التخطي إلى المحتوى
تغطية مباراة الهلال والباطن اليوم 20-9-2018

يحل الباطن السعودي الليلة ضيفًا قد يكون ثقيلًا علي  الزعيم في ستاد جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية الرياض اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 ، وذلك ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي دوري كاس الأمير محمد بن سلمان.

وحقق الهلال الفوز في اول 3 جولات واستطاع الوصول الي النقطة رقم 9 واليوم يسعي بكل جدّيه الوصول الي الي النقطة رقم 12 والفوز وتحقيق فوز صعبًا قد يكون علي التعاون ،حيث استطاع الفوز في اول مباراة علي الفيحاء بهدفٍ نظيف ومن ثم الفوز علي الرائد في الجولة الثانية بثلاثية مُقابل هدف.

 

المباراةالملعبالموعدالحكمالقناة الناقلة
الهلال – الباطناستاد جامعة الملك سعودالخميس 20 سبتمبر 2018 ميلادياً،
10 محرم 1440 هجرياً،
20:45 بتوقيت السعودية، 19:45 بتوقيت مصر
لم يتحدد بعدKSA SPORT HD 1

التعليقات

  1. أعلن هكتور كوبر عن قائمة الفريق الرسمية لخوض مباراة اوروجواي وشهدت غياب النجم محمد صلاح والاعتماد على محمد الشناوي في حراسة المرمى وليس عصام الحضري.

  2. لا صوت يعلو فوق مشاركة مصر في كأس العالم، إذ يخوض المنتخب الوطني أول مباراة له في المونديال بعد غياب دام 28 عامًا أمام أوروجواي في الجولة الأولى من دور المجموعات من المسابقة.

  3. وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية بعد الظهر اليوم الجمعة على ملعب “إكاتيريتبيرج أرينا”.

    ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر قنوات “beIN SPORTS HD” المفتوحة، و”beIN SPORTS MAX 1 HD AR” و”beIN SPORTS MAX 2 HD AR” المشفرتين.

  4. وسيتولى التعليق على المباراة علي محمد علي (من الملعب)، بجانب أحمد الطيب وعصام الشوالي.

  5. ويُقام في نفس اليوم مباراتان بين المغرب وإيران في تمام الساعة الخامسة مساءً، والبرتغال وإسبانيا في تمام الساعة الثامنة مساءً، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات للمسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.