التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم غسيل الوجه في المنام
حلم غسيل الوجه

تفسير حلم رؤية غسيل الوجه لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من خلال كتب التفسير للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل من خلال موقع فكرة ، غسل الوجه بالماء والصابون في المنام ، تفسير غسل الوجه بالماء البارد ، هناك تفاسير عديدة لغسل الوجه في المنام فبلا شك أن غسيل الوجه يجعل الوجه مشرق ومنير ، وفي الحلم تدل علي النقاء والصفاء وبلوغ الأهداف والأمال ، وسوف نوضح ذلك بالتفاصيل من خلال عرض تفاسير أئمة التفسير في الرؤي والأحلام وذلك علي موقع فكرة.

غسل الوجه بالماء البارد او ماء المطر في المنام

رؤية غسل الوجه بالماء البارد تدل علي التدين والخُلق الرفيع ، فمن رأى في منامة أنة يغسل وجهة فهذا يدل علي نقاء قلبة من الأحقاد والشرور و القيام بالطاعات والعبادات كاملًة.

تفسير حلم غسل الوجه بماء الورد

رؤية غسل الوجه بماء الورد يدل علي صلاح الحال والتقوي والورع ، كما يدل غسل الوجه بماء الورد علي الشفاء من الأمراض ،  إذا كان صاحب الرؤية مريض أو الوقاية منها إن لم يكن مريض ، كما تدل رؤية غسل الوجه بماء الورد علي النُصح والإرشاد .

غسل الوجه بالصابون في المنام للعزباء

رؤية غسل الوجه بالماء والصابون في منام العزباء يدل علي دخولها مرحلة جديدة كخطوبة أو زواج ، أو قد يدل علي الهداية والتقرب إلي الله ، وغسل الوجه بالصابون يدل علي نقاء صاحب الرؤية من الاحقاد والشر والحسد.

حلمت اني اغسل وجهي بالماء او بالصابون

من رأي في منامة أنه يغسل وجهة دل ذلك علي طهارتة من الذنوب والأثام ، وعلي دخولة مرحلة جديدة من حياتة ربما مرحلة إيمانية والتقرب من الله ، كذلك تدل الرؤية علي  تيسير أمورة ونجاحة في حياتة وتفريج لهمومة وزوال الحزن وتٌبشر الرؤية بإنفراج الأزمات وبذوغ إشراقة الأمل والسعادة .

تفسير حلم تنظيف الوجه من الحبوب

الحبوب والبثور في الوجه  في المنام تدل علي المعاصي والذنوب والتقصير في العبادات كالصلاة ، وغسل الوجه وتنظيفة أو معالجة هذة الحبوب في المنام دليل علي التوبة الصادقة والرجوع إلي الله.

غسل الوجه بماء زمزم في المنام

رؤية غسل الوجه بماء زمزم بها من الخير الكثير فقد قال رسول الله “عليه الصلاة والسلام” ماء زمزم لما شُرب له ، فإذا رأت العزباء هذة الرؤية رزقها الله بالزوج الصالح  إن شاء الله ، وللمتزوجة صلاح حال وزيادة إيمان وقبول الدعاء  ورزقها بمولود وللحامل ولادة متيسرة وولد مبارك ، كما تدل هذة الرؤية علي أعمال البر والتقوي والبعد عن الحرام ، وكذلك الشفاء من جميع الأمراض .

تفسير حلم غسل الوجه في الحمام باللبن او بالبول

الحمام هو موضع ومكان للنظافة الشخصية ويخرج الإنسان من الحمام نظيف البدن وبصحة جيدة ، حتي أن رسول الله علمنا في سنتة الشريفة أن نقول قبل دخول الحمام بسم الله وعند الخروج نقول الحمد لله الذي أذهب عني الأذي وعافاني ، فالرؤية لا تختلف عن الحقيقة إلا في بعض الأمور والأحوال ، وهنا من رأي في المنام أنة غسل وجه في الحمام دل ذلك علي ، النقاء والوضوح والهداية وطهارة القلب من الغش والخداع .

تفسير حلم غسل وجه الميت بالماء

من رأي في المنام أنه يغسل وجهه ميت فهذا يدل علي أن هذا الميت مات علي توبة و طاعة وقد تدل الرؤية للحي علي حسن حالة عند الله وقبول دعائة وأعمال البر التي يقوم بها ، وأن هذا الشخص كثير الصدقات وربما يتصدق كثيرًا علي الأموات ، فالميت يأتي ليُعلمة بأن الثواب قد وصل إلية.

يمكنك كتابة حِلمك بالتفصيل من خلال التعليقات وسيتم تفسير حلمك والتواصل معك..

 

 

التعليقات

  1. حلمت اني في حمام كبير لمسجد وانا اتوضأ قربو الي ميت مكفن لا اعرفه وقالوا لي اغسلي وجهه بالماء وانا اتحاشاه واقول لهم اني اخاف ولكنهم اصروا على ذلك

  2. حلمت ان صديقي كان يحضر مفاجاة الي واني لم اقبل منه وعصبت عليه وتركته وصديقي بكى وفقد وعيه بسبب فراقي وانا ذهبت اليه وغسلت وجه بالماء وقلت له اني لن اتركه ابدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.