التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع
حلم السقوط من مكان مرتفع

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من خلال موقع فكرة ، السقوط من مكان مرتفع في المنام ، السقوط من مكان مرتفع للفتاة العزباء والمتزوجة والحامل ، السقوط من مكان مرتفع بالسيارة ، تفسير رؤية السقوط من مكان مرتفع والموت ، رؤية الخوف من السقوط من الأماكن المرتفعة ، قد يدل السقوط من الأماكن المرتفعة علي القلق والإضطراب النفسي ، فدائمًا هذة الأحلام تنتاب طلاب المدارس والجامعات أو الفتاة المقبلة علي حياة زوجية جديدة ، وسوف نتناول ذلك بشيئ من التفاصيل علي موقع فكرة ، رؤية السقوط من مكان مرتفع .

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للعزباء

قد تنتاب الشخص أحلام مزعجة عند مرورة بضائقة أو مشكلة في حياته ، فيري في  المنام وكانة سقط من مكان مرتفع فينتابة الفزع من هذة الأحلام  ، فإن رأت العزباء أنها سقطت من مكان مرتفع فقد يدل ذلك علي إنتهاء مرحلة من حياتها وبداية حياة جديدة كخطوبة أو زواج .

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع للحامل

إذا رات المرأة الحامل في منامها أنها تسقط من مكان مرتفع كمنزل أو برج عالي فهذا تأويلة خير ، فسوف ييسر لها الله الولادة وتُرزق بمولود ذكر.

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع والموت

السقوط من الأماكن المرتفعة قد يدل علي الإنتقال إلي حياة جديدة  وذلك للشاب والفتاة ، وقد تكون مشاكل وعقبات تقف أمام صاحب الرؤية ، والسقوط في المسجد أو في  بستان يدل علي التوبة من المعاصي والذنوب والرجوع إلي الله ، والسقوط من الأماكن العالية والموت هوتأكيد للحياة الجديدة والتي تُبشر بتحقيق الأماني والأحلام.

تفسير حلم السقوط من مكان مرتفع بالسياره

السقوط بالسيارة من مكان مرتفع يدل علي ان هناك بعض المشكلات والكرب في حياة صاحب الرؤية وسوف  ينجية الله من ذلك الكرب ، ذلك ان السيارة في المنام تُعبر عن الأمان ، والسقوط من الأماكن المرتفعة قد يدل علي بعض الأزمات ولكنها سُرعان ماسوف تنتهي يأمر الله.

تفسير حلم الخوف من السقوط من مكان مرتفع

السقوط من الأماكن المرتفعة والخوف في المنام قد يدل علي قلق صاحب الرؤية وأنة يمر بأحوال صعبة في حياتة ، قد تكون أزمة عاطفية أو خلافات زوجية ، وربما مشاكل في محيط العمل ، أو مؤهل دراسي يخشي الطالب من الرسوب في الإمتحان ، فالخوف في الرؤية يدل علي الأمان وأن هناك مرحلة جديدة في حياة صاحب الرؤية.

النجاة من السقوط من مكان مرتفع في المنام

إذا راي صاحب الرؤيا في المنام إنه سقط من مكان مرتفع ثم قام ووقف علي قدمية فهذا يدل علي قوة عزيمتة وصبرة علي المكاره وتخطية الصعاب التي تواجهه ، وإن راي نفسة وكأنة علي حافة أعلي برج ونجا من السقوط فهذا يدل علي نجاحة وتفوقة في حياتة.

تفسير حلم السقوط من سطح المنزل

رُبمّا يري الشخص في المنام أنة يسقط من أعلي سطح منزلة أو من البلكونة علي أرض الشارع ، فإن وقع علي الأرض واصابة كسر في قدمة أو يدة ، فهذا يدل علي وجود بعض العقبات والصعوبات في حياتة ، أما إذا وقع من السطح ثم صار يمشي ولم يٌصبة شيئ يدل ذلك في الرؤية علي تغطية كافة الصعوبات التي توجهه وعلي إستقرار حياتة العائلية والعملية .

تفسير حلم سقوط طفل من مكان مرتفع

حلم سقوط طفل من مكان مرتفع في المنام يدل علي الأمن والأمان وليس سقوط فعلي في الحقيقة وقد يكون من وساوس الشيطان.

يمكنك كتابة حلمك بالتفاصيل من خلال التعليقات أسفل المقال، وسيتم التواصل معك وتفسير حلمك..

التعليقات

  1. قراءة سورة الانبياء بنيه انه اشوف اذا فيني عين او لا كنت انا وبنتين نمشي فجاه طلعنا زي الدرج والدرج مرتفع عن الارض ولقيت ثلاث عيال كانوا يتضاربوا واحد قاعد يطعنهم وياذيهم ودمان بالارض واغمى عليهم او انه ماتوا مااعرف فجأه قرب مني ومعاه السكين وقعدت اصرخ وارجع واذا رجعت اكثر راح اطيح من فوق الدرج وصحيت وماادري اذا طحت او لا

  2. حلمت انه جاء لزياره زوجي رجل سيء ولا احبه وعندما خرج ؛ طلع زوجي للبلكون جاي يودعه؛ كنت حينها انشر الغسيل على البلكون ونحن في الطابق الرابع
    زوجي خرج اكتر من نصف جسمه خارج البلكون وانا صرت ابكي وامسك يده واترجاه يدخل وهو يضحك ويقول
    اتركيني لحتى وقع وبقي معلق بيده وانا احاول أساعده ما قدرت
    حاول يقفز الرجل وبكل سهوله وصل ليد زوجي ووحاول يدخله لكن زوجي كان لما يوصل يرجع جسمه ينزل لتحت وتبقى ايدو معلقه
    وفجاه وقع وقعه قويه جدا وحسيت كانه رأسه تفجر وشفت جزء من رأسه طار
    وقلت انو خلص مات
    مع العلم انا احب زوجي كتير وهو يحبني اكتر وعندنا ٤ ابناء
    متزوجين من ١٧ سنه وعندنا مشكله بخصوص العمل من حوالي سنتين
    ارجو الرد

    1. هذة المشكلة شاغلة تفكيرة جدًا حاولي أن تخففي عنه …..وإن شاء الله أزمة وستمر بسلام
      حفظكم الله

  3. حلمت بااني وابني على سطح مدرسة (معهد) معنا دراجة هوائية وكان في جوار المدرسة وايت مساوي لسطح المدرسة فقلت لابني انزل من السلم اللي بجوار الغمارة فامسك ابني السلم يريد النزول فاذا بالسلم مكسور فسقط ابني الى الاسفل .
    مع العلم بان عمر ابني من 4الى5سنوات

    1. أن شاء الله خير ….ربما انت مشغول البال بإبنك كثبرَا بإذن الله سيكون له شأن عظيم ويكون من المتفوقين

  4. حلمت اني فوق مبني شاهق واني خائف من المرتفع وفجاة اتت وحدة وسقطت من فوق وانا من شدة الخوف خائف اني انظر اليها اثناء سقوطها فنمت ع بطني ونظرة عليها اثناء سقوطها وكانت تسقط ببطئ شديد ..

    الحلم الثاني قبله اللي فات بيوم ..

    كن انا وصديقي في مكان وفي هذا المكان الة ضخمة تقوم بالحف في هذا المكان وانا وصديقي واقفين في مكان مرتفع عن المكان اللي بتحفر فيه الالة وفجاة بنظر للالة دي شعرت انه هيختل توازنها وهتسقط فوقي وفعل قبل ما افرغ من التفكير بدات ف السقوت ف نجوت منها وفي هذه اللحظة بنظر لصديقي وجته يقع من الممكان اللي واقف معي فيه وسقط ف الحفرة وانا كمان شعرت نفسي هسقط مثله فكنت رايح اجري علشان انجو فبعد ما جريت من مكاني خفس هذ المكان في الحفرة ونجوت لم اسقط

  5. حلمت بأني في مدرسة و يجب اذا اردت الذهاب الى القسم ان تنجو من السقوط من مكان مرتفع سقطو اشخاص و لكن انى نجوت و مررت و عندما دخلت القسم بدات اتكلم و اقول يجب ان يوفرا لامان للاشخاص ليس كل مر يسقط احد و ارادت الاستادة ان تتكلم معي مع اني اعرفها فاتو اشخاص من بينهم ايضا استاد يدرسني في هدا العام و كلاهم يدرسوني استادة قالت لا تخافي و هم اتو ليكلموني في شيء من بين الجميع الدين في مدرسة فخرجت و دهبت معهم لكن عندما نزلت خرجت من مدرسة فوجدت جنود لديهم اسلحة و كانت سترمى في رصاصة و ايضا نجوت و مررت من طريق اخر لكي لا يروني فعندما وصلت اما باب منزل كانو هناك تلات جنود بدؤا في رؤية في و لم يضربوني و لا اي شيء حتى انهم لم يتكلمو و صعدت الى البيت وانا فرحة .نسيت الطريق اتية منه ولكن لست خائفة امر بكل تقة و لم اخف هندما وجت احدا رموه برصاصة
    مرجو تفسير حلمي لم افهم كيف اشرحه و لكن هدا ما حلمت به هل يهني انهم اتو للبحت عني في شغل و معهم استادي او مادا احتاج تفسير ارجوكم

  6. حلمت اني كنت مع اهلي في السياره وكنا نصعد الجبل من حوافه وكان ابي هوا الذي يقود السياره وفجئة رايت اختي بشرى ان حافه الجبل مقطوعه او خلاص لايمكننا المتابعه ولكن ابي واصل المسير وقال لنا انه هذا امر عادي وسوف نتجاوزه لكننا كنا خائفين وسرعان ما وقعنا وكانت السيارة قد وقعت من على الجبل وكان بجانبي ابن اختي اسمه جلال الدين احتضنته وقلت في نفسي ممكن ينجو بحاله ولكنني استيقظت على هذه اللقطه

  7. حلمت ان هناك امرأة تحاول اسقاطي من جبل عالي وتحت الجبل ماء كثير، وكنت انادي ابني الواسط كي يساعدي، وقمت خايفه ومفزوعه.

  8. السلام عليكم حلمت اني دخلت البلكونه كانت في منزل كنا نسكن فيه من فتره كبيره وسبناه وجت اختي نايمه في البلكونه هيا متزوجه وكانت لابسه مايوه بكيني قدعه وحده انا شفتها كده قلتلها ازاي تنامي في البلكونه كده جبت ملايه وغطتها وانا بغطيها لقيت نفسي لو امكن الحلم في حجات عيب مينفعش ابعته على الخاص جزاكم الله خير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.