التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مكرمة ملكية ومعاش شهر شوال 1439 هجريا

وقامت الوزارة بالتصريح بشكل رسمي بانه سيتم صرف المكرمة الضمانية تزامنا مع صرف المعاشات وسوف يكون ذلك في شهر شوال ولكن ستكون الملكية قبل صرف معاشات الضمان الاجتماعي للمستفيدين حتي لا يحدث تكدس ويعرف المواطنين تنظيم الوقت لاستلام المبالغ المالية المستحقة لهم عند الدولة بسهولة ودون تعقيد .

صرف المكرمة يكون من بداية حلول شهر رمضان المبارك

بيد ان جميع الاشخاص المستفدين من برنامج الضمان الاجتماعي تساعدهم وزارة التضامن الاجتماعي من خلال صرف المكرمة الملكية لهم مع دخول شهر رمضان من كل عام  لكي يصل الدعم لكل الاسر المسجلة لديهم ولديها دخل اقل من الاموال المطلوبة للمعيشة وذذلك باوامر ملكية من الملك سلمان بضرورة الحفاظ علي هذه العادة بشكل منتظم كي لا يشعر المواطن بالطبقية مع غيره من المواطنين القادريين .

واستعجالا لامر صرف المكرمة قاموا مستحقي الالدعم من خلال حساباتهم الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتدشين هاشتاج يطالبون فيه بضرورة ارسال المكرمة بشكل عاجل وسريع اكثر من ذلك وذلك لاقتراب عيد الفطر وضرورة شراء المستلزمات الخاصة بهم قبل حلول العيد وذلك كان علي موقع التدوينات الصغيرة .

مناشدات من مستحقي الدعم لصرف المكرمة الملكية

وكانت هناك  مناشدات عدة من قبل مستحقي الدعم لوزارة التضامن كي تقوم بصرف المكرمة قبل مرور الاسبوع وذلك قبل الاجازة المقررة للبنوك .

وبالفعل ردت وزارة التضامن الاجتماعي علي هذه المناشدات بانه سيتم العمل علي الطلبات والمناشدات التي قاموا مستحقي الدعم بارسالها في اقرب وقت ممكن

كي يقوموا بصرف المكرمة في القريب العاجل قبل عيد الفطر المبارك وسيحاولون تقليل كل الاجراءات الروتينية لكي يستطيع المواطن صرف مستحقاته بسرعة .

 

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *