التخطي إلى المحتوى
تابع لايف مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم بث مباشر 15-7-2018 نهائي كأس العالم

نتابع مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم  1-7-2018 ،في نهائي كأس العالم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مصر او الساعة السادسة بتوقيت السعودية وسوف تنقل المباراة علي قناة بي ان سبورت، لمن ستكون الكلمة ومن المنتخب الذي سيرفع كأس العالم الليلة هل هو المنتخب الفرنسي ام المنتخب الكرواتي؟.

فرنسا وكرواتيا في تحدي جديد الليلة من اجل نهائي الأحلام ورفع الكأس الغالية علي الجميع اليوم.

موعد مباراة فرنسا وكرواتيا اليوم

المباراةالملعبالموعدالحكمالقناة الناقلة
فرنسا – بلجيكاكيرستوفسكي10 يونيو 2018 ميلادياً،
27 شوال 1439 هجرياً،
20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية
لم يتم تحديده   beIN SPORTS MAX 1

بلجيكا ضد فرنسا ديدييه ديشان يسعي لمواصلة تحسن فريقة

قال المدير الفني للمنتخب الفرنسي ديشان ان فريقة حتي هذه اللحظة لم يقدم الإداء المُنتظر وبعيدًا عن التألق وبكل تأكيد سيواصل التحسن من اجل الوصول لهدفه وهو الفوز بالبطولة، رغم ان المنتخب الفرنسي اطاح بالمنتخب الارجواي المرشح الاول للفوز بالبطولة ومن قبلة المنتخب الأرجنتيني، حيث وجهة رسالة تحذيره للاعبيه علي عدم الاستهانة بالمنتخب البلجيكي في المواجهة الصعبة الثلاثاء.

وقدم المنتخب الفرنسي اداء رائع جدًا حتي الان وخصوصًا بعد الفوز علي منتخب الاوروجواي في آخر مباراة ومن قبلها الفوز علي ميسي ورفاقة في مباراة انتهت بنتيجة (4-3) للمنتخب الفرنسي.

مارتينيز يشعر بالفخر بلاعبيه

ويشعر روبرتو مارتنيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي بالفخر من رجالة في المبارايات التي ادوها في كأس العالم، وخصوصًا المباراة الأخيرة امما البرازيل بطل العالم خمس مرات، وبلوغة للدور نصف النهائي،حيث يسعي بكل تأكيد للوصول الي الدور النهائي والفوز بالبطولة.

من ناحية آخري بالفعل كان اداء المنتخب البرازيلي قائم بشكل كبير علي أساس علمي، بل إشارت صُحف منُذ سنوات عن قوة المنتخب البلجيكي الذي يبعد فقط خطوات قليلة عن اللقب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *