تفسير حلم رؤية الضب لابن سيرين

آمال الشرابى

تفسير حلم الضب في المنام ، الضب مقطوع الذيل في الحلم من خلال كتب التفسير من خلال موقع فكرة لابن سيرين للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل، حيوان الضب ويُسمي ايضًا السحلية ، هو حيوان يشبه التمساح يتغذي علي النباتات ، ولا يشرب الماء إلا نادرًا ، يصطاده البدو ويتعالجون  به من بعض الأمراض وبعض المناطق تصطادة للطعام  يعيش في بعض البلدان العربية منها مصر وفلسطين وسوريا واكثر الدول إنتشارًا له المملكة العربية السعودية ، يعيش في جحور تحت الأرض ويبيض ويميل لونة إلي اللون البني ، حاسة الرؤية لدية قوية جدًا ، كذلك حاسة الشم والتذوق قويتان ، وسوف نوضح رؤية الضب في المنام ، رؤية قتل الضب في المنام ، رؤية الضب في المنام بالتفاصيل علي موقع فكرة.

تفسير حلم الضب الميت في الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل

  • قد قِيل في تفسير رؤية الضب في المنام أنه رجل مخادع مكار.
  • كما تدل رؤية الضب علي المرض  والعذاب ، وصيد الضب في المنام يدل علي المكر والخداع ، وكسب الأموال من مصادر محرمة.
  • رؤية الضب الميت تدل علي الخروج من الهموم والأحزان وزوال الكرب ، والتخلص من الأعداء ومن المنافقين المخادعين .

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية شخص متخاصم معه في المنام

تفسير حلم رؤية الضب وانا حامل

من تفسير بن سيرين رؤية الضب في المنام غير مستحبة ، فقد يُشير إلي المكر والغش وكسب الأموال بطرق غير مشروعة ، والنابلسي يري أن رؤية الضب في المنام تدل علي راعي الأغنام والذي يحتال علي الناس وشراءة  أو صيدة يدل علي المرض والهم ، ورؤية الحامل للضب في المنام يدل علي مخاوفها من الام الوضع والولادة ، فإن قتلت الضب في المنام دل ذلك علي نجاتها وولادتها بسلام ويُسر.

تفسير حلم رؤية ضب عضني

الضب في المنام من الحيوانات الممسوخة ، ورؤيتة في المنام غير مستحبة وتدل علي المساوئ والبلاءات التي سوف يتعرض لها صاحب الرؤية ، وعضة الضب في المنام تدل علي مقدار الإيذاء الذي سوف يلحق بصاحب الرؤية من شخص مخادع ومنافق قد يسبب له مصائب وكوارث فعلية الحذر من المحيطين الذين ينافقونة ويخادعونة .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم عضه الكلب

تفسير الضب في المنام فهد العصيمي

رؤية الضب في المنام تدل علي رجل خبيث يتاجر ويكسب من مصادر غير شريفة ، ورؤيتة تدل علي المشاكل والخلافات ، قد تكون خلافات في العمل أو خلافات زوجية وعائلية .

تفسير حلم الضب للبنت

رؤية الضب في المنام  تدل علي الشر ، فإذا رات البنت في منامها ضب فهذا يعني أن هناك شخص منافق مخادع يريد أن يُغرربها وهذة الرؤية تحذير لها ، فإن قتلتة في الحلم دل ذلك علي خلاصها منه ونجاتها ، وإن لم تستطع قتلة أو عضها دل ذلك علي إلحاق الأذي بها .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم هجوم الجمل

الضب في المنام وسيم يوسف

من تفسير الشيخ وسيم يوسف أنه يري أن رؤية الضب في المنام تدل علي الذهاب إلى الحج أو إلي المملكة العربية السعودية ، وذلك لأن الضب ينتشر في المملكة العربية السعودية.

تفسير حلم الضب الميت لابن سيرين

ما تفسير رؤية الضب في المنام لإبن سيرين ؟

  • حلم الضب لإبن سيرين ، فقد كره لابن سيرين رؤية الضب في المنام ، فقد فسر رؤيتة بشخص مخادع ومنافق يخدع من حولة بالحيل والمكر حتي ياخذ منهم الأموال بالحرام.
  • قد كره ايضًا بن سيرين صيد الضب وأكلة  فقد يدل اكل الضب علي الأمراض والهموم والأحزان ، وكذلك من يصطاد الضب  يدل في المنام علي المصائب والكوارث وعلي وجود أشخاص في حباة الرائي منافقين  يريدون الفتك به وإيذائة.
  • الرؤية الصالحة فقط هي التي يري فيها صاحب الرؤية أنه يقتل الضب فهذا يُفسر علي أنه سوف يتخلص من اعدائه.

إقرأ ايضًا : تفسير رؤية حيوان غريب

في حالة وجود حلم لديك يرجي كتابته بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسيره والتواصل معك..