التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم شخص تحبة وهو بعيد عنك
رؤية شخص تحبة وهو بعيد عنك

تفسير حلم تفسير رؤية شخص تحبة وهو بعيد عنك في المنام من خلال كتب التفسير للامام الصادق او ابن سيرين او ابن كثير او النابلسي او ابن شاهين ، تفسير حلم شخص تحبه يكلمك في المنام للعزباء او للمتزوجة او للحامل او للمطلقة ، تفسير حلم شخص تحبه يتجاهلك ، تفسير رؤية شخص تحبة عدة مرات، حيث من المعروف ان رؤية شخص تحبة لها تفسيرات اغلبها جيدة والجزء المتبقي تكون غير جيدة، وسنتناول بالتفاصيل تفسير كل حلم من خلال مقالنا.

تفسير حلم رؤية شخص تحبه لابن سيرين

من تفسير بن سيرين فى رؤية شخص تحبة فى المنام أو الحبيب له عدة تفاسير بعضها حسن وبعضها سيئ ، فرؤية الشخص في المنام أنة عاشق ولهان ، قد تُعبر عن الأحزان والنكد والخلافات ، رؤية الحبيب السابق أو علاقة عاطفية منتهية قد يُعبر هذا في الرؤية علي الذكريات المؤلمة التي قد لا تُنسي.

كمّا قد تُعير رؤية الحبيب علي حب شخص في السر دون البوح له بمكنون المشاعر ،  وكلام الحب والعشق في المنام يدل علي عكس ذلك آى يدل علي البغض والعداوة ، ورؤية شخص يحبك قد تدل علي الود والألفة .

تفسير حلم شخص تحبه يكلمك

من رأي في منامه أن الحبيب يتكلم معه فهذا يدل في التفاسير على بعض الهموم والمشاكل التي قد تواجه صاحب الرؤية.

تفسير حلم رؤية الحبيب في المنزل

ما تفسير حلم رؤية الحبيب في بيتنا إذا رأت المرأة فى منامها من تحب فقد يكون هذا نذير شر ، فإن كانت متزوجة ورأت الحبيب السابق في المنام أو من تقدم لخطبتها سابقاً ، فهذا يدل علي أن هناك خلافات بينها وبين زوجها ، وعليها بالتروي ومعالجة الأمور بالعقل والحكمة وليس بالهروب .

تفسير حلم رؤية شخص تحبه عدة مرات

من رأي فى منامة شخص يحبة في الحقيقة فربما كان هذا بمثابة ضرر سوف يُصيب صاحب الرؤية وذلك إذا كان الحب من طرف واحد آي أن المرأة فقط هي التي تحب او الرجل فقط هو الذي يحب ، وإن كان الحب بين الطرفين آي متبادل بينهما فهذا يدل في الرؤية علي العلاقات الطيبة والتفاهم بينهما ، وقد تكون الرؤية نتاج التفكير المستمر في الحبيب الذي لا يسأل ومشغول بعواطفة في إتجاه آخر فتؤول إلي العقل الباطن الذي يُترجم الأحداث والأفكار إلي احلام

تفسير حلم شخص تحبه يتجاهلك

تفسير رؤية شخص تحبة يتجاهلك : من رأي في منامة أن شخص كان يحبة في الحقيقة يستخف به أو يتجاهلة فهذا يدل في المنام علي أن صاحب الرؤية سوف يتعرض لبلاءات شديدة وعلية الصبر والإلتجاء إلي الله ، فقد يتعرض إلي الذل والإنكسار من أقرب الأقربين له ، أو قد يتعرض إلى بعض الإخفاقات في حياتة .

تفسير حلم شخص تحبه ينظر اليك

قد يكون الشخص الذي تحبة الأم أو الأب أو الأخت وليس بالضرورة الحبيب والعاشق أو الزوج ، فمن كان ينظر إليك في المنام مبتسم فهذة بشرة خير وأمل وتفاؤل بالمستقبل المشرق والحياة الجميلة ، أمّا إن كان عابس الوجة تدل الرؤيا علي بعض التغيرات في الحياة العائلية كحدوث خلافات ومشكلات ، أو علاقة متوترة بين الازواج أو في نطاق العمل .

تفسير حلم رؤية شخص اعرفه لابن سيرين

دائمًا من نفكر فيهم في الواقع ياتوننا في الأحلام ، فقد يكون كثرة التفكير في شخص معين يكون هذا داعي لحضورة المستمر في الأحلام ، وقد تُنبئ الرؤية علي وجود بعض القلاقل والمشكلات فلا تقلق من الحلم فلكل شئ نهاية والمشكلة سوف تنتهي ويعقبها خير ويُسر وصلاح حال .

تفسير حلم رؤية شخص تحبة وهو بعيد عنك

قد تكون هذة الرؤية للفتاة العزباء خير وبناء حياة جديدة ، فرؤية الحبيب مبتسم دلالة علي الخير ورؤيتة عابس الوجه دلالة علي الأحزان .

يمكنك كتابة حِلمك بالتفصيل من خلال التعليقات وسيتم تفسير حلمك والتواصل معك..

التعليقات

  1. اريد تفسير حلمي (اني شفت روحي بالحلم مخلية على رگبتي شريط اصفر وشادته بشكل ورده وكأنه اني بالكلية مالتي واجت الاستاذه اخذته مني كالتلي انتي مو نجحتي شسوين بي بعد انطينياه اني اول ضجت ماردت انطي بعدين كتلهة عندي غيره هواي ونطيتهيا وهي وياهة بنية زغيره كلش حلوة ومبتسمه نطتنياهة بقت وياي البنية لازمه ايدي ) اريد تفسيره وشكرا

    1. السلام عليكم انا بحب شخص من طرف واحد لمدة 5سنوات وهو بعيد ببلد اخر وكان من اول نضرة لكن هو ما يعرفني لكن عندو حبيبة اليوم حلمت فيه اني بمحل اكسسورات ركن السيارة حمرا هو صدقو فانا لفتت وجهي لناحية الاخرى فتقدم نحوي ضحك و قالي وين كنت عم انتضرك فضحكتلو و ضربتوو ع صدرو وطنشتو فلحقني بالسيارة وراي واحنا عم نضحك فقمت مبسوطةو ففرحانة

      1. السلام عليكم انا دايم الي احبهم اتحلم انه تعبان او كان يبكي او متضايق او انه يخوني مع احد ثاني ويوم اقوم من النوم يطلع الي تحلمت فيه حقيقي وش تفسيره الله يعطيكم العافية

        1. عليكم السلام
          إذا صدق الإنسان صدقت رؤياه ….ولكن كن متوكل على الله وتفاءل خيرًا فربما ماتظنة شرًا يكون خيرًا لك

          1. رأيت حبيبتي متزوجة من شخص آخر ولكن غير راضية من الزواج على جانب النهر او طريق في منتزه او مطعم فوضعت رأسي على الحافة وكنت سوف ابكي لكن رفضت لكي لا ترى

          2. السلام عليكم حلمت ان الشخص الذي انا معجبة به يحب فتاة أخرى من غير مدرسة هذا ما قالته لي معلمتي في الحلم هو لا يحبني بالواقع ولكن أشعر بتغيرات به وتقربه احيانا من صديقاتي ومني ولذلك قد حلمت هكذا هل يحبني او لا؟

          3. مرحبا يا آمال الشرابى اني رئيت في المنام ان أتتني حبيبتي المتزوجة واني جالس على ماده الطعام وجلست جنبي ونظرت لها لقيت ملامح وجهها متغيره كليا وعندما قمت قال لي كيف حالك رديت عليهة تمام وانا ارجف اريد تفسير الحلم يا اختي ب أسرع وقت

          4. اهلًا ومرحبًا بك
            خير ورزق وإستقرار في حياتك ….وحبيبتك السابقة قد تزوجت وأصبح لها زوج وبيت فلا تلتفت لهذا الحلم ولا في التفكير فيها وإنتبه جيدًا لحياتك وإن شاء الله يكون خيرلك وسعادة في حياتك العائلية والزوجية

          5. انا دايما بفكر فيه الي اكتر من سنة بس بعمري ما حكيته بنعرف بعض من الشغل بس هﻷ انا بطلت اشتغل دايما بحلم فيه واقف من بعيد وبضحكلي واليوم حلمت فيه انه كنا قاعدين بقاعة اجتماع ما بعرف لشو الاجتماع بس كان قاعد جمبي وسألته عن حاله وكان يجاوبني ومبسوط ويبتسم وسألني كيف حالك وقعدنا نحكي ونضحك المهم بعدها قام وبدو يرجع يقعد عادي لهيا اجت بنت قعدت جمبي حكتلها عفةا هاد الكرسي مش الك وهيكا لنا شفته من بعيد ينظر الي ويضحك ويبتسم الي
            ي ريت تفسيريلي اياه كل ما احكي لنفسي ما بدي افكر فيه برجعلي في اﻷحلام

          6. حلمك يدل على تيسير أمورك وحصولك على مرادك في الحياة وهذا الشخص يمكن معرفة شعورة نحوك من خلال تصرفاتة وأفعالة وإهتمامة بك والرجل لا يخفى عليه شعور إمرأة تحبة ….فإن كان جاد سيصارحك بحبة أو رغبتة بالإرتباط بك وإن لم يفعل فأتركية ولا تشغلي بالك به ولو ثانية واحدة ولا تبني سعادتك وحبك على الأحلام

          7. السلام عليكم انا بنت حلمت اني لقيت حبيب لي وكان يحبني مره عاشقني ومره جاب هديه حلا وشكلاطات وزيكذا واعترف انه يحبني وكنت دايم اجي مع ابوي عشان اشوفه

          8. عليكم السلام
            ربما يفاتح والدك في أمرك ويطلبك للزواج ….وإن شاء الله تسعدين في الفترة القادمة من حياتك

          9. السلام عليكم اني حلمت انو اني جالسه على سريري وعلى يميني شخص احبه من طرف واحد لمده سننين وعلى يساري شقيقتي ولكن لم تكن جالسه على السرير وشقيقته جالسه على يسار اختي ولكن فقط انا وهو كنا جالسين على زاويه السرير والبعد بيننا كان تقريبا شبر وكان بيده شي من اغراضي كتاب يخصني قرا ماكنت اكتب عليه من مشاعري وكان يبتسم ويضحك بهدوء وانا احاول ان اخذ الكتاب منه لان لايقرا ماكتب به فلم اقدر ان امنعه فقراه ونحن جميعا كنا نضحك لكن بصوت منخفض ليس عال على ماكتبته انا وحتى اذكر ان شرايين يده كانت واضحه جدا وشكرا اتمنى ان يتم الرد

      2. حلمت بأنني أسوق سيارة فاخرة سوداء مكشوفة وكان حبيبي السابق “خطيبي” في سيارة قبلي عرفت في الأول وماعرفنيش وبعدها شفت حالي قدامو واقفة وأول ماشافني صار ايكلمني بأسلوب جارح ويعايرني (مع العلم أنه تزوج بعد إانفصالنا) ومرة وحدة حمل طفلة في إيديه وواضح أنها بنته كانت تشبهه ولكن أنا فالمنام كنت اشوفها كتير بشعة. وهو كان بيتباهى انو صار عندو بنت. المهم مرة وحدة صار المنام عبارة عن اتنين ضايعين وبندور على سيارتي اللي كنت نسيت وين ركنتها وآخر اشي لقيناها وانا ركبت السيارة رحت وتركتو مع بنتو

        1. حلمت أني أرا شخص الذي أحبه و هو يقول لي أني سأكون معاكي قريبآآآ بس هو ما بيعرف أني أحبه حب من طرف شخص واحد

        2. حلمت ان الشخص الذي انا معجبة به فالحلم ينظر لي وانظر له وبعدها سمعته يكلم معلمة انا اعرفها عن فتيات فذهبت بعدها وسألتها بالحاح كي تخبرني من الفتاة لم تخبرني فقلت لها هل هي من في مدرستنا فقالت لا من غير مدرسة فعلمت انه يحب فتاة أخرى من غير مدرسة هذا ما قالته لي معلمتي في الحلم
          فالواقع هو متغير كثيرا وأصبح يتقرب مني ومن صديقاتي بشكل غريب انا معجبة به ولكن ليس هو وبسبب تصرفاته الأخيرة المفاجأةِ قد حلمت هكذا يمكن هل هو يحبني ام لا؟

          1. حلمت ان الشخص الذي انا معجبة به فالحلم ينظر لي وانظر له وبعدها سمعته يكلم معلمة انا اعرفها عن فتاة يحبها فذهبت بعدها وسألتها بالحاح كي تخبرني من الفتاة لم تخبرني فقلت لها هل هي من في مدرستنا فقالت لا من غير مدرسة فعلمت انه يحب فتاة أخرى من غير مدرسة هذا ما قالته لي معلمتي في الحلم
            فالواقع هو متغير كثيرا وأصبح يتقرب مني ومن صديقاتي بشكل غريب انا معجبة به ولكن هو ليس معجب ولا أعلم أن كان معجب وبسبب تصرفاته الأخيرة المفاجأةِ قد حلمت هكذا يمكن. هل هو يحبني ام لا؟

          2. الأفضل أن تتركي هذا الأمر نهائيًا على ما أعتقد أنه لا يحب أحدًا فلا تشغلي نفسك به ولا تضيعي وقتك فيما لا طائل منه وإن شاء الله سوف يرزقك الله بالزوج الصالح وإنتبهي الأن لمستقبلك حتى يأتيكي هذا الشخص

        3. حلمت انى جالسه فى قاعة فرح وكنت اكل من جاتوه واكلت من تورتة العروسه أيضا وكان ابن عمتى معى في القاعة.

          1. انا معجبه بشخص واحبه وهو برضو معجب فيني ومتاكده انو يحبني لانو في كتير شغلات اتبتتلي انو هوي بحبني بس ما عم يحكي معي بشكل متواصل يعني ببعتلي رسالة وافوت ارد علي وبعدها ما يرد وبعد فتره يرجع يبعت
            وهلأ صرلي ليلتين ورا بعض بحلم فيو الحام الاول انو كان عنا بالبيت وعم ياكول معنا عطاولة السُفرة وانا كنت قاعده عقبالهم وبعدين هوي بدأ ينظر الي
            والحلم التاني انو كان في بيتنا برضو وكنت حامله طفل صغير وحلو زي الملاك وهوي اجا يكلمني ويتبسم لي

          2. الأحلام تمني الإنسان أكثر من الواقع وتجعلة يعيش في الخيال ….إذا كان الرجل يحبك فلماذا لم يصارحك بذلك ولماذا لم يصارحك برغبتة بالإرتباط بك فلا حب بدون زواج …..الحب بدون زواج تسلية ولهو وباطل …. حلنك الأول والثاني يدلان على إنشغالك وإهتمامك به والطفل في المنام هو شيئ جيد لك ويعبر عن مستقبلك وحياتك القادمة إنها ستكون جميلة ورائعة إن شاء الله

      3. حبيبي حلم اننا سوف نلتقي ف معرض ومن ثم أخذته الى منزلي م غير علم اهلي وبعدها استقبل ابي حبيبي واخواني قد جلسوا معه وبعدها أتى اخي واعطى حبيبي شيء اسود صغير كأنه سم وهو يقاوم ولكن امي كانت تصرخ ضعها ف عينيه و انا اصرخ لا حرام لا تأذوه قال كأنني كنت اقاوم الموتتت وقمت م النوم فجأة!

        1. حلمك يدل على صعوبات في حياتك وقد يكون هذا الشخص غير مناسب لك أو عائلتك غير راضية عن هذة الزيجة

          1. احلم دائما بشخص أعرفه و أحبه لكن هو لا يعلم و علاقتنا فقط علاقة صداقة دائما أحلم به أنه معنا في البيت و هو دائما يكون مبتسم في أحلامه

      4. حلمت اني رايت حبيب الي سابق في منامي وهو في منامي يحبني ويبادلني مشاعر الحب وهو ايضا بعيد عني ارجو الرد وشكرا لكم

    2. السلام عليكم
      حلمت أني رأيت شخص أحببته من النظرة الأخرى وهو كذلك واكتفينا بالنظرات المتبادلة والحب، وفي لحظة أتت أمي وكأنها تعرف الأمر وقالت لي أنه لايناسبني لأن لامال له ولا علم لكنني أخبرتها بأن حبي له يفوق كل هذا.؟؟؟

        1. بالمنام كان في عندنا عزومة بالبيت واللي احنا عزمناهم كنا نعرفهم جدا و في بنت منهم كنت بحبها وكانت كل شوية تبصلي وابصلها حتى وجدت امي تقول لي خذ **** وانزلوا اشتروا شئ ما معنى هذا الحلم

        2. ممكن تفسر منامي رايت في المنام الشخص الذي أحبه له اول مرة نلتقي يأتي إلى بيتنا وكنا قاعدين مع العائلة كان قاعد ورائي استدرت وطلعت عليه قال انظري الى يدي كان كاتبا لماذا تحبيني وانا كتبت على يده لا اعرف لكني ادمنتك انا ذهبت ولكن نحن في. الحقيقة متفرقين أصبح عاما من فضلكم هل يمكنكم تفسيره

      1. حلمت بشخص كنت احبه حب من طرف كان يناظرني واحنا كاننا بحفل شواء وكنت جالسه بطاوله مع صحباتي وهو بطاوله واتتت عيني بعينه كات تتوهج بالون الازرق والفضي وكانها يتكلم من عيونه اشوفها واحس بالي بقلبه هو احس يغيرته الشديده علي واشعر بقوه حبه وذهب لمنزلي لاغير ثيابي لان صديقاتي بيجون ياخذوني معهمم حفله وفتحت الباب للطارق ولقيته يقرب مني ويينظر لي بحب وغيره شديده واستيقظت من الحلم وكانه يقولي لا تذهبي

    3. السلام عليكم:
      الحلم الأول: حلمت انو الشخص يلي بحبه اجا عندي هو وصاحبه فصار صاحبه يحكيلي انو فلان (يلي بحبه)كان يحبك بس انا خليته يتركك ويحب وحدة تانية،وكان الشخص يلي بحبه واقف وهو زعلان..
      الحلم التاني: حلمت اني رجعت من المدرسة وامي كانت واقفة على باب البيت ومعها شنتة فيها أشياء الي وصارت تحكيلي أنا ما بدي ياكي تعيشي معي، وللعلم امي وابوي منفصلين بالواقع

    4. السلام عليكم حلمت حلمين
      الاول والثاني نفس الشخص وهو شخص متيمة به بس للحين مو ملتقية فيه انا بس اعرفه
      الحلم الاول كان انة كان لابس ملابسة وكذا ومتمدد على ضهرة وانا اجيت كملت لبستة وخليت شي على راسة تقريبا ذا لشي لطيف ويضحك لانة ضحك بقوة وقلبني وحضني وصار فوقي بس حضنتة كانت مسالمة جدا وكانة اكثر شي ريحة فلعالم وقالي انتي (الودارسي) هي مو كذا بش نسيتها الكلمة ما اعتقد موجودة فلواقع بس معناها اعتقد انها بلحلم تعني الهوس والعشق انة قصدة يقولي انتي عشقي او كذا وكان لون الحلم رمادي زي افلام ايام قبل الحلم تقريبا كان مدة ١٠ ثواني او اكثر بشوي.

      الحلم الثاني وبنفس اليوم ونفس النومة حلمتة اني خاي الفترة بنروح انا وعيلتي لقصور واغلب بناء القصور درج درج اغلبها سلالم وكذا وبعدين كيف كاني ادري الي احبة واصدقائة بلعمل معاه هنا فشو سيت دخلت راسي للغرفة وبينت رجل شخص بس فنفخت هوا وخرت وطلعت وشفت القصر ورجعت عند اهلي وسولي مشكلة كلهم بلحلم يتكلمون علي معرف ليش فطلعت فوت لغرفة مكتوب عليها اسم عائلتة للشخص الي احبه بس دخلت كل همي اشوفة ويحضني ومو مهم ايش يقول علي لان قلبي بينفجر ٣ سنين احبة ومو شايفتة بحياتي ابدا
      رميت موبايلي بقوة وسكرت الباب وجلست على الارض وهو اجاني وصار عندي خفقان فحط يده على معدتي نحت صدري مباشرة وضفط وانا حسيت بقشعريرة للحين احس فيها فحطيت يدي فوق يدة على امل يحس بنفس الشي وبعدها جاب شي زي السونار وفحص جهتي اليمين وبعدين اليسار لما وصلتلها درت وجهي وكان قدامي مراية وشفت وجهي كان ملامحي بريئة وعيوني حمرة شوي بس اعتقد ماكنت ابكي كنت هادية ورجعت كمل فحص لين قتلة بعد صمت تشاجرت مع عائلتي وهو سكت مارد بعدين قتلة اقفل الباب لان اذا شافنا شخص ممكن يقول عني كلام مو زين بس كل هذا اعتقد بلانكلش احكي معاه لانة اجنبي وبعدين بسرعة قفلة وحط المفتاح بجيبي وبعدين الي شفتة انة دهن من هذي المادة على ضهري ورقبتي وبعدين ماذكر الاحداث غير اخر شي قال انها مريضة ونجرحت وخيطتلهيا لان وحدة دخلت بس كان موضوع عادي وبعدين الي اتذكرة كنا نمزح وضحك ضحكة قوية والله الباقي احلام من تكملت ذا الحلم بس ماشفتة فيه كانه مخبوطة اتمنى تفسيرهم رجاءا

    5. السلام عليكم اني حلمت انو اني جالسه على سريري وعلى يميني شخص احبه من طرف واحد لمده سننين وعلى يساري شقيقتي ولكن لم تكن جالسه على السرير وشقيقته جالسه على يسار اختي ولكن فقط انا وهو كنا جالسين على زاويه السرير والبعد بيننا كان تقريبا شبر وكان بيده شي من اغراضي كتاب يخصني قرا ماكنت اكتب عليه من مشاعري وكان يبتسم ويضحك بهدوء وانا احاول ان اخذ الكتاب منه لان لايقرا ماكتب به فلم اقدر ان امنعه فقراه ونحن جميعا كنا نضحك لكن بصوت منخفض ليس عال على ماكتبته انا وحتى اذكر ان شرايين يده كانت واضحه جدا

  2. بالمنام كنت عم اتسلق جبل بالليل والجبل كان معم
    ورياح قوية تأتي نحوي وتعيقني ويأتي الشهص الذي احبه مشكلا نفسه على شكل درع رادعا عني الرياح ،أرجو تفسير المنام

  3. اريد تفسير حلمي .. بالمنام كنت امشي وفتحت باب وكان صديق طفولتي الي احبه كتير من كنت صغيره كانت يشوفني وهو عابس ولابس قميص اصفر وانا شفته ومشيت .. ممكن تفسروه

  4. مرحبا
    ما تفسير من يحب شخص في الحقيقة يراه في المنام
    ان يتكلم معه بامور عادية واذا رايي يكتب لحبيبه احبك
    لكن الحبيب يتجاهل الكلمة
    بعد المعاتبة يقول له ان الحب شي متعب للانسان ويستمر بالتكلم بامور عادية فقط

  5. ما تفسير حلم من رأت في منامها هي وصديقتها أو أختها أو بنت خالها و أحد مشجعها الشهير ويريد أن تسافر هي و من معها إلى بلده الأمريكي لظرف معين وقد رأت التي من معها حزينه وكان هناك من رجل صيني يتعدى عليهن و يلاحقهن و ذهبوا إلى المطار واتصلت الفتاة بمعجبها وكانت تحبه جدا وكأنه لا يعلم بذلك وقبل كل هذا رأت فتاة في مناسبة ما انها تريد سرق معجبها و تنظر إليها بنظرات غريبه

    1. أحلام وأمنيات تتحقق بإذن الله ولكن هناك بعض التحديات التي قد تواجينها وستمر بسلام

  6. حلمت اني كنت جالس انا وصديق لي وكان الوقت ليل بعدها اتت الفتاة التي احبها وقدمت لي تحلية معجنات كانت كانها تقدم لي التحلية للتقرب مني ولم تبتسم كثيرا كأن هنالك شئ سيئ قد حدث معها او لانها كانت خائفة اني لن اقبل التحلية وانا اخذت التحلية ولكن لم افرح لدرجة كبيرة ربما لان صديقي بجانبي فخفت انه يعرف بحبي الشديد لها (مع العلم في الواقع هي لاتدري بحبي لها)

  7. حلمت بان حبيبي سكن بالقرب مني( رغم انه هو بمدينه بعيده عني ولم القاه ابدا في الواقع) واتى لي طفلا صغيرا يعرفني ويحبني وقلي ان حبيبك عيونه تؤلمه اذهبي معي لتزوريه ارتديت لباس طويل وذهبت فرأيته ضميته وسألته هل عينيك تؤلماك قلي لا قلت له الصغير اخبرني قال لا بل مجرد تعب عمل واتو اقرباءه ورميت عليهم السلام وامه واخوته وكان ينظر لي نظره ان لاتحزني انه هو جانبي ..

  8. حلمت انني كنت جالسة بغرفة للاجئين ربما و بها اشخاص لا اعرفهم و اذا به حبيبي السابق و لكن لم يكن شكله الصحيح بل كان شخص اخر و لكن بداخله هو الحبيب السابق كان ينظر الي و كانه ينتظر محادثتي بعد ذلك تقدم لمحادثتي و لكن جائت صديقتي وقاطعته فذهب و غيرت مكان جلوسي و بعد قليل نهضت صديقتي و قالت بانها ستذهب للصلاة مع الاشخاص الذين كانوا بالغرفة اثر وقوفها اتى بسرعة وجلس بمكانها و بدا ينظر الي و قال في المرة القادمة اطلبي مني بشدة ان لا انهي علاقتي معك و اذا بها تاتي لبنة عمتي (في الحقيقة هي لا تحبني) و بقيت واقفة بجانبه فاراد ان ينهي حديثه معي و لكنني وضعت قدمي فوق قدمه و كانني امره بان لا يتحدث امامها ففهمني و انتظرنا ذهابها و بعد ذلك قالت له انا لن ارجع لك قال انا احبك صدقيني قلت لا انت تحبني بعقلك و ليس بقلبك هذه هي الحقيقة ثم بدا ينظر الي بشوق و اذا بيدي هاتف و كان الهاتف يكتب ما بعقله بحيث جلئتني رسالة مكتوب فيها اشعر بكل حالات السكر عندما اتحدث معك فنظرت اليه و بدانا نضحك و استمر في النظر الي و الضحك و الاشخاص في الغرفة كانوا يصلون (مع العلم كل ما قلته له صحيح و هو قال لي ذلك و هو حب من طرف واحد انا )

    1. انصحك بألا تفكري فيما مضي والتفتي لحياتك ومستقبلك ….مازالت الحياة امامك ولديكي متسع من الوقت لكي تحققي احلامك وسوف يرزقك الله بالزوج الصالح ….حلمك يحتوي علي رمز الصلاة …الصلاة هي اهم ركن في حياة المسلم ومفتاح من مفاتيح خزائن الرحمن ….إستخدمي هذا المفتاح في التقرب إلي الله وسوف تتحسن حياتك للأفضل وتُرزقين بالزوج الصالح
      وفقكِ الله واسعد قلبك

  9. من فتره بس بعيده حلمت بشخص قريبي يعني كنت متضايقه واخوه قاله بوسها وباسني ف بوئي..!
    لحد دلوقتي مش فاهمه ايه الحلم دا او ليه ،انا كنت منجذبه ليه من فتره بس خلاص..ارجو التفسير..

  10. حلمت بشخص اعرفه ويعرفني من بعيد مرتين ف نفس الاسبوع
    مره كان بيبصلي من بعيد وبعدين قوم اخته وقعد قدامي واتكلم معايا والمره تانيه كنت مع بابا ف العربيه وهو ماشي تزامن مع العربيه ولما بابا وقف ببص من الشباك لقيته واقف وبيبتسملي بهدوء وحاسه ف الابتسامه محبه او هيام ولقيت نفسي بشعري..؟

    1. مشاكل وخلافات تنتهي وتتحسن أحوالك النفسية كثيرًا وتشعرين براحة وإستقرار إن شاء الله

  11. حلمت ان ابي يمشي ويحملني عل كرسي واني رأيت الشخص الذي احبه وهو نظر الي نظرة عادية فماذا يعني

      1. تحلمت اني شفت الاحبه في حلمي واني رحتله كتله اني ارتاح م̷ـــِْن اشوفك هو ضحك كلي اني هم وبعدين كتله اني مامعتبرك اخوو كلي اني هم كتله لعد شنوو صداقه لْـۆ حب كال لٱ غير شي شنو قصده??

  12. دايم احلم بالي كنت بتزوجها واحبها وتحبني احلم فيه دايم وكثير من عشر سنوات تقريباولسه تجيني في الاحلام احلم بانها لاتكلمني بس تناضر فيني وانا اكلمها بس ماترد علي نضراتها كانها تعرف شى عني ولاتقدر تقول لي دايم في صمت
    وانا من اول بدات في هذه الاحلام وانا في مشكل في حياتي

    1. لا تشغل تفكيرك بها وإهتم بمستقبلك أو عملك وإن شاء الله ستجد من تسعد قلبك وتسعد معها

  13. كان لدي حبيب وتركني انفصلنا لمده 4سنوات وهو حاليا متزوج ولديه طفله حلمت بيه أسأل ابن عمتي وأخبرته اين حبيي فاخبرني انه رحل ماتفسيره

    1. سيرزقك الله بزوج يحبك وتبادلينه نفس المشاعر ويكون أعظم وأقوى من حبك القديم فلا تلتفتي لمامضى وذهب عنك سيبدلك الله خيرًا بإذن الله

      1. السلام عليكم انا كنت بحب واحده بس هي مكنتش تعرف حلمت بيها في مطره خفيفه ومسكت ايديه ودفتهالها ودخالنا عند اهلي بس انا كنت فرحن اوي علشان مسكت اديه ما تفسير هذا الحلم

        1. السلام عليكم
          اني احلمت اني سألت الشخص الذي أحبه وقلتله هل تحبني قالي لا ما أحبك شنو معناها

          1. عليكم السلام
            إذا كان هذا الشخص يحبك في الحقيقة والحب متبادل بينكما وحب صادق فحلمك يدل على أن هذا الشخص يحبك وسيتم مرادك به وتسعدون معًا وإن كان لا يحبك في الحقيقة أو حب من طرف واحد فالحلم يعبر عن الواقع ولن يحدث إرتباط أو علاقة حب متبادلة

  14. حلمت باني رايت حبيبي الذي هو مقاطع لي الان باني صعدت معه قافله ولكن سقفها اخضر ومن اسفلها نهر هادئ وكان هو اخوه قد سلما علي وصافحاني واخوه قبلني من راسي وكان حبيبي مبتسما

    1. السلام عليكم انا حلمتو بحبيبي الدي هاجرني ولازلتو احبوه انه اتى الي منزلي وهو تاعب ونام وقمتو بغطائه ثم خرجنا اكلنا الخبز و بعد حطى راسوه على صدري وعنقتوهو و قبلتوهو من عنقيه و كان يقولولي هل انت راضية هل انت مطمانية ………..مع علم انه لا يرغب في رجوعي اليا في واقع برغم محولاتي معه

    2. سيحدث تغير جذري في حياتك في الفترة القادمة ربما تنسين الماضي ويظهر شخص جديد في حياتك

  15. حلمت اني كنت ماشيه وفجاه شفت حبيبي يله هو متجاهلني ع ارض الواقع
    انا كنت رايحه وهو كان جاي اطلعنا ببعض وضلينا ماشيين وبعدين لفينا ع بعض ونظرنا الى عيون بعض وثم اكم كل منا طريقه من غير اي كلمه

      1. السلام وعليكم من فترة حلمت اني قاعدة احكي مع شخص احلو حب من طرف واحد و اني قاعدة اواسي فيه بعدين مسك ايدي و صار يقولي انو محتاج لي بعدين سالني تعرفي ليش كنت قريبة مني ؟ و في هاد اللحظة فقت من النوم مع العلم ان هاد الشخص علاقتي معاه عادية و نادرا ما نحكي مع بعض

        1. ربما جاء علي خاطرك أنه يفكر فيكي ويريدك ….وقد قيل في الأثر أن من يحب ودائم الفكر في محبوبة يأتيه في المنام كما ذكرتي أن هذا الشخص يحبك حب من طرف واحد ….فإن كنتي لا ترغبين في هذا الشخص فلا تهتمي بهذة الأحلام ….فهي من وحي الوهم والخوف والعقل الباطن….
          حفظك الله

      2. السلام عليكم اريد تفسريلي الحلم.. انو موافقة الزواج اجت والشغل مالته وافقو عليه
        لكن بالصدك تسرب خبر انو همه مموافقين جاوبيني وربي جاي اموت

  16. السلام عليكم
    انا حلمت انه كنت قاعده انا والشخص اللي احبه وزملائنا كمان ف مكان واحد ف كنت محرجه طول الوقت منه وماركزت اذا هو بيشوفني او لا وبعدها طلعت ع سوبر ماركت صغير آخذ اشياء ف بالصدفة لقيته كمان موجود ومعاه طفلان اعطاني الطفلان الاعبهم معايا ع بال ما ياخذ اشياء من السوبر وقعدت انا مع الاطفال ألاعبهم وبعدها صحيت
    فما تفسيره ؟! أرجو الرد

    1. عليكم السلام
      انتي دائمة التفكير في هذا الشخص ولذلك جاء لكي في الحلم وحلمك يدل علي إحتياجك العاطفي فالزواج الشرعي هو أفضل وسيلة لإشباع الرغبات والميول العاطفية …
      وفقك الله وحفظك من كل مكروه وسوء

  17. السلام عليكم
    انا حلمت انه كنت قاعده انا والشخص اللي احبه وزملائنا كمان ف مكان واحد ف كنت محرجه طول الوقت منه وماركزت اذا هو بيشوفني او لا وبعدها طلعت ع سوبر ماركت صغير آخذ اشياء ف بالصدفة لقيته كمان موجود ومعاه طفلان اعطاني الطفلان الاعبهم معايا ع بال ما ياخذ اشياء من السوبر وقعدت انا مع الاطفال ألاعبهم وبعدها صحيت
    فما تفسيره ؟! أرجو الرد

  18. المرجو الرد وجزاكم الله خيرا
    انا عزباء و احلم اكتر من مرتين انني ذهبت لمنزل عائلة حبيبي الحالي و اجلس معهم واتكلم معه واليوم كذالك حلمت نفس المنامة اني ذخلت منزل عائلته وتقابلت معه الاول مرة فعلا هو بعيد عني و سنلتقي الاول. مرة قريب ان شاء الله و هو وعدني بزواج عن قريب
    ممكن تفسير ارجوكم ؟؟؟؟

    1. وجزاكم الله مثلة …
      ليس شرط حلمك بحبيبك السابق هو العودة له ربما تفتقدين لمشاعر الحب والرومانسية أو الحنان وسوف يعوضك الله خيرًا ويرزقك الله بالزوج الذي يسعدك ويملأ حياتك حب إن شاء الله

      1. رأيت في المنام أنني أعطيت إناء فيه حليب لقطة شقراء جميلة شعرها عسلي و بعدها ذهبت و جلست في مكان يسعني أنا و شخص واحد فجلست بالقرب من شخص وإذ بهذا الشخص هو الإنسان الذي أنا معجبة به كثيرا

        1. حلمك يدل على وجود بعض المشاكل في حياتك وربما علاقتك بهذا الشاب قد تفتح عليكي باب من الهموم والكرب فأغلقي هذا الباب وإن شاء الله سيعوضك الله خيرًا وسعادة تنتظرك

  19. السلام عليكم انا بحب شخص من طرف واحد لمدة 5سنوات وهو بعيد ببلد اخر وكان من اول نضرة لكن هو ما يعرفني لكن عندو حبيبة اليوم حلمت فيه اني بمحل اكسسورات ركن السيارة حمرا هو صدقو فانا لفتت وجهي لناحية الاخرى فتقدم نحوي ضحك و قالي وين كنت عم انتضرك فضحكتلو و ضربتوو ع صدرو وطنشتو فلحقني بالسيارة وراي واحنا عم نضحك فقمت مبسوطةو ففرحانة

    1. عليكم السلام
      تُفكرين كثيرًا في هذا الشخص يا أماني لذلك تحلمين به كثيرًا ….طالما هو في بلد بعيد لماذا ترهقين نفسك في التفكير وإنشغال البال به …..إما تحاولي لفت نظرة إذا إستطعتي ذلك وتشعرين بإستجابة منه وإعجاب وحب متبادل ثم يُكلل ذلك بالخطوبة والزواج ….أو ٱغلقي هذا الباب تمامًا وكوني أكثر قوة ولا تنساقي خلف عواطفك ….ومع مرور الأيام ستنسين هذا الحب وهذة المشاعر
      حفظك الله وأسعد قلبك

  20. رأيت حبيبي السابق مع صديقهو لاكن لم ينظر لي ونظر للفتاة اني بجانبي لكني لا اعرفها وصديقهو واقف جنبو ينظر لي نظرات غريبة وهوا بنظر للفتاة التي بجانبي

  21. انا حلمت اني شفت ابن خالي يتكلم بالتلفون مع خطيبي وخطيبي كان يمدحني وكان ابن خالي ينظر لعيوني والغرفه ظلام

  22. السلام عليكم .. دائما يتكرر عندي انني ابحث عن الشخص الذي احبه من طرف واحد وعندما اراه في المنام يتجاهلني وينظر الي بنظره غريبه الا في مرتين رأيته في المنام يقف ويتحدث معي مع ابتسامه على وجهه .. واحيان اخرى انني ابحث عنه في مكان تواجده ولا اجده .. ارجو التفسير

