التخطي إلى المحتوى
تفسير حلم الشوكولاتة في الحلم

تفسير حلم الشوكولات في الحلم او المنام من خلال كتب التفسير لابن سيرين او النابلسي ، رؤية الشكولاتة في الحلم للعزباء او المتزوجة او الحامل، الشوكولاتة من المنتجات اللذيذة التي يعشقها الكبار والصغار ، وهى عبارة عن مادة الكاكاو واللبن الحليب والسكر ، وفى كثير من الأحيان يضاف ٱلي هذا المزيج المكسرات كاللوز والبندق ، والشكولاتة تحتوي علي مركبات الثيوبرومين ، والفينيثيلا مين ، والكافيين  وهم لهم دور في إفراز هرمون السيروتونين في الدماغ المسؤول عن السعادة .

 

تفسير حلم الشكولاتة السوداء

الشوكولاتة السوداء في المنام تدل علي الأخبار السارة وعلى العواطف الجميلة وتبادل مشاعر الحب ، وقد تدل على زواج العزباء وحمل المتزوجة وعلى ولادة طفل للحامل ، كما تدل على النجاح والتفوق للطالب ، وأصحاب المؤهلات .

تفسير حلم اكل الشكولاتة السوداء للعزباء

الشوكولاتة فى المنام تدل علي الأخبار المفرحة فقد تدل للفتاة العزباء علي الخطوبة والزواج .

تفسير حلم سرقة الشكولاتة

الشكولاتة تدل على المحبة والعطاء ، والرزق بدون تعب أو مشقة ، كما تدل الشكولاتة على السعادة والإستمتاع بالحياة وعلى الأخبار السعيدة كالحب والزواج والحمل ، ولكن سرقة الشوكولاتة غير مستحبة في المنام وتدل علي عدم إكتمال العلاقات العاطفية والإنفصال وعلى بعض الأحزان والألم النفسي.

تفسير حلم اكل البسكويت بالشكولاتة

الشكولاتة هي رزق ومال بلا عناء ، وإن كان مع الشكولاتة البسكويت فهذا يدل علي العيشة الهانئة الرغدة ، وعلي الكلام الطيب الحسن وعلي المعاشرة الجميلة وكلام الحب ، وفي الغالب تدل هذة الرؤية علي العلاقات الحديثة التي يتبعها خطبة وزواج ، وقد تدل للمتزوجة علي العشرة الطيبة بينها وبين زوجها وعلي محبتة لها.

تفسير حلم الشكولاتة الكثيرة للعزباء

الشوكولاتة فى منام العزباء تدل علي الاخبار السعيدة ، والشوكولاتة الكثيرة تدل علي مناسبة سعيدة كخطوبة أو عقد قران، وإن رأت الفتاة أنها توزع الشكولاتة علي الكبار والصغار دل ذلك علي زواجها ، كما تدل هذة الرؤية علي سعادتها الزوجية فيما بعد .

رمز الشكولاتة في المنام

  • الشوكولاتة في المنام تدل علي الرزق و المال بدون تعب ، فمن أُهديَ إلية علبة شكولاتة سوف يسمع خبر سعيد كزواج للشاب والفتاة ، وحمل للمتزوجة ، وولادة متيسرة للحامل.
  • الشوكولاتة السوداء تدل على الحب والعواطف الجيّاشة، تدل للحامل علي ولادة ولد ، كما تدل الشكولاتة السوداء علي العلاقات الأسرية المترابطة.
  • الشوكولاتة البيضاء تدل علي ولادة بنت للمتزوجة علي سعادتها مع زوجها وصلاح أبنائها.
  • سرقة الشوكولاتة مكروهة في المنام ، تدل للفتاة العزباء علي ترك خطيبها لها وللمتزوجة علي الخلافات الزوجية
  • الهدية الشوكولاتة من الأشخاص المقربين فى الحلم تُبشر بالنجاح والتفوق الدراسي وكذلك في مجال العمل.

تفسير حلم اكل الشكولاتة السوداء

أكل الشوكولاته في المنام يدلُّ علي الخير الكثير ، وعلي الأموال التي تأتي بدون تعب ، وعلي مشاعر الحب ، كمّا تدل الشكولاتة السوداء علي رغد الحياة والترف والشعور بالأمان مع شريك الحياة .

تفسير حلم الكاكاو للعزباء

الكاكاو هو أصل الشوكولاتة ، فمن يري نفسة يشرب مشروب الكاكاو دل ذلك علي الفرج القريب لصاحب الرؤية ، وإن كانت الفتاة مرت بتجربة عاطفية غير موفقة فسوف يعوضها الله خير بزوج يحبها وتعيش معه في حب وأمان وايضَا حياة مستقرة بلا منغصات ، فضلَا عن رغد العيش ، ولا تختلف الشوكولاتة البيضاء عن الشوكولاته السوداء والكاكاو فكلها للفتاة العزباء تُعبر عن الحب والسعادة فى الزواج وعلي الأفراح والأخبار السارة .

يمكنك كتابة حلمك بالتفصيل من خلال التعليقات،وسيقوم الفريق المتخصص بتفسير حلمك والتواصل معك.

التعليقات

  1. حلمت ان ابي المتوفي كان في بيت خالتي جالس على الدروج وهوا اصلا كان عنده جلطه وما يقدر يمشي لحاله لازم احد يساعده مسكتو انا ونزلته ودخلته للسيارة ورحنا ع بيت جدي كان فيه جدتي وعمتي المطلقه المهم ابوي دخل ع الصاله تبع الرجال وتام فيها وبعد فتره انا اجيت كان هوا نايم فا حاولت اصحيه بشويه ولما صحى عطيته شوكلاطه كانت جنبه واكلها وقتله يلا نروح للبيت قال لا حبات هنا قتله هنا مش حتقدر تدخل الحمام لحالك وعمتي وجدتي مش حيعرفوا يدخلوك فا وافق ومسكتوا وشلتوا ع ضهري عشان انزلوا للسياره وكان الصالون اللي نايم فوقه عليه بول وعمتي عصبت وصارت تحكي معي فا ابي رد عليها وقاللها الا حنين محد يعصب عليها فا حطيت ابي بالسياره واجيت فكيت قماش الصالون عشان يغسلوه وقلتلهم يحطوا الاسفنج تبع الصالون على الشمس ويحطوا عليه صابون ومطهر عشان الريحه وكملت الحلمه ممكن حد يفسرها

  2. لقد رايت صورة ابي رحمه الله بجانب الشكلاطة في محل بيع المواد الغذائية او الحلويات ، ارجوكم تفسير في اقرب وقت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.