التخطي إلى المحتوى
بوستات جمعة مباركة 2019 مكتوبة

بوستات ومنشورات جمعة مباركة مكتوبة ، عبارات جمعة مباركة من خلال موقع فكرة ، يعد يوم الجمعة هو أقدي أيام الاسبوع حيث تقام فيه الصلاة وتجتمع فيه أفراد العائلة وغالبا ما يكون ذلك اليوم مرتبط بالعزومات نظرا انه يكون إجازة لدي الكثيرين لينتهزوا هذه الفرصة للتجمع العائلي لافراد العائلة كلل وللأرسرة الواحدة حيث انه يكون الجميع منشغل بأعماله طوال أيام الاسبوع ليأتي يوم الجمعة كيوم للإسترجاء ولقضاء عطلة سعيدة بعد صلاة الجمعة .

بوستات يوم الجمعة مزخرفة مكتوبة

يمكن ان ترسل إلي أقاربه صور تحتوي علي أدعية وأيات قرأنية في صباح هذا اليوم فهذا من شانه أن يجدد الروحانيات التي تلهينا عنها الحياة وبذلك سوف تأخذ ثواب عظيم من التذكرة التي قمت بها لهم فكثيرا ما نجد انالأقارب هم اكثر الأشخاص تيمنا بهذه الفكرة ويقومون بتنفيذها كل أسبوع من خلال تبادل الصور التي تحتوي علي ادعية وأيات قرأنية مزخرفة وصور اخري علي جروبات تجمعات العائلة علي الواتس أب او الفيس بوك .

صباح الجمعة الرضية ..ومعه هذه الأدعية هدية .. يا رب هبنا : مغفرة بلا عذاب .. وجنة بلا حساب .. ودعاء مستجاب .. وكثرة الأحباب .

عطر الله جمعتكم برياحين الجنة وظللكم بأغصان بساتينها وسقاكم من زلال كوثرها وجعلكم من المغتنمين لوقتها بكثرة الصلاة على الحبيب المصطفى التالين لسورة الكهف الناجين في يوم النفخ والحشر الثابتين على الحق حتى لقاء حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم .

نور الله قلبكم بذكره ورزقكم حبه وأعانكم على طاعته وأكرمكم بجنته وبصحبة النبي محمد صلى الله عليه وسلم  وجعل جمعتكم مباركة .

ها هي الجمعة أتت وهلت بنورها الوضاء .. تحمل الرحمة الإلهية والمغفرة الربانية.. فاغسلوا ذنوبكم بطاعته وعبادته .. وادعوه يغفر لكم .. ولا تنسونا من دعائكم .. جمعة مباركة .

كل جمعه وقلوبنا بحب الله انقى كل جمعه وروحنا بذكر الله ابقى كل جمعه وصفحات ايامنا بحب الخير ترقى كل جمعه وعلاقتنا باحبائنا بماء الموده تسقى .

اللهم اجعلنا نمشي في روضك.. وندرج على حبك.. وحيا على ذكرك.. ونستقيم على قرانك.. ونموت على شهادتك.. اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك.. جمعة مباركه .

اللهم اجعلنا نمشي في روضك.. وندرج على حبك.. وحيا على ذكرك.. ونستقيم على قرانك.. ونموت على شهادتك.. اللهم بارك لنا ولوالدينا في جمعتك وارحمنا يا ارحم الراحمين برحمتك…. جمعة مباركه .

بارك الله لك الجمعة وطيب السمعه.. واغدق عليك النعمه.. واصلح لك الباطنه.. وهداك طريق الجنه.. وشفعك برسول الامه.. فصلي وسلم على شفيع الامه.. جمعة مباركة .

منشورات جمعة مباركة فيس بوك

هناك بعد الاشخاص لديهم طقوس خاصة يقومون بها كل جمعة حيث يقومون بكتابة بوست أسبوعي  علي صفحتهم الشخصية عيل موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك يحتوي علي أدعية وأيات قرأنية وأحاديث للرسول صلي الله عليه وسلم تبعث السلام والطمأنية فهذا الروتين الأسبوعي ليس فقط يحي روحانيات الشخص الذي قام بكتاباته بل يفيد كل من مر عليه وقام بقرأته وأستفاد من محتواع وعليك أن تتبع هذا الطقس بل وجعله مستمر ويومي وليس فقط أسبوعي أو في شهر رمضان الكريم .

أحلي بوستات ليوم الجمعة

نجد الفيس بوك يمتليء بالأدعية والاذكار يوم الجمعة من كل أسبوع خاصة بعد الصلاة حيث ينشر المستخدمين صور وبوستات دينية متمنين ان نكون هذه الجمعة جمعة مباركة علي الجميع ويعتبرونه يوم روحي له طقوس يقومون بها فيه اختلافا عن أي يوم في الاسبوع، يمكنك إرسال بوستات وصور يوم الجمعة لمن تحبه كنوع من انواع المشاركة بينكما في كل أحداث الاسبوع بما فيها الصلاة .