    1. عليكم السلام
      بعض المتاعب والصعوبات في حياتك تسبب لك الأرق والتوتر ستأخذ بعض من الوقت ثم يزول كل ذلك وسيعوضك الله خيرًا بإذن الله

  23. كنت احب شخص بس مادريت بي خاطب لحد ما شفت زفتة وتزوج قبل اسبوعين ومايدري انو احبة واليوم حلمت بي اني مزوجتة هوه نفسه اعرف انو هوه الشخص الاحبه بس غير وجهة مو نفسه وجهة الحقيقي يعني هوه نفسه بس مو نفس الوجه ممكن تفسير فدوة محتاره

  24. السلام عليكم رايتو خطيبي السابق في بيتنا القديم يفتح الثلاجه ويأخذ منها موزه ويرحل دون أي كلام أو شيء

  25. الحلم كالاتي

    سمعت انها جاي عالاردن وكان معي كتاب بدي اعطيها اياه واشوفها  وللصدفة شفتها بمحل مع بنت ثانية بس ما كنت متأكد انها هي وضليت رايح راجع اكثر من مرة لحتى اتأكد وهي كانت تخبي وجهها لحد ما رجعت وكانت مش بالمحل وقعدت ادور عليها واطلعت عالشارع الي جنب المحل لقيتها بآخره بتركض فلحقتها وركضت وراها ولما وصلت  لقيتها قبالي مش عارفه وين تروح وخايفه مني وبتحكيلي بالله عليك ما تعملي اشي (هيك بحزن كانت تحكي) حكيتلها تخافيش تخافيش بس خذي الكتاب واعطيتها الكتاب ورحت

  26. حلمت اني خرجت مع امي لرؤية شخص احبه لكن لم نستطيع رؤيته فذهبنا الى بيتهم وجلسنا مع عائلته وتعارفنا دون علمهم اننا حبيبين وفي هذا الوقت جاءت عائلة لخطبت شخص ما منهم وبعدها خرجنا مع عائلته انا وعائلتي وذهبنا للمشي معاً

  27. حلمت ان فتاةاحبها ذهب الى مكان فوجددتها جالسة و اتوا صديقاتها و يتكلموا و هم ينظؤون الي ويضحكوا

  28. حلمت ان اللي كنت احبه متجاهلني ومعاه بنت تانية وانا اكلمه وهو متجاهل وهالشي صار ف البحر وبعدها انا دخلت للبحر كنت اسبح بس فجأة صارت دوامة كبيرة ودخلت فيها بس بعدين قدفتني للشط وانا مغمى عليا واخواني الاتنين معاي ونقلوني للمستشفى ونجيت وبعدها شفت اللي كنت احبه من جديد قدامي بالمستشفى جاي يسأل عليا وانا ما عبرته ايش تفسيره لو سمحتي

  29. انا تحلمت بالشخص الي احبه وهو ولد خالتي
    وشفته بالمول وكان هو طالع من محل ومعه اصدقائه بعدين شافني قاعده ع الارض ومعي اختي الصغيره واعتذر من اصحابه وجاني وهو مبتسم قالي انتي هنا صدق ولايتهيألي؟؟ قلت الا انا هنا بعدين بكى من الفرحه بعدين قالي تعرفين محلات غاليه هنا وقلت له انا ايه هنا وهنا يعني جلست أشر له وبعدين ابتسم بوجهي وقال مع السلامه .(انتهى)
    وفي الواقع الشخص هذا خخججول ككثيرا وتركنا بعض وقالي انو اتخرج وببدا اكلم امي ونجي نخطبك وهو كان صادق بكلامه لانه خطبني خطبه مقدمه حاليا وننتظر لين يتخرج ونتزوج ارجحو الرد علي☹️💔

    1. تواجهين بعض المشاكل وهناك من يحاول إيجاد الحلول لكي ويوجد شخص يحبك و يريدك أو هو يريدك للزواج إن كنتي أنسة أو بلا زوج
      وفقك الله

    2. اريد تفسير هذه الرؤيا( اني شفت نسافر بالسيارة اني وامي وحبيبتي واخوها يعني كنا رايحين لبيتهم هم وصلونا لبيتنا بسيارتهم )

  30. حلمت قبل ايام بشخص احبه وافترقنا يجيلي وابعد منه وهو يجري يقولي حبيت اقولك عن واحد ذكر لي اسمه وهو دا الواحد بحارتي قالي انه هكر الفيس وعرف اني كنت حبيبك وحبيت احذرك منه

  31. أنا إبن عمتي أحبه وماأدري هو يحبني ولا لا ودايما أحلمه وتكون أحلام سعيدة وماأتذكر إلا حلم واحد وهو إني رحت بيتهم وهو مد لي يده وهو مبتسم وأنا نظرت له بإستغراب وبعدها مسكت يدها وصرنا نمشي في البيت وهو يتكلم معي ماأتذكر الكلام بس أظن أنه كلام حلو أرجو تفسير حلمي وشكرا

    1. رايت في حلمي حبيبتي في مشروع نهر يجري بها المياء وانا اتيت ونضرت اليها وأتت مناك صديقي ومد ايده وكامت يصارح بحبيبتي ولاكن حبيبتي لم يستوجبه فقط ينضر لها وينضر لي

  32. حلمت( انه الفتاة الي احبها معي في المنزل ولكن الفتاة الي احبها كانت موجودة في غرفة مع افراد عائلتي ولكنها كأنها حزينة لوحدها وانا ذهبت اليها وابتسمت لي واخذتها الى حظني ) اتمنى تفسير الحلم

  33. بس قبل ما احلم كنت قلقان عليها لانها مافتحت طول اليوم والحلم كنا انا ورفيقتي عم نمشي سوا ونضحك ومشينا من تحت بيتها للبنت وبعدت تني وقلتلي بدك تفضحنا وصارت تضحك وبعد مابعدنا عن بيتها رجعنا مشينا سوا وفقت مبسوط كتير

  34. حلمت اني وانا داخلة على دارنا شفت الشخص اللي احبه ينظر الي من الشباك ينظر بعمق علما انه كان فيه علاقة بينا وانهيتها انا بعد مشكلة صارت بينا

  35. انا طفل بعمر 14 عام وقد رأيت بمنامي ان هناك رجلا اعرفه وبالأخص أحبه وكلما رأيته في الحقيقة ركضت بسرعة نحوه لأراه لكني لم اتكلم معه ابدا وهذا رجل صالح وهو مؤذن وفي منامي رأيته موشما وينظر إلي بدون أي لمحات على وجهه

  36. حلمت ان قريبي جاي يتكلم مع بابا بس هوفي الحقيقة هيسافر بكرة ان شاءالله يحضر الدكتوراه بره مصر و ماما في الحلم لقيتها بتقولي هو جاي يقترح الفكرة و الاسبوع الجاي ان شاءالله يتناقش فيها مع بابا و لاقيت اخواته و قرايبه لابسين بدل عندنا في الشقة و فرحانين و انا كنت عمالة ادور ع حاجة البسها بسرعة مناسبة للموقف ده و لقيت بعدها

  37. عندي قريبي هيسافر بكرة ان شاءالله يحضر الدكتوراه بره مصر… فحلمت بيه ان ماما بتقولي ان قريبي ده جاي يتكلم مع بابا يقترح عليه فكرة الدكتوراه و الاسبوع الجاي ان شاءالله هيجي يناقشها بس كنا فرحانين و كإن الكلام عليا.. بعدها لقيته بيركن العربية تحت البيت و اخواته و قرايبه عندنا في الشقة و لابسين بدل و فرحانين و انا جوة بدور ع حاجة البسها تناسب الموقف و بعدها لقيت.

  38. في الحلم فتاة تجلس على كنبة ترتدي جاكيت زيتي اللون لديه قبعة كبيرة تغطي رأسها و شعرها اسود طويل يتدلى على خديها خصلتين من شعرها بشرتها بيضاء وناعمة لديها وجه جميل متل القمر وجهها غير مدور ولديها انف صغير وعيون سوداء وفم صغير يبدو عليها اللطافة والنعومة
    كان امامها صحن تفاح اخضر تأكل منه وانا اجلس امامها وبتأمل فيها وما حكينا ولا كلمة وانتهى الحلم . ملاحظات …. بنعرف بعض اكتير منيح بس انا ما بعرفها شكلاً حكيت معها عن الحلم وحكيتلها كل الصفات الي شفتها وحكتلي كلهم موجودين عندها نفس الصفات وعندها جاكيت زيتي شكراً لكم ع مجهودكم

  39. السلام عليكم
    حلمت بأن أعز أصدقائي ،، وهي اختي في الأساس بشكل كبيير ، حلمت انها تقول لي في الحلم ،، انه يوجد بنت اسمها ياسمين هيا اقرب واحده لها ليس انا ،، وكنت عندما ألفت نظرها بأن انا اقرب واحده لها تنظر لي وتتجاهل الرد ،، شعرت بالغيره في الحلم بدرجه كبيره مع الأخذ في الاعتبار ان في الواقع احنا شله كبيره في المدرسه دفعه اولى ثانوي وتفضلني دائما والحلم أيضا كان في المدرسه بنفس الطالبات والمعلمات ولكن كنّا في الصف الثالث ثانوي

  40. تحلمت ب شخص كنت احبه بس هو يشوفني ك صديقه و صارت بيننا خلافات وماعاد صرت اكلمه في الحياة الحقيقيه بس في الحلم كنت معه وماسكين ايدين بعض و نضحك و ابوي كان يمشي قدامنا و هو مرا سعيد و يضحك بعدين رحنا البيت عند اهلي و شافوا الشخص اللي احبه معي

  41. ارجو تفسير حلمي،شفت حبيبي السابق بل منام وانا وياه بالبحر ،
    وكمان دقلي ويبهدلني وانو هوي لسا بغار عليي وبعصب عليي ومانساني
    وكمان كان لاحقني، وانا طول الوقت عم اتطلع ع ملامح وجهو
    هاد لمنام
    ياريت مافقت منو
    انا بحبوووو كتيييير
    ساعدوني بتفسير المنام

  42. كان في شخص كنت بحبه جدا وهو اتغير في الاخر معايا ومبقاش زي الاول حلمت بيه مرتين في حياتي مره بيندهني وصحيت من النوم كأنه كان بيكلمنى بجد والمره دي حلمته جاي تحت البيت ودراعه مكسور وبيقولي أنا اتجوزت واخوه قالي لا مش صحيح وقبل ما انزل ماما وخالتو كانو بيقولولي ده بيحبك وبيموت فيكي

    1. الحلم يدل على شيئ سيئ في حياتة وانت سيعوضك الله خيرًا وستسعدين في الفترة القادمة وتسمعين أخبار تسرك بإذن الله

  43. لو سمحت تفسير الحلم
    حلمت بأن الفتاة التي احبها قد زارت اهلي مع اهلها وانا كنت سعيداً جدا في المنام
    فما هو التفسير

    1. ستسعد في حياتك بإذن الله تقدم لهذة الفتاة لخطبتها وإن كان في نصيب ستتزوجها إن شاء الله

    1. إظهر لها حبك بآى شكل ربما تجد منها إستجابة وقد تكون هى أيضًا تبادلك نفس الشعور ولكن تستحي منك وفي أقرب وقت تقدم لخطبتها

  44. السلام عليكم.. ليلة امبارح حلمت اني ببيت حبيبي وبعرفني ع اهلو وكنت جالسة معاه ومع الاهل بكل ارتياح وانبساط مع العلم انو مسافر وحلمت قبل كدا انو هو ماشي مع بابا واخواني بالشارع واجي لبيتي

  45. بعد ان اتفقنا على الزواج وكان كل شئ على مايرام افترقنا وبعدها حلمت ان لدي طفلة جميلة معها في المنام
    اتمنى الرد

  46. انا حلمت انه حبيبي تزوج من اختي الصغيره تحت ضغط من امه وبدون رضاه علما انه اختي بعمر لا يصلح لزواج ١١ سنه عمرها
    كان واضح بالحلم انه امه جبرته طبعا انا صرلي اسبوع منفصله عنه
    علاقه عاطفيه كان بينا

    1. حلمك يدل علي أمر مستحيل حدوثة ….فربما علاقتك بهذا الشاب لايمكن عودتها مرة أخري …..حاولي أن تنسي هذة العلاقة وإن كنتي في مرحلة دراسية ركزي في دراستك وأجتهدي حتي تحصلي علي مؤهلك وسوف تجدي من يتوافق معكي ومع ميولك وسينبض قلبك من جديد
      وفقك الله

      1. مرحبا انا حلمت ببنت انا اعرفها عن طريق النادي الرياضي وعندي شك اني احبها بس من طرفي انا هي بحس دايما عندها نضرات ليه دايما بحس تيجي نحيتي بعد اسبوع عملت عمليه وروحت من المستشفى بعد يومين حلمت فيها اني كلمتها واحنا فنادي الرياضي وكل الالات متغطيه بشراشف بيضه بسالها هوا في ايه ازاي هندرب كده بتقولي في عيد بس حجات بسيطه بددرب فيها فضحنا انا وهييه واتكلمنا وروحت وانا مبسوط انها كلمتني وضحكتلي فلحلم لما صحيت لقيت نفسي افسر حلمتي

  47. رأيت صورة صديقي المقرب لي وهو الان بعيد عني بسبب طبيعة العمل رايت صورته بين صور اشخاص مبحوث عنهم مجهولون على انهم عملاء في السر او خونة لعملهم السري وكان حاضرا معي عندما احضرو قائمة صور المبحوث عنهم فقلت لهم انني لا اعرف هؤلاء الاشخاص فرحلو .

  48. انا شاب اعزب رايت شخص غريب يقود سيارة فخمة يميل لونها الى الاسود وفتاة غريبة بجنب السائق والسيارة تمر امامي وانا سعيد نوعا ما وانا واقف على جنب الشارع.

  49. انا حلمت انه وثع شجار بيني و بين الشخص الذي احبه في السر و ظل يسبني بالكلام القبيح و يريد ضربي مع العلم انه ليست اي علاقية غير شرعية بيننا

    1. بعض الأحلام تفسر بالعكس فقد يدل حلمك على المنافع والخير لك وعلاقة الود والحب بينكما

  50. حلمت ان حبيبي يريد السفر وتركه لي هو وعائلته ولم يكلمني او يودعني ويضع اغاني حزينه لاسمعها وانا مزعوج جدل

  51. انا حلمت شوفت نفسي انا والبنت اللي بحبها واحنا بنقراء فاتحة الكتاب وحضنها وبنفرح مع اني مش متاكد من مشاعرها اتجاهي.. وحلم اخر اني ذاهب للتعزيه وكنت مبتسم وشوفت بنت بحبها جداً كانت وقفه بعيد شوي امام باب بيتها وانا مش متأكد من مشاعرها اتجاهي فا شوفتها وبعدها دخلت بيتها ثم خرجت وذهبت معرفش هي راحت فين..بعديها وانا خارج من التعزيه شوفت اخوتها الاتنين ومعاهم موتسيكل جيت اركب معاهم حسيت منهم اني تقيل علي حد فيهم او وجه كان عبوثاً فا نزلت تاني وروحت البيت..
    ارجو الافاده يرحمكم الله

  52. انا حلمت وشوفت نفسي انا والبنت اللي بحبها جدا وبفكر فيها بصفه مستمره واحنا بنقراء فاتحة الكتاب وحضنها وبنفرح مع اني مش متاكد من مشاعرها اتجاهي.. وحلم اخر اني ذاهب للتعزيه وكنت مبتسم وشوفت نفس البنت كانت وقفه بعيد شوي امام باب بيتها وانا مش متأكد من مشاعرها اتجاهي فا شوفتها وشافتني وبعدها دخلت بيتها ثم خرجت وذهبت معرفش هي راحت فين..بعديها وانا خارج من التعزيه شوفت اخوتها الاتنين ومعاهم موتسيكل جيت اركب معاهم حسيت منهم اني تقيل علي حد فيهم او وجه كان عبوثاً فا نزلت تاني وروحت البيت..
    ارجو الافاده يرحمكم الله..

  53. انا حلمت اللي مرتبط بيها هي و والدتها كانوا عندنا في وقعدوا شويه بعدين نزلوا بس انا مكلمتهومش بس كأنه حلم سريع اوي مش عشان زعلان منهم بعد كده طول ما هما مروحين فضلت اكلم والدتها بس و الخط يقطع و نتصل تاني و هكذا

  54. السلام عليكم انا حالين يعتبر مخطوبه هو لسه كلام اها بس مفيش حاجه انا وهو بنحب بعض وكلم اللي بس انا كنت مرتبطه قبل كدا حلمت اني كنت اعدة علي سلم المدرسه مع صحابي وشفت قدام المدرسه تعبانة كلير اوي وتخين جدا مش زي العادي لا تخين خالص فانا عندي فوبيا منهم تعبو لما شفتو وطلعت المدرسه فوق وسبتهم المدرسه من فوق اتحولت لمستشفى و شفت الشخص اللي كنت بحبو كان طالع من اوضه غي المستشفى ومعاه مدرسه وبنت تاني معرفهاش فهو بصليه رحت قسمه ونزله وكنا مروحين فا المدرسه كانت زحمه اوي وهو كان اعد علي كرسي متحر ك وبيزء العجل ومش عارف رحت انا زايتو وطلعتو بره وسألتو هامشي منين راح مشي معايه مش من نحيت بيتو من نحيت باتيه انا وبعدين امتي الصغيره جت معايه وهي اصلا في الحقيقة عرفه كل حاجه فا بعدين مشينه شفت التعبان ده تاني ورجعتو اوره كدا راح في طفل صغير قلي متخفيش ده ميت وببص لقيتو مفتوح نصين بالطول وفي شوك زي السمك وبعدين رحت عند ناس في بتهم معرفهمش واعدنا ناكل اعندهم انا وهوه واختي بس وصحيت وانا خيفه جدا من الحلم ده ياريت تفسرهولي ضروري شكرا

  55. حلمت انو حبيبي قاعد معا ابويه واخويه كانت العيله متجمعه بعدين انا دخلت قلتلو تعال بس من غير مااحد يشوف حضني بعدين بيوديني المطبخ في ناس بعدين الغرفه برضو في ناس شافتني بنت خالي واتوترت قلتلها اني احبو مدري ايش فهمت بعدين قبلني بسيارا كبيرا ركبت معا بس وانتها الحلم

  56. حلمت بشخص كانت لي علاقة به و تركني بسبب مشأكل عندي شهر و أنا أحلم به عدنا لبعض و لما أصحى من المنام أكون مزعوجة …كل ما نام أحلم بيه و هو مبتسملي و معانئني

  57. أحلم بيه كل يوم و أحنا لينا شهر منفصلين و كل يوم أحلم رجعنا لبعض و لما أصحى أزعل لأنو كان حلم مو حقيقي

  58. انا حلمت كانو صديقتي دزتلي صوره الشخص الاحبه وچنت اگلها سبحان الله انا امس بلحلم هم شفت هاي الصوره اشلون وصلتچ هاي الصوره بس ما كنت ادري انو هذا حلم ولا حتى من گتلها انا چنت حالمه چنت حالمه بس ما اعرف ليش گلت هيج بلحلم ها وچان الشخص الاحبه بصوره يضحك والبس قميص ابيض فوگها ستره نيلي وچانت ضحكته حلوه

  59. السلام عليكم
    اني احب ابن خالتي صارت مشاكل بيني وبينه ع ارض الواقع وتركني لتوهمه بحدوث خيانه بعد ذلك حلمت به وهو في بيتي ووجه عابس ومن دون ان يكلمني خرج من المنزل وانا خرجت بعده فما هو تفسير هل الحلم 😢

  60. السلام عليكم
    انا احب ابن خالتي صار بيناتنه مشاكل وتركني لتوهمه بحدوث خيانه علما ان ابن خالتي يحبني لدرجه الجنون بعدها حلمت بتواجده بيتي وكان وجه عابس ولم يكلمني ابدا نظر الي نظرات غريبه وخرج وانا خرجت ورائه فهل من تفسير لهذا الحلم

  61. السلام عليكم حلمت بالشخص الذي أحبه ببيتنا و في يوم كنت دخلت غرفتو بقيت جالسة شوية بعدين لقيت سجادة انا اشتريتهالو جلست بشوف فيها بعدين قمت بنظف الغرفة و هو اجا متأخر فجاء عندي رجل عمري شفت قلي روحي لبيتك خلاص ف رحت وكنت زعلانة من الشخص الذي أحبه شربت و دخلت غرفتي

  62. حلمت بااخت الشخص اللي احبه جاية تزورنا وامي كانت سعيدة وبعد كدا حكيت لي امي وخالاتي انو هي اخت شخص اللي بحبه وحكيتله كل شي عليه وهي كانت سعيدة بي هالخبر…
    للعلم انو تفرقنا انا والشخص الي احبه

  63. حلمت بمدربه انا بحترمه وبحبها حب من طرفي بس وحلمت انها عم تضحكلي وتحكي معي بصاله الرياضه فلحقيقه بس نضرات بيني وبينها هاي المراه حلمت انها حكتني واحكيتها وضحكنا على شي من جزء الرياضه شو يعني

  64. بعد انفصالي عن حبيبي رأيت في المنام وكأنني مريضة مستلقية على سرير ابيض والغرفة كلها بيضاء وهو جالس بجانبي ويكلمني ومن ثم اردت القيام فأمسك بيدي وساعدني لكي استطيع النهوض

  65. انا شفت حبيبي السابق و كنا عم نتكلم عادي بالسيارة و كنا مبسوطين بعدين فجأه كان مريض و كنت عم زورو بس كأنو تعبان كتير

    1. حلمك يدل علي تعلقك بالماضي وعذوفك عن حياتك الحاضرة وربما مرض حبيبك السابق يدل علي بعض المشاكل أو العيوب في شخصة ….حاولي أن يكون لكي هدف في الحياة وسوف تجدين الشخص المناسب لكي بإذن الله
      وفقك الله

    1. الحب من العواطف الجميلة التي تأتي بدون إرادة الإنسان ولكن لابد من تدخل العقل لعدم الخوض فيما يُغضب الله فلا تعتمدي علي الحلم في ذلك وتأكدي من صدق نواياه في الزواج وعدم اللعب بعواطفك ومشاعرك
      وفقك الله

  66. رايت في حلمي شخص مرتبطة به في الحقيقة المهم في الحلم قال انو سوف يتزوج فتاه أخرى نظنتها انا و لكن انصدمت من انها واحدة اخري كنت كتير حزينة و قال لي لا تحزني سوف تجيدين شخص أفضل و احلى مني و أريدك أن تكوني شىء جيد ليس مثلي جبت نتائج سىء ثمة بكى و ضمني شو معناه

  67. السلام عليكم لقد رأيت في الحلم شخص مرتبطة به في الواقع بأنه وجد فتاه أخرى و سوف يتزوجها في الأول قال اسم و ظننتها انا رغم انه ليس اسمي وعندما قال بأنها فتاه أخرى حزنت كتير و عندما أرني حزينة قال لي لا تحزني سوف تجيدين شخص أفضل و أجمل مني وأنا أريدك أن تصبحي جيدة و طبيبة و لا تكوني مالي بالنتائج السىء ثمة بدء يبكي و ضمني و بعدها امي ضمته لي توقف عن البكاء ما معنى هذا الحلم و هل هو سوء ام جيد

  68. انا احب شخس لحد الجنون و مرة حلمت انو احا بالهحل و اجاني و مسك يدي و قالي ما تيأسي و هو معجب فيا كمان

  69. السلام عليكم
    حلمت أني أمش في الطريق مع أبي و كنت ألبس جلباب (مع العلم أنا أرتديه في الواقع ) و بعدها سمعت شخص أعرفه يناديني و نظرت خلفي و رأيت الشخص الذي أحبه ينظر إلي و بعدها إبتسمة و أنزلت رأسي و دخلت لمنزلي

  70. رأيت في منامي انو حبيبي كان عنا بالبيت مع أهلي على أساسا انو بحبني بس فجأة حكا انو ماعد بدو ياني وكرهني وطلع من بيتنا دقيت لأمو قالتلي انو انا خطبتلو بنت غيري هون دقيت لحبيبي قلتلو ليش هيك قلي انتي فقيرة قلتلو معي مصاري بتطمرك طمر وسكرت الخط بعدين حضرت خطبتو وبالخطبة رجع ليصالحني وترك حبيبتو …… انا شفت تفسير قالو انو رح اتعرض لبلاءات ومصائب شديدة وهيك رجاءا فسريلي ياه بسرعة

  71. رأيت في منام حبيبي الذي أحبه ويحبني كثيرا جالس مع اهلي وملابسه جميلة ووجهه فيه نور من ضوء وابتسامة جميلة ماتفسير هذا المنام في حقيقة خطبني 3 مرات واهلي لم يوافقي بشرينو بتفسير جميل

  72. حلمت اني بحلق شعري عند الحلاق وبعدين وضعت برفان كانت ريحته جميلة وشفت بنت كنت يحبها وتحبني بس محصلش نصيب وتزوجت فانتظرتها علي الطريق لكي اسلم عليها فمر عليا شخص اعرفه اسمه هشام ماسك بنتها الصغيره وعندما التفت للخلف وجدتها تشاور عليا بتناديني فصحيت علي صلاه الفجر

  73. استخرت إستخارة لشخص في علاقة حب بينا بأنه هو مريض وتعبان وبجي بقرب مني وبحط جبينه عالجبيني وبقلك أنا تعبان مشان الله بعدي عني بس لاأنا ولاهو منبعد عن بعض وبضل حاطت جبينو عالجبيني

  74. انا مخطوبه وحلمت بخطيبي انه في قاعه محكمه وكانت مظلمه وعندما دخلت عالقاعة ضحك و سلم علي هوي قاعد عالكرسي وانا ضحكتلو وسلمت عليه من بعيد من دون ما ينتبه لقاضي علي وخرجت من قاعه لمحكمه من الباب الثاني وانتظرت واصدر لقاضي لقرار حكم بالبراءة ايلو و دخلت ع باب لمحكمه وخرجت انا وياه وكان مبسوط وكان يوجد صبي صغير معنا

  75. حلمت أنو كنت ئاعدة انا والشخص اللي بحبو تحت شجرة زيتون بالفي وعم ينزل علينا زهر ريتون ابيض وكنا لابسين بلوز بيض تنيناتنا وبائي الطريئ شمس كلو وهو عم يطلع فيني ويبتسم
    لما شفت الحلم نحنا ماكنا عم نحكي بهالفترة

  76. حلمت اني رحت للمدرسه وشفت مدرستي وهي مو بس مدرستي اني كلش احبه وجنا نحجي بلمبايل بس هسه كطعدنه مدنحجي .شفتها بالحلم بس مرحت سلمت عليه وهي تباع عليه كائنما تكلي من نضراته شو مسلمتي عليه وضليت افوت من يمهه بس محجيت وياها ولا هي حجت

  77. حلمت رحت للمدرسه وشفت مدرستي وهي مو بس مدرستي اني كلش احبه جنه نحجي بالمبايل بس هسه مدنحجي كطعنه .شفتها بالحلم بس محجينه ضلت تباع عليه من بعيد واني هم اباع من بعيد عليها وهي من نضراتها عبالك تكلي شو مجيتي حجيتي وياي

  78. رأيت معظم الناس تروي قصصها عن الأحلام ومعظمها مبنيا على صدق مشاعرها وأحاسيسها
    ولكن قلب المرأة بينبض أكتر من الرجل بخمس مرات
    تفسير رؤية شخص احبه تجن
    بداية الرؤيا كنت مع أختي وذهبنا إلى بلد آخر غير البلد الذي كنت أعيش به وألتقيت بشخص أحبه على الرصيف والتقيت بأخته وكانت المفاجأة إن أخاها اصيبة بالجنون واقيمة أهله عزائآ عليه
    أرجو الرد على هذه الرؤيا..
    وشكرآ..

  79. رأيت معظم الناس تروي قصصها عن الأحلام ومعظمها مبنيا على صدق مشاعرها وأحاسيسها
    ولكن قلب المرأة بينبض أكتر من الرجل بخمس مرات
    تفسير رؤية شخص احبه تجن
    بداية الرؤيا كنت مع أختي وذهبنا إلى بلد آخر غير البلد الذي كنت أعيش به وألتقيت بشخص أحبه على الرصيف والتقيت بأخته وكانت المفاجأة إن أخاها اصيبة بالجنون واقيمة أهله عزائآ عليه
    أرجو الرد على هذه الرؤيا..
    وشكرآ..

  80. مرحبا
    انا حلمت بمنامي انو شفت ابو الشخص اللي بحبو قاعد عنا وانا كنت قاعده جنبو وابوي كان يحكي تلفون مع الشخص اللي بحبو وبطلع علي
    بصراحه مش متزكره بشو كان يحكي بس كان ابوه عنا
    ارجو التفسير لو سمحتو

  81. رأيت الحبيب ذاهب معي لبيت اهلي وعم فرجيه عالبيت بس كان في غبرة عالاواني الزجاجية في الكمودينا قمت خجلت منو لانو في غبرة

  82. رئتني حبيبتي اني امشي وهية خلفي وانا ابتعد عنها وهي تلحق بي وانا ابتعد وتقول لي هل رايت انا اقترب منك وانت تبتعد وهي تبكي وانا هنا لا اهتم ادير لها ضهرث وامشي وابتعد عنها وهي تبكي وتركتها في الشارع تبكي

  83. سلام انا حلمت بحبيبتي السابقه الذي افترقنا من3اشهر علاحب دام 3سنين ولكن ليس متااكده انه الان تحبني انا حلمت فيها اليوم وانها مزوجه شب وماتحبو وانه كانا كانت تحكي معي ومن الممكن كانت تريد ان ترجع لي وكانت تحكي معي بالتلفون وهي مزوجه او مثل مارئيت من الممكن كانت مجبوره عليه و كانت حزينه لدرجة البكاء
    ماتفسيره؟

  84. سلام عليكم. فالمنام. شفت اختي وامي بغرفتي دخلت عليهم وكانو ماسكين جوال حبيبتي وكان فالحلم حبيبتي في منزلنا تمشي بين الاسباب وكانت تنظر لها امي فرحانه فيها
    وصحيت من النوم وكنت فالحلم مبسوط

  85. رءيت في منامي حبيبي يقود سيارته ولم يقف لي لكنه نضر الي وهو يبتسم ثم قام بتحيتي من بعيد بيديه . ارجو تفسير لي معنى هذا الحلم وشكرا.

  86. السلام عليكم إسمي علي وعمري ٢١ ،هناك ابنة خالتي أكبر مني بسنة واحدة وهي مطلقة منذ سنتين وتعيش الآن عندنا منذ أن طلقت أحببتها كثيرا حبا للزواج ، وإنجاب أطفال وتكوين بيت عز وشرف ، وحاليا ذهبت لزيارة أختها الكبيرة في طي المدينة يوم السبت الماضي …
    رأيتني في المنام وإياها نرقد في نفس الفراش وهي تلعب لعبة في هاتفي -لعبة أحبتها وعادة تستعير هاتفي وتلعبها- لكن دون ملامسة ولا شيء آخر أفيدوني أفادكم الله حياكم الله والسلام ختام

  87. كنت احب رجل حب حتي الجنون وهوا اكتر مني لا يفرق بيننا شيء اجمل قصة حب لا يمكن لاي شخص ان يتخيلها وشاءت الاقدار و افترقنا من يومها في كل ليل يزورني في المنام

  88. السلام عليكم
    حلمت في المرة الاولى ان استاذي سالني هل اقبل الزواج منه لكني تعجبت وبدات اسال نفسي في المنام لما انا
    وفي المرة اليوم الثاني حلمت اني اشاهد التلفاز مع امي وابناء خالتي الصغار وكان هو يتسلق جبلا هو و استاذ اخر كان متقدما عليه فقلت لامي اترين ذاك الشخص انه استاذي فاخبرتني انه لازال صغيرا فقلت لها قد نلتقيه قريبا ولا اعلم لما قلت ذلك فهذا مستحيل بعدها خرجت وبقيت انا وابناء خالتي وكان الكسكس على المائدة و ماء شربت منه ابنة خالتي الصغير فابيض وطلبت منها ان اشرب لكني رايتها شربت منه فاخبرتها اني لم اعد ارغب في ان اشرب ثم اتى اخي الكبير وبدا ياكل وحين رايته اراد ان يشرب من الماء اخبرته انه متسخ و ذهبت لاحضر له الماء وحين وصلت الى باب الغرفة وجدت فتاتا لا اعرفها تمشط شعرها وترميه امامي وانا انظر اليها مستغربة

  89. مرحبا انا في شخص معجبه في حلمت انو كان عندو شركة وتوظفت عندو وكان منيح ورفيقتي كان بدا شغل التلا قدمي بالشركة بس قدمت نعجب فيا وصار بدو يتزوجا ،وهيي لما مشي حال الشغل صار تبكي وتقول حمدالله يا رب ،وانا تدايقت بالحلم.

  90. صرت دي الايام دابما احلم بالشخص لي احبو مو هو بس صورته او صور بروفايلو وانا وهو حصلت بينا مشاكل وانا مو عرفانا ادا يحبني او لا تصرفاتو تدل ع دلك لكن يتكم معي بقسوة

  91. حلمت انني كنت امشي فالطريق طويل و جدرانو عالية و فيه سيارات كتيرة مصفوفة انا بتمشى من الجهة اليمنى و حبيبي لي هوا مو متجاهلني بأرض الواقع بس ما في بيناتنا علاقة حب و انا مو متأكدة من مشاعرو تجاهي لانو حدا بيلعب كتير بالبنات بس انا لحد هلأ ما عمل اي شي مو منيح معي ، هوا كان جاي لابس قميص ابيض و كارسون جينز شفنا بعضنا من بعيد بس عيونا ما تلاقو كل واحد اختلس نظرة و دور راسو و مشينا جنب بعصض انا رايحة و هوا جاي يعني تقاطعنا بس ما سلمنا ولا حكينا مع بعض و تنيناتنا و جوهنا ماكانو فرحانين كتيرو انا كنت بقول بداخلي بس هيك صرنا غرباء هلأ ( مع العلم انو حاول يفاجأني بعيد ميلادي كأصدقاء يعني ولكن تجاهلتو و اجا بعدها بيوم تنجلس معا رفقأتنا و نتكلم بس كمان قلتلو شوي كلام مو حلو باني كنت زعلانة منو انا بحبو بس هو تركني ورجع لحبيبتو السابقة هو قلي انو بحبها بس هو بيخدعها مع كتير بنات و في مين عم بيقوب انو بدو بس ينتقم منها و بيحبني انا بس انا ماني مسدقتو ما بعرف ليش هوا و أ نا وياه قطعنا الاتصال بس هوا لما حاول يرجعوا انا ماعاملتو مليح بس الكلام لي قلتلو ياه يعني بس تحتا فيقو و رجعو لطريق الايمان و سمعت انو مانو منيح بعد الكلام لقلتلو ياه شو معناتو هالحلم يا ترى و الحلم هاد كان قبل ما يرجع هوا و يحاول يرجع العلاقة او الصداقة ؟

  92. مرحبا انا شب كنت احب بنت ومن فترة قصيرة انفصلنا وصفتها بالحلم في بيتهم كانت قاعدة حاطة سمعات وبتسمع اغاني وكل ما اطلع فيها تطلع بنظرة وتبتسم … شو تفسيرو ؟

  93. السلام عليكم انا حلمت ابن خالتي الذي أحبه عاد من بلجيكا لزيارة الوطن وأتى لمنزلنا وجلسنا معا وكنا سعداء لكن المشكلة أن في الحقيقة هو لا يحبني يعني حب من طرف واحد ارجوكم الرحيلي الحلم

  94. السلام عليكم
    حلمت اني قابلت شخص اعرفه في مكان عام وجلسنا نتكلم وهو يتكلم انا اسمع كلامه بس مبسوطه فيه هوريتكلم وانا اسمع له ايش تفسير الحلم اللهم اجعله خير طبعا لم يسبق لي الزواج انا عزباء

  95. انا حلمت انو حبيبي بعد افترقنا كان مع اخرى لكن ليست حبيبته عندما تقرب منها قال لها هي كانت مهتمة بي اهتمي بي مثلها اتت عندي و قالت لي انظري انه معي لكنه يفكر فيك و اظن انه يحبك بعد ذلك طلبت منه الجلوس بقربي لكنه لم يفعل و جلس بعيد قليلا و لكن لم استطع التحدث اليه لانني اظن انه يكرهني و هو ايضا لم يتحدث الي

  96. اسلام عليكم ..
    انا حلمت انه نايمه بيت شب اعرفهه ئلي يومين واجت امه صحتني من نوم وتحكيلي قومي اهلك جاين وحكتلي انا حكيت ل ابني كل شي انتي حكتيلي ياه انا صرت ابكي بالحلم واحكيلها اعطيتك ثقهه وما طلعتي قدهاا حكتلي ام شب عادي بس اهلك جاين واهل ابني هيهم برا .. وقال الشب كان معصب ويحكي مابدي اعطي ثقتي ل حدا بعد اليوم .. واجو اهلي واخذوني من عندهم بس هاد هو الحلم ما بعرف شو تفسيرهه اتمنا الرد

  97. السلام عليكم

    حلمت بأن شخص قديم ارسل لي رساله كاتب “في احد شاغلك عني ؟ او فيما معناه ان في احد ملتهيه فيه ما اذكر الجمله وش كانت بالضبط وانا ابي ارد عليه بسؤال انسان؟ زي اللي مستغربه من كلامه وفجاه حنا بزي الغابه او حديقه وكانه خريف اتمنى تردون😭😭😭💔💔💔💔💔💔

  98. رؤيةفي المنام شخص يعجبني في الحقيقة في اكثر من منام …اما المنام الاخير فقد رؤية انني نمت على كتفه وقد اعجبني الامر

  99. اني وحبيبي على خلاف وحبيبي انفقد بالواقع حلمت اجاني اتصال منه وهوه يبكي ويعتذر مني ويكلي عفتج لان تعبان وهسه اني جاي بالطريق من السفر وجبت ذهب الخطوبه راح البسج الحلقه فدوه فسرؤلي 😭

  100. السلام عليكم حلمات ماما انا وياها دقينا واحد الباب وخرجت ليلا اخت الشخص لك نبغيك طلباتها ماما باش تجيب لنها كأس ديال الماء من بعد دخلاتنا وخا ماما عيات باش مندخلوش جلسنا في الصالة كانت زوينة بزاف أهيا مشات كوزينا أرجوكم بغيت تفسير (أضن أن الحب من طرف واحد أنا من أحبه )

  101. رأيت حبيبي ينظر الي ويضحك مع العلم اننا تركنا بعض من 5شهور وعرفت انه بيكلم واحده تانيه بس لما شوفتها في الحلم كانت بتضحك ومشيت وكأنني كنت فاهمه غلط انها بتكلمه وكان بيقولي انا زعلان وندمت عشان سيبنا بعض

  102. السلام عليكم، اتمنى ان تكونون في خير و بخير.
    كوني انا و من احب من مناطق بعيدة عن بعض، وجدت نفسي في الحلم في مكان في منطقته يشبه الميناء، و كنا انا و خادمة من منزلنا نقف ننتظر مهمة من مكان عمل هناك ف الميناء بحري، كأنها فرصة تدريب لنا و كان الشخص الذي أحبه مع اخوته و رجال ينتظرون دورهم أمامي، كنت أحاول تجنب أن يراني، كان فرحًا و صوته مسموعًا و كان مبتسم و ضاحكًا، رآني و لكنّي تجاهلته، كنت امشي مع خادمتي الى من كان ينادينا للذهاب الى جزيرة ما، كانوا هناك الكثير من الناس حولنا الا ان الكل مشغول، تم النداء على من احب و اخوته و ذهبوا و كنت اراهم يرحلون و عندما استعجلت خطاي لألحق بهم، تردد الرجل الذي ينادي أن أذهب معهم كوني فتاة، فأخبرته بضرورة تواجدي و عندما تبعتهم كانت خادمتي تحمل حقيبة لي و تقول لي ببشاشه في مدح من احب: انه و اخوته كانت أشكالهم تدل على الجد و الاجتهاد و الفطنة. رحت امشي اقول لها الحقي بهم لألا يرحل المركب عني و كنت انظر الى باب صغير طريقة للبحر كانوا قد خرجوا منه مسرعين و نهضت من نومي.

