التى تتمنى حدوثها وستحزن بصورة كبيرة.

أما إن رأت الفتاة في منامها أنها تحمل سكينًا جميلًا ومسن بصورة كبيرة فهذا يعني أنها فتاة طموحة وتسعى بصورة كبيرة لتحقيق كل ما تتمناه.

تفسير حلم السكين للمتزوجة

إن رؤية السكين في منام المتزوجة تعد من الرؤى المحمودة في التفسيير حيث أنها إن رأت نفسها وكأنها تحمل سكين المطبخ فهذا يعني سعة في الرزق وخير كثير لها ولأسرتها ، كما أنها داله على إقتراب كل ما تطمح وتحلم بتحقيقه في الفترة المقبلة.

تفسير حلم الطعن بالسكين في القلب

يعد الطعن في المنام من الرؤى الغير محموده فهو يعني الهم والغم الذى سيحل على الشخص، فمن رأى في منامه أن هناك شخص يطعنه في قلبه ورأى الدماء فهذا يعني أنه يدبر لك المكائد والمصائب والتى ستقع بك في أسوء الأحوال وتجعل قلبك حزينًا ومهمومًا.

أما من راى نفسه يطعن شخصًا اًخر في قلبه هذا معناه أنه يحمل له الكثير من الكره والغضب وسيحل به الكثير من المشاكل بسبب كثره كرهه لهذا الشخص.

تفسير حلم الطعن بالسكين في اليد

الطعن بالسكين في اليد من الأحلام المحيرة والتى قد تحمل تفسيرًا جيدًا وتفسيرًا سيئًا حسب الرؤية ، أولًا إن كان الشخص مطعون في يده اليمنى فهذا يعني أن هناك من يدبر له المكائد ولكن لن يصيبه شئ ولكن الحق سينتصر وسيقع من أذاه في شر أعماله.

أما من يرى نفسه يطعن شخصًا في يده فهو يحاول أن يسرق مال غيره ولكن لن يستطيع السير في هذا الطريق وسينكشف كل ما يكيد به وسيقع في العديد من المصائب والمشاكل.

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل ، وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والرد عليك.

التعليقات

  1. حلمت ان بنت عمتى بتضربني بالسكين كتيير جدا فى بطنى و ايدي وانا بدافع عن نفسي بس مكنش فى دم خالص و بعدين طلعت لاهلى تقول ان هى معملتش حاجة و ان انا بستهبل و هما صدقوها و قعدت اعيط من الوجع سواء من الضرب او من اهلى اللي مش مصدقنى و سايبني كده و بحاول اقنعهم بالحقيقة فين بعد وقت كتير طلع ان هى حد مسيطر عليها يعنى و بطريقة ما الموضوع اتكشف فاهلي صدقونى اخيرا و بنت عمتي انا مش زعلانة منها عشان هى مش بمزاجها هل ده ليه معني

  2. السلام و عليكم
    انا راودني حلم و اريد تفسيرا له ارجوكم
    حلمت انني كنت امشي في حي الدي اعمل فيه مع علم انني اعمل في ولاية اخرى غير التي اسكن فيها
    المهم كنت امشي حتى اقتربت مني فتاة هذه الفتاة كنت قد رايتها من قبل في محطة نقل مسافرين وهذه فتاة سيئة الطباع …. ولكن لم اتحدث معها المهم جائت في منام و بدات تتحدث معي و تلمسني و تحاول ان تثيرني فبدات امشي معها كنا في الرصيف و بجانبنا الطريق
    مر فيها شخصان على دراجات هوائية فسعلت تلك الفتاة وبعد ذلك احسست بعدم امان و توسوست منها فبدات ابتعد عنها متراجعا عنها و رايت منعرج على جانب اخر من طريق تظهر بدايته فقط ولكن لم ارد دهاب منه واذ انا اتراجع اذ بشخص نزل من دراجة هوائية يحمل سكينا في يده قادم الي فهربت و استدرت الى الشارع اخر لاجد شخصا اخر من هناك يحمل سكينا امسكني و جاء رجل قال له خد هذا مال و اتركه فاخد صاحب السكين مال ثم طعنني في جانبي ايسر و هرب و انا سقطت ارضا
    هذا ما لدي
    ارجوكم اريد تفسير لانني محتار و لم اجد معنى له
    شكرا

  3. رأيت في منامي ان احد الاشخاص و هو جار اصهاري يطعنني في كتفي عن طريق المزاح فقط . لكن لم يكن هناك سيلان للدم

  4. رايت ان شخص يطعني في كتفي اليسار وهذا الشخص انا اعرفه انا عزباء عمري ٢٠ واللي طاعني مع كتفي اعزب كذلك

  5. أنا امرأة مطلقة أعيش و ابني الضغير في بلاد الغربة ، تزوجت عرفيا حديثا ، مع رجل أحببته و أحبني في مرحلة الشباب ، رأيت في منامي ابني يطعن بخنجر ..ما تفسير ذلك ، شكرا .

  6. حلمت انى كنت بتشاجر مع شخص غريب ومعاه مطوه وانا معايا مطواه مع انى مش بحمل الاسلحه الحاده دى اصلا واصبى فى ذراعى الايمن من تحت الكتف فى خلف ذراعى وخرج منى دم كثير وانا كنت خائف واخذ منى المطواه وذهب ارجو التفسير

  7. السلام عليكم
    حلمت بأنني اطعن شخص في بطنه عدة طعنات وكانت توجد فتاة لا اعرفها وكان هناك شخص قادم نحونا فذهبت انا والفتاة وركبنا سيارة جيب حمراء وهربنا .. ملاحظة لا اتذكر و لا اعرف اي من الأشخاص المذكورين أعلاه

  8. انا متزوجه وحلمت امي اني اطعن في ظهري في المنام وكان جدي المتوفي يصرخ من فعلها لو اعرفه لمسحت به الارض ..الشخص الذي طعني مجهول

  9. يوم الأربعاء تضاربت انا ووحده بالجامعة ومضاربه كبيره وقويه ويوم الخميس حلمت وحده من البنات ان البنت الى تضاربت معها طعنتها بسكين

  10. حلمت اني في تلات اشخاص اعرف واحد فيهم لكن لا اتذكرة وواحد بيكلمني وواحد طعني من الخلف وعايزين يسرقو حاجة من عندي اة هي معرفش بس اللي حاسة اني اعرفة اسود ووشة منفخ
    امراة
    عمري ٤٥سنة
    متزوجة وعندي اولاد

  11. حلمت بان مجنونين اثنين يركضون خلفي وفي يدهم سكين وانا اتوسل اليهم لكي لا يقتلوني وانا احلفهم بالله وفي الاخ تعبت من الركض واستسلمت وغرزوا السكين في ظهري وتالمت بشدة لدرجة انني نهظت من الالم وظهري يوجعني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.