التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم المقابر في الحلم
حلم المقابر

تفسير حلم المقابر في المنام من خلال كُتب التفسير لابن سيرين او ابن كثير او النابلسي ، حلم المقابر للعزباء او للمتزوجة او للحامل ، المقابر هي مكان الموتي ، فقد يكون القبر في المنام يوحي بالسجن ،  أو مكان جديد كمنزل مثلًا ، وقد يكون القبر زواج للعازب وللفتاة العزباء ، وسوف نوضح رؤية تفسير حلم المقابر بالتفاصيل علي موقع فكرة .

تفسير حلم المقابر في المنام للعزباء

حلم المقابر في المنام للعزباء يدل في المنام علي  الحياة الجديدة كالخطبة والزواج ، وقد يدل علي حالة سيئة لصاحبة الرؤية أنها تمر بمرحلة صعبة من حياتها كمشكلة عاطفية أو ضائقة مالية .

تفسير حلم المقابر ليلا

قد تدل المقابر في المنام علي الموعظة وعلي التقرب  إلي الله بالطاعات ، وقد تدل علي حالة نفسية سيئة يمر بها صاحب الرؤية ، وقد يدل القبر علي الحزن والكرب ، وزيارة المقابر ليلًا تدل علي عدم التوفيق في الحياة والفشل في بعض جوانب الحياة ، الرؤية هي نوع من طمأنة صاحب الرؤية أن كل شيئ إلي زوال وعلية بالبدأ من جديد فالفشل يتبعة نجاح مع الجد والإجتهاد والإرادة القوية.

تفسير حلم المشي بين القبور للعزباء او المتزوجة او الحامل

من رأي في منامة أنة يمشي بين القبور  فقد يكون صاحب الرؤية إنطوائي بعض الشيئ ولا يحب الإختلاط بالمجتمع ، مُرهف الحس يتألم بسرعة من أفعال الناس ويتأثر بكلامهم النابي فيفضل الإبتعاد عنهم ، وقد يكون تفسير الرؤية أن هذا الشخص سلبي لا يخطط لحياتة ويسير تبعًا لأهوائة ورغباتة وليس له هدف في الحياة ، أو ربما هذا الشخص لدية من الهموم والأحزان ماتنوء عنها الجبال من المشاكل والخلافات العائلية والديون وسوء الأحوال الإقتصادية .

تفسير حلم زيارة القبور وقراءة الفاتحة

زيارة القبور في المنام وقراءة الفاتحة تدل علي الخير الكثير الذي سوف يلحق بصاحب الرؤية ، فتدل قراءة الفاتحة علي قوة الإيمان وإستجابة الدعاء ، كما تدل علي فتح أبواب الرزق  وقضاء الديون للمديون والنجاة من الكرب والحزن والهم لمن كان في شدة وبلاء ، كما أن قراءة الفاتحة في المقابر تدل علي كثرة عمل الخير لصاحب الرؤية وحبة للغير وتعاونة مع الناس ، كذلك رؤية قراءة الفاتحة في المقابر تدل علي الصحة وطول العمر لصاحب الرؤية.

تفسير حلم القبور الكثيرة

القبر في المنام له تفسيرات عديدة ، فمن يحفر قبر في المنام دل علي البيت الجديد ، ومن حفر قبرًا ثم نزل فية دل ذلك في الرؤية علي قرب أجلة ، والقبور الكثيرة قد تدل علي النفاق والرياء والخداع ، وقد تدل علي الهموم والأحزان المشتركة والبلاءات ، وقد يدل وجود المقابر الكثيرة علي فشل العلاقات الزوجية والفقر والمرض .

تفسير حلم المقابر المسيحية

من راي في المنام أنه في مقابر مسيحية دل ذلك علي الفقر والمرض وكذلك علي الوحدة والفراق ، فإن كان له عشيقة فلن يتزوجها ويتفرق شملة وذلك إذا كان في أوان الشتاء وفي أوان الربيع يتغير الحال فرؤية المقابر المسيحية في الربيع تدل علي الخصب والنماء والسعادة بعد الحزن والألم.

تفسير حلم المقابر المفتوحة

القبر في المنام يختلف حسب الشخص الذي رأي الرؤيا ، في القبر بالنسبة للعازب هو الزواج والقبر هو بيت الزوجية ، والقبر لصاحب الدين ولمن قام بالجريمة السجن ،  وقد تدل علي الهموم والأحزان ، والدفن في القبر يدل علي البعد عن منهج الله والقنوط من الله ، فإن خرج من القبر بعد دفنة دل ذلك علي توبتة ورجوعة إلي الله.

في حالة وجود حلم لديك يرجي كتابته بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسيره والتواصل معك..

التعليقات

  1. يا جماعة حد يقولي لو واحدة حلمت أنها رايحه تنام ف مقبرتها صاحبتها رايحه معاها توصلها لأنها كانت خايفه تفسيره ايه

  2. رايت انني هاربه من احد واركض بين القبور ليلا واقفز عليها ثم في نهاية الحلم اصبح الليل نهارا ومضيئا ورايت بيت ودخلت فيه وارتحت جدا وفرحت.. انا عزباء حاليا لدي علاقه عاطفيه جديده وانا خائفه منها…

  3. لقد حلمت اني بمقبره وكان بها قبرين تقريبا مفتوحان واحد كان قربي وكان الاخر بعيد قليل واني اخترت القبر القريب لكى ادفن فيه وقلت في نفس هزا افضل لانه بعيدا عن الكلاب وكنت حاسه اني ح موت قريبا

    1. إن شاء الله حياة جديدة وتغيير في حياتك ….فإن كنتي أنسة فهذا زواج من رجل يحبك ويحافظ عليكي….ولكنة غيور وإن كنتي متزوجة فهذة حياة جديدة وقد تكون تدين اكثر أو إنتقال لسكن جديد

  4. انا امراه متزوجه من اربعه اشهر ولست بحامل ورايت في المنام راجل يقول لي تعالي نفتح القبر وكان القبر يفتح لوحده الي تحت يفتح لتحت وقالي لي تعالي انظري في القبر به اشياء معكره او ماء معكر وكنت جالسه علي الرصيف وهو ايضا وهذا الشخص انا لا اعرفه ولحضرتكم جزيل الشكر

  5. السلام عليكم ورحمة الله.
    رأيت في منامي شخصآ يقول لي أنه حمزة حفيد الرسول صلى الله عليه وسلم وأميك بيدي وطلب مني الذهاب ليريني شيئآ جميلآ .
    فقلت له أن حمزة هو عم الرسول فرد علي قائلآ وله حفيد اسمه حمزة أيضآ ..
    فذهبنا سوية وإذ به يأخذني إلى قبر ..وقال هذا قبر جدي الرسول وكان من حول القبر جالسين الكثير من الرجال وامرأة واحدة فقط ..فقلت في نفسي أنهم هؤلاء أهل واقارب الرسول وتلك المرأة هي زوجته ..
    وكان يقومون بوضع التمر على حواف القبر وكان شكل القبر مستديرآ ..
    وأما ثيابهم ولحاهم ومظهرهم كما في نعتقدها في وقتهم هم ..
    وكان ذلك الرجل له لحية سوداء .
    فهل من تفسير لرؤياي هذه .
    وشكرآ جزيلآ .
    ودمتم في رعاية الله وحفظه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.