التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية الصواريخ في المنام
رؤية الصواريخ في المنام

تفسير رؤية الصواريخ في المنام ، رمي الصاروخ او إنفجار الصاروخ في الحلم ، تفسير رؤية الصواريخ في منام العزباء ، المتزوجة ، الحامل ، الصواريخ والحروب في المنام ، تفسير بن سيرين للصواريخ ، الصواريخ في المنام قد تدل علي الكلام الجارح ، وقد تدل علي المشاعر الرقيقة ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا رؤية الصواريخ في المنام .

رمز الصاروخ في المنام

رؤية الصاروخ في المنام تدل علي قوة شخصية صاحب الرؤية ، وتفكيرة العميق قبل إتخاذ أى قرار ، كما إن رمز الصاروخ في المنام يُعبر عن نجاح صاحب الرؤية وحُبة لخوض تجارب جديدة ، وسقوط الصاروخ فجأة يدل هذا علي وقوع مشاكل أو كوارث ليست في الحُسبان وغير متوقعة.

رؤية الصواريخ والطائرات في المنام

الصواريخ في المنام والطائرات تدل علي الأحلام والأماني التي تتحقق ، وفصف الطائرات والصواريخ قد يكون الكلام الجارح والخوض في اعراض الناس ، ووقوع الصواريخ وقوع كوارث ومصائب ، وإحتراق الطائرة في المنام يدل علي خسائر في الأموال ، وقصف المنازل بالصواريخ يدل علي إنتشار البِغاء والفساد بين الناس .

سقوط الصاروخ في المنام

رؤية الصاروخ في المنام تدل علي النجاح والتفوق في الحياة العملية والعلمية وتدل الرؤية علي حب الإستطلاع الذي يتمتع به صاحب الرؤية والتعرف علي كل جديد وحُبة للعلم والثقافة والمعرفة ، وإسقاطة للصاروخ يدل علي قيامة بحل مشكلاتة وخوض تجارب جديدة ، وإطلاق الصاروخ يدل علي الكلام الغير لائق والخلافات والخصومات.

الصاروخ في المنام للعزباء للمتزوجة للحامل

  • إطلاق الصاروخ في المنام يدل علي الكلام الجارح والإشاعات علي الفتاة العزباء للنيل من سمعتها كما يدل علي الخوض في اعراض إلنساء المحصنات.
  • كما يدل قصف الصاروخ علي المتاعب النفسية وقلة ذات اليد والإحتياج الشديد للإموال.
  • قد يدل الصاروخ علي السفر والترحال لطلب العلم أو للعمل.

ركوب الصاروخ في المنام

رؤية ركوب الصاروخ في المنام تدل علي النجاح والتفوق ونيل الأماني ، كما تدل الرؤية علي حدث قوي يُغير مجري حياة صاحب الرؤية ، كثراء غير عادي ، أو وظيفة مرموقة بمرتب مجزِ أو شيئ من هذا القبيل مما يُدخل الفرح والسرور علي صاحب الرؤية.

تفسير حلم الصواريخ والحرب

  • الحرب وقصف الصواريخ في المنام تدل علي وجود فتن وخلافات قد تكون عائلية أو في نطاق العمل أو مع الجيران .
  • إذا رأي صاحب الرؤية أنه في أرض المعركة وحولة الجنود يحاربون وهو يحارب معهم  ، فهذا يدل في الرؤية علي النزاعات والخلافات.
  • السهام والرصاص في منام صاحب الرؤية تدل علي وصولة لأهدافة وإنتصارة علي أعدائة وكذلك إنتصارة علي من يكرهونة
  • الملابس العسكرية في المنام تدل علي التقوي والإيمان.

رؤية القصف الجوي في المنام

رؤية القصف الجوي في المنام يدل علي المتاعب النفسية التي يمر بها صاحب الرؤية لعدم قدرتة المادية لسد متطلباتة وإحتياجاتة ، أو قد تكون هناك مشكلة عاطفية أو إجتماعية تؤرق صاحب الرؤية ، ايضًا هذة الرؤية تدل علي الكلام النابي العنيف الذي يجرح المشاعر ويؤلم النفس .

الصاروخ في المنام العصيمي

الصاروخ في المنام من تفسير العصيمي يدل علي الخلافات والمشاكل وكثرة الكلام  الجارح واللوم والتانيب ، وهذا إن كان هناك قصف بالصاروخ علي صاحب الرؤية ، أما إن كان هو الذي يقصف بالصاروخ فهذا يدل علي إجتيازة مراحل صعبة من حياتة وإنتقالة إلي مرحلة جديدة ، وكذلك تغير جذري في حياتة إلي الأفضل .

أكتب حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيقوم الفريق المتخصص بالرد والتواصل معك.

التعليقات

  1. السلام عليكم
    محتاج مساعدة بتفسير حلم معقد
    انا رأيت أني جالس على شاطئ مع أخي و الكثير من الناس و هذا الشاطئ معروف بالنسبة لي ثم فجأة بدأت الصواريخ تنهال من السماء على أماكن بعيدة يمكننا رؤيتها.
    في البداية كان هناك ارتباك بين الناس و لكنني كنت واثق من نفسي و أشاهد الصواريخ دون أي خوف ثم قت أن أمشي و أجد أحدا يساعدني على التطوع في الجيش و وجدت طابور فيه بعض الناس الذين كانوا على الشاطئ معي يتطوعون بالجيش و وقفت معهم و لكنني حضرت متأخرا و كان الضابط مشغولا و كت قلقا أن لا أحظى بفدصة التطوع و القتال لكن في النهاية تم التطوع
    هل من تفسير؟

    1. السلام عليكم
      رأيت اليوم اني كنت في عزيمه مع الجماعة في الليل خارج منزل لا اعرف مكانه و كنّا مبسوطين و فجئه ارأى في السماء مثل ألون الطيف و كان اخي يصور في العزيمه فقلت له أنظر الى الي في السماء فقام يصور الي في السماء فقولت له انها صاروخ من الحوثيين او انا القوات السعوديه أطلقت مضادات فأسقطتها ثم أتاء الصاروخ الثاني و كان قريب منا و أسقطته أيضا ثم أتت إلينا خنفساء اثنتين فحملت ولدي و هربت الى البيت و كانت كأنها إلكترونيه و خربت او احترقت فخرجت وكان مبسوط بالنصر

  2. احتاج تفسير هالحلم
    قاعدين انا واسرتي في عدن”احنا سعوديين” شوي والا صواريخ من فوقنا وحوالينا ورجعنا كلنا السعودية ما عدا ابوي قال بقعد عند الصورايخ!!

  3. حلمت بأنني في مدرسة وفيها من كل الاجيال إبتدائي ومتوسط وثانوي وفية ناس متخرجة وبنفس المدرسة وكانت المدرسة ووضعها عادي فجأة نسمع ونشوف صواريخ باليستية بالجو حوالي ثلاثة وواحد طاح وواحد مر من جهة المدرسة بس محد تأذى بس خوف ورهبة من الصواريخ وانا بالحلم من شفتهم جلست ادعي بصوت عالي وأبكي اللهم سدد رميهم اللهم من أرادتا بسوء اجعل كيدة في نحرة استمريت ادعي لين شفت الامن جو نشوفهم خلف جدار المدرسة وتطمنت داخلياً بس مازلت ادعي .انتهى الحلم

  4. حلمت اني في البستان وهاذ البستان خاص فينا وكنت واقفه في شارع البستان وصار قصف بعيد وكل اهلي واقربائي غادرو البستان انا كنت لازمه ايد امي وابكي واقول لها لا تروحي انا اخاف عليكي وانا راح احاربهم واصلح الوضع ابقي هنا وهي كانت مصره تروح وراحت مع اهل القريه ورجعت وشفت البستان محروق كله وباقي فقط جذوع النخل وانا اختبئت خلفهن من القصف وبقيت اتخبئ خلفهن حتى شفت صبي صغير لم يقتله القصف ونقذته ورحت والطيارات مستمره بالقصف حته وصلت ولقيت اسلحه واخذتهن وصرت احارب جنودهم من خلف جذوع النخل والسلاح الحاملته يرمي بدل الطلق ابر تحتوي على علاج يجعل العدو يصير بجانبي وعالجتهم كلهم ورجعت البيتي وشفت اشخاص ثلاثه حاملين،اطفال يريدون رميهم من فوق المنزل وانا واخواتي اثنين مكلفين بالتقاط الاطفال ولما رموهم انا التقطت الطفل واخواتي اكتفو بالنضر للاطفال والاطفال الي ما التقطوهم اخواتي ماتو فقط الطفل البين يدي عاش!!،

  5. السلام عليكم اريد تفسير هذا الحلم
    اليوم رأيت انه كنت مع اخواني التنين الصبيان الاصغر مني فبيت وامام هذا البيت يوجد جدار طويل و ضخم جدا يحميه. و كنت اعلم في الحلم ان هناك صاروخ سيُطلق لذلك طلبت من اخواني ان يُخفضو رؤوسهم و بالفعل رأيت اولا ضوء ثم نزل الصاروخ و لكن نزل فمكان قريب جدا لنا لانني رايته فخفت و علِمت انه سينفجر و نموت وبعد ثانية من سقوطه انفجر انفجاراً هائلاً فتشاهدت فوراً ثم شعرت بحراراة الصاروخ ..و قد كنت سعيدة في الحلم لانني استطعت اكمال الشهادة . ثم عندما استيقظت داخل الحلم رأيت نفسي احيانا في مكان ابيض و هو المشفى اسئل عن اهلي و احيانا في الشارع الذي سقط الصاروخ فيه ليلا و رايت والدي في الشاعرع و ضممته و سألته عن اخوتي فقال انهم بخير و سالته كم من الوقت قد مر فقال لقد مر ١٠ ايام على دخولي المشفى فعندها تذكرت اصدقائي فمسكت هاتفي لاتصل بهم و عندها استيقظت على صلاة الفجر.
    ارجوكم اريد التفسير علما اني فتاة عمري ١٧ عاماً.

  6. احتاج تفسير حق حلمي
    رايت صاروخ يطير من فوق بيتنا وانا كنت داخل البيت وطلعت اطالع الصاروخ وهو يبي يطير من فوق البيت وطار الصاروخ ولف يسار ووجه جنب بيت ناس بس كان قريب ويطيح بجنب بيت الناس بس مطاح ثبت م حاش القاع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.