التخطي إلى المحتوى
يمكنك كتابة سؤالك او استفسارك في التعليقات بالاسفل، وكذلك يمكنك قراءة التعليقات الاخرى للبحث عن استفسارك ولمشاهدة اراء الزوار في المقال..

تفسير حلم ركوب الاتوبيس للشيخ سيد حمدى او ابن سيرين او ابن كثير من خلال كتب التفسير عبر موقع فكرة ، حلم رؤية ركوب الباص في المنام للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل، السيارة في المنام لها تعبيرات عديدة ، فركوب الدابة في العموم تدل علي الأمان والإستقرار في الحياة ، رؤية ركوب الباص الأتوبيس للفتاة العزباء والمتزوجة في المنام ، رؤية ركوب الباص للرجل ، سوف نتناول ذلك تفيصيليًا علي موقع فكرة مع عرض توضيح لتفاسير أئمة التفسير والرؤي في الأحلام من خلال كتب التفسير لإبن سيرين والنابلسي وبن شاهين.

ما تفسير حلم قيادة الاتوبيس :

  • ركوب الاتوبيس أو الباص يدل علي الإستقرار والأمان ، وقيادة الأتوبيس تدل علي القرارات الصائبة الحكيمة ، وأن هذا الشخص صاحب قرار واجتماعي وله رأي ومشورة يلجأ إلية العوام والخواص في إستفتائة في أمور حياتهم.
  • إن كان الذي يقود الأتوبيس إمرأة عزباء يعني هذا انها تستطيع أن تتحكم في إختيار شريك حياتها بصورة سليمة وصحيحة لرجاحة عقلها.
  • إن رات المراة المتزوجة أن زوجها يقود الاتوبيس او الباص في المنام دل ذلك علي سعادتها مع زوجها وإستقرارهم الاسرى.

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ركوب السيارة مع الميت

حلمت اني اسوق اتوبيس :

من رأي في منامة أنة يقود أتوبيس فهذا يدل علي تحملة مسؤوليات جِسام ، وعلي أنة شخص ودود وإجتماعي ، وكذلك سوف تتحقق كل أمانية وأحلامة.

تفسير حلم ركوب الاتوبيس للعزباء :

ركوب الأتوبيس أو الباص في منام الفتاة العزباء يدل علي دخولها مرحلة جديدة من حياتها ، قد تكون زواج أو حصولها علي مؤهل  دراسي أو وظيفة مرموقة ، وركوبها الأتوبيس او الباص يدل علي أنها شخصية مرحة ومحبوبة لدي الجميع ،  والركاب المعروفون لها يدل ذلك علي المعارف والاقارب وقد يُبشر ذلك بخطوبة أو زواج والركاب الأغراب عنها أو المجهولون في الرؤية يدل ذلك علي إنتقالها إلي مكان أخر ربما حصولها علي وظيفة غير التي هي بها أو سفرها لمنطقة أخرى .

إقرأ ايضًا : تفسير حلم ركوب الأتوبيس فى المنام

تفسير حلم ركوب الباص والنزول منه :

حلم ركوب الباص ثم النزول منه يدل ذلك في المنام علي دخول صاحب الحلم لمرحلة من حياتة وتعايشة في تلك المرحلة ثم الإنتهاء منها ومحاولة لبداية جديدة ، فقد تكون نهاية لفشل في علاقة عاطفية ، خطوبة مثلًا أو إنفصال زوجين ، أو ترك وظيفة غير مناسبة، وربما فوت سنة دراسية بالرسوب مثلًا وبداية مرحلة جديدة افضل.

تفسير حلم ركوب الباص مع شخص اعرفه :

إذا رأت الفتاة العزباء أنها تركب الباص مع اشخاص تعرفهم دل ذلك علي انها سوف تحصل علي شريك العمر الذي تنتظرة ، وسيكون هناك نبأ سار إما خطوبة أو زواج .

تفسير حلم ركوب الباص مع حبيبي :

ركوب الباص مع الحبيب في المنام يدل علي الامان والطمأنينة ، فإن كان صاحب الرؤية سعيد ومبتسم دل ذلك علي الفرح والأخبار السارة والنجاح في الحياة ، وإن كان صاحب الرؤية حزين دل ذلك علي ضياع شئ منه وفقدة .

إقرأ ايضًا : صوري أنا وحبيبي وبس

تفسير حلم الباص الأتوبيس يفوتني :

  • ركوب الأتوبيس في المنام يدل علي النجاة من المخاطر والأهوال ولكن هذا غن كان الركاب  لا يقومون بصخب وشجب.
  • أما غن كان الركاب يقومون بأعمال شغب أو غناء ولهو ورقص فهذا يدل في الرؤية علي ضياع الوقت في مالا طائل منه وضياع فرص عديدة.
  • إذدحام الأتوبيس كذلك يدل علي قلة الفرص المتاحة كضياع الوظيفة والنجاح القليل أو الإخفاقات ، وتفويت فرصة الأتوبيس ضياع شئ مهم أو فقدة من حياتك وقد يشير ذلك إلي ضعف همة صاحب الرؤية وخور عزيمتة وإرادتة.

إقرأ ايضًا : تفسير الاحلام البلور

يمكنك كتابة حِلمك بالتفصيل من خلال التعليقات وسيتم تفسير حلمك والتواصل معك..

التعليقات

  1. حلمت انى راكبة باص مع شخص اعرفه وهو كان بيسوق وانا راكبة وراه وكان فيه ناس كتير مبسوطين وبيضحكوا

  2. رأيت في منامي اني راكبه باص ولكن كنت اشعر بالخوف من اضيع الطريق وقبل فتره رأيت اني راكبه سياره فان او يسموها كيه وفي الواقع هناك شخص يخطبني ومتردده في الموافقه عليه رأيته في حلمي كان يقود الحافله التي كنت بها وكان معي اهلي واقاربي ولكني نزلتوا من الحافله وتركتهم وبعدها شعرت بالخوف وسألتو نفسي لماذا نزلت وبقيت بالشارع لا اعرف كيف اعود للبيت

  3. صديقتي رأت انها ركبت الباص معي وكان داك الباص جميل وكنا نتحدت وعرفتها علي شخص صغير في العمر وكانت تتحدت معه وذهبت غيرت مكاني وجلست مع عمي وفي لحظة دهبنا الي البيت ولكني كنت غاضب وهي لم تعرف سبب غضبي واردت مصالحتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.