التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم صلاة الجنازة في المنام
حلم صلاة الجنازة

تفسير حلم رؤية صلاة الجنازة في الحلم لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي من خلال موقع فكرة، صلاة الجنازة في المسجد ، صلاة الجنازة في منام العزباء ، الحامل ، صلاة الجنازة علي مجهول ، حلمت إني أُصلي صلاة الجنازة ، تفسير رؤية الجنازة في المنام ، الجنازة في المنام قد تدل علي الإضطرابات النفسية والمشاكل العاطفية ، وقد تؤول بالخلافات الزوجية ، ورؤية التابوت تدل علي الأماني والأحلام  وقد يدل علي الأموال والثروة ، وسوف نوضح ذلك تفصيليًا في السطور التالية .

تفسير حلم صلاة الجنازة في المسجد

ما تفسير رؤية صلاة الجنازة في المسجد؟

من راي نفسة محمولًا علي الأعناق في تابوت دل ذلك علي رفعتة وحصولة علي درجة عالية ورفيعة بين الناس ، فإن وُضع في تابوت  ولا أحد يحملة دل ذلك في المنام علي  علي الدين والسجن ، والصلاة علي الجنازة في المسجد تدل علي كثرة الأقارب والأصدقاء لصاحب الرؤية وصلة الود والألفة بينهم .

تفسير حلم صلاة الجنازة للعزباء

رؤية الشخص محمولًا علي الأعناق وكأنها جنازتة تدل علي طول العمر لصاحب الرؤية وكذلك علي الثروة والجاه.

كما تدل صلاة الجنازة في منام العزباء علي الرفعة وعلو الشأن وكذا معرفة أصدقاء جدد يكونون عونًا لها في مشوار النجاح والتفوق ، كما تدل صلاة الجنازة للفتاة العزباء علي زواجها في القريب العاجل .

إقرأ ايضًا : كيفية صلاة الجنازة 2018 على الميت الرجل والمرأة والطفل

حلمت اني اصلي صلاة الجنازة

من رأي أنة يُصلي صلاة الجنازة دل ذلك علي ان هناك منفعة ومصلحة سوف تأتية كمال من جهه أو حصولة علي ترقية ، وقد يتوب الله علية ويسير في طريق الهداية إن كان من اهل المعاصي والذنوب ، ورؤية الجنائز الكثيرة في موضع غير مستحب وتدل علي الفواحش والفجور.

تفسير حلم صلاة الجنازه للحامل

من رأي في المنام الميت والغسل والجنازة والدفن فإنه لا يموت حتي يموت كل اقربائة آى أنه يطول عمرة ، وصلاة الجنازة في منام الحامل تدل علي أمانها وولادتها بسلام مع زيادة الرزق وكثرة الأموال التي تأتيها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم رؤية التابوت في المنام

تفسير حلم جنازة مجهولة

من حضر جنازة شخص معروف في المنام ، فهذا يدل علي وقوع موت قريبًا ربما هذا الشخص ، وحضور جنازة شهيد في الحلم يدل علي الرفعة والمكانة العالية بين الناس والمنزلة الرفيعة ، أما حضور جنازة شخص مجهول في المنام فيدل هذا علي الهم والحزن والكرب وكذلك حضور جنائز كثيرة يدل في المنام علي كثرة الأحزان والإخفاقات في الحياة.

تفسير حلم الصلاة على ميت غير معروف

ما تفسير حلم رؤية صلاة الجنازة او الصلاة علي الميت؟

  • صلاة الجنازة في الحلم تدل علي الود والحب بين الناس ، وقد تدل علي إتٍباع ملك أو سلطان ، رئيس جائر في حكمة وظالم للعباد.
  • النعش يدل علي الرفعة والمكانة العالية  والميت المعروف إن رؤيَ يُصليَ علية فهذا غير محمود ويدل علي المصائب وكذلك الميت غير المعروف  الصلاة علية تدل علي وجود هم وكرب لدي صاحب الرؤية .

تفسير حلم صلاة الجنازة في الحرم

صلاة الجنازة في المنام تدل علي علو الشأن والرفعة وعلي زواج الفتاة العزباء  وعلي ولادة الحامل مولود ذكر ، وعلي كثرة الأموال ، والجنازة المحمولة علي الأعناق تدل علي طول العمر والجاه والسلطان ، والصلاة عليها تدل علي الأصدقاء الصالحين وتعاونهم في الخير.

كما تدل الجنازة والتابوت علي الأحلام والأمنيات التي سوف تتحقق في المستقبل ، كما قد تدل الجنازة علي نتائج سلبية  كالفشل والإخفاقات كرسوب الطالب وفسخ الخطبة للعزباء ، والطلاق للمتزوجة  وتدل علي الصعاب والمشاكل التي تواجه صاحب الرؤية وتُفسر الرؤية حسب صاحب الرؤية ، كما تدل صلاة الجنازة في الحرم علي خطوبة أو زواج.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية الميت يبكي

يمكنك أضافة حلمك من خلال التعليقات بالتفصيل،وسيتم تفسيرة والرد عليه والتواصل معك..

التعليقات

  1. حلمت بأنني كنت مشغول بمكالمه في الجوال واسير في شارع بنهايته مسجد ولما وصلت للمسجد رأيت المصلين يصلون صلاه جنازه فتراجعت وعدت للاتجاه المعاكس واستكملت المكالمه . فما هو التفسير ؟

    1. حلمت أن خالتي المتوفية منذ 2002 قد عاودت الموت في منامي واني اصلي صلاة الجنازة عليها مع عائلتي ومعي اخي الأكبر .. بينما كنا نصلي عليها حتى تحركت و نظرت نحونا .. فهربنا .. ثم عدنا بجانبها و نصرخ ” لم تمت لقد استفاقت ” .. فقلت لها ” ياخالتي لا تنسي ام ابي تحبك كثيرا .. ” مع العلم والدة ابي متوفية منذ سنة 2012 فأشارت لي برأسها بعلامة الرضى كأنها تقول لي ” نعم ، اعلم هذا ” .. و من ثم قمت و انقطع الحلم

  2. السلام عليكم
    بنفس الليلة التي توفى بها ابني حلمت ان رجال يحفرون القبر خلف البيت وأثناء الحفر تبين معهم مغارة واحده قال لي عن طريق الإشارة ان لا اتكلم وغيروا مكان القبر
    وناديت على زوجتي وقلت لها حتى وفاة ابني فيها زرقة
    وعندما نزلت على مكان المغارة وجدت جمع من المصلين واقفين بانتظام ووجدت خلفهم أمام المسجد الحقيقي وأكملت معه لا أعرف ما تكلمنا به وصحيت من النوم

  3. حلمت ان ميت حضر بين المغرب والعشاء واراد شخص ان يتقدم للامامة فنهرته وقلت انا ساصلى امام حين حضور الميت ثم جاء الميت ولكنى لم ارى نعشه ثم اعلنت فى الميكرفون ان صلاة الجنازة الان ثم تقدم هذا الشخص واراد ان يصلى هو الامام فتقدمت انا وارجعته للخلف وتوافد رجال كثيرة ونساء يلبسن الاسود لصلاة الجنازة ثم تقدمت للصلاة وقمت بالسجود فيها ولكنى لم ارى التابوت

  4. حلمت أن خالتي المتوفية منذ 2002 قد عاودت الموت في منامي واني اصلي صلاة الجنازة عليها مع عائلتي ومعي اخي الأكبر .. بينما كنا نصلي عليها حتى تحركت و نظرت نحونا .. فهربنا .. ثم عدنا بجانبها و نصرخ ” لم تمت لقد استفاقت ” .. فقلت لها ” ياخالتي لا تنسي ام ابي تحبك كثيرا .. ” مع العلم والدة ابي متوفية منذ سنة 2012 فأشارت لي برأسها بعلامة الرضى كأنها تقول لي ” نعم ، اعلم هذا ” .. و من ثم قمت و انقطع الحلم. .

  5. السلام عليكم
    حلمت أني أصلي بالناس صلاة الجنازة و أثناء قيامي بذلك أخذ المصلون يشيرون علي بكيفية الصلاة أي مايجب قوله في التكبيرات الثلاث و أنا لا أجيبهم جهرا بل أجيب في نفسي قائلا دعوني فأنا أعلم كيفية الصلاة وهكذا الأمر حتى استيقظت. وشكرا على مساعدتي لحل معنى الحلم.

  6. حلمت اني دخلت مسجد غريب وفيه ناس كثير يصلوون ويسبحون ويقرائون القران وكان هانالك جنازتين على لوح من خشب فقمنا بالصلاه عليهم وقاموا بحملهم فلم يستطيعوا فجئت لاساعدهم اخذت معهم فإذا بمصحف سقط من على الرف فاخذته وارجعته وقمت باتباع الجنازتين فإذا باحد اقارب الجنازة يسألني كم المسافة من المسجد الى المقبرة فقلت له 30دقيقه ونحن نتكلم باب المسجد فإذا برجل وصل بسيارة مسرع ونزل منها واخذ جنازة من السيارة وقال دعونا نصلي عليها ودخل المسجد فعندما انا دخلت المسجد اسمع تلاوة واستغربت كيف صلاة جنازة جهرية فخرجت واستيقظت من الحلم .

    1. في شيئ خطأ فربما العمل غير خالص لله فأخلص في عبادتك لله ولا تلتفت إلى الناس فالعمر مهما طال لابد من لقاء الله

  7. حلمت أني في مقبرة واسعة جدا مع أناس كثيرين وكنا في إنتظار الصلاة على رئيس الجزائر المستقل مؤخرا للعلم اأني الآن نافسة .

  8. حلمت انه اصلي الجنازه على شخص عير معروف وغير ظاهر النعش في الحلم وعندما كنا نصلي الجنازه جااء زلزال وهدم المكان الذي كنا نصلي في فخرجت من الركام وكان عده أبواب طرقت عده أبواب ووصلت للباب الأخير فتح هذا الباب وخرجت فتاه وضعت يدي على كتفها وأصبحنا نمشي في الاسواق ونتهى الحلم

  9. انا حلمت اني جوزي مات وادفن في الجامع وسجاد الجامع كلو كان اخضر واللي الحته اللي ادفن فيها السجاده كانت اكبر من باقي سجاد الجامع.. والسجاد حلو جدا كانو جديد وانا وقفه بصلي عليه

  10. حلمت اني كنت في مدرستي الابتدائية لكن بعمري الحالي و في باحة المدرسة رأيت رجال حسب ما أتذكر أنهم كبار السن وكانوا يرتدون ملابس رثة و كانوا نحيفي البنية فذهب و انضممت اليهم للصلاة على جنازة شخص ما لم يظهر في الحلم فانا وجدتهم يصلون عليه و انضممت اليهم الغريب اننا كنا نصلي فوق القبور و هذه القبور تتحرك و كأن المدفونين فيها أحياء و يتحركون أسفل التراب.
    للإشارة أنه غالبا أن الحلم قد راودني بعد الفجر .

  11. رأيت فيما يرى النائم بأني دخلت مسجدا تصلى فيه جنازة .الصف الأول يتجه للقبلة و الصفوف الأخرى في جهة مخالفة بعدها قام شخص أعرفه بالمنادات عليهم لتصحيح قبلتهم و لما إنضممت إليهم لأصلي رأيت أني أجد مشكل في الصلاة ذلك لأنه أصبح لدي رجل أطول من رجل و لما استكملنا الجنازة عادت رجلي إلى حالتها ، ما تفسيركم لرؤياي بارك الله فيكم

  12. حلمت أني أصلي على جنازة شخص غريب في المسجد وقرأة الفاتحة ثم الصلوات الإبراهيمية ثم دعوة له أن يغفرالله له ويثبته وكان هناك في المسجد ولد صغيرقال لي أدعوا له أكثر ثم كررت آللهم ثبته عند السؤال اللهم أرحمه

  13. بسم الله الرحمن الرحيم فقد رئيت انني وثلاثة رجال وعددمن الاطفال نصلي صلاة الجنازة علي الرسول صل الله عليه وسلم ولكن لم تكن هناك جنازة بل شي مغلف امامنا وكنا نصلي عليه على شكل حلقة دائرية وكبرنا اربع تكبيرات وعملنا الصلاة كاملة كما هي وكان هناك شخص يصوخ علينا وبعد الانتهاء من الصلاة ذهبت اليه وسئلته لماذا تصرخ ما الذي يزعجك ولم نسير في الجنازة ولم ندفن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.