التخطي إلى المحتوى
كتاب جاري الكتابة pdf 2018 – علي نجم

يمكنك الان تحميل وقراءة اون لاين جارى الكتابة  pdf للكاتب على نجم  وذلك عبر موقع فكرة ، حيث يعتبر كتاب جارى الكتابة هو ثانِ أعمال الكاتب الروائية بعد النجاح الكبير الذى حققه كتابه الاول بعنوان ” زحمة حكى ”  فجاء كتابه الثانى يحمل الكثير من الأفكار والرسائل التى يود إيصالها إلى جمهور قرائه .

وفيما يأتى سنعرض لحضراتكم نبذة مختصرة عن الكاتب على نجم وعن كتابه جاري الكتابة ، كما سنعرض لحضراتكم  بعض الإقتباسات الخاصة بالكتاب .

من هو الكاتب على نجم 

هو المذيع على نجم عبدالله القومانى الذى ولد فى الخامس والعشرين من شهر مارس عام 1989 م بدولة الكويت الشقيقة ، درس الكاتب على نجم تخصص الترجمة فى جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا ، بدأ الكاتب على نجم مشواره الإذاعى فى السابع عشر من شهر يونيه عام 2006 فى إذاعه مارينا فى برنامج ” أنت المذيع ” وكان هذا البرنامج يبرز الطاقات الإذاعية ، وكان حينها  لم يتجاوز الكاتب على نجم السادسة عشر عامًا بعد .

وقد حصل الكاتب على جائزة المركز الأول فى برنامجه الأول ” أنت المذيع ” من إذاعة المارينا ، كما أنه قد حصل أيضًا على لقب أفضل مذيع بإذاعة المارينا وذلك من خلال تصويت الجمهور له بعد اجتيازه للمرحلة الأولى فى المسابقة وقبوله فى الدورة الإذاعية المتخصصة لبرنامج ” أنت المذيع ” . 

تميز الكاتب والمذيع على نجم باستخدامه للأسلوب المتفرد وشخصيته الجذابة والطريقة السلسة التى يستخدمها فى التعامل مع المواقف والأفراد والأحداث التى تحدث فجأة فى حياة الإعلامى والمذيع ، كما أنه لديه قدرة خاصة فى إدارة الحوارات بشكل جيد وتقديم الضيوف بطريقة حسنة تليق بهم ، كما أنه يتميز بالجرأة فى طرح الأسئلة والموضوعية فى الحديث .

ومما زاد شعبيته وجعله على إتصال دائم بالجمهور وزاد تعلق الجمهور به هو تقديمه لبرنامج بعنوان ” ريفرش ” حيث إتسم هذا البرنامج بالموضوعات الحديثة المتداولة به وبعض الأفكار الخلاقة والمتميزة التى كانت سببًا فى اشتهار البرنامج حتى ذاع صيته وأصبح يذاع طيلة أيام الأسبوع فيما عدا يوم الجمعة .

نبذة مختصرة عن كتاب جارى الكتابة عصير الكتب وبعض أراء القراء به

حمل الكتاب الكثير من الرسائل الشعورية المختلفة بين الحب والعتاب ، الشوق والفقد ، الرجاء والتمنى ، كانت هذه الرسائل يسهل معرفتها وتخمين هوية المستقبل الذى جاء بها ، كما أنها حملت الكثير من مشاعر الحب والوفاء .

واجه الكتاب الكثير من الثناء من القراء ولكنه واجه أيضًا الكثير من السخط والتذمر ، حيث أنه قد خاب امل الكثيرين فى الكاتب حيث أنهم قد تخيلوا أن يقوم بأداء أفضل من ذلك بعد الملاحظات الكثيرة التى أُخذت عليه فى كتابه الأول ولكنهم لم يجدوا أى تحسين فى هذا الكتاب عن سابقه سوى تغييرا طفيفًا لا يليق بشخص مثل على نجم ولكن فى النهاية حقق الكتاب مبيعات كثيرة وأشاد به الكثير .

بعض الإقتباسات من كتاب جارى الكتابة 

الى الـمعجب السري، الى العاشق الهيمان، الى اجمل لحظة في حياتك، الى النجاح، الى الآمال الكبيرة،  لكم من الرسائل نصيب

“انت تستحق ان تكون ما أردت وما حلمت وما هويت “

إلى كل شخص : كان مصير رسائله ان تبقى إما في قلبهِ او حبيسة قلمة. إلى كل رسالة : تم الحكم عليها بالاعدام حين قرر مُرسلها إنها لا تستحق الحياة.

 

شاركنا برأيك بالراوية من خلال التعليقات..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.