التخطي إلى المحتوى
موقع نتائج الصف الثاني عشر بالكويت 2018

من الجدير بالذكر أن موعد انتهاء أمتحانات العام الدراسي الأول للطلاب كان يوم 31/5/2018 حيث استمرت الإمتحانات مايقرب من ثلاث أسابيع حيث بدأت في 17/5/2018 حيث أنه الطلاب خلال هذه الفترة جميع الإمتحانات الخاصة بالفترة الدراسية الأولي ، ويشار إلي نجاح وزارة التربية والتعليم الكويتية في تأمين الامتحانات ضد وقوع مخالفات او حالات من الغش وذلك من خلال تعاونها مع جميع الغدارات التعليمية في دولة الكويت .

موقع درجات الطلاب بالكويت

تبدأ عملية التصحيح لأوراق الإمتحانات الخاصة بالطلاب فور انتهائهم من أداء إمتحانات العام الدراسي ليقوم المعلمين القائمين علي عملية التصحيح ببدأ فرز الأوراق الخاصة بكل مادة ،وتوزيعها لبدء في عملية التصحيح حيث تحرص الوزارة خلال اختيارها للمعلمين القائمين علي هذه المرحلة الهامة التي تسبق إعلان نتيجة الإمتحانات بل تشكل ملامح المراحل التي سوف تأتي بعدها بعناية شديدة ووفا لتذكيات من قبل أشخاص مشهود لهم بالكفاءة التعليمية والضمير كي لا يضيع حق أي طالب .

والجميع الان من طلاب وأولياء امور في حالة من الترقب والقلق الشديدين من نتيجة الثانوية العامة داعين الله تعالي بالتوفيق  والنجاح لأولادهم .

رابط موقع المربع الالكتروني للنتائج 2018

هناك طريقة استرشادية سنقوم بطرح خطواتها لمساعدة طلاب الثانوية العامة بالكويت علي الإستعلام عن النتيجة الخاصة بهم من خلال الموقع الرسمي للوزارة.

أولًا تقوم بكتابة ” الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية ” في محرك البحث جوجل ستظهر لك عدة نتائج أختار أول هذه النتائج فهو الموقع الرسمي الخاص بالوزارة والذي ستقوم طرح نتائح الطلاب من خلاله .

ثانيا: ستقوم بالضغط علي الموقع لينقل إلي صفحة اخري بها لينك “من هنا

ثالثا : قم بالضغط علي اللينك النشط كي ينقلك إلي صفحة الإستلام عن النتيجة الخاصة بالثانوية العامة قم بمليء البيانات المطلوبة لإظهار النتيجة وهي كالتالي الغسم ورقم الجلوس والرقم المدني الخاص بك .

رابعا : بعد كتابة جميع البيانات قم بالنقر علي أيقونة بحث لتظهر النتيجة .

بالتوفيق لجميع طلاب وطالبات الثانوية العامية الكويتة.

في حالة وجود مشكلة في نتائج الثانوية العامة يُرجي ترك الرقم المدني والاسم والمحافظة من خلال التعليقات وسيتم إرسال لك النتيجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.