التخطي إلى المحتوى
تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين
رموز تفسير الاحلام فهد العصيمي

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين ، من كتاب تفسير الاحلام حرف العين من رأي في المنام عتبة ، رؤية عجوز في المنام ، عجوة ، عجلة ، عجين ، عدس ، تفسير الأحلام لإبن سيرين علي موقع فكرة ، حرف العين بالتفاصيل .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين عتبة

العتبة وهي درجة قِبل باب المنزل والتي يدخل من خلالها إلى المنزل أو الدار ، وفي التفسير تُفسر علي أنها المرأة وقد قيل أنها قيم البيت ، وخلع العتبة يدل علي الفراق والطلاق ، وللرجل في المنام تدل علي عزلة من منصبة ، وخلع العتبة وغِيابها عن البصر يدل ذلك علي الموت أو مرض صاحب البيت ، وبناء عتبة جديدة يدل علي الزواج.

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين العجوز

المرأة العجوز في المنام تدل علي ذهاب الدنيا وعلي الهم والكرب ، والعجوز المجهولة إذا رأها المريض قد تدل علي الموت ، وللمرأة المتزوجة علي الحمل بعد اليأس والعمر الطويل ، والعجوز القبيحة تدل في المنام علي  الفتنة والوقيعة بين الناس وعلي الدمار والهلاك ، وإن رأت إمراة إنها صارت عجوز دل ذلك علي صلاح حالها وعلي إستقرار احوالها المعيشية ، ومن رأي أن عجوز دخلت بيتة دل ذلك علي ثراؤة وغناة وخروجها من بيتة دل ذلك علي الفقر والحاجة.

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين العجوة

العجوة وهي البلح المجفف الخالي من الماء واحيانًا من النوي ، فيدل رؤيتة في المنام علي المال الحلال بدون مشقة ، والرزق الطيب ، كما تدل رؤية العجوة في المنام علي الشفاء من الأمراض والوقاية من السحر .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين العجين

العجين في المنام يدل علي الفرج بعد الضيق والكرب ، وعلي الأموال والرزق ، وقد يدل علي الزواج ، والعجين إذا إختمر كان أفضل ويدل علي خروج السجين وعودة المسافر بسلام وأمان ، وزيادة الخمر وتغير طعم العجين إلي الطعم  الحامضي دل ذلك علي الخسائر في الاموال وعلي الكرب والحزن ، ودقيق الشعير وعجنة يدل علي الإيمان والتقوي والعمل الصالح ، كما يدل علي إصابة مركز مرموق والنصر علي الأعداء .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين العدس

رؤية العدس في المنام خير ورزق ومال إذا كان نابتًا في الارض ، وغير ذلك تفسيرة في الرؤية هم وكرب ومال من جهة شر .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين العصفور

رؤية العصفور في المنام تدل علي الولد الذكر لمن كانت حامل ، وقد يدل علي اللهو وضياع الوقت فيما لا فائدة منه ، وقيل ان العصفور يدل علي رجل صاحب حيل وافكار له كثير من الأموال ، والعصافير الكثيرة تدل علي كثرة الأموال وعلي الألفة والمحبة والإجتماع علي الأعمال سواء في الخير أو الشر.

والعصفورة الواحدة قد تدل علي المراة الجميلة الحسناء ، واصوات العصافير تدل علي الكلام الحسن الجميل والثناء علي صاحب الرؤية وسماعة ذلك ، ومن يملك عصافير كثيرة في المنام دل ذلك في الرؤية علي السلطة والرئاسة علي قوم لهم نفوذ .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف العين العفو

من راي في المنام انه عفا عن إنسان فهذا تفسيرة عفو الله عنه وطول العمر لصاحب الرؤية وهدايتة وإستقامتة علي أوامر الله ، والعفو في المنام يدل علي تقويَ صاحب الرؤية وصلاح حالة ، ونيلة الرفعة والمكانة العالية في الدنيا.

قم بإضافة حلمك او سؤال بخصوص تفسير الاحلام من خلال التعليقات بالتفصيل وسيتم الإجابة عليه من قبل متخصيين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.