التخطي إلى المحتوى
#الشوط_الثاني مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان اليوم 18-9-2018

الشوط الثاني يبدا بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف ضمن افتتاح مباريات المجموعة الثالثة من دوري المجموعات من البطولة الاشهر في العالم دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ومباراة مرتقبة ورائعة بين وصيف دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي والذي يلعب في صفوفة النجم المصري محمد صلاح يواجه بطل الدوري الفرنسي، في لقاء قوي يجبر الفريقان علي تحقيق نتيجة إيجابية في المسابقة الافريقية الكبري.

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

سيكون توقيت مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان سيكون اليوم الثلاثاء 18 سبتمبر في تمام الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة 09.00 بتوقيت القاهرة وستبث على قناة beIN SPORTS HD1 مباشرة بتعليق الزميل رؤوف خليف، وسيسبق المواجهة استوديو تحليلي خاص بقناة بي ان سبورت وسوف نتابع المباراة من خلال موقع فكرة.

 

التعليقات

  1. أعلن هكتور كوبر عن قائمة الفريق الرسمية لخوض مباراة اوروجواي وشهدت غياب النجم محمد صلاح والاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى وليس عصام الحضري.

  2. لا صوت يعلو فوق مشاركة مصر في كأس العالم، إذ يخوض المنتخب الوطني أول مباراة له في المونديال بعد غياب دام 28 عامًا أمام أوروجواي في الجولة الأولى من دور المجموعات من المسابقة.

  3. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر اليوم الجمعة على ملعب “إكاتيريتبيرج أرينا”.

    ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر قنوات “beIN SPORTS HD” المفتوحة، و”beIN SPORTS MAX 1 HD AR” و”beIN SPORTS MAX 2 HD AR” المشفرتين.

  4. وسيتولى التعليق على المباراة علي محمد علي (من الملعب)، بجانب أحمد الطيب وعصام الشوالي.

  5. ويُقام في نفس اليوم مباراتان بين المغرب وإيران في تمام الساعة الخامسة مساءً، والبرتغال وإسبانيا في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.