التخطي إلى المحتوى
تردد قناة مكان الاسرائيلية على النايل سات الجديد 2018 بث مباشر

تردد قناة مكان الاسرائيلية الناقلة لبطولة كأس العالم 2018 علي النايل سات والعربسات اموس ، تغطية مشاهدة قناة مكان الإسرائيلية عبر القمر الإسرائيلي ، وطريقة اضافة ترددها  ،أيام قليلة تفصلنا عن بداية حدث ينتظره العالم أكمله بتشويق شديد وإثارة وهو كأس العالم 2018 ، والذى ينتظره الشباب والكبار والأطفال والنساء في جميع أنحاء العالم ، وفي هذا الموسم يشارك 4 منتخبات عربية في بطولة كأس العالم المقامة في روسيا هذا الموسم وهم تونس ومصر والسعودية والمغرب.

فلم يتبقي إلا أيام قليلة تعد على الأصابع وهي أقل من شهر ، والجميع بدأ في التحضير والتجهيز بمعرفة الفريق الخاص بمنتخبه والخطط التى سيلعب بها ، وهذا العام أشترت مجموعة قنوات بي أن سبورت البطولة لعرضها بشكل حصري على شاشتها هذا العام.

تردد القنوات الاسرائيلية الناقلة لكاس العالم 2018 علي النايل سات

مما أربك الكثير من خوفهم من عدم مشاهدة مباريات كأس العالم والتى تعتبر أهم الأحداث التى ستحدث هذا العام ، خاصة الشعوب العربية المنتظرة مشاهدة منتخباتها وتشجيعها ، ولكن أعلنت قناة مكان الإسرائيلية عن عرضها لمباريات كأس العالم هذا الموسم على شاشتها بدون أشتراك وعرضها مجانًا ، واليوم سنعرض التردد الخاص بقناة مكان الإسرائيلية لمن يرغب في تحميلها.

قناة مكان الاسرائيلية Makan Channel

منذ أيام حدثت ضجه كبيرة جدًا بسبب إعلان صفحة ” إسرائيل تتكلم بالعربية” على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك عن أخذها لحقوق عرض مباريات كأس العالم روسيا 2018 على شاشة قناة مكان الإسرائيلية ، والتى ستتيح الفرصة لجميع الدول المجاورة لها بمشاهدة مباريات كأس العالم بدون أي إشتراك شهري بصورة مجانية.

ولم يقتصر الأمر عند هذا الحد إلا أنها أعلنت أن البث سيكون متاح أيضًا باللغة العربية ، وذلك بسبب إشتراكها مع مجموعة من أكبر الإعلاميين الرياضيين العرب الذين سيقومون بالتعليق على جميع مباريات كأس العالم وإتاحة الفرصة لكل من يرغب المشاهدة من الدول العربية.

ومن الدول العربية التى تجاور دولة إسرائيل وتتاح لها فرصة المشاهدة هذا العام لمباريات كأس العالم بدون إشتراك شهري وبصورة مجانيه هي ” المملكة الأردنية الهاشمية ، ومصر ، ولبنان ، والضفة الغربية ” حيث يمكنهم مشاهدة قناة مكان على القمر الصناعي نايل سات ، والقمر الإسرائيلي أموس.

طريقة البحث عن تردد قناة مكان

قناة مكان الإسرائيلية كما ذكرنا في الفقرة السابقة ستبث مباريات كأس العالم هذا الموسم بشكل مجاني ، ولكن على القمر الصناعي الإسرائيلي أموس ، وهذا العام يعتبر الموسم الأشد سخونه في المباريات وذلك لمشاركة العديد من المنتخبات القوية مثل ألمانيا ، والبرازيل ، والبرتغال ، وإيطاليا وكذلك يشارك المنتخب المصري لكرة القدم أيضًا والذى يتشوق الكثير من الشعوب العربية لرؤيته في الملاعب وذلك لتغيبة منذ فترة كبيرة عن كأس العالم.

ولكن قد يتحير الكثير من المشاهدين الطريقة الخاصة بالبحث عن تردد قناة مكان خاصة وأنها غير موجودة على القمر الصناعى نايل سات ، ولكن نود أن نطمئنكم أن الأمر في غاية السهولة ، حيث أن الخطوات في غاية السهولة والبساطة للبحث عن التردد.

أولها أن يتم ضبط جهاز الإستقبال الموجود لديكم على القمر الاسرائيلي أموس AMOS 3وليس نايل سات ، ومن خلال هذا القمر الصناعي ستدخل التردد الخاص بالقناة والذى سنقوم بعرضه في الفقرة القادمة حيث يمكن أستقبال التردد على طبق يبدأ طولة من 60 سم إلى 160 سم بكل سهولة وهكذا يمكنكم مشاهدة ومتابعة القناة بشكل مجاني.

تردد قناة مكان الإسرائيلية الجديد 2018 على  قمر أموس

أما الاًن فقد حان الوقت لعرض التردد الخاص بقناة مكان الإسرائيلية على قمر أموس الإسرائيلي لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 والتى ستلعب في روسيا ، نتمنى أن تستمتعوا بمشاهدة رائعة ولا يفوتكم أي مبارة من المباريات.

القمرالترددمعدل الترميزالأستقطابFEC
Amos 2/31164727500عمودي3/4

 

في حالة وجود مشكلة او طلب تردد قناة مُعينة ناقلة لكأس العالم او اي استفسار او سؤال يرجي اضافة تعليق من اسفل المقال وسيتم الرد عليك فورًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.