التخطي إلى المحتوى
توقيت مباريات كاس العالم 2018 بتوقيت السعودية

موعد مباريات كاس العالم 2018 بتوقيت السعودية من خلال موقع فكرة ، ستنطلق مبارايات كأس العالم روسيا 2018 يوم 14 يونيو وذلك سيكون علي إستاد لوجنيكي الموجود في موسكو وسوف تختم المبارايات جميعها يوم 15 يوليو 2018 علي نفس هذا الإستاد حيث ستقام عليه المباراة النهائية وذلك ما أسفرت عنه نتائج قرعة كأس العالم لعام 2018.

وهُناك أراء كثيرة تشير إلي وجود العديد من السلبيات والإيجابيات من وقوع منتخب مصر مع منتخب السعودية في نفس المجموعة ، كما اوضحت أن المنافسة الأكبر ستكون بين منتخب المغرب ومنتخب تونس .

جدول مبارايات كأس العالم 2018 بتوقيت الرياض

والكثيرين يتحدثون عن مدي صعوبة المواجهة التي ستحدث علي استاد لوجنيكي يوم 14 يونيو كأول مبارايات كأس العالم التي ستقام هناك بين السعودية وروسيا في الساعة 18:00 يلمحون عن عدم سهولتها بالنسبة لمصر خلال مواجهتها مع اوروجواي سواريز وكافاني وذلك في يوم15 يونيو2018 في 15:00.

أمّا عن الجولة الثانية لمباريات كأس العالم فهي تضم منتخب روسيا مع منتخب مصر وذلك في يوم 19 يونيو 2018 ، علي الجهة الأخري سيقابل المنتخب السعودي مع اورجواي يوم 20 يونيو 2018،وفي الجولة الأخيرة يلتقي منتخب مصر والسعودية في مباراة ليست بالسهلة وفي المقابل سيلعب منتخب اورجواي مع منتخب روسيا في مباراة يتوقع لها بأن تكون مباراة قوية .

مواعيد مباريات كأس العالم 2018 بتوقيت مكة

أمّا عن المجموعة الثانية فهي تضم كل من منتخب المغرب مع منتخب البرتغال بجانب منتخب إسبانيا وإيران ومن المتوقع وفقا لأراء كثيرة أن هذه المبارايات الذي ستشارك المغرب فيها ستكون من المبارايات إيجابية النتائج بالنسبة للمغرب وذلك لأن اللاعيبة متمرسون في أوربا .

وسوف يبدأ المغرب أول مبارياته مع ايران وذلك في 15 يونيو 2018 ، ليقوم بعدها بالمواجهة مع فريق منتخب البرتغال وذلك في يوم ال 20 من يونيو 2018،ليختم مباريات المجموعة الثانية في مباراة مع إسبانيا وذلك يوم 25 في الشهر نفسه ولقي ترتيب المجموعة الثانية ترحيب شديد من قبل كثير من الكرويين نظرا إلي تصاعد التنافس بين المنتخبات المشاركة من حيث القوة .

موعد ماتشات كأس العالم 1439 بتوقيت المملكة العربية السعودية

وعن المجموعة الثالثة لمبارايات كأس العالم فهي تضم كل من المغرب إيران وذلك يوم 15 يونيو 2018،وفي نفس اليوم سوف يلتقي فريق البرتغال أمام أسبانيا ليلحق بهم فريق البرتغال والمغرب يوم 20 يونيو بجانب مباراة أخري لكل من ايران واسبانيا لتختم مبارات المجموعة الثالثة يوم 25 يونيو بمبارة ايران والبرتغال وإسبانيا والمغرب .

أمّا عن المجموعة الرابعة تضم كل من فرنسا واستراليا في مباراة ستقام يوم 16 يونيو 2018 في المقابل نجد لقاء كروي يجمع بين الدنمارك وبيرو وذلك في نفس اليوم ، كما ستلتقي الدنمارك واستراليا وفرنسا وبيرو يوم 21 يونيو 2018 ،لتختم المجموعة الثالثة مباراياتها بلقاء كل من الدنمارك وفرنسا وأستراليا وبيرو وذلك يوم 26 يونيو .

علي الجهة الأخري نجد ان المجموعة السابعة والأخيرة تضم بلجيكا وانجلترا وباناما ومن المتوقع ان تكون هناك نتائج إيجابية ستسفر عنها مبارايات هذه المجموعة

مواعيد مبارايات كأس العالم في سوريا

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.