  • اللهم في يوم الجمعه إرحم من حنّ لهم القلب و هم تحت التراب ، وأنزل نوراً يُنير لهم قبورهم ووسع مدخلهم وآنس وحشتهم.
  • اللهم إنا نسألك في يوم الجمعة خبر يشبه المطر، وفرحة تمحي كل حزن وفرج لكل صابر، وشفاء لكل مريض، وإستجابة لكل دعاء، إنك على كل شيء قدير .
  • ربي في ليلة الجمعة لك عبادٌ ينتظرون فرجاً فبشرهم و عبادٌ يسألون شفاءً فعافهم وعبادٌ يرجون رحمتك فأرحمهم وأمواتٌ ينتظرون دعاء لهم فأغفرلهم .
  • اللهم في يوم الجمعه عافي كل مريض، وإرحم أمواتنا وإشرح صدورنا، ويسر أمورنا، وإجعل هذه الجمعه فرج لكل صابر، وإستجابه لكل دعاء .

أحلي بوستات ليوم الجمعة

من أجمل العادات التي أعتاد عليهم الأغلبية يوم الجمعة نظرا أنه يوم الإجازة الذي يجمع الكثيرين علي طاولة الطعام أحضار الافطار صباحا بعد أداء صلاة الجمعة في الجامع والافطار مع كل أفراد الاسرة المتواجدين في المنزل لنشعر بألفة وحبة تجمع الكل في هذا اليوم.

بعدها نجلس للحديث كل منا عن احواله ومشاكله ونتبادل الاسرة الاراء ووجهات النظر في كافة الموضوعات الخاصة بأعملها وبشئون الاسرة نفسها مما يخلق جو أسري نفتقده في غيرها من الأيام من كثرة المشاغل التي تلهي كل منا عن اسرته مما يخلق فجوة أسرية يصعب علينا تلاشيها بعد ذلك .

  • من القلب إلى القلب كل  جمعة وأنت إلى  الله سجانه وتعالي  أقرب .
  • جمعة مضت وآخري أتت فــ يارب أغفر لنا ما بينهما ويسر أمورنا وأرضنا عنا يا كريم .
  • ‏اللهم في يوم  الجمعة نسألك ان تعيننَا على طاعتك وترك معصيتك  وان تثبتنا يا كريم على طريقك واجعلنا على مرادك .
  • اللهم في يوم الجمعة نسألك محو الذنوب وستر العيوب ولين القلوب وتفريج الهموم وتيّسير الأموُر واكتب لنا يحارب من خير الدنيا والآخرة .
  • ذكر الله سبحانه وتعالي يوم الجمعة  صدقة بلا مال  جهاد بلا قتال  ومرابطة بلا انتقال طبتم و طابت جمعتكم .
  • اللهم في يوم الجمعة ارحم من ضمه التراب ، و اشفي من انهكه الوجع ، و اغث من اثقله الهم ، وا اهدي من غرته الدنيا .
  • اللهم في يوم الجمعة اجمع قلوبنا على حبك واجمع جوارحنا على طاعتك  ولا تحرمنا عفوك  ورحمتك والإجابة لمن دعاك يا الله .
  • سألت الله توفيقاً لأصحاب أغلليهم كطيب المسك ذكراهم .. أيا رباه وفقهم دع الجنات مأواهم‎ ‎‎‏(كل جمعة عليكم مبارك وحياتكم كلها تتبارك) .
  • الجمعة جامعة وملائكتها سامعة وعملها مرفوع ودعاؤها مسموع فأسأل الله أن يتقبل عملك ويغفر ذنبك ويشملك برحمته .. (جمعة مباركة) .

بوستات ادعية جمعة مباركة

إليك بعض البوستات التي يمكن أن ترسلها لاقاربك وأصدقائك يوم الجمعة.

  • في صباح الجمعة الرضيّه أقدم لك أجمل هدية : أدعو الله رب البيت العتيق أن يكون ركنك الوثيق وجارك اللصيق ويخرجك من حلق الضيق الى سعة الطريق بفرج من عنده قريب وثيق ويكشف عنك كل شدة وضيق ويكفيك من السوء والأذى ما تطيق ومالا تطيق .. ويبلغك الجنه .. آمين والمسلمين أجمعين”‎ ‎جمعه مباركه “ .
  • اللّهم أيما أحد يحبني ويدعو لي فأسألك له الفردوس الأعلى، وأيما أحد ضامني أو إغتابني وقال ما ليس فيّ فإني قد عفوت عنه “جمعة مباركة” .
  • جعلك الله كغيث إذا أقبل إستبشر به الناس .. وإذا حطّ نفعهم وإن رحل ظل أثره لهم .. وبارك لك في مالك وأهلك .. وجعل لك بين كل جمعة وجمعة أجر العامل وثواب العابد .. وجمعنا وإياكم في الفردوس الأعلى (( اللّهم آمين )) .
  • جَعَلَ الله يوم الجمعه لكم نوراً وظهره سروراً وعصره إستبشاراً ومغربه غفراناً وجعل لك دعوة لا ترد ووهبك رزقاً لا يُعد وفتح لك باباً إلى الجنه لا يُسد .. اللّهم آمين .

يرجي اضافة اقتباسة او بوست من خلال التعليقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *