التخطي إلى المحتوى
تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء
تفسير الأحلام لإبن سيرين حرف الميم

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء ، تفسير الأحلام حرف الباء من كتاب تفسير الأحلام لإبن سيرين  ، من رأي في المنام باذنجان ، من رأي في المنام الباخرة أو السفينة في المنام ، تفسير الأحلام من رأي في المنام بحر ، من كتاب تفسير الأحلام ، قاموس تفسير الأحلام حرف الباء لإمام تفسير الرؤي والاحلام العالم بن سيرين ، تفسير الأحلام لحرف الباء بالتفاصيل علي موقع فكرة.

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء باذنجان

الباذنجان في تأويل الأحلام لإبن سيرين يدل علي الرزق والأموال ، فإن كان في وقته آى في وقت حصاد الباذنجان دل ذلك علي الأموال بدون تعب ومشقة ، وفي غير وقتة علي التعب والمشقة والمال بجهد وعناء ،  ولأصحاب مهنة الصيد يدل علي الفرح والسعادة والأموال الحلال ، وأكل الباذنجان يدل علي الرزق بلاتعب ، وقد تدل رؤية الباذنجان واكلة علي الأحقاد والشرور والغش في البيع والشراء.

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء باخرة

الباخرة أو السفينة أو المركب من رأي شيئًا من ذلك دل علي النجاة من المخاطر ، كما أن  من رأي في المنام أنة يملك باخرة تزوج إن كان أعزب ، كما تدل الباخرة أو المركب في المنام علي بلوغ الهدف وتحقيق الأمال والطموحات ،  كما قد تدل المركب في المنام علي العائلة والاقارب والزوجة والأولاد  وكذلك للزوجة ، ومن يري إضطراب البحر أو العواصف في السماء دل ذلك علي تقلب حياة الرائي والخلافات العائلية.

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء البحر

  • البحر في المنام يدل علي السلطان ، الملك ، الرئيس العادل ، الذي يرأف بأحوال الناس ويمنحهم العطايا  والرعية يحبونة .
  • ومن شرب من ماء البحر حتي إرتوي نال عزة وسلطة ومال غزير وطول عمر وقوة في البدن فلا تصيبة الأمراض مع قوة في السلطة أو الحكم ، ومن شرب ماء البحر كلة نال سلطان أو اصبح رئيس دولة.
  • السباحة والعوم في البحر دالة علي الشفاء من الأمراض والخروج من الهموم والأحزان  وذلك إذا خرج من البحر بعد السباحة، فإن لم يخرج من السباحة دل ذلك علي الهموم والأحزان والكرب..
  • ومن رأي أنه غرق في البحر فهذا يدل علي إتغماسة في الدنيا  في الشهوات وبعده عن الله .
  • من بال في البحر دل ذلك علي المعاصي والذنوب.
  • والوضوء والإغتسال من ماء البحر نجاة من المهالك وقضاء الديون وخروج من السجن للسجين.

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء البصل

رؤية البصل في المنام تدل علي الشر إلا البصل الأخضر فيدل علي الشفاء من الأمراض والأوجاع والألام ، وأكل البصل الأخضر يدل علي الرزق ولكن بتعب ومشقة وجهد ، والبصل في الرؤية للمسافر امان له وسلامة في سفرة وعودتة.

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء البلح

البلح في تفسير بن سيرين يدل علي الأموال والإرث والرزق الحلال ، فمن أكل بلح في المنام جاءتة أموال بلاتعب وبلا مشقة ولكنها تنتهي بسرعة ، فالبلح مال ليس بباقي .

تفسير الاحلام لإبن سيرين حرف الباء البناء

من رأي في المنام انة يبني بيتًا دل ذلك علي سعة الرزق ، وقد يدل البناء لمن لم يتزوج علي الزواج ، وبناء المسجد في المنام يدل علي الإسلام والإيمان كما يدل علي علم العلوم الشرعية والفقهية وعلي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، ومن رأي أن له مبني أو بيتًا في السماء مات شهيدًا.

 

قم بإضافة حلمك او سؤال بخصوص تفسير الاحلام من خلال التعليقات بالتفصيل وسيتم الإجابة عليه من قبل متخصيين.

التعليقات

  1. كنت على وشك شراء بيت جديد وتم الاتفاق مابين الطرفين و لكن في اللحظات الاخيرة لم يتم الموضوع وبعد عدة أسابيع حلمت بالمنام انني انتقل اليه …. ارجوا تفسير الحلم

  2. تحلمت اختي انو اجه حبيبي للبيت راكب سياره معاه سيارتين وبعدها صعدنا اني وياه فوق بالبيت وانو حبيبي اشر لاختي انو هو يخطبني وكان مستحي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.