  103. السلام عليكم … حلمت حلم بعد ما دعيت رب العالمين انه اشوف رؤية صادقه و بتمنى تفسرو ضروري … حلمت انه كنت ببيتنا بالصالون عند باب الحمام و معي صديقتي كانت قاعده عالكرسي و كنت بستناها تطلع عالحمام عشان بدي اتحمم و ضليت استناها وقت فأنا خلعت البلوزه عني و انا قاعده عالارض (صديقتي ما كانت تتطلع علي) بهاد الوقت اجى ابوي و حكيتله لا تطلع علي و كان صدري مغطى اصلا بس ابوي اطلع علي وما اهتم و كان عادي جدا الي صار و بعدين راح و بعدين صديقتي طلعت بدها تتحمم و انا حسيتها انها خدعتني و جدا زعلت و تضايقت من الي عملته وبس هي دخلت انا خلعت البنطلون و كان جسمي كله ماء و قررت البس بنطلون تاني رياضي اسود و خلص الحلم.

  104. السلام عليكم
    انا احب رجل لكن من طرف واحد و قد قلت له بكل ما في قلبي و لكن هو قال لي لا اريد ان اظرك
    و رأيته في المنام لكن كان يتجاهلني

  105. حلمت حبيبي بعتلي رسالة قلي اني رح ابعد عنك وبعدين انهرت حسيت نار بقلبي بتشعل وبكيت 😞😞فسرولي انا خايفة

  106. السلاام عليكم ..
    حبيبي حلم انوو كل واحد مناا راح بطريئ وانو خواني وبابا عرفو بأنو منحكي مع بعض . ومنعونا عن بعض .. ممكن تفسرولي الحلم 😔😔💔😥😥

  107. حلمت بي اللي كان جوزي هو سبني من يومين تاني يوم تعبت ورحت المستشفى المهم روحت نمت من كتر التعب نمت حلمت بيه أو كنت حاسه باديه على المخده اللي نايمه عليها وأنه واقف فوق راسي فتحت عيني حاسه انه موجود بس مش شايفه ممكن تفسير الحلم ضرورى

  108. ارجو التفسير لو سمحتو انا حبيبي في بلد بعيد عني ومش بشوفو
    حلمت اني روحت البلد بتاعتو كان في فرح هناك بس معرفش فرح مين وانا مدخلتوش بس قابلتني واحده ست سلمت عليا واخدتني معاها ف شقه ف الدور التاني وكان لون الشقه ابيض وكانت واسعه وحلوه وفضلت تتكلم معايا ف بسالها على حبيبي هو فين قالتلي زمانو جاي دلوقتي ف ببص لقيتو طالع من اوضه كده وبيضحك ف سلمت عليه والست اللي معايا سابتني ونزلت وفضلنا انا وحبيبي قاعدين مع بعض ونهزر ومبسوطين

  109. أنا حلمت أنو الشخص لي تحبو جاء ليا فالمنام وقالي أنا راني ماشي مزوج وكي قلتلو أثبتلي جاء خطبني.أريد تفسير أرجوكم.

  110. السلام عليكم .حلمت اني انا وزوجي قد اشترينا فرشة نوم لاطفالنا الثلاثه كي ينامو عليها وهي كانت مستعمله لكنني كنت سعيدة لان الفرشة تبدو نظيفة جدا وبيضاء وكبيرة لكن زوجي قام بدفع ثمنها خاتم زواجنا الذهب وانا استغربت وقلت لم خاتمي ثمن هذه الفرشة

  111. احلم كثيرا بالفتاة التي كنا نحب بعض منذ سبع سنوات ومنذ يومين رايتها في منامي عارية تمشي بضهرها من امامي وان احد اقاربي ابن عمتي وهو خاطب اصلا يريد التقرب منها او بينهما علاقة والناس تجمعت في بيتنا حولهم وينظرون الي بتعجب كيف لم اتصرف شيء تجاه هذا الموقف، وكنت مكسور القلب ولم اجب احد وذهبت، لكن لم ارى وجهها او وجه قريبي فقط عرفت انهم هم من الجمع ( الى الان والحلم يراودني في اليقظة) مع العلم ان قصتنا كانت قوية والفراق اتى لاسباب وظروف من اهلها! ارجو الرد قريبا اخي مشكور

  112. السلام عليكم.
    انا حلمت بواحده انا كنت بحبها ذمان بس في الحقيقيه مكانش في كلام مابينا ولكن نظرات وانا طلبتها للجواز وهي قالت اني مش بفكر دلوقتي وخلاص زعلت وانصدمت وبعد مرور 2من السنوات لاقيتها اتصلت بيا وقالت ولو انت لسه بتفكر انا فاضيه بس انا ساعتها كنت خاطب فارفدت اول حاجه علشان هي في الاول إل رفدت وتاني حاجه استحرمت اكسر الانسانه ال انا خاطبها تمام وخلاص اتجوزت وخلفت بس انا بنحلم بيها علي طول واخر حلم ان انا كنت واقف في الشارع تحت بتهم ولاقيتها نادت عليا وطلبت مني انا اعملها اكل وكانت في الحلم متجوزه وحامل وراحت حدفتلي خدره روحت اخدتها من عاي الارض ورحت طالع في البيت ولاقيت ولدي كان بيشتكي من اديه ان هي زرءا ووجعاه بس انا في الحلم ماهتمتش ورحت نازل وطلعت عندها علشان ناخد باقية الحاجه بتاعت الاكل ال هي طلباها مني وطلعت في بتها بس هي كانت اعده مع امها وكان البيت قديم وهي كانت لبسه عبايه بيتي بيضه وكانت بتتكلم معايه بحب وبتدحك معايا وكانت بتقلي كان في مشاعر بينا وحب حسين ان هي بتعاقبني ان هي راحت لواحد تاني وقالتلي انا عاوزه رقم تلفونك علشان عاوزه اتكلم معاك وراحت حضنتني حضن وانا حضنتها كأن انا في الجنه حضن جميل جدا واحساس جميل ورحت باكيت علشان هي ضاعت مني ومش ليا وراحت قالتلي ماتعيطش انت دموعك غاليه اوي وانا بفتح التلفون علشان اخد منها رقمها التلفون كان بيخش في حجات ماعرفتش اخد منها رقمها وانا نازل من عندها مكانش في سلالم كنت مش عارف انزل وكان درجات السلم كانت مرتفعه جدا عن بعض ومش عارف انط وهي كانت واقفه ورايا وشكرا ويارت الرد علشان انا ارتاح

  113. انا وحبيبي مبارح تركنا بعض واليوم حلمت اني واقفة امام باب منزله ووصل للباب ادامي وعم يفتحو وقلتلو صرلي ياعة ناطرتك وهوي داير ضهرو ضميتو و درتو لعندي و قبلتو من شفاه وبعدين حملني و دخلني لبيتو وضل يبوسني..وابل ماشوفو حلمت اني عم غسل اسناني بيدي بالملح وبعدين مسكت الملح وحطيت كتيير عالفرشاة وصرت فرشي اسناني بالفرشاية وهيي عليها الملح ولما خلصت طلعت عسناني وشفتون بيض كتير وحلوين…مامعنى ذلك؟؟

  114. حلمت بحبيبي ونحنا حب صادق من طرفين انو اجا عبيتنا وبقينا وقت طويل وانا كنت شالحة حجابي ادامو واهلي قالولي عادي ما تفسير هادا الحلم

  115. حلمت بيت حبيبي كان ورا بيتنا، الصبح بكير كان عم يكتبلي رسالة بس ما قدرت رد لانو كنت نايمة .. بعدها لما فقت لقيت البيت مهجور ومافيهو حدا .. ركضت ما لقيت شي حتى سقف البيت كان مو موجود!!!! بعدها كتبتلو وقتها عرفت انو راحو ونقلو بيتهم وتركني ! شو معنى الحلم وانا وحبيبي تاركين صرلنا أسبوع تقريبا

  116. لقد انفصلت انا وحبيبي منذ مدة وفي الليلة الماضية حلمت اننا اجتمعنا ولقد قال لي انه يحبني ولقد قبلني

  117. حلم ان شخص احبه اتصلي بي و سالني ان كان شخص اخر يتصلي بي و هل انا احبه هو و لا ثم اجبته و انقطع الاتصال

  118. رات فى منامى انى اصالح شخص مثل حببيبتى ولكن لم يرد عليا
    رات ف حلم اخر شخص اعرفه يعطنى ساعة بيضاء
    الرؤيتين ف نفس التوقيت

  119. في شخص ف حياتي انا عرفته من فتره قصيره جدا لكن اتعلقت بيه و فجأه مبيكلمنيش زي العاده
    حلمت انه كلمني ف التليفون و سلم عليا و انا قولتلوا وحشتني

  120. حلمت بأن خطيبي ابن البشره أصبح اسمر الون وانا وفتاة اعرفها نعني في السيارة على الطريق العودة وعند وصولي في المنام إلى المكان الذي يفترض أن يكون منزلي قامت الفتاة بايصالي إلى البيت لكن التى قدمها فقام خطيبي بإيصال ومن ثمة قمت بإعطاء قارورة ماء للفتاة التي التوى قدمها اليمنى و لكن كنت على ارض مستوىها اعلى من الفتاة مستوى الفتاة فقال خطيبي اقذفي القارة وسوف تصل للفتاة

  121. حلمت ان قبلت واحده اما معجب بيها جدا واكد اكون بحبها ان قبلتها في الشارع وهي ابتسمتلي ابتسامه كسوف او ما شبه .. انا بقبلها كتير فلواقع بس ولا بتبصلي ولا اي حاجه

  122. انا حلمت ان ابن عمتي في الحلم وهو متزوج في الحقيقه يحملني ويمشي ويعبرني جسر ويذهب بي الى مكان خاص به ولااحد يعرفه غير زوجته فيذهب بي الى هناك وهو يحملني واخذني امام زوجته وخرج وهوه يحملني ولم ينزلني من بين يديه..ماتفسير الحلم؟؟وانا فتاة عزباء..

  123. انا تعلقت بشخص سنتين تقريبا المهم تركنا بعض تقريبا 10 ايام

    لكن بعدها رئيت هذه الرؤيه.. رئيت ان رجل دخل علي بااحدى البرامج التي كنت اتواصل مع ذلك الشاب..وكتب لي ان اخي فهد ..(يقصد الشاب الذي كان بيني وبينه علاقه)
    يريدك ولكن انه تعبان وكان فيه رسائل كثيره ماقبل هذه الرساله لكن لم اتذكرها
    وقلت له من انت قال انا اخيه خالد الم يقل لك عني.؟؟؟

    فماذا تعني جزاكم الله خيرا ..❤❤

  124. انا حلمت كثيرا بالذي احبه وكان في كل مره يضحك ويبتسم ويغني معي (بالفرقه الكورية الي انا بحبا كتيير) ويحضني كتير (بس بالحقيقة انا وهو نحكي ونضحك كتيير بس مش دائما نحكي مع بعض لان مرات يهتم فيني ومرات يتجاهلني)اتمنى ترد وتفسر لي بسرعة ت

  125. من بعد ازنكن ممكن تفسرولي هلمنام انا كذا مرة شفت البنت البحبها بلمنام وانا ببلد وهي ببلد واخر مرة شفتها اني جاي لعندهن علبيت وقاعد مع اهلها عم ازورهن بس انا وياها منحب بعض واني انا بغار عليها وبحبها كتير واهلها بيعرفو وعاساس الزيارة البعدها رح اخطبها هيك التفكير كان بلمنام بقى رجاء شو تفسيرو خبرونا جزاكم الله كل خير

  126. كنت احب شب لمدة 10 سنوات وهو يبادلني نفس الشعور واشتغل وبعت اهله يخطبوني بس اهلي رفضو وحكو ما في نصيب وبعدها اهل الشب خطبو وحده تانيه لابنهم وهو مش موافق غصب عنه وانا تركته واليوم حلمت اني قاعده معه وسألته عن خطيبته وحكالي انه فسخ خطبته معها وتركها شو تفسير هالشي

  127. حلمت انه اليوم هو زواجي من الشخص يلي بحبو بس بامنام ما مان في شي مخطط عليه فجأ كنا بالصالة ونحنا النسوان عم نشوف العراضة من برا وقت جا يزفو العريس انا تلبكت وقلت وين فستان ومو مسوية شعري ولا شي لابسة كنت بجامة وقت اجا مالقاني واقفة صار يدور علي وصالة كانت كبيرة وفيها ناس كتير ودرج طابقين شافني عم ابكي حكالي عادي انو حتى انا مو لابس لبس الزواج عم ابكي واحكيلو الزواج بصير مرة مو مرتين هي مرة بحياتي بدي افرح تركتو ومشيت شفت اهلي طلعو يجبولط فستان وفجا لقيت حدا بيعمل شعل وكياج اعدت وعملولي بس الفستان ما جابوه وخلص الحلم وفقت مدايقة بتمنى تفسير له.

  128. السلام عليكم
    حلمت اني كنت في مكان زي شقة وفيها اوض وانا بدور علي حد عشان عايزة اشوفه ،، وخرجت وقفت في البلكونة وكان فيها واحد تاني انا عرفاه ،،واحنا واقفين بنبص من البلكونة علي خناقة تحت فانا بقوله تعالي اقق مكاني عشان تشوفها كويس ،،فالمهم وقف شوية بعدين اتكلمنا ولاقيته بيقولي لما تعوزي تتطلقي هطلقك وتبقي مثقفة بتقراي كتب كتير وحاجة تالتة مش فاكراهاا ،، وكرر التلات جمل تاتي ، واتكلمنا مع بعض وانا كنت فرحانة ومبسوطة في الحلم ،،وبعدين زي ما يكون هو قاعد ع سور البلكونة وبيرجع بضهره لورا ،،وانا مسكته من ايده وبقوله ملحقتش اتهني بيك ،،مع العلم مكنتش بفكر فيه ولا كان ف بالي

  129. شخص نحب بعض و ظروفه منعته من خطبتي راح لحال سبيله
    رايت اني راكبة معه في سيارته و هو يسوق و انا في النقعد الخلفي في وسط المنقعد يعني مو يمين و لا يسار في المنتصف و انظر اليه و دموعي تنهمر بدون بكاء
    الله يرضى عليكم شو تفسير هذا الحلم علما اني نسبته و ما افكر فيه

  130. حلمت بشاب كان امامي ننظر لبعضنا البعض كانت الصورة غير واضحة ولكنني إستطعت رؤية ملامحه،كان عمري 11 سنة ،وبعد أشهر إنتقالنا أنا و عائلتي إلى بلد أخر،وتعرفت أمي إلى صديقة ،و كان إبنها نفس الشخص الذي حلمت به،وبعد 6 سنوات عدنا إلى بلدنا ،و بعد سنتين وهو الوقت الحالي ،إنتقل الشاب من جامعته إلى إحدى جامعات بلدنا، ما هو هذا الشاب بنسبة لي؟

  131. السلام عليكم إريد تفسير حلمي
    ” أنا في الحقيقة أحب شخصا يسكن بعيدا عني هو لا يعرف أني أحبه و رؤية في الحلم أنه كان معي و هو أيضا كان يحبني كثيرا و كانت عائلتنا لا تعرف بحبنا المتبادل كنا أنا و هو نمشي في شارع أمام البيت و نضحك (سعيدين جدا) و لكن بعدها رؤيت أخي فقلت له أن يذهب كنا حزينينفي ذاك الحين لم يرانا أخي “

  132. حلمت بصديقي القديم يكلمني وانا مريضة على السرير ولكن في الحقيقة بقالنا 5 اشهر لم نتكلم مع بعض وفي المنام يكلمني ويعاتبني

  133. رأيت في منام أنثى انا لأعرف شكلها ولاكن أعرف أهلها وانا على علاقة جيد بأهلها ولاكن لم أراها ابدا ولم المحها
    في المنام كأنني اعشقها وتقابلنا وبدا لي أنها تبادلني نفس الحب

  134. السلام انا كنت عند خالي و رأيت شابا يسكن بجواره واصبح يعجبني عند عودتي للمنزل اصبحت اراه في أحلامي بشكل يومي اريد تفسير و شكرا

  135. رايت فالمنام انا والشخص الذي احبه نمشي في طريق مليء بالحجارة والاشواك وانا خائفة ورجلايا بالسماء وهو يهدا من روعي الى غاية ما وصلنا الى طريق مفتوح فيه الورود ونظرت ووجدت ثوبي متقطع فراى هو عجوز وقال لي هناك عجوز سوف تصلحه لك

  136. رايت حبيبي في المنام يبتسم لي ويظهر لي عمداً انه سعيد لاكني لم اشعر حقاً بسعادته…..
    مع العلم انو حبيبي خطب من شهر وانا تركته منذ يومين ولم اعد اراه ابداً ارجو الرد

  137. مرحبا .حلمت بخالي وزوجته يطلبونني للزواج من ابنهما .مع العلم فانا احب ابن خالي كثيرا ارجو التفسير لهذا الحلم

  138. انا فتاة شابة حلمت ب الشخص الذي احبه انه كتب في ورقة بيضاء عبارة “ليس لدي اب” و كما حلمته مرتين ايضا يعبر لي عن استياءه بابيه .ملاحظة اظن ان هذا الساب يعرف انني معجبة به وكما انه يتصرف بتصرغات غريبة لا تبين موقفه اتجاهي للعلم انا كنت احلم به كثيرا كثيرا باختصار في الاحلام كانه يعرفني و يضحك معي بالاضافة ان الحقيقة لم اكلمه في حياتي

  139. عندما تحلمين بحلم ؛وبعدها تستفيقين منه من شدة الدهشة ،وفي تلك اللحظة تسمعين صلاة الفجر ،هل هذا الحلم سيتحقق أم لا؟رجاءا الرد.

  140. انا حلمت بالشخص الي بحبو وكانت بيني وبينو والحين مابعرف شو صاير فيه وجاني في الحلم هو مكسوف وبيشرح ظروف بيقولي بأن في شخص جى لعندو وقالو بأني تخطبت

  141. اختي انا حلمت انا بغرفة كبيره وهي غرفه كلها ضوء ابيض وكنت ادعي اقول ياربي تجعلني انا وحبيبي من نصيب بعض هيك كنت ادعي فجاة ستي كانت تفوت بل غرفه وتقول رح تصيرو من نصيب بعض بس خليكي صبورة هيه كان شكلها شكل ستي بس هيه كانت تقلي انا ست مصطفى اسم حبيبي مصطفى هيك كانت تقلي وكنت اقلل اخاف ابوي ما يوافق كانت تقلي رح يوافق وانا الي رح خليه يوافق و ستي وستو تنينهم ميتين… فسريلي حلمي اذا شفتي تعليقي اختي الله يوفقك

    1. السلام عليكم حبيبتي القديمه حلمت بان هي كانت قاعده في مكان وكان في واحد بيحول يأذيني وهي حولت تتدخل ومعرفتش وجايه فجأه شخص انقذني من الشخص اللي بيأذيني

  142. حلمت أني كنت مع الشخص المعجبة به كنت راكبة بجانبه في السيارة وكان مبتسما وسعيدا وانا كذلك قال لي اقتربي وقبلني في جبيني كانت الطريق التي نسير فيها رملية وقاحلة وفيها بعض البقع الخضراء على شكل دوائر لكن كل بقعة بعيدة عن الاخرى
    ممكن تفسير

  143. السلام عليكم
    اخي الكريم ..انا طالب سادس اعدادي من العراق حلمت بالفتاة التي احبها واسمها رسل ولكن لم تكن نفس الشكل بل كانت سوداء وقبيحة الوجه وحلمت اننا قد تزوجنا ودخلت بها ورأيت الدماء وفي السنة الاولى لم يكن معدلي هو ما اطمح به
    وفي السنة الثانية حلمت بالفتاة التي احبها وكانت شديدة الجمال اسمها رسل وكنا موجودين في ارض خضراء جميلة وفي هذه المرة كنت قد حققت نفس معدل السنة الاولى اتمنى الاجابة عن سؤالي
    وشكرا

    1. عليكم السلام
      حلمك يدل على حياتك ومستقبلك فعندما كنت مقصر في الدراسة كانت النتيجة سيئة ولم تعجبك ولكن طموحك وتطلعاتك للمستقبل أصبحت أقل من ذي قبل وكانت النتيجة مثل السنة الأولى وسوف تحقق نجاحًا منقطع النظير في مستقبلك ربما في مجال العمل الذي سوف تلحق به وستسعد في حياتك وبالنسبة لحبيبتك إذا كانت ترغب فيك ستوافق على الزواج منك
      وفقك الله

  144. انا حلمت ان حبيبتي بس معرف ان هيا بتحبيني ولا لاوجائت لية في الحلم وكنا في موقف سيارات واتت وكلمتني واعطيت لها جنية مصري معدني وبعد ما ذهبت ضحكت هيا وصديقتها وصحيت
    ارجوو الرد

  145. السلام عليكم
    النا كنت في علاقة حب مع فتات مدة سنة بعدها افترقنا سنة اخرى بسبب اخوها الاكبر و ها نحن علا تواصل خفيف
    منذ اننا عدنا لبعضنا البعض
    حلمت بها عدة مرات و لم تتكلم
    لاكن اليوم حلمت اننا التقينا و لم تكن لوحدها فكانت مع اخوها الاصغر تطلعت على وجهها و قلت لها احبك كثيرا فاجابت احبك ايظا مبتسمتا لاكن في عيونها حزن مخفى
    بعدها استيقظت

    1. عليكم السلام
      إن شاء الله خير ستصير أموركم بأفضل مما كان ولكن لا حب بدون زواج فحاول إقناع أخيها إن كان بينكم خلافات وحسٍن علاقتك معه

  146. شفت بحلمي انو حبيبي عنا بل بيت وكمان نايم بتختي وأخواتي وأمي شافو بعدين انا شفتو وهو ابتسملي ورحت نمت جنبو وبستو من خدو وكمشنا يدين بعض بعدين دخل ابوي عالغرفه فورا خبينا وابوي ما شافو

  147. السلام عليكم
    رأيت في المنام اني كنت مع حبيبي ولك كان شعره ودقنه شايب قليلاً كنا نتحدث فجأة بدأنا نبتسم وبدأ أقاربه بالوصول وعندها عرفت انها خطبتنا

  148. السلام عليكم
    حلمت ان كنا انا وحبيبي ماشيين ولكنه كان انسان اخر كان شعره ودقنه شايب فجأة بدأنا نضحك بصوت عالي وبدأ أقاربه بالوصول وعندها عرفت إنه يوم خطبتي

  149. السلام عليكم
    انا كنت في علاقة حب مع شاب لمدة 9 اشهر و اكتَشَفت انه يخونني مع اخريات تركته … و ها نَحنُ منفَصلين منذ 4 اشهر لاكنه صديقي في مواقع التواصل و يتفاعل مع منشوراتي لأكن لا نتكلم … احلم فيه كثيرا … في ليلة امس حلمت انه يقول لي ( احبك إلى الأن و اشتاق لكي كثيرا ارجعي لي ) و ( انا قلت له انك تكذب ) و استيقظت مع العلم عمري 16 سنة وهو 17 سنة اريد تفسيراً لحلمي ؟!!

  150. السلام عليكم
    اريد تفسير حلمي
    في البدايه انا بحب شخص واسمو سيف بس ماعرف هوو يحبني او لا ما مبينلي هل شي واليوم شفت انا وهو التقينا وهو كان يقلي نتظرت رساله منك بس تردي ع رسالتي حتى اصارحك بمشاعري وبعدها انا فرحت كثير وقلتلو انا ماكنت بعرف انت بتحبني وحسبت حبي من طرف واحد قال لا انا كمان بحبك
    وبعدها گعدت من نومتي

  151. السلام عليكم
    اريد تفسير حلمي
    في البدايه انا بحب شخص واسمو سيف بس ماعرف هوو يحبني او لا ما مبينلي هل شي واليوم شفت انا وهو التقينا وهو كان يقلي نتظرت رساله منك بس تردي ع رسالتي حتى اصارحك بمشاعري وبعدها انا فرحت كثير وقلتلو انا ماكنت بعرف انت بتحبني وحسبت حبي من طرف واحد قال لا انا كمان بحبك
    وبعدها استيقظت

  152. انا متفارقة عن حبيبي لمدة ثلاثة اشهر تقريبا وفي المنام شفتو يتصرف معي بحب وكانو حاب يرجعلي ولما خرجنا عالراحة على اساس كنا بالمدرسة لقيتو ورايا ولما طلعت فيه تضحكلي وراح وطلع مرة اخرى ابتسم في وجهي وقالي باي حبيبتي

  153. لقد تشاجر معي حبيبتي و كانت غاضبة من فحاولت أن تبقى علاقتنا و لكنها رفضت و رأيتها بلمنام اتي الي و رجعنا مثل قبل

  154. حلمت آني رآئيت حبيبي في آلمـنآم بعدمـآ تقدم لخطـبتي ونآم في فرآشـي ولگنه گآن في آلمـنآم حزين

  155. مرحبا
    رايت اليوم في نومي اني هربت من المنزل مع الشخص الذي احبه وللعلم اننا في الواقع مفترقين من مدة شهرين بعد علاقة استمرت سنة ونصف بسسبب الظروف…وبعد ذلك رايت اننا تزوجنا وانجبنا اطفال وكبروا ووالدي قد سامحني وعشت معه حياة جميلة

    1. مستقبلك مبشر بالنجاح على جميع الأصعدة إن شاء الله في حياتك العملية والإجتماعية والإستقرار العاطفي والنفسي

  156. السلام عليكم و رحمة الله و براكته ، لقد حلمت انني في ساحة الجامعة التي ادرس بها كان هناك اناس معي و كان ايضا شاب معنا ذلك الشاب لدي مشاعر حب تجاهه في الحقيقة ، و في المنام كنت اراقبه منتضرة ان ينضر نحوي لكن هو لم يفعل و كانت هناك مرآة سعادتني على النضر لما يوجد من الخلف ، و قبل ان انام رددت دعاء خديجة لرؤية صالحة ، ارجو ان تفسرو لي هذه الرؤية ، جزاكم الله الف خير شكرا .

  157. السلام عليكم
    رأيت في المنام اني اقوم بزياره بيت حبيبتي انا و شخص غريب لا اعرفه التي تقدمت لخطبتها (ما زلت منتظر الرد ) و كنا نتحدث انا و ابو البنت و الشخص الغريب فدخلت البنت فجأه و تحدثت ل أباها وتجاهلتني و كان الاب ينظر اليها و الي بغضب بعدها طلب منها ابوها ان تغادر ف غادرت و لم تتظر الي و بعدها غادرنا المنزل فذهب الشخص الغريب و وجدت امي بجانبي فجأه و ابو البنت طلب ان يوصلنا بالسياره و لكن الغريب ان المكان و المدينه التي كنا فيها لا اعرفهم

  158. كنت مرتبط لمدة 4 سنوات وحدث انفصال بيننا واخبرتني ان السبب لا تعلمة سوى انها اصبحت لا تشعر يشئ تجاهي وحبها قل من ناحيتي وتريد ان نصبح اصدقاء وحلمت مرتين انها تخونني مع صديق لي عن طريق الشات ويريدون الزواج ويتكلموم بكلام الغزل والحب ارجو التفسير بالله عليكم هل هذا خير ام شر هل علي الابتعاد عنها ونسيانها ام علي انتظارها ع امل عودتنا مرة اخرى
    جعل الله ردودكم في ميزان حسناتكم برجاء الرد للأهمية

  159. السلام عليكم انا وحبيبتي انفصلنا من 7 شهور وكانت بتقول انها لم. تعد تشعر بشئ تجاهي وتريد ان تبتعد وليس هناك شخص اخر ع حد قولها وتريد ان تظل بمفردها لعدم احتياجها اي علاقات فى هذة الفترة وانا افكر فيها دائما وانتظرها حتي يحين الوقت لأرجع الي حياتها مرة اخرى ولكني حلمت مرتين انها تخونني مع صديق لي عن طريق الشات
    هل هذا خير ام ماذا برجاء الرد للأهمية ولكم جزيل الشكر وربنا يجعلة في ميزان حسناتكم

  160. ممكن تفسير حلمي(اني حلمت بحبيب سابق كأنما رجع يتكلم معي وشفت بحر كبير وحبيبي كتب اسمي عالرمل بخط كبير جداً وكان يشع نور من اسمي )

  161. حلمت اني ذهبت لزيارة حبيبتي التي لم ارها من قبل على الواقع لأنا نسكن في دول مختلفة،المهم في الحلم ذهبت الى كليتها وأردت مفاجأتها فطلبت من صديقتها ان تحضرها من دون اخبارها وعندما رأيتها كانت جميلة جدا قلت لها كلمة فإبتسمت حتى انني قبلت جبينها

  162. سلام عليكم .. حلمت اني كنت جالس في بيت خالتي ومن بعيد خالتي جالسه مع حريم اثنتين وتناظر او تنتظر خروجي … شويه وجاء شاب واخته هم اسمرين البشره والبنت اصغر منه وسارها حلو .. فالولد يقول لي تبي سندويش بيض فقلت له لا فقال لي تبين تي شندوش بيض وجبن فقلت له لا .. فقال لي انت ليش زعلان .. فقلت له انا ما زعلان فقال لي انت زعلات لان اخذت بنت خالتك .. فقلت له وانا مالي ليش ازعل

    هذا الحلم .. شكرا

  163. حلمت بالشخص الى كنت مرتبطه بيه من سنتين الى هوا خاطب دلوقتى اصلا كل سويه احلم بي حلم مختلف واحلام كتير اخرهم انه هيتسجن انا عوزه اعرف تفسير الحلم ولى بحلم بي كل شويه .

  164. انا حلمت بواحد معايا فى الكليه انا بحبه فى الحلم كنت انا وهو وباباه واحدة قربته وصاحبتى هو كان واقف فى جهه لوحده زعلان ومن الجهه التانيه واقف انا وصاحبتى وباباه والمسافة الى مابينا فى ناس كتير انا فى الحلم كنت عارفة هو زعلان عشان باباه كان عاوزه يتجوز قربته فاانا كل لما ابصله القيه بصصلى نظره غريبة الى هو بيقولى اعملى حاجة بتكلم انا واصاحبتى فجأه ملقتهوش عماله ادور عليه بعينه لقيته بيشاورلى ويقولى انا هو انا اطمنت فجاه الناس الكتير مبقتش موجوده ومكانهم بقى بحر الموجة جت شديده انا وهو وقعنا فى البحر وطلعنا علطول انا طلعت من الميه لقيت نفسى فى بيتنا وكنت زعلانه انه هيتجوز ودخلت نمت بس وصحيت على كده انا صحيت كان الساعة ٤ ارجو التفسير للحلم وتنصحينى بأيه

  165. السلام عليكم أنا كنت بحب شخص وكنا بنفس البلد بس حبي واضح كان وهو غامض ومن سنة سافرت انا وبعدت عنو وقطعني طعة كاملة حتى سلام مابيسلم وجعني كتير وتعزبت بسبب حبي الو
    واليوم اول مرة بشوفو بمنامي بنزل انا على نفس البلد يلي حبينا بعضنا فيه وبتكون معي جارتي بطلب منها تشتري شي من الدكان يلي بلزق محلو بس كرمال المحو وفجئة بشوفو واقف مع صديقو بالمحل وبدو يطلع مشوار لمحني وابتسم وبين عليه السعادة وقرب لعندي يحكيني بس الغريب كان وجهو اسود ورايح كلو بياضو صاير بشع قمت انا طلعت بوجو وسبيتو قلتلو الله ياخدك وجهك الاسود من كتر ماكنت حبو شفت حبي اسود بوجو وفرحت لاني كرهتو لما قابلتو لان ديما بدعي بقول متل ماحبيبتو يارب بكرهو لانو وجعلي قلبي وانجرحت كتير بسبب حبي الكبير الو
    طولت عليكي بس حبيت اشرح منيح لاعرف شو معنى هل المنام واليوم اول مرة بفيق من نومي بفتح الواتساب بلاقيه فاتح ستة الصبح بحياتو مافتح قبل ال 8 الصبح

  166. حلمت بأنني نسيت ان اتحدث مع حبيبي قبل ذهابي إلى المدرسة وعندما وصلت إلى المدرسة تذكرت انني لم اتكلم مع حبيبي ولم يكن لدي انترنت لاتكلم معه واستيقظت (بالواقع اتكلم معه كل يوم قبل أن أذهب إلى المدرسة وفي الوقت الذي حلمت به هذا الحلم كنا متزاعلين انا وحبيبي) بتمنى تفسير هالحلم

  167. رأيةمن احب في مستشفى وكانت لديها فتاة وهي متزوجة وتحدثت مع الفتى الصغير والتي هيا ابنتهاوقالت لي اني ابنت فولانة فانفجرت امها بالبكاء وقامة من مجلسها ومرة من جانبي ولم تكلمني ودمعت تملأ عينيها

  168. احببت فتاة و احبتني و تفرقنا لنرضي الله تعالى و ندعوه ان يجمعنا فالحلال ان شاء الله و اعرفها منذ عام و مضت اشهر قليلة على ابتعادنا كليا عن بعضنا البعض بعد محاولات عديده. . و كنت اراها في احلامي كثيرا و مازلت. من بين الاحلام الاولى اراها تضحك و تبتسم. ثم في الاحلام الاخيرة رأيت نفسي معها في ضلام و انا اغطيها من مخلوق او انسان مخيف في الظلام و خفت جدا عليها بعد حلمين متشابهين نسبيا مثل هذا. و آخر حلم رأيتها تتجاهلني ثم حدثتني عن خيانتها لي . رغم اني اعرفها و اراها كل يوم في الجامعة (نفس القسم) و اصبحت فتاة متدينة بمعنى الكلمة مشاء الله … ارجوك بشرني. .. و شكرا جزيلا

  169. حلمت اني بمكان ما اعرف وين وفجاه شفت شخص غالي علي وهو يحبني بس بالحلم من شافني عيونو ملو دمع حستو مثل الغصه صار عند و

  170. حلمت ان حبيبي خرج من المصحه وقاعد معايا علي السرير وعماله اقولو اي الي حصل وانت جوه يقوم سيبني وينام ويتغطي اقولو انا بكلمك علي فكره قولي اي الي حصل وقومت صحيت علي قرأن الفجر

  171. انا حلم من شهر تقريبا وكنت مع رفيقتي بالقطار فنزلنا منه ثم سرنا قليلا فوصلنا الى الباب الثاني من القطار فرأيت الشخص الذي أحبه بالقطار فدخلت الى القطار ولكن صديقتي لم تركب معي
    وبعد هذا الحلم رأيت حلم أخر أني لم أذهب مع صفي المدرسي في الرحلة وكنت أريد أن أذهب مع الشخص الذي أحبه وصفه ولكني لم الحق بالباص ولم اذهب معهم
    واليم رأيت حلم أخر وهو انني كنت اركب معه في باص ثم نزلنا ثم مسحت بيدي على البلور الامامي للباص قليلا محوالة تنظيفه ثم اتى الشخص الذي احبه ونظفه كله حتى لم يبقى عليه اي اوساخ او بصمات للاصابع ثم مشينا معا ونحن نتكلم وقلت له اني لا اريد ان يرانا احد ثم شدني من يدي وقطعت الشارع وبعدها اصبحت اتكلم معه وانا سعيدة وهو سعيد ايضا ونحن نبتسم لبعضنا فأخذ مني هاتفي المحمول ليرى شيئا وبعدها حمل هاتفه المحمول فرأيت انه كان قد كتب من قبل لصيديقه انه قد عرف من يحبه وتحتها لم ارى الكلمة وهو اخفاها عني ولكن كان قد ارسل له بعد الكلمة قلب حمل هاتفي وانا اردت ان ااخذه ولكنني لم افعل وكان الحلم كله امام منزلي الحقيقي

  172. انا الشخص الى كنت مرتبطه بيه خطب لان عائلتو مكانتش عايزنى بس انا حلمت انو بعتلى سلسله فضة مع خالتى مع انو فى الحقيقه كان يجبلى سلسله فاضه بس الى كانت فى الحلم كانت جميله اوووى وانا مبسوطه بيها اوووى المهم هو كان لَبْس تيشرت اصفر مبهج وانا لبسة شبشب اصفر وروحنا مكان كدا ملهى ميئيه وبيبصلى ويضحك بس الضحكه مش كامله وفى الاخر بقلو جبتلى السلسه لية قالى مقدرش اشوفك نفسك فى حاجه وجبهاش ممكن الرد على الحلم ده بسرعه💔

  173. السلام عليكم
    انا كنت قاعد بالطابق العلوي يعني”السطح”
    وكان هناك ثعبانين وامراة لا ارى سوى جسدها وشعرها دون وجهها
    وكانت فتاة صغيره تطرق الباب وانا خائف منها وخائف من الثعبانين
    والامراة التي معي انا اعرفها في الحقيقة ولكن لم اعرفها في الحلم
    وقتلت الثعبانين وكان لونهما اصفو واسود

  174. السلام عليكم رأيت في منامي أنني دخلت القسم فتغير كل الأساتءة الذين يدرسوني و أتى مكانهم أشخاص دون كفاءات أو لا أحبهم و كان المطر يهطل و في وقت الراحة أخذنا المراقبون إلى أماكن لا يصلها ماء المطر لكني كنت أركض من مكان لآخر لأستفسر عن تغيير الأساتذة و من ثم وجدت درجا كبيرا لم أستطع صعوده فرأيت شخصا كنت أظن بأني أحبه يراني كأنه يريد مساعدتي لكني لم أكلب منه و بعدها ساعدني زميل لي في القسم ففرحت لإستطاعتي الصعود وشكرته ثم ذهبت للإدارة فلم أجد تبريرا مقنعا منهم أرجو تفسير هذا المنام

  175. السلام عليكم رأيت في منامي أنني دخلت القسم فتغير كل الأساتذة الذين يدرسوني و أتى مكانهم أشخاص دون كفاءات أو لا أحبهم و كان المطر يهطل و في وقت الراحة أخذنا المراقبون إلى أماكن لا يصلها ماء المطر لكني كنت أركض من مكان لآخر لأستفسر عن تغيير الأساتذة و من ثم وجدت درجا كبيرا لم أستطع صعوده فرأيت شخصا كنت أظن بأني أحبه يراني كأنه يريد مساعدتي لكني لم أكلب منه و بعدها ساعدني زميل لي في القسم ففرحت لإستطاعتي الصعود وشكرته ثم ذهبت للإدارة فلم أجد تبريرا مقنعا منهم أرجو تفسير هذا المنام

  176. حلمت انو عم احكي مع ام لبحبا وعم قلا تعطيني بنتا اما قلتلي انو بنتا عم. تجيب غراض وحلمت انو بدن يغيرو البيت وهيي مو رضيانيي

  177. حلمت بشخص أحبه كنت أحاول تتبعه و في الأخير رأيته ينظر إلي أي أنه أدرك أني كنت أتتبعه.
    -للعلم هدا الشخص يعلم اني أحبه لأني اعترفت له لكن لم يعطي فرصة لبعضنا .وغي الاونة الاخيرة ادركت انهاصبح يعطي بعض الاهتمام بغير قصد كالنظر غالبا

  178. بدي تفسير الحلم

    حلمت بشخص كنت احبه وكان بدو ياني بس ما زبط الوضع ولاكن ضليت سنه او اكتر احبه بدون ما يعرف بعد ما بعدنا عن بعض كان بينا حرب كبرياء وثقل وحلمت فيو مره وهاي المره التانيه يا حلمت انو بلشت جامعه وهو كان معي بنف القاعه وفتت على المحاضره متأخره والكل انتبهلي وهو عرفني واطلع فيي وضحك وضليت العب ب التيليفون لحد ما نكحشت من القاعه واجا حكا معي متل قبل وحكينا اكتر من مره والكل حس انو رجع يحبني لحد ما اجت حبيبتو القديمه وهي كانت كتير مؤذيه ومش منيحه وهددتني ابعد عنو وبعد هيك روحت لعندو وحضني واحسست كأنو هاد الأشي كان واقع وليس حلم واجت البنت حكتلو يا بتكون الي يا ما رح تكون لحدا هو عاند وحكالها بحبها واجت رمت عليه ماء مغلي وحرقتو وحرقت يدي معو ورحنا نداوي الحرق وخلص الحلم 💔🙏🏻

  179. انا حلمت انو اجيت مرت أخي وقالتلي عطيني بدي فتش جوالك قولتلا ليش انتي مادخلك بجوالي قالتلي هاي أوامر. من اخوكي قولتلا اتفضلي شافت رقم حبيبي وقالتلي لمين هاد الرقم قولتلا هاد رقم خطيبي يلي عاجبو اهلا وسهلا ماعجبو بلطي البحر وصارت خناقة بين اهلي انا اخدت هويتي والف ليرة سوري وجوالي وشاحنو وطلعت عشام دقايت لا حبيبي قولتلو تعا نكتب الكتاب
    هاد منامي بتمنى تفسرلي ياه

  180. تريد تفسير حلمي
    رايت خطيبي (علما انا في بلد وهو في بلد ) وكانه يتخاصم معي ثم انقلب وضحك معي وكااان ينصحني اني نلبس حجاب وانا في لحقيقة نلبس حجاب اما في رؤية كنت لابسة سروااال

  181. حلمت ان شخص يتقدم لخطبتي و كنت انوي القبول به لكن والدتي المتوفية كانت تقول لي لا تقبلي و كانت تطلب من فتاة هي صديقتي ان تتصل بشخص اعرفه لتقول له و تطلب منه ان يتقدم لخطبتي وكنت استغرب منها و اطلب منها ان لا تتصل به لكنها كانت مصرة على الاتصال
    و يتكرر حلمي بامي المتوفية كلما تقدم احد لخطبتي وتقول لي انها غير موافقه
    أرجو تفسير هذا المنام ولكم جزيل الشكر .7

  182. حلمت ان بوالدة صديقتي تطلب مني ان اذهب لابنتها و اقيم معها وكنت اقول لها اني لست قادرة على الذهاب فهي تسكن في اوربا وانا هنا و التكاليف باهظة وليست قدرتي فكانت تقول انتي لا تستطيعين لكنها تستطيع و لازم تأتي هي و تقيم معكم ليطمئن قلبي و كانت تؤكد علي ان اسعى لتاتي ابنتها لعندنا

  183. حلمت ان حبيبي في منزلي يرتب البيت وكنت نائمه وقمت احتضنتو لانو لم نتقابل من ٢ سنتان وقال لي غدا ساتي لك بطعام الغداء

  184. مرحبا انا شفت في منامي شاب انو نايم عندنا بالبيت وانو انا اغطيه ، بالأول ما اهتممت بالموضوع ، بس لما تكرر الأمر 3 مرات شغلني شوية . أتمنى تفسرولي هذا المنام وجزاكم الله خير

  185. مرحبا انا شفت في منامي شاب انو نايم عندنا بالبيت وانو انا اغطيه ، بالأول ما اهتممت بالموضوع ، بس لما تكرر الأمر 3 مرات شغلني شوية مع العلم اني فتاة عزباء. أتمنى تفسرولي هذا المنام وجزاكم الله خير

  186. مرحبا انا شفت في منامي شاب انو نايم عندنا بالبيت وانو انا اغطيه ، بالأول ما اهتممت بالموضوع ، بس لما تكرر الأمر 3 مرات شغلني شوية مع العلم اني فتاة عزباء. أتمنى تفسرولي هذا المنام وجزاكم الله خير

  187. مرحبا انا شفت في منامي شاب انو نايم عندنا بالبيت وانو انا اغطيه ، بالأول ما اهتممت بالموضوع ، بس لما تكرر الأمر 3 مرات شغلني شوية مع العلم اني فتاة عزباء. أتمنى تفسرولي هذا المنام وجزاكم الله خير

  188. حلمت بشخص اشتاق له منذ مدة ولكن فب الحلم كنا سعيدين وقد كانت تصرفاته توحي بانه يحبني انتهى الحلم ولكن الامر الغريب انني التقيت به في اليوم المقبل

  189. حلمت اني دخلت مع الشخص الذي احبه وامي الى غرفة كبيرة وشاسعة وقد كان حبيبي على جانبي الايمن وامي على جانبي الايسر وعندما دخلنا الغرفة امي كانت مشغولة مع الضيوف و تتحدث معهم لان الغرفة كانت مملؤة بالناس اما حبيبي فقد ابتعد عني قليلا و قابلني ولم ينظر في وجهي وقال لي اليوم دوري واشار باصبعه الى الارض وعلى اساس ان هذا الامر ينفذ وعلامات الصرامة تبدو على وجهه
    شكرا

  190. حلمت بشخص احبه كثيرا ورايته متزوج في الحلم وهو في الخقيقه ليس متزوج وفي يده اليسار دبله فظه ونحن بسياره مامعني الحلم

    1. السلام عليكم
      حلمت أني إلتقيت بأحد من الجيران و أردت أن أسلم عليه (تحية سلام) فإذ بي أرى حبيبي السابق واقف معه فأخذ ينظر إلي و يبتسم فاستعجبت و قلت في نفسي نحن افترقنا منذ أشهر و لم يكن يريد أن يكلمني و لا يحبني كيف له أن ينظر إلي بهذه النظرة و الابتسامة (نظرة و ابتسامة فرح مثل عندما نرى شخص نحبه لم نكن نتوقع رأيته) شكرا

  191. اول شي حلمت اني شفتك وكنا واقفين مع بعض يعني مبسوطين كثير وفجأة شفتك بمكان بعيد عني شوي بس بينا شارع كلو ميه لا انا قادرة اوصلك ولا حتى انت وبعدين لفيت ظهرك ورحت ومشيت لحالك😭😭
    هي الي سار مع حبيبتي وهي بتحكيلي

  192. السلام عليكم انا كل مرة بشوف نفس هاد الحلم وهو انو بشوف بابا بيمشي من امامي ومو منتبه علي وانا بركض وراه وما بقدر احكي معو لانو بكون صار بعيد عني كتير . (مع العلم ان بابا بعيد عني كتير وما عم اقدر اتواصل معو وصرلي ٧ سنين ماشفتو 😔😭
    اتمنى يتفسر حلمي بسرعه وشكراً

  193. حلمت بحبيبتي البعيدة بان رجعنا لبعض وزرتها بمنزلها وكان نتحدث عن رجوعنا ومبتسمين وكانت تربي يتم توفى وفي الحلم رايته وكان يمشي معي بالشارع ومبسوطين لان اتفقنا ﺂنـإﺂ وأمه الي مربيته اننا نرجع لبعض وهو بالحقيقة متوفي وأمه حبيبتي نحن الان منفصلين وكلن في ديرة وما زلت احبها والحبيبة الجديد أتت في الحلم وفي البيت اتيت بها كي اصارحة بعودة حبيبتي السابقة وأريد تفسير للحلم

  194. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. لوسمحتوا أريد التفسير.. انا دارسه مع ولد ف المدرسة ف فترة الطفولة وكان دائما مزكم وخلصت انا م المدرسة ودشيت الجامعه وهو ما اعرف اخباره ولا حتـﮯ شكله لكن م مدة 5 أيام تقريبا بديت أفكر فيه وأستودعه الله وما أعرف هل متوظف أم لا لكن ادعي له ف صلاتي ربي يكرمه بوظيفة ويكرمني أنا ومن بعد ما نتوظف يتقدملي واليوم شفته ف المنام كأن رايحين الدوام وحاملين شي ثقيل ف ايدينا انا وبنات كلاسي الي كانن وياي ف الجامعه ومجموعة م الشباب و هو كان معنا وكان مزكم 

  195. السلام عليكم
    حلمت أني إلتقيت بأحد من الجيران و أردت أن أسلم عليه (تحية سلام) فإذ بي أرى حبيبي السابق واقف معه فأخذ ينظر إلي و يبتسم فاستعجبت و قلت في نفسي نحن افترقنا منذ أشهر و لم يكن يريد أن يكلمني و لا يحبني كيف له أن ينظر إلي بهذه النظرة و الابتسامة (نظرة و ابتسامة فرح مثل عندما نرى شخص نحبه لم نكن نتوقع رأيته) شكرا

  196. لي صديقة كانت من أعز الأصدقاء خاصمتني بسبب الضغط عليها و لم يكن سببا مقنعا لعدم تكلمها معي قبل أن أنام رأيت منشورا لها عن أبيها المتوفي فعرهت لأسألها رغم غضبي منها و استغربت موت والدها فحسب علمي هم حي و نمت قلقة عليها فرأيتها في المنام اذ بأناس يخبروني أنها ستوقعك في مشاكل و ستكون سبب خسارتك في امتحانك لما استيقضت و مر بعض الوقت في الصباح راسلتي و تحدثنى لم أفهم الرؤية ارجوكم مساعدة

  197. السلام عليكم
    أنا حلمت انو كنا رايحين انا و امي ع حفلة خطبة بس مابعرف لمين ولما رحنا لهنيك كان حبيبي اعد ع الطاولة وماما بتعرف بعلاقتي بالشب .
    ماما أعدت قدامو و انا اعدت جنبو وحكينا شوي،، وحبيبي ساكن بعيد عني وصرلي معو ٣ سنين ولهلق ما شفتو بعد ما حكينا حطيت راسي ع كتفو وضميت ايدو بقووة ونتهه الحلم بتمنى تفسرولي ياه

  198. رئية شخص أحبه في حقل أخضر وعند تحدثي معه طلب مني الصمة ثم أتي فتاتان وأخدانتاني معهما ودخلنا إلى مدرة تشبه مدرستي الإبتدائية وهي جميلة المضهر و بها مكان به صنابير مياهُها تسيل بغزارة شرب البنتان وأنا لم أشرب ورأية مدير وحارس المدرسة أمام تلك الصنابير ثم ذهبنا

  199. انا عايزه تفسير لحلمي (انا حلمت ان حبيبي نايم جمبي وبعدين انا مسكت ايدوا وبستها وبعدين قمت خرجت في البلكونه واخواتي البنات جبولي فرختين بيض)

  200. ارجو ان تفسرو لي رؤيتي رايت بنت كانت في سابق على علاقة حب معي رايتها عابسة الوجه وعلبها اثار التقدم في السن و وجهها تجعد (معوالعلم ان علاقتي دامت معها اكثر من اربع سنوات )

  201. مرحبا
    انا حلمت انو حبيبي اجا ع المدرسة ياخدني وكان دوامي مسا وهوا كان جايي من سفر واخدني مشوار وبعدين رحنا اعدنا ع حفة جامع وكان برد ومن كتر برد جيت ضميتو وهوا تطلع عليي وابتسم وبعدين وداني ع البيت
    عاد بدي حدا يفسرلي منام

  202. حلمت بان حبيبي عندهم فرح في البيت وكنت انا وابي هناك في الفرح داا وقعدين انا وحبيبي نبص لبعض من بعيد وخايفين ان حد يشوفنا وفجاه سمعنا صوت اذان العشاء فقامو الناس لاداء الصلاه في المسجد وفضلنا انا وحبيبي نبص لبعض بردوو بس بدون ما نتكلم خاالص وخلص الحلم علي كده

  203. حلمت بالبنت التي احبها من طرف واحد اني في منزلها ودخلت من الباب ولكن الاضاءة كانت ضعيفة جدا فلم تراني جيدا ولكنها تري احدا يجلس فجاءت وصافحتني وقالت لي من انت فقلت لها اشغلي الاضاءة لتريني فحين اضاءت النور وراتني فقدت وعيها

  204. حلمت بالبنت التي احبها من طرف واحد اني في منزلها ودخلت من الباب ولكن الاضاءة كانت ضعيفة جدا فلم تراني جيدا ولكنها تري احدا يجلس فجاءت وصافحتني وقالت لي من انت فقلت لها اشغلي الاضاءة لتريني فحين اضاءت النور وراتني فقدت وعيها

  205. دائما احلم لما اكون مع من احب بنكو فرحانين لازم يعكر حدا الجو علينا ودائما بحس بان حدا بدو يفرقنا واقوم مفزوعة

  206. رؤية في منام مع حبيبي السابق و كأننا متزوجين يبتسم لي و يقول لماذا أنتي غاضبة ثم قبلني و قال سأذهب أصلي و أعود مع العلم كان معنا أخيه في الغرفة إسمه محمد و كان ينظر إلينا

  207. انا احب شاباً في صفي وهو حب من طرف واحد . في ذلك اليوم رأيته في حلمي يسخر مني مع زملائي في الصف بعد رؤيتهم صورته على خلفية الشاشة على هاتفي . ارجوكم فسروا لي هذا الكابوس.

  208. حلمت أني أكلم شخص احبه على شبكات التواصل الإجتماعي وكان يتجاهلني تماما و يرسل اشخاص آخرين ليردوا علي و لا يتكلم معي ابدا حتى انه في الحقيقة لا يرد على رسائلي احيانا و يتجاهلني و يطول في الرد (الحب من طرف واحد )

  209. صباح الخير
    انا حلمت بحبيبي انو حظني وحملني ولف فيا ونطقنا مع بعض كلمه بحبك يعني انا حكتلو وهو حكالي بنفس الوقت
    مع العلم احنا بعاد عن بعض مابنحكي
    ارجو التفسير
    وشكراً

  210. حللمت في حبيبي وهو مشهور ومعروف ببين الناس حلمت فيه 14 حلم وكان ومن ضمن هالاحلام اني انا واهلي كنا في مطعم ولهو شافنا واجى قعد عنا وحكالنا بدي اطلبلك اكل ع زوقي ووافقنا بعد ما اجى الاكل ططعميته بايدي وبابا كان بدو يطعميه وما رضي هو
    شو التفسير ضروري

  211. رئيت في المنام حبيبي السابق يمر بجانبي ينضر الي ولم يكلمني مع العلم اننا في الحقيقة متخاصمين

  212. الشخص الذي احبه رأى في المنام انني بحاجة لمساعدته وكان ممتلئ بالعرق كثيرا فهبت نسمة هواء باردة فدفعته وبات ظهره يؤلمه بشدة من عزم الدفعة…علما انه مسافر منذ ثلاث سنوات …ممكن تفسير هذا المنام لو سمحتم

  213. حلم فيني حبيبي وهيك قلي،. المهم كنت نازل انا ورفيقي ع مدرسه بضيعتنا مدري لشو ونزلنا شوي لو ماسكنا مدير المدرسه بحكنا مين سمحلكم تدخلو المدرسه وتفوتو عليها بس بسوط عالي دورت ع رفيقي ما لقيتو مدري وين راح فـ وقت شفتو هيك عمصرخ علي قدام الطلاب عصبت كتيير وصرت صيح علي بصوت اعلاا بس نجتيت كتييير عصبت كتيير حكتلو مين انت لختا تعلي صوتك علي ومناقره مع بعض وحتا اجا ستاز مدرسه وقت مع المدير وصار يحكي انت ليش تغوت ومين سمحلك انا مدري ليش طلعت لورا لقيتك انتي واقفا مع الطلاب وقت شفتك نسطلت ههههههههههه اقسم بالله كانو حقيقه فـ المهم الاستاز والمدير يحكوني ويحكوني وقولولي ليش هييك وليش هيكك انا بس اقلهم مااشي ههههههه لان راح كل تفكيري وتركيزي معك صار يضحكو يحولي شو عمنحكي حيط انا اقلهم ماشي فـ وقت شافوني اني شارد فيكي هييك كتيير وكل عقلي وتركيزي فيكي اجو لعندي وعتزرو مني وحكولولي لحنا بنعتذر لان كبرنا بلحكي حتلهم اناا احكو لبدكيا لمهم شفت البديا ههههههههههه صارو يضحكو وهيك فقت

  214. رأيت في المنام شخص كنت احبه في القبل ولم أره منذ سنتين. كنت أراه واقول له اريد فقط ان احضنك وابكي على كتفك ولكن لا تسألني لماذا فقط اعرف ان الكل تركوني حتى امي تركتني كنت احضنه بشدة وبقوة وابكي وابكي في الاخير لاقيته هو أيضا يبكي رفعت رأسي فقلت لماذا ابكي على حضنك ف انت أيضا تركتني وكنت امشي واتركه خلفي ولكنني كنت ابكي بشدة كثيرا.
    ارجو الرد بسرعة وشكرا

  215. أنا حبيبتي بعيدة عني في بلدة آخرى ولم أراها مند سنتين وبعض الاشهر وحلمت أنني التقيت بيها في مقهى وجلسنا مدة طويلة نتكلم وبعد ذهبنا إلى المنزل وجلسنا مع أهلي.
    هذا ماتذكرت من الحلم

  216. انا امرآة متزوجة يوجد مشاكل بيني وبين زوجي وقد حلمت في المنام الرجل الذي كنت احبه في الماضي وما زال في قلبي لكنه كان يقود سيارة سوداء وثيابه ايضا اسود وكان ينظر إلي ويبتسم ودعاني أن أذهب إليه وذهبت وجلست قربه وكنتو مبسوطة وهو ايضا ماذا يعني ذلك فأنا لم أراه منذ زمن

  217. رأيت فالمنام اني كنت أنا وحبيبي في تاكسي ثم نزل وتركني ثم ذهب الى صديقه وصديقه هذا محبوس منذ فترة وعلي فكرة حبيبي انحبس البارحة في شجار مع أحد أصدقائه ومن بعدها رأيت سيارة شرطة مكتوب على يسارها كلمة سؤال ارجو ان اعرف ماتفسيره وهل سيسجن حبيبي أما سيخرج

  218. حبيبي السابق خطب وانا كثيرا ما احلم انه ستواجهه المشاكل مع زوجته وانا اسمع صوت يقول لي انقذيه وابعديه عنها واخر مرة حلمت انه اختفى لا اعرف اين وكانت امه تلومني لااني لام اساعده

  219. الحلم حلمت بأن حبيبتي رسلت لي رسالة و كانت تقول لي بأنها تريدني الذهاب لمنزلهم و أنها وحدها بالمنزل و تريد الذهاب لها لكي أنام معها و عندما ذهبت لقيت أشخاص كثيرين بالمنزل علماً بأنني أعزب

  220. اريد تفسير حلمي (شفت في منام انو شخص لي انا احبو دقلي في تلفون بس قطع اتصال يعني ما رديت و بعدين شفت حالي كأني معه وجالسة نحكي وهو فرحان انو يحكي معي وانا بأكثر) المهم هو هذ الشخص حاليا عم يمر في وقت صعب لانو فقد ابوه يعني توفى هل يومين صارلنا يومين كمان ما عم نحكي بس انا على طول فكر فيه. رجاءً منكم اريد تفسير مفصل و شكرا

  221. حلمت بحبيبي والذي هو الان في العسكرية اتى هو وامه وابيه )المتوفي) في منزلي لخطبة وفي يدهما المهر وقد وافق والدي

  222. حلمت بحبيبي السابق انو انه بمكان وي مجموعه بنات وشفته بس مامتأكده هوه ولا لا فأتصلت بي حتى اتأكد وفعلا رن تلفونه ورد بس انه سكتت ماتكلمت وسديت الخط ومشيت بعيد وكانت الدنيا ليل وحيل انقهرت بس بنفس الوقت فرحت لان شفته .. هوه كان هم شكله تعبان ومشغول وي اصدقائه

    1. سلام عليكم هدا حلم شغل بالي كثير كنت جالس معا صديقاتي ونتكلم على حجاب الشرعي لانو في فترة أخيرة تحدث انا وحبيبي على حجاب الشرعي وأصر عليا البسه المهم ونا جالس معا صديقاتي مر علي ونظرة فيه بس هوا دهب الى فتاة أخرى تحدث معها ووضعة يديها على خسره فنهضت انا من مكاني وتجهت نحوه قلت من هي قال لي صديقة أو مهتم بحديث معه ونظر فيا نظرى مو منيحا دهبة انا وتركته يتحدث معها لما مشيت نظرة ورائي مشان شوفه لقيتو معا خطيبتو سابقة وكان يتحدث معها ونا ثار غضبي وتجهت نحو قاتلتو تعال معي ماحب يجي قالي خلي اتحدث معها كان يصرخ عليها قلها ليش لبسا هيك هل راح تحرشو بيك رجال أو هيا كانت لبسا حجاب شرعي أو مهتم بيا جاء رجل وقلهم تعالو معي لما نهضت انا قالي لا انتي اجلسي ونا ندية على حبيبي ماحب يدور أو يرجعلي ماهتم بيا من معلوم كانت بين أو بينه مشاكل بسب خطيبتو سابقة ونفصل مدة أربعة أيام بليززززززز فسرلي حلمي عن جد راسي راح يطرطق من تخمم فيه

  223. حبيبتي بتحلم بحبيبها السابق إكثير واغلب احلامها ببيت عمتها مع العلم(حبيبها السابق ابن عمتها وهي اغلب طفولتها ببيت عمتها) لو سمحته احتاج رد

  224. انا حلمت اني بغرفة الصالة عنا ومستعجلة لازم البس وازبط حالي انو جاااي حدا يخطبني ومش ملحقة اشي فجاة بيجي حبيبي عندي ع الغرفة وبقلي يلا وانا بسالو اذا اهلو اجو وبطلب منو يساعدني هوي بصير يضحك ويساعدني وانا بكون متوترة وبدي اخلص واجهز بس هيك

  225. رايت حبيبتي قبل ما تتزوج باسبوع وانا جالس في منطقه خالي انا وهي وفجأة دخل زوجها ونكهاء وهي ماسكه يدي ولم ترضاء بفك يدي

  226. سلام عليكم ..حلمت بحبيبي السابق يخبرني بانه يود مقابله اخ فتاة فسالته من هي اهي الجالسه خلفك فنظرت خلفه و ووجدت فتاة تجلس معا اخري فاكانت تتحدث معها ونظرت لي وظلت تضحك بصوت مرتفع..وشكرآ

  227. حلمت ان فى وسط ناس كتير ومش شايفني بالرغم ان بتكلم بس ولا اي منهم شايفني او سامعني فخرجت من المكان ووقفت امامهم لكي يروني او يسمعوني ولكن لا حياه لمن تنادي وحلمت ان محاوطه بحائط واريد الخروج ولكني وحيده ولست قادره علي ان اخرج من المكان وتتراكم المشاكل والمصايب وحلمت ان في حد بيستنجد بيا وبيناديني ولكني لا اعرفه او اعرف شكله لانني سمعت صوته فقط ارجو الرد

  228. رايت شخص احبه وهو لا يعلم في المنام و جاء صديقي الي وقال الفتاة التي تحبها تعرفت على شخص اخر وهي تحبه فاذهب لكي اضرب الشخص الذي تحبه ولا اجده

  229. حلمي ان اني كنت بالمدرسه شفت صديقتي اني احبه بس هيه تكرهني هيه ما نظرت اليه ابدا بل تجاهلتني و عندي صديقه ثانيه احبه و تحبني و همات اكو اثنين اني تعاركت ويه بنت اكره حيل هيه الي خلتني اتعارك ويه الي احبه

  230. انا رجل طلبت فتاة احبها وهي تحبني قبل ما يقارب الشهر ولكن لم يوافقو علي بسبب صغر سن الفتاة اليوم حلمت اني كنت عطشان وذنبت لمنزلهم كانت الفتاة وامها تشطف التراس وسألتني عنها لكن ما جاوبت وطلبت الماء وشربتها مثل ما وصانا الرسول وكنت بدي ادفع حق المياه لكن الاب لم يوافق
    وللعلم مو اول مره احلم بحبيبتي ارجوك ما تفسيره

  231. السلام عليكم
    انا حلمت بحبيبي انه ببيتنا معزوم على الغدا وكان بشرب شاي وخلصت كاسة الشاي دخل هو يحطها بالمطبخ وهو داخل لاقاه اخوي وطلبه 5 دنانير دخل ايده بجيبته حتى يعطيه وانا عصبت وزعلت ورفضت اخليه يعطيه وسحبته وكنت مخنوقه وحكيت لامي بدي اطلع لانه الموقف ذايقني حكت استني اخوك هلا بطلعك وصرت ابكي وحكا حبيبي هلا بطلعها طلعت معه بالسياره وحكيتله اسف على حركة اخوي اجا هو حكالي انا جوعان وانتو اتأخرتوا بالغدا (شفت غدانا كان منسف ) بس لسا ماجهز وبالطريق لاقاني ابن عمي وسألني حكا مين اللي عندكم حكيتله هذا نسيبنا المستقبلي خطيبي حكالي ان شاء الله وفرح ابن عمي (ابن عمي كبير تقريبا 46 سنه متزوج وعنده اولاد ،ودائما بتمنالي الخير ) ورنيت على حبيبي وحكالي هيني بالطريق راجع اتغدا بس يوصلوا اهلي .

  232. السلام عليكم
    أنا أحب شخص من طرف واحد(لا يعرفني). حلمت بأنني أمشي في الشارع وهو أتى بسيارته فوقفها ونظر إلي فسألته -هل أنت متزوج ؟- فبقى ينظر إلي(لم يبتسم ولم يعبس) لم يجاوبني وكمل طريقه دون أن يتكلم ولا كلمة.
    أرجو من حضرتكم أن تفسروا لي هذا المنام ، وكل الشكر والتقدير لكم على جهدكم.

  233. السلام عليكم .
    أنا أحب شخص من طرف واحد(هو لا يعرفني).حلمت أنني كنت أسير في الشارع وهو أتى بسيارته فوقفها ونظر إلي فسألته -هل أنت متزوج؟- فبقي ينظر إلي(لم يبتسم ولم يعبس) وكمل طريقه دون أن يتكلم ولا كلمة.
    أرجو من حضرتكم تفسير هذا المنام.رجاء”ا رجاء”ا رجاء”ا. وكل الشكر والإحترام والتقدير لكم ولجهودكم.

  234. أنا أريد تفسير حلمي إن أنا كنت قاعد في درس عند المستر بتاعي وفجأة لقيت البنت اللي أنا بحبها قاعده معايا هو انا كنت بحبها بس هي متعرفش وبعد كده هي وقفت وجت عندي بصتلي وراحت ماشيه

  235. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    انا كنت مخطوبه لشخص بقراءة الفاتحه فقط..
    والحب الذي بيننا والمودة والاحترام لايعلمها الا الله..
    لكن الشب لديه ظروف قاسيه جدا منعته ان يكمل معي لانه بيده عقد ممنوع ان يتزوج حتى التسريح ولكن هذا شيئ لا نعلم كم يطول سنوات😔 نحن كل فترة نطمئن على بعض وهو في ظروف قاسيه
    ..اليوم رايته في منامي انه يترجاني ان ارجع اليه ويقول انا لم يعد يهمني شيئ وانا بدات ابكي واضربه لاني حزينه لانه تركني وقلت له ابتعد عني انت تعبتني كثيرا انا دائما ابكي في غيابك وانت مشغول بمشاكلك فمسك سلاحه وسالت دموعه وقال لي لن اتخلا عنك وسوف ابقه ورائك كل الوقت وجلس بلباسه العسكري وبيده السلاح يراقبني من مسافة قصيرة ينتظر ان اقول له انا اوافق ان نرجع لبعض..وفي المنام كانت هناك امراة لااذكر من هيه ولكن ايضا امسكت سلاح وجلست بجانبي وقالت لي لن اسمح له ان يرجع لكي…وبقينا جالسين بالقرب من بعض انا وهو وهذه الامرأة وهو ينظر الي نظرة عتب يريد موافقتي وهيه تنظر اليه نظرة حقد تهدده لن تسمح له ان نرجع لبعض.
    وبعدها استيقظت.
    ارجو التفسير باسرع وقت ممكن لانه مصر يعرف معنه هذه الرؤيه الرجاء الرجاء التفسير باسرع وقت
    وشكرا…..

  236. السلام عليكم
    انا حلمت ان حبيبي معزوم عنا بالبيت على منسف وكان لابس رسمي وكان بشرب شاي دخل على البيت ليدخل الكاسه اللي شرب فيه شاي وشافه اخي وطلب من 5 دنانير سحب بده يعطيه انا منعته وزعلت على تصرف اخي وسحبته وطلعت وقعدنا مع امي وكنت مخنوقه ع تصرف اخي وحكيتلها بدي اطلع حكتلي بس يجي اخوك بطلعك وصرت ابكي واحكيلها انا مخنوقه من تصرف اخي واجى حبيبي حكالها انا بطلعها واحنا طالعين شافني اخي حكالي هي الك شيك ب4 الاف او 5 لا اتذكر بالتحديد حكيتله لبعدين وطلعت مع حبيبي بالسياره وبعتذر منه على تصرف اخي وحكالي انتو تأخرتوا بالغدا وسكتت بعدها نزلت من السياره وشافني ابن عمي وحكالي مين اللي عندكم حكيتلي نسيبنا الجديد هذا خطيبي وفرح وحكالي ان شاء الله ورنيت على حبيبي علشان يجي يتغدا حكالي هيني بالطريق بس يوصلوا اهلي بدخل معهم
    المهم نهاية الحلم حكا ابن عمي ان شاء الله وانا حكيت ان شاء الله

  237. صحبتى حلمت بيا ان انا وهى رايحين نشترى فساتين وجبنا فستانين شبة بعض ولبستنى الفستان وكحلت عينى وركبنا انا وهى عربية وروحنا بيتنا لقينا الناس كلها متجمعة وفرحانين وفى اغانى شغالة ف البيت وكنت انا عروسة وكان ف زى كوشة ف الشقة بس مشفتش مين العريس

  238. انا حلمت بمدرسى حضنى و بصصلى و هو مبتسم و كانت احساس حلو و الغريب انى سبتو يحضنى و كنت مبسوطة بس لما نزلنا من السنتر شوفت ولدى و مشيت و بابا طلع وراه و كلو و كنت حاسة ان الحلم جقيقى جداا لدرجت انى افتكرت انو حلم من انو حضنى لانها مستحيل تحصل فى الحقيقى

  239. حلمت ان البنت اللي بحبها كانت نايمه عندنا ف البيت ف انا ببص كده لقتها نايمه ف الحجره اللي انا بنام فيها وبعدين انا بصيت ومشيت علطول يعني مبصتش عليها بنظره شهوه او كده لا حسيت وانا ببصلها بالحب وبعدين انا مشيت وجيت تاني بسأل امي عليها قالتي دي مشيت قولتلها اصل انا كنت عاوز اوصلها لحد البيت
    مع ان انا بحبها بس مقولتلهاش

  240. حلمت بحبيبي اتصل فيي و بعد يثواني اجت والدتو و قلي خليكي شوي ع الخط و احتفل بوالدتو انا و هل شخص منحب بعض.بس حاليا ماعم نحكي مع بعض ع طلبو هو طلب مني ما نحكي مع بعض ل يظبط و وضعو و يقدر يطلبني من اهلي
    ارجو تفسير المنام

  241. انا حلمت سخص منفصلة عنه و رأيته في منام مع زوجته و هوا لا يحبها و لاما رأنا فراح كتير و أخداني إلى السيارة و مشين و زوجته تفارق معها و تطلق منها و هجرها وأتى معي ماهوا تفسير ?

  242. السلام عليكم حلمت باني جاسه في الغرفه واتصل علي رقم ناديت امي وقلت لها انه ابي

    ردت ع الهاتف لاكنه لم يكن ابي وقالت لي انو مو ابي وانا اغلقت الاتصال بعد قليل اتصل مره اخرى جاوبت طلع حبيبي ضليت ابكي ع صوتو وقلتلو احكي مشتاقه وراح موت حتى اسمع صوتك ضلينه نحكي وبعد شوي سكرت الاتصال ورجعت اتصلت وما عاد يرد ما هو تفسير الحلم ارجوك

  243. السلام عليكم أنا دائما أرى في المنام فتاة كنت أحبها وهي من أقاربي مع أني الآن لست منشغل بها او أفكر فيها مادليل ذلك من فضلكم اريد تفسيرا مع العلم اني دائما أراها تبتسم

  244. شفت حبيبتي الي صرلنا فترة منقطعين مع بعض
    عم نتمشى بشوارع مدينة مو مدينتنا وكنا مبسوطين كتير وعم نتفق على انو نرجع نطلع تاني يوم
    قبل ما تنتهي طلعتنا بتشوفنا بنت هي واختها بتقربني وانا بعرف انها بتحبني
    انو ماشي معها وهي بتتفاجئ مني
    انو ماشي مع بنت
    بس انا بطنش وبكمل طريقي
    مع العلم انا ما حاكي مع البنت الي بتحبني شي ولا في شي بينا بس انا بعرف انها بتحبني

  245. حلمت بأني بالكلية ورأيت حبيبي جالس مع اصدقائه وبعدها رأيته يجلس وحيد اقتربت منه وقبلته على خده وبعدها جلس يشكي ليه مشاكله والهموم وكانت صديقتي تجلس معنا وكان هناك بقعة سوداء على بنطاله وكنت احاول ان اشيلها واقبعها وفعلت ذلك لكن تركت اأثر بمكانها ونظرت اليه وابتسمت في وجهُ ونظرت الى صديقتي وابتس