التخطي إلى المحتوى
موعد وتغطية مشاهدة مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم 8-7-2018 والقنوات الناقلة

نتابع تغطية مباراة فرنسا وكرواتيا في نهائي الاحلام نهائي كاس العالم 2018 اليوم 15-7-2018 بث مباشر تابع لايف بدون تقطيع العالم،ينتظر عُشاق كرة القدم والمنتخب الكرواتي وكذلك اصحاب عُشاق المنتخب الإنجليزي مباراة بفارغ الصبر اليوم ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم روسيا 2018 ، حيث ستلعب المباراة اليوم 11-7-2018 وستلعب المباراة علي ملعب كازان أرينا، وتدخل الروسي المباراة في أمل الفوز ، وبكل تأكيد سيسعي المنتخب الإنجليزي الفوز اليوم في اللقاء من اجل الوصول الي النهائي لمواجهة فرنسا.

ويدخل المنتخب الكرواتي بقيادة مودريتش المباراة الليلة في رغبة كبيرة جدًا في الانتصار خصوصًا بعد الفوز علي منتخب كولومبيا وكذلك روسيا مضيف البطولة في آخر مباراة.

من ناحية آخري يدخل المنتخب الإنجليزي بقيادة هدافه ونجمه هاري كين من اجل ملقاه فرنسا في كأس العالم،حيث لا بديل بالنسبة للإنجليز للفوز اليوم.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا والقنوات الناقلة

المباراةالملعبالموعدالحكمالقناة الناقلة
كرواتيا – روسياكازان أريناالاربعاء 11 يونيو 2018 ميلادياً،في تمام الساعة

الثامنة مساءً بتوقيت مصر او الساعة التاسعة بتوقيت السعودية.

لم يتم تحديده   beIN SPORTS MAX

مواجهة صعبة بين المنتخب الإنجليزي والكرواتي

يدخل المنتخبان اليوم من اجل مواجهة صعبة ومن اجل تحديد الطرف المتأهل لنهائي الأحلام روسيا 2018،ولم يتبقي إلا علي الحلم خطوة واحدة فقط قبل الصعود للنهائي الذي ينتظره جميع عُشاق كرة القدم في العالم،وبكل تأكيد المنتخب الكرواتي الذي تفوق علي نفسه ووصل إلي هذا الدور.

والفائز من مباراة اليوم سيواجه بكل تأكيد منتخب فرنسا الذي تطور مستواه بشكل كبير جدًا من بعد الادوار الإقصائية دور الستة عشر، وخصوصًا بعد تحقيق فوز صعب وهام علي بلجيكا أمس بهدف اومتيتي لاعب برشلونة الإسباني.

 

التعليقات

  1. أعلن هكتور كوبر عن قائمة الفريق الرسمية لخوض مباراة اوروجواي وشهدت غياب النجم محمد صلاح والاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى وليس عصام الحضري.

  2. لا صوت يعلو فوق مشاركة مصر في كأس العالم، إذ يخوض المنتخب الوطني أول مباراة له في المونديال بعد غياب دام 28 عامًا أمام أوروجواي في الجولة الأولى من دور المجموعات من المسابقة.

  3. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر اليوم الجمعة على ملعب “إكاتيريتبيرج أرينا”.

    ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر قنوات “beIN SPORTS HD” المفتوحة، و”beIN SPORTS MAX 1 HD AR” و”beIN SPORTS MAX 2 HD AR” المشفرتين.

  4. وسيتولى التعليق على المباراة علي محمد علي (من الملعب)، بجانب أحمد الطيب وعصام الشوالي.

  5. ويُقام في نفس اليوم مباراتان بين المغرب وإيران في تمام الساعة الخامسة مساءً، والبرتغال وإسبانيا في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *