التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم السفر إلى مصر في المنام

تفسير حلم السفر إلى مصر في المنام لابن سيرين او النابلسي او ابن كثير من خلال كتب التفسير موقع فكرة ، مصر أم الدنيا التى يعشقها جميع العالم سواء كان عرب أو أجانب ، فهي من أكثر البلاد الجميلة والتى تتمتع بالعديد من المظاهر والصفات الجميلة ، فلا يوجد أبو الهول ولا الأهرامات إلا في مصر بلد الحضارة والعراقة ، والتى تملك شعبًا من ذهب ، حيث أن شعب مصر من أفضل شعوب العالم طيبة وتعاون وجدعنه.

فهي البلد التي ذكرها الله في كتابه العزيز أكثر من مرة ، مجرد الوجود بداخلها يشعرك بالأمان والطمأنينة في القلب ، ولكن هل هذا في المنام يفسر بنفس المعنى ، فقد وردت لنا الكثير من الأسئلة حول رؤية الدخول إلى مصر في أكثر من حالة ، وأصحاب تلك الرؤية في قلق من ناحية التفسير.

(adsbygoogle = window.adsbygoogle || []).push({});

واليوم في موقعنا فكرة سنقوم بعرض شرح مفصل لكل حالة من حالات تلك الرؤية ، وكم هي رؤية تحمل الخير لصاحبها ، فقد فسرها العالم الجليل إبن سيرين بأكثر من طريقة لأكثر من حالة وهو ما نعتمد عليه دائمًا في تفسير الرؤى والأحلام.

حلمت اني سافرت الي مصر لابن سيرين

رؤية مصر في المنام تحمل الكثير من الخير والرزق إلى صاحبها ، فكما ذكرنا أنها من البلاد المذكورة في القراًن الكريم ، حيث أن دخولها في المنام بصفة خاصة للمغتربين يعد بشارة خير كبيرة لصاحب تلك الرؤية ، ولها تفسيرات بالنسبة لكل حالة ولكن بصفه عامه رؤية الدخول إلى مصر تعد الكثير من الخير.

تفسير حلم السفر الي مصر للعزباء

إذا رأت العزباء في منامها أنها تسافر إلى مصر وتدخلها بالفعل وقلقت ناحية التفسير لتلك الرؤية عليها بالأطمئنان فإنها خير كبير لها ورزق واسع ستتمتع به عن قريب ،أما إذا رأت المرأة العزباء في منامها أنها تتزوج من شاب مصري الجنسية فهذا له تفسير أخر فالمعروف عن الشعب المصري الشهامة والجدعنة والرجولة وهذا يعني أنها ستتزوج شاب يتمتع بأخلاق وشهامة المصريين.

تفسير حلم السفر الي مصر بالطائرة للحامل

رؤية السفر بالطائرة في المنام لها تفسيرات غير جيدة ، ولكن في عدة حالات ، حيث أنه إذا رأت المرأة الحامل في منامها أنها تسافر إلى السماء دون الوصول بالسلامة إلى مبتاغها فهذا دليل على وفاتها عن قريب والله أعلم ، أما إذا وصلت إلى المكان الذى كانت ترغب في الذهاب إليه فهذا معناه أنها ستمر بولادة عصيبة ولكن سينجيها الله وترزق بمولودها بأفضل صحة.

أما إذا رأت المرأة نفسها في المنام مسافرة إلى قمة أعلى جبل فهذا دليل على أنها ستنال مكانه عالية هي ومولودها ، ولو رأت أنها تطير من الأسفل إلى الأعلى بصورة مستمرة فهذا يعني أنها تتخطى صعاب كثيرة وستحصل على الكثير من الرزق.

تفسير حلم بلد السودان

بلدة السودان من أجمل البلاد والتى تملك مظاهر طبيعية جميلة كما أن شعبها من أطيب الشعوب لذلك رؤيتها في المنام لا تعد شرًا أبدًا وأنما تحمل الكثير من الخير لصاحبها والله أعلم.

السفر إلى مصر فى حلم الرجل

دخول مصر في المنام أصبحنا متفقين عليه أنه يحمل الكثير من الخير والرزق ، فبالنسبة للرجل إذا رأى في المنام أنه يسافر إلى مصر وكان أعزبًا فهذا دليل على ،أنه سيتزوج من فتاة جميلة وصاحبة أخلاق عالية ، أو سيحصل على ترقية في عمله عن قريب.

أما إن كان الرجل متزوجًا فهذا دليل على أنه سيرزق برزقًا واسعًا له ولأسرته وسيكون سببًا في منفعة كبيرة لأهل بيته ، أو ستحمل زوجته عن قريب وسيرزق بمولودًا له رزقًا واسعًا.

 

التعليقات

  1. انا بكره مصر جدا جدا … ثانيا مصر ذكرت في القران لكنها تغيرت فاليوم هي بلد الجرائم والقتل والتعريص والهشك بشك بلد المتعرصة سما المصري وغادة عبد الرازق واو واو واو واو هوهو شو بدي اسني لاسمي ازا بتعشق مصر لا تعممم فهناك اناس مثلي يكرهوا هذا البلد … واحكي عن نفسك ولا تجمع وتعمم …. بلد الفجور مصر سبب كل الفساد الاخلاقي في الوطن لعربي …. بلد التمثيل والسنما والموسيقى وارقص والطبل والزمر ….
    مصر 95 مليون نسمة من بينهم 5 مليون محترمين والباقي معرصين تجار مخدرات وراقصات وسكيرة وخميرة بارات … فيها الفقر وصل حد السماء .. مصر لن كنت على الدين الاسلام وتنهى عن المنكر وتامر بالمعروف يقال عنك متطرف واخواني وعشان يرقصوا بك وتعجبهم عليك ان تكون سياساوي معرص ملحد بالاسم اسمك عبد الفتاح ولكن في الافعال فهو عبد الطاغوت واللاهوت والماسونية .
    بكفي هالقد بعدين بكمل لكم …

  2. حضرتك إتهمت 90 مليون مصري بتجارة المخدرات وبإنهم سكيرة وأصحاب بارات وراقصات وخلافة فهل إطلعت على الغيب حتى تعلم عن هؤلاء ال 90 مليون ؟ هل أخبرك الله بذلك ؟ في كل الديانات لم يحض آى نبي أو رسول على الفحش في القول وكان رسول الله يحض على الأخلاق وقال إنما بُعثت لأتمم مكارم الأخلاق ….فإن كانت هذة الدولة لا تعجبك ولا يعجبك ناسها حضرتك غير مُطالب بحبها أو حب ناسها وليس من الدين أن تهاجم وتتحدث بهذة الطريقة فأرض الله واسعة فأعشق ماشئت ودع الخلق للخالق وإن كانت أحوال الناس لا تعجبك فأمر بالمعروف وأنهى عن المنكر بالحكمة والموعظة الحسنة هذا من قول الله وليس قولي ….

  3. سلاما ولو اني تاخرت مصر وكل جزء من الدنيا هي ملك لله سبحانه وتعالى وفضل الله على مصر انها هي موطن كليمه موسى ونبيه يوسف وحاضنة نبيه عيسى ومر عليها ابراهيم خليله فحياتي الله أرض مصر أما الأخوات الآتى ذكرتها فهن موجودات في بلدك. وبلدية وكل الدنيا احنا اللي شجعناهن فعاتب المصري الذي أساء إليك ولا تسب مصر ارجوك وليكن في علمك أنو مصر ماهي في حاجة إلى حبك ليها.
    ويكفي لمصر فخرا أن الله سبحانه وتعالى زوج خليله ابراهيم من السيدة هاجر فانجبت نبيا اسمه اسماعيل وزوج حبيبه محمد صلى الله عليه وسلم من مارية القبطية فانجبت له ابنه ابراهيم
    حاجة ثانية أن كنت انت من دول الخليج أو ساكن فيها فمن الاكيد انك أكلت من خير مصر وتغطية بمحافظة مصر لأن هذا البلد ماشاء الله ملا أسواق دول الخليج بخيراته
    اقسم أنني كنت اكره ان انطق اسم مصر بسبب سوء تصرفات بعض المصريين الذين صادفتهم ولكن بعد مازرت مصر لعمل لمدة عشرة أيام فقط تغير رأيي تماما وعفوا يامصر أن ظلمتك

  4. مصر أم الدنيا للمسلمين = الأزهر الشريف=مقام سيدنا الحسين =مقام السيده نفيسه سيدة الديوان =مقام سيدي أحمد البدوي=مقام سيدي إسماعيل الأدهمي=مقام سيدنا الإمام الرفاعي =مقام السيده رابعه العدويه =………كل هؤلاء الأشراف والأولياء إختار الله لهم مرقدهم هناك دون حكمه ## المصر المؤمنه بأهل الله

  5. يااخي عيب تحكي هيج عن البلد الطيب عن الجدعان اهل الغيرة ولله تمنين لو مرة وحدة روحت لمصر لو مرة وحد بحياتي ياااخي عيب في كل مكان وفي كل بلد غي الصالح وفي الطالح وبعدين المسلسلات ولافلام ثقافة بلدان احنة مانعرف مصر لولة المسلسللت وتعلمنة الكلام المصري من السلسلات وشفيهة السلسلات يعني شعبك مافي مسلسلات وافلام وغنة ورقص ياخي بكل مكان الصالح والطالح لاتزرعو الفتنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.