التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم اللواط في المنام
تفسير حلم اللواط

تفسير حلم في المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير ، اللواط وهو إتيان الذكر من دون النساء ، وهو عمل قوم لوط علية السلام ، وقد اهلكهم الله وعذبهم أشد العذاب ، واللواط يُعتبر أبشع جٌرم من الزنا ، وعقابة القتل وقد اختلف الصحابة في كيفية القتل ، فمنهم من قال يُحرق ، ومنهم من قال يُلقي به من أعلي مكان شاهق ، ومن قال يُرجم بالحجارة حتي الموت وسوف نتناول حلم اللواط في المنام ، حلم عمل قوم لوط في المنام  بالتفاصيل علي موقع فكرة .

رؤية عمل قوم لوط في المنام

قد يدل اللواط في المنام علي المعاصي والذنوب وعلي الكفر ، وقد يدل علي الفشل والهزيمة والنكد والهموم ، ولكن إذا كان الفاعل من عالية القوم ورؤسائهم  فهذا يدل في بعض التفاسير علي المنفعة التي تحصل للمفعول به من خير كثير في الوظيفة والمركز الإجتماعي.

حلمت اني الوط او الشذوذ بصديقي

من راي في المنام أنه يلوط مع صديقة قد يدل ذلك علي إتباع الهوي والشيطان ،  وقد يدل علي اللهو والمتع الحرام ، وقد تُشير هذة الرؤية إلي منفعة ومصلحة مشتركة مع هذا الصديق .

حلمت ان صديقي يفعل الفاحشه بي

الفاحشة وهي اللواط او الزنا من أكبر الكبائر وتدل علي السلوك السيئ والخُلق المذموم والذي نهي الشرع عن إتيانة ، وقد يكون التفسير في المنام مختلف عن الواقع وقد يؤول إلي المنفعة والخير الكثير كتجارة مشتركة أو مشروع او ربما علاقة نسب وصهر ، وقد تدل الرؤية علي إتباع الشيطان والبعد عن منهج الله.

ويأتي النفسي تبعًا لحالة الرائي من الإيمانيات وهو من اهل المعاصي والشهوات المحرمة ، فمن رأي هذة الرؤية وهو يحافظ علي الصلوات ويحافظ علي اوامر الله فيدل ذلك علي المنفعة والخير الكثير، وإن كان صاحب الرؤية من أهل المعاصي والذنوب ومن أهل الشيطان وإتباع الهوي فيكون التأويل هو الهموم والأحزان والكرب العظيم .

تفسير حلم النكاح من الخلف

  • قد يدل النكاح من الخلف أو الإتيان في الدبر علي الأفكار الخاطئة والتخطيط السيئ.
  • قد يدل ذلك في المنام علي أن هذا الشخص من أهل البدع والمنكرات وهو مسرور وسعيد بما يقوم به ولا يدري أنه علي خطأ
  • وقد يدل الإتيان من الخلف علي المجهود الضائع وبذل الأموال في غير موضعها.
  • ومن يأتي الدبر سواء للرجل أو المرأه فإنة سيذهب مالة وتجارتة ويعيش في هم
  • أمّا من كان يفعل ذلك وهو غير راضِ عن نفسة فسوف ينال خيرًا كثيرًا ويرتفع شأنة وإن كان اذنب سيتوب إلي الله ويكون من الصالحين.

تفسير المراودة في المنام للعزباء او المتزوجة او الحامل

تفسير المراودة في المنام ، قد تدل علي الدنيا ، زينتها وشهواتها وإغراءتها التي لا تنتهي ، فإن إستسلم صاحب الرؤية دل ذلك علي قلة إيمانة وإتباعة الشيطان ،وهذة الرؤيا للرجل والمرأة سواء ، فقد تعرض المرأة لإغواء والمراة من قِبل الرجال في المنام والعكس قد يتعرض الرجل لإغواء النساء في المنام كقصة يوسف علية السلام عندما أغوتة وراودتة زوجة العزيز .

وكذلك النسوة اللاتي قطعن ايديهن ، وهو لم يستسلم لهن وفضًل السجن عن إتيان الفاحشة ، فإن قاوم صاحب الرؤية في المنام الإغواء والمراودة دل ذلك علي فتح أبواب الخير والنجاة من المهالك، وإن إستسلم صاحب الرؤية كان هذا نذير المهالك والصعاب التي قد تواجه صاحب الرؤية في حياتة المقبلة.

 

في حالة وجود حلم لديك يرجي كتابته بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسيره والتواصل معك..

التعليقات

  1. انا فتاة عزباء عمري 21سنه
    حلمت اني ذهبت مع والدتي في السياره في طريقنا لذهاب الى المشغل لانه كان يوم عرسي وامي اعطتني ونحن في طريقنا نقاب وطلبت مني ان ارتديه.

  2. رأيت في المنام اني انا وشريكي في الشركة نلوط رجلا لا نعرفه ورأيت أني تبولت بولا كثيرا وهو سائل على الأرض

  3. حلمت بخمس رجال يفعلون اللواط داخل غابة مظلمه اربع رجال من ذوو البشرة السوداء وواحد ابيض وهو مشهور ومعروف بمنطقتي وانا اشاهد من بعيد فقط واقول بنفسي لاحول ولا قوة الا بالله ولم اكن راضيه ابدا ..انا بنت غير متزوجه وعلي دين

  4. حلمت اني موجود غي غايه وكان الوقت في اليل ونزل رجلان من سياره احدهم ذو بشره بيضاء ولاخر ذو بشره سوداء لا اعرفهم مارسا الواط ومارست الواط بنفس الوقت مع ذو البشره السوداء الذي كان يمارس الواط بنفس الوقت مع البشره البيضاء وكان صاحب البشره البيضاء يستخدم الهاتف الذكي ونزل من السياره رجل اخر كان يشاهد ايضا لا اعرفه
    ارجو تفسير الحلم بسرعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.