التخطي إلى المحتوى
تغطية مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم 1/09/2018 الدوري الإنجليزي

تغطية مباراة ليفربول وليستر سيتي اليوم 1/09/2018 الدوري الإنجليزي ، حيث يتصدر ليفربول قمة الدوري الانجليزي بعد الفوز في أول ثلاث مباريات،حيث أستطاع ليفربول الحصّول علي العلامة الكاملة من الثلاث مباريات التي لعبها.

استطاع ليفربول الفوز في الجولة الأولي علي حساب نادي ويست هام الإنجليزي بأربع أهداف مقابل لا شئ ، وفاز في الجولة الثالثة علي نادي كريستال بالاس بهدفين مقابل لا شئ ، بينما فاز في الجولة الثالثة بهدف وحيد للنجم المصري محمد صلاح سجلة علي برأيتون ألبيون.

موعد مباراة ليفربول اليوم وليستر سيتي

في آخر مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي أستطاع النجم المصري محمد صلاح تسجيل هدف نظيف علي أليون ، ليفربول الذي لم يستقبل أي هدف حتي الأن ويتصدر الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، حيث أستطاع هجومه تسجيل 7 أهداف في ثلاث مباريات ، ويتقاسم الصدارة تشيلسي وواتفورد ايضًا.

امّا عن ليستر سيتي الذي فاز بالدوري الإنجليزي العام قبل المادي، خسر في اولي جولاته أمام مانشستر يونايتد، وأستطاع العودة من جديد وتحقيق فوز مهم في الجولتين الثانية والرابعة.

أمّا عن توقيت مباراة ليفربول وليستر سيتي ،حيث ستلعب المباراة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت مصر، او الساعة 2:30 بتوقيت السعودية ،وسنتابع تغطية للمباراة عبر موقع فكرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي

تنقل مباراة ليفربول وليستر سيتي على قناة beIN Sports HD 2 الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز باللغة العربية، وتعتبر بي ان سبورت هو الناقل الحصري والوحيد للمباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.