التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم رؤية سرقة السيارة في المنام

نتابع عبر موقع فكرة تفسير حلم رؤية سرقة السيارة او العربية في المنام لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من خلال كتب التفسير رؤية السيارة الضائعة في الحلم وذلك للمرأة الحامل العزباء المتزوجة، السرقة في الغالب تعني سوء الحظ فإذا كان الحالم هو المتهم فإن له دلالة علي أنه يُساء به الظن والفهم في بعض الأحيان.

اما إذا كان السارق شخص اخر فله دلالة علي أنه يعمل علي مساعدة شخص ما قبل أن يتسرع في اتخاذ قرار ، وهناك عدة دلالات وتفسيرات لرؤية سرقة السيارة في المنام نتناولها علي النحو التالي في السطور القادمة حلمت بان سيارتى سرقت فما تفسير الحلم للمرأة العزباء او المتزوجة او الحامل.

تفسير حلم سرقة سيارتي للرجل او المرأة العزباء او المتزوجة او الحامل

  • المعني الأول : وتعني الفشل في الحياة أو أن الأمور تنتهي علي خير أو أنها تحتاج لمزيد من الوقت لتنتهي .
  • المعني الثاني : تشير الي التيسير في أمور الحياة وسرقتها تدل علي إهدار الوقت في أمور يمكن أن لا تتم ابدا .
  • المعني الثالث : إذا لم تصاب بحالة من القلق تجاه سرقة سيارتك فذلك دلالة علي أنك تتخلص من الهموم الخاصة بمهنتك وتحصل علي هدنة لتستريح فيها .
  • المعني الرابع : في حالة أنك رأيت الشخص الذي يقوم بسرقة السيارة فإنها تشير الي أن أحد الأصدقاء سينصحك بنصائح كاذبة تعرقل نجاحك.
  • المعني الخامس  : رؤية سيارتك تسرق منك وسط حالة من القلق فإنها دلالة علي ضرورة إعادة التفكير في خططك والمشاريع الخاصة بك حتي لا تفشل بها .

تفسير رؤية سرقة السيارة واعادتها ثم ايجادها بالمنام

أولًا : تدل علي السفر والمسافرين وذلك استنادًا الي الآية الكريمة :

“أحل لكم صيد البحر وطعامه متاعاً لكم وللسيارة وحرم عليكم صيد البر ما دمتم حرماً …” المائدة: 96

ثانيًا : تدل علي الدنيا وهذه الدلالة ترجع الي مقولة البعض في أن عجلة الحياة تسير ولكن قد يكون السير سير ببطئ وقد يكون سير سريعًا فإنها تدل علي إيقاع أحداث معينة تحدث أثناء السير .

ثالثا : ترمز إلي الزوجة وتلك الدلالة ترجع الي الحديث الشريف فى دعاء الزوج لزوجته عند دخوله بها

“اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما جبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ما جبلتها عليه” والذى يشبه بدرجة كبيرة دعاء ركوب الدابة “اللهم إنى أسألك خيرها وخير ما هى له وأعوذ بك من شرها وشر ما هى له”.

رابعًا : تشير إلي سير الشخص وسيرته والتي هي عبارة عن اشتقاقها من كلمة سيارة والتي تدل علي سير أو سيرة مالكها من حيث حسن السير أو سوء السيرة .

خامسًا : يمكنها أيضا أن تدل علي القيادة والتي ترمز غلي تولي منصب قيادي علي مجموعة من العاملين .

سادسًا : قد ترمز السيارة علي المسيار وهو أحد اشكال الزواج التي أباحها بعض العلماء بهدف المصلحة والتي من خلالها تتنازل المرأة عن حقوقها أو بعض منها مثل النفقة أو السكن وغيرها .

سابعًا : قد تشير أيضًا إلي النجاة من مشكلة ما أو أمر عصيب والتي تستند فيها لقصة سيدنا نوح عليه السلام ومن كان معه علي السفينة في الوقت الذي اغرق الله كل من علي الارض بالطوفان .

تفسير حلم البحث عن السيارة

يلعب اللون دورًا أساسيًا في تفسير الرؤيا فإذا كان لونها أخضر فإنها تدل علي الصلاح والدين واللون الاخضر هو ثياب أهل الجنة .

وإذا كان اللون أحمر فإنه يدل علي خسارة وهذا اللون غير مستحب خاصة للرجل .

أما إذا كان اللون أسود فإنه لمن لا يحب هذا اللون هم ولمن يحب هذا اللون فإنه بمثابة خير كبير

وأيضًا إذا كانت السيارة مكشوفة فإنها دلالة علي الصفات السيئة لصاحبها أو أنه شخص لا يحافظ علي نفسه أو أهل بيته ومشهور بأخلاقه السيئة ومجاهرته بالمعصية والعكس صحيح في حالة إذا كانت مغلقة .

يمكنك كتابة حلمك من خلال التعليقات بالتفاصيل وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك بالكامل من خلال التعليقات.

التعليقات

  1. السلا عليكم..
    حلمت بسرقه سيارتى (مع العلم انا فى الواقع لا أملك سياره) وانا فى الذهاب الى العمل بالنهار وكانت السياره واقفه امام مطعم حتى اشترى طعام واكمل المشوار وبعد ذللك رأيت شخص يسرق السياره ويريد اخذها فأمسكت به وناديت على الناس بأنه سرقت سيارتى وهو السارق وطرقونى لوحدى امسكه والناس كانت بتضحك ومحدش ردى يمسك الحرامى معايا والحرامى كان معاه اتتنين كمان بس مسبتوش وفضلت اضرب فيه جامد جدا ونزل منه دم وسحلتو علة الأرض بس بردو مسبتوش لحد ماخذت منه السياره وكان الأتنين الى كانو معاه خايفيين يخدوه منى بس تفاوضو معايا واخدت السياره منهم تانى وذهبت الى الشغل وكنت سعيد لما وصلت العمل وشفت ناس فى العمل بحبهم جدا وهما كانو مشيو من العمل من فتره ( وانا طرقت العمل ايضآ من فتره لدخولى الجيش والأن انهيت الخدمه العسكريه و أريد الرجوع ولاكن الأمر ليس كما يبدو سابقآ وانا على قائمه الأنتظار حتى يعودون الأتصال بى مره ثانيه للرجوع وانا اعلم انه لا يحدث ذلك لصعوبه الوضع الحالى فى مكانتى بالشركه) ولو هرجع مش هرجع على نفس المكانه ولاكن أقل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *